switch

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

    الجوري وفيصل / رواية

    الجـــــوري
    الجـــــوري
    مشرفة منتدى عالم حواء


    عدد المساهمات : 605
    تاريخ التسجيل : 25/11/2011
    العمر : 28

    الجوري وفيصل / رواية Empty الجوري وفيصل / رواية

    مُساهمة من طرف الجـــــوري السبت مارس 24, 2012 8:13 am


    رواية {...جوري وفيصل ....... <لاتفوووتكم كامله

    --------------------------------------------------------------------------------

    هذي الروايه مو من تاليفي تاليف من تاليف kalنتعرف على ابطال القصه....
    عائلة{ابو الهام}
    الجزء الاول:::
    ابوالهام ..(سليمان)...
    ام الهام ..(الجوهره)
    الهام ..متزوجه ولد خالتها وعندها بنت اسمها (مها )عمرها سنتي..
    وجوري.. دلوعة ابوها وامها ..طبعا ابوها يموووت عليها ومدلعها دلع وحاط لها سواق وخدامه لها خاص غير سواق البيت والخدم حقين البيت وعمرها 18سنه في ثالث ثانوي ..

    .................................................. .................................................. ...................................... . عائلة {ابو فيصل}
    ابو فيصل ..(عبدالعزيز)اخو ابو الهام
    ام فيصل ..(نهله) ...
    ريم ..عندها اربع عيال بنتين وولدين متزوجه واحد من اقرباها
    رنا ..عندها متزوجه وعندها ولدين
    فيصل..عمره 20سنه ويدرس طب..
    رشا..صديقة جوري الروح بالروح وعمرها 18سنه بثالث ثانوي..
    وهيا ..اخر العنقود بس ابو فيصل مايدلع عادي عنده ..عمرها 9سنوات
    .................................................. .................................................. ....................................... عائله {ام نواف}
    ام نواف..(هيا)هي اخت ابو فيصل وابو الهام زوجها متوفي
    نواف ..عمره 20سنه صديق فيصل الروح بروووح...
    ويارا: عمرها 22سنه متزوجه وعندها بنتين
    نوف..عمرها 18 ينه وهي دايما مع الجوري ورشا.
    وعبدالرحمن..عمره 15سنه وهو خبل البيت ....
    .................................................. .................................................. .......................................وباقي شخصيات راح تتعرفون عليهم بالقصه...........


    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,



    بالبدايه كانت جوري جالسه بالحديه تحت وتشرب عصير وتقرأ مجلات وكان يوم اربعاء وهي ماداومت وجالسه تنتظر ابوها بالحديقه وامها كانت طالعه تجيب اغراض للبيت هي وخدامه من الخدم لان اختها وعيالها بيجون اللي هم اخوان رزج الهام وامه....

    جاء ابو الهام .
    جوري راحت تفتح له الباب.
    جوري : هلا والله وغلا وينك يابو الهام قاعده لحالي.
    ابو الهام(سليمان) : هلا هلا ههههه وش فيك ماداومتي اليوم .
    جوري : لا والله .جالسه بالبيت ..تخبر اليوم سهره ومابي اصير دايخه.
    ابو الهام (سليمان) : ايه يلا اجل ندخل جوا لحد ماتجي امك ونتغدى ...
    الجوري : يلا ..
    ودخلو وجلسو سوالييف لحد مادخلت عليهم ام الهام (الجوهره)
    ام الهام(الجوهره) : السلام .
    الجوري وابو الهام(سليمان ) : وعليك السلام .
    ام الهام (الجوهره) : اوه مجتمعين.
    جوري : افا عليك بس ننتظرك عشان تكمل الجمعه هههه.

    ام الهام (الجوهره) : هههههههههه بروح اشوف بالمطبخ جهزو كل شيء ولالا
    جوري : اوكي بس بسرعه لاني بطلع بعد شوي بروح لسوق عشان اشتري لي لبس لليوم
    ابو الهام (سليمان) : وانتي كل يوم لبس
    جوري : اوه وش اسوي يعني تبغى جوري بنت سليمان تكرر لبسها
    ابو الهام (سليمان) : لا والله ماابغى جوري بنت سليما تكرر لبسها ههههههههه
    ام الهام (الجوهره ) : اوه اخرتوني يلا بروح .....
    الجوري وابو الهام (سليمان ) :هههههههههههههههههه
    جوري : يلا بابا بروح لسوق تبغى شيء
    ابو الهام (سليمان ) : سلااامتك


    ...........وراحت جوري ولبست عبايتها وقالت لخدامتها تقول لسواق يجهز السياره وطلعت وراحت لحياة مول ومن محل لي محل ولقت لها لبس رجعت وهي تعبانه اخذت لها شاور ونامت ساعه لحد مااذن المغرب وقامت وجعدت شعرها ولبست برمودا جينز وبلوزا طويله شوي بس لونها ابيض وفيها زخارف بالفضي ولبست حزام فضي عريض على الخصر وكعب (وانتو بكرامه) لونه ابيض واكسسورات على الوان البلوزا ونزلت تحت وراحت للمطبخ عند امها .....
    جوري : سلااام
    ام الهام (الجوهره) : هلا والله ببنيتي وعليكم السلام وش ذا الزين
    الجوري : هههههه اخق انا على هالكلام ...هاه خلصتو
    ام الهام (الجوهره): ايه مابقى شيء ....
    وفجأه رن الجرس وراحت جوري عند الصاله ودخلت الهام فتحت لها الخدامه ....

    جوري وهي تمشي لعند الهام : هلا هلا هلا ووالله بأم مهوي الحلوه ...
    الهام : اوه اليوم فيه ترحيب ياهلا بك
    وراحت جوري وسلمت على الهام وخذت من الخدامه مهوي باستها وقالت : قلبي والله اخبارك
    مها : تيبه انتي احبارك (طيبه انتي اخبارك)
    جوري : انا كويسه يلا تعالي معاي نجلس
    وجلسو الهام وجوري سوالفه بصاله لحد ماجت ام الهام
    ام الهام (الجوهره) : هلا والله ببنيتي
    الهام : هلا بك
    ام الهام : اخبارك وينك من زمان
    الهام : والله بخير الله يسلمك
    جوري : احم احم نحن هناااا
    ام الهام : تكلمت الصاااحيه
    جوري : هههههه مدري وش فيك علي اليوم ...
    ام الهام : بلا لسانك طويل
    جوري : حرام عليييييك متى طولت صوتي ...الا اقول ماما بيجون عماني اليوم
    ام الهام : اكيد انشاءالله
    جوري : اشوا مشتاقه لرشوي ونوفه ..
    الهام : وانتي توك تدرين
    جوري : بصراحه ايه ههههههه
    الهام وام الهام : ههههههههههه
    الهام : بروح اسلم على ابوي عنده احد
    جوري : لا بس زوجك
    الهام : اجل يلا بروح ... تعالي معاي اخاف تطلع لي قطوتك(لان عند جوري قطوه وتخاف منها الهام وجوري ماتتغطى عن زوج الهام لان كل عيال خالتها اخوانها من الرضاعه )
    جوري : والله ما ودي بس يلا عشان توك جايه ..
    الهام : الحمدالله والشكر ههههههههههه
    وراحو جوري والهام وام الهام لعندهم وسلمو على فهده زوج الهام وابو الهام وجلسو سواليف وضحك فجأه طق باب حق باب مجلس الرجال وراحو جوري والهام ركض وام الهام راحت معاهم وطبعه جوري اخر وحده واول من دخل فيصل ولد عمها وشافها من ورا واعجب فيييها مرا ودخل فيصل وسلم على عمه

    ابو الهام : وينكم تأخرتو .
    ابو فبصل : ابد لا تأخرنا ولا شيء .
    فيصل : كيفك ياعمي عساك بخير
    ابو الهام : بخير الله يسلمك

    عند الحريم

    دخلت جوري لقت رشا
    جوري : رشوووووي حبيبة قلبي ويييييينك من زماان ماكني بنت عمك .
    رشا : هلا وج وج بعد قلبي انتي اللي وينك .
    جوري : اخبارك ..؟
    رشا: بخير الله يسلمك
    وبعدها على طول دخلو عمت جوري ورشا ام نواف ووكمل الهبال وجتهم نوف
    سلمت نوف على الحريم ولما وصلت للمهبل جوري ورشا ا
    جوري : اهلن اهلن ببنت العمه القاطعه وسلمت عليها
    نوف : حرام انا قاطعه يالقاطعه
    رشا: ههههههههههه خلاص كلكم قاطعي وسلمت على نوف .. كيفك؟
    نوف : بخير الله يسلمك وجلسو سواليف وضحك
    وجت خالت جوري وكمل الهبال لان بنات خالة جوري هدى وساره تؤام اكبر من جوري بسنه



    وجلسو هبال وسوالف مع الحريم وضحك وتعشو وراحت خالة جوري والهام وباقي العمان والهام وزوجها

    لهام : جوري سلمتي على عمي
    جوري : لا والله ماسلمت
    نوف : كلنا ماسلمنا
    رشاء : ايه والله
    الهام : وش تستنون البسو عباياتكم ورحو عندهم وسولفو معاهم
    جوري : والله فكرا
    رشا وهي قدامهم : يلا بنات gooo
    وراحو لبسو عباياتهم وطلعو
    دخلت رشا بعدين نوف وفي الاخير جوري طبعا فيصل اللي ماصدق لانه يبي يتعرف على جوري اكثر واكثر
    جت جوري وسلمت على عمها وسلمت على الشباب بكلمة كيفكم وجلست جمب ابوها وجنبها رشا بعدين نوف وقدامهم عمهم وفيصل ونواف وعبدالرحمن اخو نواف وجلسو سواليف وفجأه دخلت الهام وجلست جمب زوجها وكملو السواليف
    جوري : الهام شوفي من اللي زارنا
    التفت الهام وصرخت : يمه تكفين جوري شيليها
    ومن اللي زااارهم قطوة جوري اسمها (سيرينا ) وطبعا رشا ونوف خوافااات نفس الهام القطوه جت ودارت على رجلين جوري فييصل معجب بشخية جوري انها ماتخاف من الحيوانات ولا شيء ..
    قالت رشاء :تكفييييييين طلعي القطواااا
    جوري : هاه بابا وش رايك اطلعها
    ابوالهام : لا لاتطلعينها خليهم يخافون شوي
    التفت جوري عليهم وقالت : مالي دخل بابا يقول خليها
    طبعا الهام مبسوطا لامن سيرينا صارت بعيده عنها اللي هي القطوا
    وخذت جوري القطوا وطلعتها لانها رحمتهم ورجعت لهم
    وجت مهاوي بنت الهاام
    وجت عند الجوري وقال : هيه انتي دومي (هيه انتي قومي )
    جوري : ايش اايش ماسمعت
    مهاوي : دووومي بدلس دمب بابا عوده (قومي بجلس جمب بابا عود)
    جوري : اقلبي وجهك
    مهاوي : ودهي ماينقلب (وجهي ماينقلب)
    ابو الهام مات من الضحك وقال : ههههه من وين تعلمتي هالكلام
    مهوي تأشر على جوري
    والكل: ههههههههههههههههههههههه
    مهاوي : بسرعه دومي (بسرعه قووووومي )
    جوري : لا ياشيييييييخه
    مهاوي : لا انا مو سسيحه انا مها (انا مو شيخه انا مها)
    الهام : حرام عليك قومي عنها
    جوري : اوووه عاد جت الثاني والتفت على مهوي ماراح اقول لان هذا ابوي انا مو ابوك انتي ابوك هذا .. وتأشر على فهد ابو مها.. وانا دلوعة بابا انتي دلوعة ابوك ....
    فهد : مهوي تعالي ماعليك منها تعالي عندي
    جوري : ايه تكفى فكنيييييييي
    فيصل اللي خاق واربعن ساعه يتفرج عليهااا
    ابو الهام : الا اقول وش رايكم نطلع للمخيم بكرا
    جوري ونوف ورشا في وقت واحد : تكفوووووووووووووووون
    ابو فيصل :والله ما ودي بس عشان خاطر البناات نرووح
    رشا: تلوموووووووني بقلييييبي
    الكل : هههههههههههههههه
    جوري اللي مسكت يد ابوها وصار تبوسها وفيصل نظراته ماحركها ومعجب فيها لانها متعلقه في ابوها وحلوه وكااامله مكمله
    الجوري : بروح اقول لامي
    نوف : خذيني معاااك
    رشا:حاااااااااااااااااضر
    الجـــــوري
    الجـــــوري
    مشرفة منتدى عالم حواء


    عدد المساهمات : 605
    تاريخ التسجيل : 25/11/2011
    العمر : 28

    الجوري وفيصل / رواية Empty رد: الجوري وفيصل / رواية

    مُساهمة من طرف الجـــــوري السبت مارس 24, 2012 8:17 am

    وراحو البنات وقالو لامهاتهم انهم بيروحون بكرا لللبر بعدين
    وبعدين رقو فوق لغرفة الجوري وجلسو استهبال ورقص وفله واللي تقرا مجلات واللي ترقص
    وبعدين الكل راح بيته الا الهام نامت عند اهلها عشان الصبح بتروح ويا امها المستشفى تسوي تحليل حمل عشانها حاسه انها حامل .. وطبعا لما راحو رحت جوري وغيرت ملابسها ولبست بيجامه وجلست بغرفتها على النت ومشغله التلفزيون وتتفرج على التلفزيون وتسولف مع صديقاتها باالماسن
    وبعدين طفشت ونزلت تحت ولقت الهام جالسه على التلفزيون كانت الساعه ثنتين
    جوري : غريبه مانمتي
    الهام : مالي خلق نوم
    جوري رفعت يدينها فوق وجلست تدعي
    الهام :من تدعين عليه
    جوري : يارب تصيرين حااامل
    الهام : الله كريم
    وجلسو يتابعون تلفزيون ورقت الهام لغرفتها تتطمن على بنتها ورقت معاها جوري وجلست اهي والهام يسولفون بصوت واطي عشان ماتقوم مها
    الهام : جوري مالاحظتي شيء في فيصل اليوم
    جوري : مثل ايش
    الهام : مادري بس نظراااا ته عليييييك اربع وعشرين ساعه من دخلنا لين طلعنا
    جوري : لا والله مالاحظت
    وتذكرت جوري لما طاحت عينها على عين فيصل واهم بالمجلس
    وقالت : الا انا التفت بناظره وطاحت عيني بعينه بس وش تفسرين نظراته
    الهام ماصدقت على الله تسالها : اكيد يحبك او معجب
    جوري ماااااااااتت من الضحك على الهام
    الهام : ايه يمكن ليش لا
    جوري : اقول روووووووقيييييي
    وطلعت جوري وقالت : انا بروح انوم اصرف لي
    الهام : تصبحين على خير
    جوري : وانتي من اهله
    وسكرت الباب وطول ماهي تمشيء حست بصداااع
    ودخلت غرفتها وسكرت المباات وشغلت المكيف وحطت راسها على السرير بس ماننا مت اربع وعشرين ساعه تفكر بكلام الهام وتقول في نفسها ( لامستحيل يحبني خلصو البنات وجت علي..بس هومملوح وقالت لالالا شيلي عنك هالافكار ياجوري ) وسمت بسم الله ونامت
    اليوم الثاني قامت بدري الساعه تسعه وهي مانامت الا ثاث وقالت ياالله وش فيني واخذت لها شااور ونزلت تحت لقت امها والهام وابوها وقالت : صباح الخير
    الكل : صباح النور
    الهام : وش عندك قايمه بدري
    جوري : مدري بس راااسي يعورني
    ولان الهام جنبها لمست راسها لقتها حاااااااره
    الهام : اوف حاااره
    ام الهام قامت على طول ولمستها لانها فعلا حاااااااره
    ام الهام : اوديك المستشفى
    ابو الهام : لا عطوها ادول او فيفادول وخلوها شوي ترتاح واذا ما خفت الحراراه بوديها انا قبل مانروح للبر ..
    لانهم الساعه وحده بيروحون للبر والحين تسع
    وقامت جوري مع ام الهام وشربت فيفا دول ورقت فوق ونامت شوي
    وقامت لان حرارتها خفت وقامت لانها 12 وعلى طول لبست بنطول جينز على الخصر وتيشيرت ابيض وفيه كتابات فوشي وفسفوري وحطت ربطه الجمامجم على خصرها وسلسالين جماجم واستشورت شعرها ولبست طوق اسود مخفي ونزلت وسألت على طول الهام
    جوري : هاااااااه بشري حامل انشاءالله
    الهام : اممممممم يب يب
    جوري طمرت ذيك الطمرا وقالت ياهووووووووووه
    وراحت جنب ابوها : شفت با با بنتك عجزت صار عندها اثنين بس يااااااارب يصير ولد
    الكل: ههههههههههههههههههههههه الله يكتب اللي فيه الخيره
    ودق جوال جوري
    جوري : هلا والله وغلا برشوووووووو
    رشا : وش عندك
    لان رشا بسيراه مع فيصل ونواف ونوف وحاطه على السبيكر يعني فيصل يسمع
    جوري : ابد بس مبسووطه لاننا بنطع هذا اولا
    رشا : اوه وثانيا
    جوري : بصيرررر
    رشا : اخلصي
    جوري : خاااله مره ثانيه
    رشا : يعني الهاموه حامل
    جوري : يب يب
    رشا : مبرووووووووووووك
    جوري:الله يبارك فيك
    رشا: اقول ترى احنا عن الباب يلا عشان نمشي سوا
    جوري : اوكي
    رشا : فمان الله
    جوري : مع السلامه
    جوري : يلا تراهم عند الباب
    ابو الهام : يلا طلعنا وطبعا
    خالة الهام وجوري بيجون وزوج الهام اكيد بيجي مع اهله بسيارته مع خواته
    جوري : انا بطلع
    ابو الهام : يلا وانتم والحقونا
    ميد الهام وام الهام
    وطلعو جوري وابو الهام
    طبعا جوري حست ان الحراراه بدت ترجع لها
    وطلعت ولقت سيارة فيصل وفيها رشا ونوف ونواف
    نزلت هي ونوف والعيال
    وسلمو على عمهم والبنات سلمو على جوري
    نوف : اركبي معانا جوري
    جوري : لالا استحي
    رشا : اوه ومن متى طالع الحيا
    جوري : كل وحدا مع اخوها انا وش اللي قططني خلاص اهم شيء بنشوف بعض بالبر
    نوف ورشا: براحتك
    والكل ركب السياره راح اقوةل لكم التقسيم السيارات
    سيارة فهد
    فهد والهام وخوات فهد سارا وهدى ومهوي بنت الهام في سياره
    سيارة فيصل
    فيصل ونواف ورشا ونوف واام نواف وعبجالرحمن اخو نواف
    سيارة ابو رغد
    محمد اللي هو زوج ريم وريم وعيالهم
    وسياره ابو خالد
    صالح زوج رنا ورنا وعيالها
    وسياره ابو فيصل
    ابو فيصل وام فييصل وهيونه والخدم
    وسيارة ابو الهام
    ام الهام وجوري وابو الهام
    وسياره بعد لخدم ام الهام وخدامة جوري
    في سيارة فيصل
    ركبت رشا ونوف والعيال قالت رشا : قال ايش قال تستحي
    نوف : ايه والله
    ام نواف : هههههه مين
    رشا : جوري
    نوف : قلنا لها تعالي قالت استحي انتم واخوانكم انا وش قططني
    فيصل كلما له وتكبر في عينه جوري
    ام نواف : لا تراها اليوم هي بعد تعبانه
    رشا : وش دراك
    ام نواف : تقوله امها
    فيصل : وش فيها << لا شعوريا
    ام نواف : ابد تقول حراره
    فيصل في نفسه (اووه طار قلبي احسب فيها شيء ) العم يخاف عليها
    نوف : ياحياتي وحنا كلناها
    رشا : ايه والله هههه بنعتذر لها اذا وصلنا
    في سيارة فهد زوج الهام
    الهام : والله تعبانه اليوم جوري الله يستر
    فهد: ليش وش فيها عسى ماشر
    الهام : حراره وهي لي جتها الحراره تتعب معها
    ساره اخت فهد : موب صاير الا كل خير
    هدى:نشاءالله
    في سيارة ابو الهام
    كانت هاااديه اهدى سياره لان جوري من التعب نامت
    وابو الهام : يوه شكل مفعول العلاج راح
    ام الهام : الله يستر والله ان قلبي ناغزني
    ابو الهام : تفائلو بالخير تجدوه
    ام الهام: الله كريم
    وكلمت عليهم الهام تطمن على جوري
    ام الهام : هلا
    الهام : هلا فيك .هاه شخبار جوري
    ام الهام : والله انها نايمه الحين ولا ادري وش سنعها
    الهام : صحيها وسولفي معها شوفي لها خلق ولالا
    ام الهام : لابد خليها تنوم عارفه اذا وصلنا بتمتر ذالبر
    الهام :ههههههههههههه الله يعينا يلا اجل مع السلامه
    ام الها: فمان الله
    وصار الطريق على هالحال
    وصلو للبر
    اخر من وصل ابو الهام وسيارة فهدواول من وصل سيارة فيصل
    الهام : جوري تعالي بسلم على عمي قبل مانوصل لخيمة الحريم تعالي معي
    جوري : اخاف تذبحني رشوه هي ونوفوه
    الهام : ماعليك منهم تعالي
    وراحو عند خيمه الرجاجيل وسلمو عليهم وجلسو شوي ودقيقه دقيقتين دقت رشا على جوري
    رشا: ويينك
    جوري : عند خيمة الرجاجيل
    رشاء : ماشاءالله
    جوري : يلا بجي الحين
    رشا : باي
    جوري : تشاو
    وفيصل مانزل عيووونه من جوري
    راحت جوري عند الحريم وسلمت عليهم وراحت تمشي مع البنات شوي ورجعت ونامت على كتف امها والبنات طفشانين لان جوري ماجلست معهم الا يمكن دقايق بس ولان في خيمه للحريم وفيه خيمه للبنات كانو الحريم جالسين في خيمتهم وشابين نار وجالسين حولها وجوري على كتف امها نايمه قامت جوري وراحت لخيمة البنا عشان هدوء وهي تبي تنوم وراحت لخيمتهم وكل شوي تقوم الهام عشان تشوف اختها جوري راحت ام الهام ودقت على ابو الهام
    ام الهام: هلا
    ابو الهام : هلا بك
    ام الهام : مناب مودي جوري للمستشفى
    ابو الهام : ليش زادت الحراره
    ام الهام : مرا لو الهام تقول ان خدودها حمرت
    وطبعا ابو الهام حاط على السبيكر وسمعون الشباب كل شيء وخصوصا فيصل
    ابو الهام : يلا خليها تطلع
    ام الهام : يلا مع السلامه
    ام الهام : فمان الله
    وراحت الهام وقومت جوري وقامت الجوري ولبست عباتها وطلعت ومشت من عن خيمة الرجاجيل لانها بتروح لسيارة ابوها ولاااا زم تمر من عند خيمة الرجاجيل ومرت وشاااافها فيصل
    ابو الهام : هاه شخبارك الحين
    الجوري : مدري
    ابو الهام : يلا اركبي بوديك المستشفى
    جوري : يلا
    وراحت المستشفى وعطوها ابره خاافضه للحراره وقالو بعد ساعه او ساعتين بيبدأ مفعولها وعطوها علاجات ومضادات ورجعت للبر ونامت عند امها وشوي قامت مع البنات وبدأ الاستهبال
    وبكذا البنات راحو لخيمتهم وشغلو مسجل اغاني واستهبال وشبسات ومجلات واللي ترقص واللي تاكل وطبعا الكل نام مابقى االا البنات والشباب
    دق
    الجـــــوري
    الجـــــوري
    مشرفة منتدى عالم حواء


    عدد المساهمات : 605
    تاريخ التسجيل : 25/11/2011
    العمر : 28

    الجوري وفيصل / رواية Empty رد: الجوري وفيصل / رواية

    مُساهمة من طرف الجـــــوري السبت مارس 24, 2012 8:18 am

    مشاري : اهلن جوجو
    فيصل اللي مايدري عن علاقة جوري ومشاري يعني مايدري ان عيال خلاتها كلهم اولاد وبنات اخوانها من الرضاعه حتى زوج الهام فهد ولد خالتها اخوها بس الهام لا مو اخوانها
    المهم
    جوري : هلا وغلا والله
    <<مشاري حاط على السبيكر
    مشاري : يقولون وج وج تعبانه
    جوري : لا لا بدري <<تقولها بدلع
    مشاري: والله كان ودي ادق عليك من زمان بس يقولون نايمه
    جوري : لاتخاف ازعل على الدنيا كلها ولا ازعل على قلبي
    مشااري : اوص لا يكبر راسي ياوخيتي <<<اوخيتي لاحظو
    فيصل ارتاااااااح نفسيا بس الا الان مااايدري
    وجلسو سوالف بالاخير
    مشاري: اقول ماودكم تلبسون عباياتكم وتجون استهبال معنا
    جوري : بسأل البنات وبرد لك
    مشاري : اوكي باي
    جوري : لحظه لحظه من عندك ؟
    مشاري : كل الشباب
    جوري : فيصل < ركزو > وونواف وكلهم يعني
    مشااري : اهاااا ايه ايه كلهم <<شك مشاري
    فيصل انبسط ولا يدري ليييش؟؟
    جوري : يمكن مااجي <<ماتبغى تجي عشان تستحي من نظراات فيصل
    مشاري : ياااويييلك بزعل
    جوري : اووه خلاص خلاص بجي باي ..وسكرت...
    مشاري : غريبه وش فيها
    فيصل: الا اقول مشاري وش تصير لك جوري
    مشاااري : هههههههههه حلوه ذي يعني وش تصير بنت خالتي
    فيصل : بس
    مشاري : بس
    جوري اللي شاورت البنات ووافقو وراحو البنات عند الشباب
    جوري لقتهم في خيمتهم لان في خيمه لشباب
    دخلت نوف بعدين ساره بعدين هدى بعدين بعدين رشا وبعدين جوري
    البنات : السلام
    الكل : وعليكم السلام
    قالو الشباب : قبل ماتجلسون بنطلع برا مو هنا ملينا من الخيمه
    وطلعو الشباب مع البنات وجلسو برا
    فيصل: شباب وش رايكم نلعب كورا
    الشباب : يلا
    وبقولكم تقسيم الفريق
    مشاري مع عبدالرحمن اخو نواف
    ونواف مع فيصل
    البنات يشجعون طبعا وبقولكم كل وحده وش تشجع
    جوري : يلا بنات من تشجعون انا اشجع فريق مشاري وعبدالرحمن
    ساره : اكيد فريق اخوي مشور
    ونوف : فريق نواف وفيصل
    رشا : فريق مشاري وعبد الرحمن
    هدى : فريق اخوي مشوووري
    وهذي هي تقسيمات الفريق جلسو تشجيع فريق نواف وفيصل جابو قول واللي دخله فيصل
    وفريق عبد الرحمن ومشاري جابو قووولين








    --------------------------------------------------------------------------------

    بس نواف وفيصل ماخلوهم وجابو ثلاث اقوال غير القول الاول يعني صارو اربع ثنين وفاااز فريق فيصل ونواف

    وبكذا قال فيصل ميد البنات : اعترفو مين اللي شجعنا
    نوف : كلهم ماشجعوكم غيري ااانا الوحيد اللي شجعتكم
    نواف : بعدي بنوففه وعناد لكم بطلع نوف بكرا وانتم بتنطقووووون
    نوف : احم احم
    مشاري اللي دخل : افااا وبس انا اطلع اللي شجعوني
    فيصل انقههههر
    جوري : هههههه انقهروووو
    هدى : بعدي والله بخوي
    الكل : هههههههههههه
    ودخلو البنات لانو اذن الفجر وصلو ونامو
    اليوم الثاني وهو اخر يوم لانه يوم جمعه وبكرا داومات
    كل مشاري على اخته ساره : اهلن
    ساره : هلا والله
    مشاري : يلا تبون نتمشى
    ساره : ياهووووووه دقايق وحنا عندك
    وسكرت ومشاري وعبد الرحمن راحو يمشون البنات اللي كانو يشجعونه هههههههو ونواف اللي لعب على نوف وقال ماراح اوديك راحت مع مشاري وعبدالرحمن دارو شوي ورجعو وقال ابو الهام : يلا نمشي
    الرجاجيل : يلا خلاص انتهينا
    وراحو الرجاجيل وقال للحريم والحريم تجهزو
    وكل واحد راح لبيته
    رشا اول ماوصل البيت بس تسولف عن جوري لان رشا تموووت في جوري والكل يحب جووري لان جوري مرا حبوبه
    لان جوري حبوبه مرا صار يموتون فيها بنات عمتها وبنات خالاتها
    رشا: يالبى قلب جووري اموت فيها
    فيصل : حشا ماصاربكرا بتتزوج وتروح خلاص هي تملكت
    رشا : احلف لمييييييين
    فيصل: لمشاري
    رشا: ههههههههههههههههههههههههههه
    فيصل : في شي يضحك
    رشا: ههههههههههههههههههه ايه فيه شيء
    فيصل : وشو
    رشا : ياغبي من اللي لعب عليك
    فيصل: اصلن واااضح من دون مااحد يقولي
    رشا : اها وش اللي وضح لك
    فيصل: اجل ليش يكلمها
    رشا : لانه ههههههههههههههههههه
    فيصل : الحمدالله والشكر وانهبلت اختك يافييصل
    رشا : ياغبي مشاري اخو جوري من الرضاعه
    فيصل : العبي على غيري اجل كيف الهام تزوجت اخو مشاري فهد
    رشا : الله يسلمك ويسمنك الهام مو اختهم بس جوري واختهم كلهم لان ام فهد خالة جوري مرضعه جوري بس
    فيصل : تنهد وقال اهاااا
    رشا : وش فيك كني معطيتك بشاره
    فيصل بدون مايحس: بشاااره وبس
    رشا : اوه اخوي عشيق وانا مادري
    وبكذا يكون خلص البارت الاول تابعو البارت الثاني اللي كله اثارااات لايفوتكم
    بنااااااااااات اذا في ردووووود حلوه اكمل



    سيدة زمااااااااااااااااانها


    --------------------------------------------------------------------------------

    فيصل حس بعمره ورجمها بالمخده : الشره مو عليك على اللي يكلمك
    وقام فيصل من عندهم
    وريم جت عندهم بصاله لانها بتنام عندهم : خير وش قصتكم وش فيه فيصل معصب
    رشا : اخوك صار عشييق وانا مادري
    وقالت رشا لريم السالفه
    ريم : وش رايك يارنا نخطب جوري له هي ماشاءالله ملكة جمال
    رنا اللي نفس الشي بتنام عن اهلها : بس تتوقعين فيصل يوافق
    ريم : ايه
    رشا : يمكن اهو يوااافق واكيد راح يوافق بس اللي مستحييييييييل توافق جوري واقولكم من الحين لاتخطبونها لانها بترفض
    ريم : وانتي وش دراك
    رشا : لان جوها كثييييييير يخطبونها وهي رفضت
    رنا : غريبه وليش رفضت
    رشا وهي قايمه : لانها حاااله ماتتزوج هذا السن وهي صاادقه توها صغيره على الزواج خليها تتمتع شوي
    ريم : اوه يعني مافيه امل
    ورشا راحت وتتصل على جوري وتسولف معها بس ماقالت لها شيء
    وسكرت رشا
    ونروح لنوف
    نوف كانت جالسه مع اخوانها ويارا مو عندها في بيت زوجها
    نوف : ياالله طفش خصوصا ان اليوم جمعه
    عبدالرحمن : عاد انا وش اقول
    نواف : وش رايكم نروح نتعشى برى
    نوف : ياليت
    نواف : خلاص نمر رشا وفيصل
    نوف : وجوووري بعد < وهي تصاارخ
    نواف : بسم الله الرحمن الرحيم
    عبدالرحمن : ايه بنمرها
    نواف : اوكي نمرها
    وراح نواف ودق علي فيصل ووافق
    ونفس الشيء رشا
    دقت نوف على الجوري وقالت لها
    جوري : والله انا مو بالبيت بالمملكه اشتري تشيرتات للمدرسه
    نوف : طيب تعالي لنا اذا خلصتي
    جوري : اوكي بس وييييين
    نوف : مدري عن نواف بدق عليك اذا وصلنا
    جوري :اوكي
    نوف : باي
    جوري : باي
    وراح نواف ومر فيصل ورشا لان سيارة نواف لاند كلوزر الجيب وتكفي يعني
    وقالت رشا: ماراح نمر جوري
    نوف : لا هي بتجينا هناك لانها رايحه للملكه تشتري تيشيرتات للمدرسه
    رشا : ايه اهم شيء بتجي
    نوف: اكيد لو انها مو رايحه مارحت
    رشا : نفسي . الا اقول وينه عبد الرحمن صديقي
    نوف : ماجا
    رشا : ليش
    نوف : مدري عنه كان وده يجي بس مدري وش سالفته اتوقع صديقه بيجيه
    رشا : اها
    نوف :نواف
    نواف : هلا
    نوف: وين بنروح عشان اقول لجوري تجينا
    نواف : لمقهى القرعاوي وبعدين مطعم فرايديز ولا تشيليز
    نوف : لا فرايديز احسن
    نواف : اللي تبون
    وكلمت نوف على جوري المره الاولى ماردت المره الثانيه ردت
    جوري: هلا
    نوف : هلابك
    جوري: كيفك
    نوف : بخير الا اقول
    جوري : هلا
    نوف : بنروح مقهى القرعاي
    جوري : اوكي . نوف..
    نوف : هلا
    جووري : خايفه
    نوف : وش خايفه منه
    وفيصل كان يسمع
    جوري : في واحد يلا حقني
    نوف : كذااابه
    جوري : وربي
    نوف : خلاص اول مانوقف عند القرعاوي بخلي فيصل ونواف ينزلون له
    جوري : لااخاف تصير مشاكل
    نوف : لالا لاتخافين موب صاير الا كل خير باي
    جوري : يلا سلام
    رشا : خير وش فيها جوري
    نوف : واحد يلا حقها من يوم كانت بالمملكه
    رشا: ايه هين
    نوف : يعني بكذب
    نواف : خلاص اول مانوصل بنجلس بسياره لين توصل واذا وصلت بنشوف
    نوف : ايه انا قلت لها كذاا
    وصلو للقرعاوي سيارة نواف ولحد الحين ماجت
    كلمت رشا عليها وقالت لحد الحين يلاحقني وانا قريبه من القرعاوي

    سكرت رشا وقال نواف
    نواف : وينها
    رشا : لحد الحين يلااحقها ذا يبي منها شيء وقولو ماقالته
    نوف : اكيد الرقم بس ترى جوري مستحيل تسوي هالحركات على ان خالي تاركها على هواها بس هي وين وهالحركات وين
    وفيصل كلما له وتكبر في عينه جوري
    وصلت جوري وراحو فيصل ونواف لسيارة
    فيصل : وينه
    جوري : السياره البيضا اللي وراي بس تكفون لاتسوون مشاكل
    نواف : يضحك لاتخافين بس انزلي
    جوري : لاخايفه اذا راح بنزل
    جو رشا ونوف : يلا انزلي احنا معاك
    ونزلت جوري ووقفت وراحو يكلمونه نواف وفيصل لحد ماراح بعد الويل راح
    جوري : هاه وش سويتو
    فيصل : يقول انه عادي عنده هالحركات
    جوري : الحمد الله
    نواف : هذا نقص بس انتو امشو
    ةراحو للمقهى اللي بالقرعاوي
    وطلبو ولما خلصو
    قال نواف : خلاص جوري انتي قولي لسواق يروح لفاريديز واحنا بنصير وراك
    جوري : لاتخاف ترى دايم تصير معي بس هذي اول مره يطول وهو وراي
    نواف : اوه يعني عادي
    جوري : ايه مو مشكله بس اهم شيء مااعطيه وجهه
    نواف: اجل يلا
    ومشو وراحو لفرايديز وحلفت جوري ان العشاء عليها هي والبنات لان فيصل ونواف دفع وقالو البنات دورنا ندفع العشاء وصار العشاء على البنات
    وتعشو ودق ابو جوري على جوري
    \جوري : هلا وغلا بالغالي
    ابو الهام : هلابك يابنيتي وينك كل هذا سوووق
    جوري : لا يابابا عيال عمي وعيال عمتي راحو يتمشون وكلموني اجي معاهم ولما خلصت من السوق رحت معاهم
    ابو الهام : ايه اهم شيء خذيتي اللي تبينه من المملكه
    جوري : الحمدالله
    ابو الهام : ايه خلاص اجل اذا خلصتي تعالي
    جوري : نشاءالله
    ابو الهام : مع السلامه
    جوري : فمان الله
    رشا : ياحبيل عمي عسى ماعصب
    جوري مستغربه : وليش يعصب؟
    رشا : لان جيتي معانا منغير ماتقولين له
    جوري : هههه الحمدالله دايم اطلع من دون مااقوله
    رشا : اشوا
    جوري : اقول نسيتو ان بكرا دوامات
    رشا: انا بغيب
    ونوف : وحتى انا
    نواف : اجلسي ياجوري وغيبي بكرا خربيها
    جوري : لا والله ماراح اغيب غايبه الاربعاء واغيب بكرا عشان ارسب في ثالث
    فيصل : الله ترسبين عشان يومين
    جوري : ايه والله في ثالث ارسب وخصوصا ان بكرا دولنا يحوم بالكبد
    نوف : الا والله مالومك وخصوصا انتي علمي
    رشا : اوف ياااشين العلمي دخلته اسبوع وطلعت ههههههه
    لان نوف ورشا ادبي اما جوري علمي
    جوري: يلا تبون شيء؟
    الكل: سلامتك
    جوري : فمان الله
    طلعت جوري وراحت للبيت وبعد ماراحت ربع ساعه او اقل ومشو نواف وفيصل والبنات
    جت جوري افتحت الباب لقت امها وابوها الهام راحت لبيتها
    جوري: السلام
    الكل : وعليكم السلام
    وجلست شوي معهم وراحو ابوها وامها ينومون
    وهي راحت فوق لغرفتها ودقت على رشا وجلست تسولف ممعها وسكرت وراحت تنوم لانها بكرا بتداوم
    ليوم الثاني جت امها وقمتها
    جوري : يلا بقو م
    ام الهام : يلا بتجلسن ساعه تزينين شعرك
    جوري :هاه قمت
    وقامت وطلعت امها وراحت هي تاخذ شاور وتلبس تيورها حق المدرسه والقميص وتحت القميص تيشيرت
    والبست اكسسوارات نعومه وجعدت شعرها
    ونزلت لقت ابوها وامها يفطرون
    جوري : صباح الخير
    ابو الهام : صباح النور والسرور
    جوري : كيفك باابا
    ابو الهام : بخير الله يسلمك
    وحبت راسه وجلست تفطر وطلع ابوها وطلعت معاه وراح هو لعمله وهي ركبت سيارتها ووداها سواقها لمدرستها والخدامه معها
    مر يوم المدرسه مثل أي يوم
    بالفسحه كانت جالسه على الطاوله بالكافي ومع صديقاتها سوالف
    فتحت اغلى صديقه عندها اللي هي ندى موضوع الحب
    ندى : والله الحب الصراحه متعه
    جوري : وع لا والله الا عذاب
    غدير : يعني مجربته
    جوري : هههههههههه حرام عليك لا والله بس الكل يقوله لو يخخونك ولا يسوي فيك شيء ودك تموتين
    ندى : صادقه
    جوري : وانتي تحبين ياندى
    ندى : بسم الله علي وع مستحيل
    نورا : انا لايمكن احب ولد الا اللي بيكون زوجي
    جوري : بس هذا هو الكلام المنطقي
    ندى : غيرو السااالفه
    جوري: بنات اليوم بنادي بنت عمتي وبنت عمي وش رايكم تجون
    غدير : والاختبار
    جوري : بسيطه نذاكر قبل العشاء نذاكر وبعد العشاء تجون وتتعشون عندي ملللييت من المطاعم
    ندى : فكره
    جوري : ندو بليز هلي بنت خالتك نهى تجي معاك
    ندى : بقولها وبشوف
    جوري: اوكي
    ودخلو فصولهم ولان مدرسة جوري عادي الجوالات يجبونها وفي وسط الحصه دقت ميييييييين فكرو وحزرو دقت رشوووو هههه
    يلا عاد ابغى ردود



    --------------------------------------------------------------------------------

    جوري: استاذا جتني مكالمه ضروريه
    وهي طبعا في حصه الفيزياء
    الاستاذا : خلاص بس بسرعه طلعت جوري
    جوري : رشوووووووه ياحماااااره تدقين ذالوقت
    رشا : ليش وش فيها
    جوري : انا بالمدرسه
    رشا : العبي على وحدا غيري بالمدرسه ومعكون الجوال
    رشا : اوه اسفه جوري
    جوري : لا عادي حلو انك دقيتي ابغى اطلع من الحصه
    رشا : وش عليك
    جوري : اهىء اهىء <<تسوي نفسها تصيح .....فيـــزياء
    رشا : ياحياتي
    وفجأه طلعت الاستاذا اوه ياجوري كل هااذي مكالمه
    رشا اللي سمعتها ومااتت من الضحك رشا اللي حاطه على السبيكر وفيصل عندها
    جوري : يلا باي وسكرت
    فيصل : في احد يدق على الوقت هذا
    رشا : عادي حتى اهي قالت لي
    وطبعا في بيت ابو فيصل مااحد داوم غير ابو فيصل
    وقامت رشا ترسل مسجات لجوري وتقول (انقهري انا بنام الحين )
    وجوري منقهره وفيصل عند رشا
    وبالاخير
    كلمت حوري على رشا يوم خلصت الحصه
    جوري : هههههههههههههههههه
    رشا: هههههههههه خير
    جوري : خلصت الحصه وهي الحصه الاخير يعني الحين بروح انام بالبيت
    رشا : جوري طلبتك
    جوري : امري
    رشا : تعالي عندنا
    وفيصل مبسووووووووووووووووووط
    جوووري : لالا وين
    رشا: بليز تغدي عندنا
    جوري : لالا استحي وفيصل يبي يتغدى بعد
    رشا: لا فيصل وابوي دايم يتغدون بدري
    جوري : خلاص بكلم اعطي خبر لماما وبابا
    رشا : يالبيييييييه تسلمين
    جوري : الله يسلمك
    رشا : يلا باي
    جوري : يلا باي
    وسكرت رشا وطمرت هي يااااااااااااه
    فيصل : خيررر كل هذا عشان بتجي
    رشا : وش عليييك ياهووه فله جوجو بتجي
    وراحت تلبس
    ورن الجرس وفتح لها فيصل
    جوري : اهلييين
    فيصل : هلابك تفضلي
    ودخلت وشافتها رشاوضمتها : هلا والله وغلا
    جوري : تعالي تعالي تعالي ليش تدقين علي في وسط الحصه الكل صار يناظرني
    رشا : هههههههههههه معجباات
    جوري : الله يقطعك
    وراحو لغرفة رشا وجلسو هبال وجوري طبعا بتيور المدرسه مر فيصل بيروح لغرفته ولا زم اذا مر بيشوف جوري وشااافها وهنا انهبببببببببببل ورجع فيصل ونزل تحت وصار يفكر فيهااا يفكر ومنهبل عليها
    نزلو يتغدون ابو فيصل شاف جوري : اوووه جوري عندنا اليوم حياها الله
    جوري : الله يحيك
    ابو فيصل : اخبارك يابنتي
    جوري : بخير
    وجلسو سوالف
    ورقت جوري ورشا لغرفة جوري وكلمو نوف يقهرونها واستهبلو شوي و
    نزلت جوري هي ورشا جوري لبست عباتها وقالت: يلا اليوم تجوني لان صديقاتي بيجون ويبون يشوفونك
    رشا: مدري من اللي بيجيبني ابوي مايخليني اجي مع السواق لحالي وبعدين سواقنا منحاش
    جوري : وفيصل <<وكانت تزين لثامها عشان تطلع
    رشا : ايه بعج الويل يوافق عندي فكرا وش رايك تروحي معي ونقوله
    جوري : يلا وينه هو فيه
    رشا : تعالي معي
    رشا لانها عارفه اذا قالت لها جوري بيوافق فيصل
    رشا : هلا فصيل
    فيصل : اسمي ف ي ص ل
    رشا : طيب فيصل
    فيصل : وش تبين
    رشا : مو انا اللي ابي
    لا ن جوري مابعد دخلت
    جوري : انا اللي ابي
    فيصل : هههه هلا جوري امري وش تبين
    جوري : اليوم بيجون صديقاتي ويبغون يشوفون رشا تكفى جبها اليوم عندي بعد العشا
    فيصل يناظر رشا ويضحك ورشا مبتسمه ابتسامه عريضه
    فيصل : خلاص بس ترى لان عشانك جيتينا اليوم
    جوري : مشكووور
    رشا : تلومووووني في اخوي مهما قال بس يظل قلبه طيييييييب
    فيصل : الحمدالله والشكر
    رشا : يلا باي
    وطلعت وقالت جوري: يلا فيصل مع السلامه
    فيصل: ياهلا
    وطلعت وقال رشا : يلا خلاص اشووفك اليوم
    جوري : مع السلامه وسلمي على عمي وخواتك
    رشا : يوصل باي
    جوري : باي
    وراحت جوري للبيت وعلى نامت وقامت العصر الساعه اربع
    وذااكرت الاختبار وكلمت صديقاتها عشان تاكد لهم ونزلت وطلبت شبسات وكيكات وورق عنب ومعجنات وكلمت نوف وامهاا سوت اللي عليها وراحت امها لصديقتها وابوها لبيت عمه ولبست هي بنطلون جنز لونه اسو ضيق وعلى الخصر وحزام اسود وقميص ابيض مفتحي الازارير اللي فوق ولا بسه سلاسيل سوده مرصعه بالكرستالات البيضاء واساور نفس الشيء واستشور شعرها وسوت بف خفيف ولبست كعب ابيض وونزلت تشوف كل شيء وتتاكد لان امها سوت كل شيء وراحت
    ورن الجرس وراحت الخدامه تفتح الباب صارت نوف
    جوري طلعت : هلاااااااااااااا والللله وغلا ودخلت جوا
    نوف : هلاااااابك
    ودخلو جوا وراحت نوف تشوف الاشياء اللي جهزتها جوري ودخلت هي وجوري
    وبعدين جت رشا
    وراحت تفتح لها جوري وطبعا اللي جايبها فيصل وقف عن الباب لحد ماتدخل رشا ودخلت رشا سمع صراخهم عرفت انها من الفرحه وجلس يضحك وراح لاصدقاه ودخلو وبعدين جو كللهم وجلسو هبال وكان تقدم جوري يهبل ولانهم خدمهم كثير صارت كل وحده من هم لها شغل اللي توزع واللي تصب يعني مره خيال ورقو فوق لغرفة جوري وجلسو هبال وشغلت مسجل وجابت الشبسات واستهبلو بعدين تعشو واحت كل وحدا لبيتها واليوم اللي بعده قامت جوري واخدت لها شاور ولبست تيور المدرسه والقميص وصفطت الاكمام لازم تصفطها ولبست تيشيرت واستشوره شعرها وسوت بوف وربطته ومسكت الخلصه حقتها ولبست فيونكه فوشيه ورببطه فوشيه وتيشيرت فوشي ونزلت تحت وفطرت وراحت لمدرستها وهي مالها خلق ومر يوم المدرسه زي كل يوم الساعه 12 ونص وقت الخروج دقت عليها رشا قالت : هلا جوجو ماودك تجيني
    جوري : كنك خذيتي عليه
    لان رشا بسياره راجعه من المدرسه وداقه بجوال فيصل
    رشا: وش اسوي ممل البييييييييت
    جوري : انتي اللي تعااالي لي
    رشا : لا وين
    واشر لها فيصل عادي اوديك
    جوري : طيب طيب والله ماعاد اجيك وسكرت
    رشا : ياويلي منها
    فيصل : قلت لك عادي اوديك
    رشا : بكلمها وبقولها بجيك
    ودقت عليها
    جوري: نعم
    رشا : جوجو
    جوري : هلا
    رشا : خلاص بجيك
    جوري : احلفي
    رشا : وربي
    وصرخت جوري : يالله فللللللللله خلاص بكلم على نوف عشان ماتزعل
    وكلمت على نوف وقالت لها
    وراحت جوري وهي عند باب البيت يعني وصلت نفس الشيء وصلو رشا
    جوري : رشو حبيبة قلبي هلا وغلا
    رشا : جوجو حبيبة قلبي هلا وغلا
    فيصل ميت ضحك
    جوري : اهلين فيصل كيفك ؟
    فيصل: بخير انتي اخبارك؟
    جوري : كويسا
    فيصل : يلا مع السلامه وانتي <<ميد رشا احلمي امرك موب سواق عندك ومشا
    جوري : مو مشكله عادي اوصلك انا
    رشا : يارربيه والله فيصل يحرج
    جوري : احراج لاختك امشي بس تلقين الهام جوا تعالي نسلم عليهااكيد جت
    رشا : يلا
    ودخلو لقو الهام
    الهام : احلى مفاجأه رشو في بيتنا
    رشا : تسلمين حياتي اخبارك واخبار البيبي ؟
    الهام : كويسين ههههههه
    جوري : ايه لنا الله لا سلام ولاشيء
    الهام : ههههههههه لاتخافين بسلم عليك الا جوجو
    وسلمو وجلسو سواليف وضحك بعدين جت نوف وكملت الفله
    وبعدين راحو ينومون شوي وخذو بيجامات من جوري وقامو ولقو ملابسهم وصلت جابوها اهلم ولبسوها ونزلو تحت وقررو انهم يغيبون بكرا والبنات ينامون عن جوري وجلسو فله وبعد المغرب راحو لسوق وبعدين مقهى بعدين تعشو رجعو لقو فيصل بالمجلس بس يارتى ليش جايه لانه مو بس فيصل اهله كلهم حتى ريم ورنا واهل نوف كمان هنا ححست جوري بغصه بقلبها دخلت جوري
    الهام : هلا والله بعروستنا
    جوري : الحمدالله والشكر وش عروسه
    الهام: جو يخطبونك اهل فيصل لفيصل
    جوري : اييييييييييييييييش ماسمعت عيدي ؟
    الهام : اللي سمعتيه
    جوري ركضت لغرفتها وقفلت الباب عليها لان كيف وافقو وهي توها صغيرها يعني نطلوها نطله مو زينه قالت الهام وش فيها
    رشا : اصلن انا قلت لهم مايخطبونها الحين لانها مستحيل توافق وهي حاااااااااالفه بس الحين انتم اللي خسرتو هي ماخسرت شيء انتم خسرتوهااااا وبعدين انا قلت لكم وش هالاستتفزاااز والعناد
    نوف : وانتم ياالهام ويا ام الهام ترى جوري مستحيل تسامحكم لانها قالت لنا ومن قال ان امي وابوي بيوافقون باللي بيجونا واقلت الا اذا صار يكرهوني بيوافقون وانا قلت لها وش يدريك اذا هم وافقو وقال اذا قالو لي برايك معناها يكرهوني وانتم طبعا اكيد قلت برايها ما وافقنا ولا رفضنا الله يعينكم بس
    وركضت رشا لغرفة جوري ونوف عطتهم نظره وركضت لها
    الهام جلست وحطت يدها على راسها وام الهام خذت الجوال ودقت علىابو الهام ابو الهام قالهم السالفه فيصل انصدم
    ابو فيصل : رح شف بنتك ياابو الهام واسفين على كل حال
    ودخل ابو الهام عند الحريم وقال وين جوري قليلة الادب
    وطبعا ام الهام ماقالت له عن انها ماتبي توافق عشان توها صغيره يعني ابو الهام مافهم السالفه زين وركض وفتح باب غرفتها وصطرها كف ونزل
    جوري : يعكيني كف عشانه وليش وش سوووويت انا الللي غلطت ولا اهو والدموع في خدها
    الهام :وش سويت لها
    ابو الهام : اللي بتفشلني عند الناس من الحين ميب بنتي ولا اعرفها
    الهام : ليش سويت لها كذا هي مارفضته اهي قالت ماابغى في هذا السن وقالت له كل الكلام حتى كلام نوف
    ابو الهام و\ه الارض تنشق وتبلعه وجوري سمعت يوم قال لابنتي ولا اعرفها
    قالت ميد البنات : وانا بعد هو لا ابوي ولا اعرف وطلعت شنطه كبييييره
    قالت رشا : اقول دخليهااااااااااا بسرعه دخليها منتيب صاحيه
    وجلست على السرير وتصييييييييييييح ودخلت نوف الشنطه بالدولاب
    ودخل ابو الهام ووجه متغير
    فيصل : وش فيك عمي
    ابو الها: عطيتها كف وهي مالها ذنب وقال له السالفه
    فيصل اللي طلع على طول وراح البيت ويقةل في نفسه بتكرهني بتكرهني وطاحت دمعته وهو ماقد طاحت دمعته لسسبب تافه يعني اهو قوي
    نرجع لجوري الكل راح للبيته الا رشا ونوف جلسو عندها عشان يهدونها
    جت الساعه عشر وجوري حرااره في قلبها من الكلام اللي سمعته من ابوها
    وابوها مستغرب: ليش جوري مانزلت وقالت لي تصبح على خير
    لانو العاده تنزل وتقول له تصبح على خير قبل ماينوم
    جوري اللي جالسا تفكر باللي سواه ابوها وباللي سواه فيصل بس قالت :
    وش دخل فيصل بالموضوع بس ماراح تصير علاقتي فيه زي اول زي مانا تعودت اعامله كأخو
    يالله صبرني
    ابوها طق الباب ودخل : وقال جوري تعالي بكلمك
    وطلعت له وقالت بدون نفس: نعم
    قال : ياجوري
    جوري تقطعه : ماتحبني
    ودخلت قال : انا اكلمك وبعدين انا ابوك
    جوري : لامو ابوي ابوي مايزوجني وانا بسن هذا وبعدين انت قلت لالهام هي مو بنتي ولا اعرفها .
    الهام نايمه ببيت اهلها وسمعت اللي صار ونزلت تحت بصاله ابوه الهام اللي ماجاه النوم واعزمخلوقه عنده ماكلمته نزل تحت ولقى الهام وقالت : اناقلت لك لاتسوي شيء قبل ماتصعد
    وسمعو صوت المصعد يتحرك وينزل انفتح باب امصعد صار البنات جوعانين ويبون اكل جوري ماوقعت ان ابوها صاحي لهالوقت وشافته وجلست تطااالعه وهو حزين بس صارت قويه ودخل المطبخ وجلست تبكي
    رشا : جوري خلاص مانمنا عندك عشان كذا نمنا عشان تستانسين مو تبكين
    نوف : ايه والله صادقه رشا
    قالت جوري يلا طيب ناكل ونصعد فوق
    وكلو ولما جو بيطلعون لقو الهام
    الهام : بنات تعالو جلسو عندي كفشت
    جوري : اخاف ابوي يجي
    الهام : لا لاتخافين راح ينام
    جوري : طيب اهو قالك شيء
    الهام : ايه
    جوري : وش قال
    الهام : لما قلت له رح نام قال كيف بنام واعز مخلوقه زعلانه عندي وصعد ونام
    جوري : جلست تفكر
    وجلسو سواليف وبعدين صعدت الهام تنام والبنات جالسين بصاله يستهبلون الجوري قالت لهم قوه لغرفتي فيها تلفزيون قالو لا نبغى هنا واستهبلو شوي ونامو قامو
    ودق فيصل على رشا
    فيصل : انا عند الباب اطلعي
    رشا: مافيه هلا
    فيصل: لااااا اطلعي وسكر
    وجوري اللي دق قلبها من يوم عرفت انو فيصل اللي داق وفي نفس الوقت انها بتروح وبتخليها لحالها
    رشا : يلا لازم اروح
    جوري : بدري ويييين الظهر
    رشا : شكله معصب الله يعيني يلا اشوفك يوم ثاني
    نوف : خلاص بس رشا دام بكرا اربعاء ترى لازم تجون عندي
    رشا : خلاص
    نوف : وانتي ياجوجو
    الجـــــوري
    الجـــــوري
    مشرفة منتدى عالم حواء


    عدد المساهمات : 605
    تاريخ التسجيل : 25/11/2011
    العمر : 28

    الجوري وفيصل / رواية Empty رد: الجوري وفيصل / رواية

    مُساهمة من طرف الجـــــوري السبت مارس 24, 2012 8:18 am

    نوف : خلاص بس رشا دام بكرا اربعاء ترى لازم تجون عندي
    رشا : خلاص
    نوف : وانتي ياجوجو
    جوري : بشوووف
    نوف : لا اكيد تجووون
    جوري : طييييييب
    رشا : ليش اذا بكرا طلعتو من المدرسه ماتجون والسهره عن نوف
    جوري : بكرا ماراح اداوم
    رشا ونوف: جوري وبعدين كبرتي السالفه والله
    جوري عصبت : انتم تدرون ان بابا اعز مخلوق عني بالدنيا والحين لا يكلمني والله اكلمه ويمكن ماجيك بعد يانوف
    نوف خافت : براحتك
    وطلعت رشا وودعتها جوري
    وركبت السياره: خير فشلتني قدامهم ومعصب وش عندك
    ولا رد فيصل
    فيصل واخيرا تكلم : وش صار بين جوري وعمي
    رشا : اوووه قل وش اللي ماصار
    فيصل التفت عليها :قولي والله
    رشا : ليش ريم ورنا سوو كذا انا قلت لهم ماتبغى تتزوج في هذا السن
    فيصل: يعني انتي نبهتيهم
    رشا : ايه بس هم يقهرون هم سبب المشكله كلها
    فيصل : خلاص لاتزيدينهم كفايه اللي فيهم
    رشا : في بيتنا هم
    فيصل : لا
    رشا : اشوا
    ووصلو ونفسية رشا زي الزفت لان اعز صديقه عندها متنكده وتحاول تكلمها وتونسها بس مافيه فايده لان جوري تموت في ابوها
    نروح لجوري اللي ضلت وحيده الهام راحت بيتها ونفس الشيء نوف جلست بالغرفه وفتحت الدرج وطلعت الايبود وشغلت اغنية ياابوي

    ياابوي سامحني ان خطيت بحقك لو بكلمه ........
    ياابوي سامحني ان خطيت حتى لو بزله....
    ياابوي افهمني ولاتغضب وانا من لي بعد ربي يداويني من الاهات والعله ....
    ياابوي سامحني ان خطيت بحقك لو بكلمه ........
    ياابوي سامحني ان خطيت حتى لو بزله....الخ
    .................................................. .................................................. ......................................
    وقالت جوري : والله ودي اقولك اسفه بس جرحتنيييي
    جت ام الهام : لاقولي اسفه هذا مهما قال بيضل ابوك
    لان ام الهام كانت عن الباب وباب الغرفه مفتوح واهي جالسه بصاله الغرفه عند التلفزيون يعني قرييب من الباب
    جوري : وانتي وش عرفك
    ام الهام: كنت عن الباب
    جوري : اها
    ام الهام : يايمه ياحبيبتي ابوك متعذب هناك وانتي هنا ريحي نفسك وريحي ابوك معاك خلي البسمه ترجع بالبيت خلي الناس تروح وتجي وانتي مبتسمه
    جوري : لا لا لا لا لا مااقدر ومستحيل بعد
    ام الهام : بكيفك
    وطلعت ام الهام وهي باين عليها زعلانه
    جوري : ماما لا تزعلين تكفين موناقصه انا
    ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

    ام الهام:لا ما زعلت عسل على قلبي .........يلا غسلي وجهك وانزلي تغدي
    جوري : لا
    ام الهام :الحين بزعل
    جوري : ماما لو سمحتي لا
    ام الهام : براحتك تبغين نجيب لك غدا هنا
    جوري: لا
    ونزلت وهم بالغدى
    ابو الهام : وين جوري
    ام الهام : هاه
    ابوالهام : من قال هاه سمع
    ام الهام : فوق ماتبي غدا
    ابو الهام قام: خليها تجي انا شبعت
    ام الهام : لا مو قصدها عشانك قلت لها اجيبه لك قالت لا يعني اهي مو مشتهيه
    ابو الهام : بس انا شبعت
    وقام ابو الهام
    وجلس عن التلفزيون
    وجوري ناامت من الطفش انها لحالها بالغرفه
    وجالس ابوها يفكر في بنته اللي
    قامت لقت اتصالين من نوف ومسج من رشا
    وقالت ماراح اتصل عليها بس فكرت وقالت وش ذنبهم بدق عليهم
    دقت على نوف
    نوف: هلا وغلا لا كان مارديتي
    جوري : والله كنت نايمه وشفت اتصالك وكلمت
    نوف : جوري وش فيك
    جوري : مافيني شيء
    نوف: طيب ليش ناايمه
    جوري : طفشت
    نوف : جوري : لاتحرمين نفسك من الوناسه عشان شيء تافه ابوك عطاك كف طيب كل ابو لازم يطق عياله وانتي حزنتي اذا انتي متعذبه من هنا وابوك من هنا ليش ماتقولين اسفه وتريحين نفسك هذي مو جوري للي اعرفها جوري الللي اعرفها تسوي كل شيء عشان ابوها مو عشان الكرامه ماتقولين لابوك اسفه هذا ابوك يعني خلي الكرامه على جنب وكنتتي تطلعين اذا كلمتك ماتقولين نايمه كنت تقولين طالعه مع صديقاتي طالعه لسوق عندي صديقاتي ماتقولين نايمه
    نوف اللي سمعت شهاق جوري اعز وحده عندها
    جوري : خساااااااااااره ماتوقعتك بتفهميني ابوي ماقد طقني يانوف ماقد طقني والحين يطقني عشان اخوه وعياله وانا وين غلاتي ليش يضربني ليش لاني رفضت انا ماابي اتزوج الحين ماابي ماابي وبعدين أي كرامه اللي تتكلمين عنها انا مو كرامه انا لساني يعجز يقول اسفه يعجز تفهمين يعجز ماااقدر ودي ومن كل قلبي بس اهو جرحني جرحني وسكرت
    رشا اللي كا نت عند نوف
    رشا وهي تصارخ : ارتحتي الحين اكيد ارتحتي انا قلت لكم لا احد يزعل جوووووري لحد يزعلها
    وفي هذا الوقت دق فيصل
    فيصل : هلا
    رشا : نعم
    فيصل : وش فيك ترى انا عند الباب وسكر
    رشا اللي تمووووووت في جووووري وحتى نوف بس انجبرت تقول لجوري لانها حست انها غلطانه
    رشا : باي
    نوف: رشا لاتزعلين
    رشا : مازعلت < بدون نفس
    طلعت رشا وهي تبكي على حظ جوري
    فيصل : وش فيك
    رشا : جوري جوووووري
    فيصل مخترع ويصرخ : وش فيهااا
    رشا : نوف نوف <وهي تصيح> قالت لها كلام مو حلو وجوري سكر وهي تصيح
    فيصل : وش قالت
    رشا : قالت . نوف: هلا وغلا لا كان مارديتي
    جوري : والله كنت نايمه وشفت اتصالك وكلمت
    نوف : جوري وش فيك
    جوري : مافيني شيء
    نوف: طيب ليش ناايمه
    جوري : طفشت
    نوف : جوري : لاتحرمين نفسك من الوناسه عشان شيء تافه ابوك عطاك كف طيب كل ابو لازم يطق عياله وانتي حزنتي اذا انتي متعذبه من هنا وابوك من هنا ليش ماتقولين اسفه وتريحين نفسك هذي مو جوري للي اعرفها جوري الللي اعرفها تسوي كل شيء عشان ابوها مو عشان الكرامه ماتقولين لابوك اسفه هذا ابوك يعني خلي الكرامه على جنب وكنتتي تطلعين اذا كلمتك ماتقولين نايمه كنت تقولين طالعه مع صديقاتي طالعه لسوق عندي صديقاتي ماتقولين نايمه

    رشا : جرحتها وجوري قالت لها. :خساااااااااااره ماتوقعتك بتفهميني ابوي ماقد طقني يانوف ماقد طقني والحين يطقني عشان اخوه وعياله وانا وين غلاتي ليش يضربني ليش لاني رفضت انا ماابي اتزوج الحين ماابي ماابي وبعدين أي كرامه اللي تتكلمين عنها انا مو كرامه انا لساني يعجز يقول اسفه يعجز تفهمين يعجز ماااقدر ودي ومن كل قلبي بس اهو جرحني جرحني وسكرت

    فيصل : انا السبب
    رشا : لا انت مالك دخل عمي هو اللي طقها
    وسكتت دقيقه
    رشا : فيصل تكفى بطلب منك طلب
    فيصل : هلا قولي
    رشا : بروح عند جوري
    فيصل : الحين
    رشا : ايه تونا الساعه 7وربع
    فيصل : طيب بس انتي اسكتي
    رشا : خلاص بدق عليها مشكووور تسلم لي
    رشا حاطه على السبيكر
    جوري : هلا والله وغلا <<وصوتها مخنوووق
    رشا في نفسها " ياااله ياجوري حتى وانتي معصبه هلا وغلا "
    رشا : هلا فيك
    جوري : كيفك
    الجـــــوري
    الجـــــوري
    مشرفة منتدى عالم حواء


    عدد المساهمات : 605
    تاريخ التسجيل : 25/11/2011
    العمر : 28

    الجوري وفيصل / رواية Empty رد: الجوري وفيصل / رواية

    مُساهمة من طرف الجـــــوري السبت مارس 24, 2012 8:19 am

    رشا : انتي اللي كيفك؟
    جوري : مو بخير
    رشا : افا ليش
    جوري : نوف قالت لي
    وتقاطععها رشا : عارفه كنت عندها
    جوري وجلست تبكي وفيصل قلبه يتقطع
    جوري : شفتي يارشا شفتي كيف هي ماحست فيني واسمعي اذا كنتي بتقولين لي نفسها سكري قبل مااسكرها انا
    رشا : لاماراح اقول كلمتك بقولك اني بجيك
    جوري بفرحه : قولي والله
    رشا : يعني بكذب ييلا بلف على لفتكم
    جوري : ومين جابك
    رشا : هاه ايه فيصل
    جوري : وليش مرتبكه
    رشا : مارتبكت
    جوري : عارفه بتقولين هو السبب لاكن لاهو ماله دخل وبعدين انا مارفضته لان فيه عيب او شيء لا فيصل الكل يتمناه بس انا توني صغيرررررررره

    رشا : والله انتظري بقوله خليه يفرح
    فيصل : سمعت
    جوري : حاطه على السبيكر انتي ووجهك
    رشا : ايه يلا انا عند الباب افتحي
    جوري : ترى انا ماراح نزل لان بابا بالصاله
    رشا : اها اوكي
    وسكرت
    فيصل اللي مبسووووووووووووووط بس في نفس الوقت طفشان لان جوري متضاايقه
    وصلت رشا
    وفتحت لها الخدامه
    رشا : السلام
    الكل: وعليكم السلامه
    رشا : السلام
    الكل: وعليكم السلام
    رشا : كيفك عمي وكيفك خالتي؟
    الكل : بخير .
    ووباست راس عمها وخالتها
    رشا : الجوري فوق
    ابو الهام : ايه فوق
    رشا : اها يلا عن اذنكم
    وراحت لان جوري مشغله الاستريو على اغنيه ياابوي وحاطه يده على راسها وجالسه على السرير .
    .................................................. .................................................. ..................................
    ياابوي سامحني ان خطيت بحقك لو بكلمه ....
    ياابوي سامحني ان خطيت حتو لو بزله ....
    ياابوي افهمني ولاتغضب وانا من لي بعد ربي من يداويني من الاهات والعله....
    .................................................. .................................................. ..................................
    رشا دخلت وسكرت المسجل بدون ماتلاحظ
    التفت جوري وششافت رشا
    راحت لها رشا وضمتها
    جوري : كيفك رشا <<ووبعدت عنها
    رشا : انتي كيفك ؟
    جوري : انا اااااه بس اااااه
    رشا : جوري خلاص <وتمسح دموعها
    وراحت لصالة الغرفه
    وندى صديقة جوري الروح بروح وطبعا غابت جوري ثلاث ايام ماجت بالمدرسه وتدق عليها ندى ماترد وعلى البيت مايرد يعني مرا خافت
    رن الجرس وراحت الخدامه تفتح الباب ومين تتوقعون ندى
    دخلت عليهم
    ندى : السلام
    الكل : وعليكم السلام
    ندى : موجوده جوري
    ام الهام : ايه خلك بالمجلس وانا بناديها
    ندى : طيب اهي فيها شيء
    ام الهام: لا ليش؟
    ندى : بس لاني ادق عليكم على البيت والجوال مايرد وغابت ثلاث ايام وخفت وجيت اتطمن عليها
    ام الهام في نفسها " ايه ياجوري حتى اغلى صديقه عندك مارديتي عليها "
    وراحت ام الهام ونادت الجوري
    جوري نزلت من الاصانصير الخلفي
    وراحت للمجلس
    جوري : اهلن كيييييييييفك؟
    رشا وهي ورا جوري تقول : مين ندوووش هلا وغلا
    ندى : هلا بكم
    ومسكت اذن جوري : انتي وينك ادق عليك ماتدرين وصار لك ثلاث ايام ماداومتي
    جوري: ابد مافيني الا العافيه وجوالي حاطته بدرج وماادري عنه
    ندى : اييييه عارفه ان فيه شيء بس شكل مالك خلق المهم شخباركم
    رشا وجوري : بخير
    جوري : بروح اجيب القهوه والشاي وبجي
    وراحت جوري ونست ان ابوها في الصاله دخلت بصاله وانصدمت ليش انصدمت تعرفون ليش
    ابوها نازله دمعته تخيلو وهي ماقد شافت ابوها يبكي انصدمت جوري وجلست تناظره بس هو مو حاس فيها لانها بعيده طلعت رشا بتساعد جوري وشافتها واقفه والتفت لقت عمها نازله دمعته رشا اخذت جوري للمطبخ
    رشا: جوري
    وجوري ماتتكلم
    رشا : جوووري جوووري
    وش تتوقعون صار في جوري
    اغمى على جوري
    الخدم طلعو لقو الابو يبكي استغربو في عندهم خدامه مصريه اسمها شاديه
    شاديه : ياعمي في شيء صاير
    ابو الهام : لا مافيه شيء
    شاديه : واما ليش انت عمبتبكي وجوري اغمى عليها
    ابو الهام وقف وهو منصدم : اييييييييييش ؟
    وراح للمطبخ وشالوها الخدم ومعها رشا وركبو السياره وووراهم ابو الهام وام الهام ام الهام كلمت على الهام وقالت لها السالفه ندى اللي رجعت لبيتهم منصدمه من جوري واول مره ماتقولها جوري شيء

    نجي للمستشفى رشا اللي خايفه وهي خايفه دق عليها فيصل
    فيصل: رشا اطلعي يلا انا عن الباب
    رشا تبكي : لاتجي
    فيصل : اقولك عند الباب تقولين لاتجي
    رشا : هاه ايه لاتجي انا بمستشفى مع جوري
    فيصل يصارخ: اييييييييييييش أي مستشفى
    رشا : مستشفى ..........................
    فيصل : يلا انا جاي وسكر
    ودخلت جوري لغرفة الانعاش وعطوها اكسجين وصحت
    جوري : وين بابا وينه
    رشا : برى
    ام الهام :تبغين اخليه يجي
    جوري : لالالا < وتبكي
    جاء فيصل لقى عمه : هلا عمي وش اخبار ججوري
    ابو الهام : مدري والله وانا ابوك حتى خايف ادخل عندها
    فيصل: لاحووول ولا قوة الا بالله
    دق على رشا
    رشا :هلا فيصل وطلعت
    ولقت فيصل عن الباب لا الكراسي عن الباب وهم جالسين عن الباب
    فيصل : بسم الله الرحمن الرحيم
    ابو الهام : كيف جوري
    رشا : بخير صحت الحين بس بيعطونها مغذي
    طلع الدكتور وراح له فيصل وابو الهام
    الدكتور: أي ده هي مابتاكل وجها اصفر هي مابتنام ولا بتاك معها فقر دم حاد جدا ومعاها ارهااااق
    ابو الهام : والله مدري وش اقولك يادكتور
    الهام جت وشافت ابوها ورشا وفيصل عن الدكتور
    الهام تصرخ : وش فيها اختي وش فبها
    رشا اسحبت الهام وقالت : مافيها شيء بس فقر دم وارهاق
    راح فيصل وجلس على الكرسي وحط يده على راسه
    الهام : وهي وينها الحين ودخلو عندها
    ندى كلمت على رشا
    رشا طلعت وجلست جنب فيصل وردت
    رشا : هلا ندى
    ندى :هلا اخبارها جوري وهي تبكي
    رشا : ماراح اقولك لحد ماتسكتين والله مايستاهل انك تبكين
    ندى : خلاص بسكت بس قولي لي وش فيها
    رشا : فقر دم وارهاق
    ندى : اوووووووووه الله يريحك اصلن هي وشفيها
    رشا تلفتت على فيصل: هاه
    وقامت رشا
    رشا : والله مدري وش اقولك صارت مشكله بينها وبين ابوها <وقالت لها السالفه لانها عارفه انها اغلى وحده عند ججوري واكيد جوري بتقول لها >
    ندى :يالله كل هذا بقلبك يا جوجو ولا قلتي لي
    رشا : يالله مااطول عليك بروح لها
    ندى : اسفه على الازعاج بس اضطريت والله
    رشا : وش دعوى عادي
    ندى : يلا روحي لها واذا ماعليك امر كل شوي دقي علي طمنيني لاتخليني علىنار وسلميني على جوري واللي عندها
    رشا : يوصل حياتي ومشكوره على وقفتك
    ندى: ماسوينا شيء يلا مع السلامه
    رشا : يلا سلام
    وراحت لجوري وام الهام والهام
    وارتاحت شوي وعطوها المغذي وطلعت
    قامت جوري ولبست عباتها وطلعت لقت ابوها وفيصل مشت جوري ولا كنها شافتهم دق جوال جوري طلعت ندى المسكينه مخترعه على جوري
    جوري : هلا ندوووش والله اسفه
    ندى : على ايش انا اللي اسفه اللي ماجيتك المستشفى
    جوري : هههههه خلاص انا اسفه وانتي اسفه
    ندى : المهم كيفك الحين <وجلست تبكي>
    جوري: ندوش والله مافيني شيء والحين بطلع
    ندى : احلفي
    جوري : يعني بكذا ههههههه
    ندى : طيب قولي لي ليش صار لك كذا
    جوري : اذا وصلت
    ندى : اوكي انتظرك
    ماتبغى تقول لها اني عارفه عشان ماتعصب على رشا ورشا عارفه عن كل شيء بيصير انها بتقول لها واكيد بعد
    جوري : يلا باي
    ندى : باي
    وسكرت وراحت اركب سيارة ابوها لان السواق راح لانهم تاخرو من سبع ونص الييين 12 ومشى هو لانهم تاخرو
    فيصل : يلاا رشا
    رشا : احلف
    فيصل: هههه الحمدالله
    رشا : اختي وصديقتي تعبانه تببغاني اروح للبيت والله مااروح
    فيصل : اعصابك اعصابك خلانامي بس الملاببس كيفك
    رشا : بكيفه مو لازم
    فيصل : خلاص بجيبها لك بعد شوي
    رشا : خلاص
    ونوف اعرفت كل السالفه والكل عرف بسالفة جوري
    رجعت جوري والهام ورشا نامو عندهم
    وراحت جوري لغرفتها وراحت وراها رشا
    رشا : نامي ياجوري
    جوري : لا وانتي
    لا تخافين بنوم
    وسرير جوري نفرين يعني يكفي لاثنين ونامت جنبها رشا ماجاها نوم بسبب جوري
    الهام فتحت الباب ولقت جوري نايمه ومثل الملاك جلست جنبها وجلست تلمس شعرها ووجها النااعم وتسولف مع رشا
    الهام جلست ساعتي عند جوري: الهام بروح لغرفتي تعالي تسهرين معاي
    رشا : اوكي يلا
    وراحت وسهرت هي والهام على شبسات وحلويات وافلام خذوها من عند جوري وشغلوها في غرفة الهام
    وبعدين داخت رشا قالت: بروح انام
    الهام : وانا بعد
    وراحت تنام عند جوري ..وقامت جوري الساعه تسعه واخذت لها شاور ولبست بنطلون جينز وتيشير اصفر ونزلت تحت ولقت ابوها وامها ومها بنت الهام يفطرون ورجعت تصعد وجلست تتذكر لما تقول وتلقى ابوها يرحب بها وهي تقول له هلا وغلا صبح الخير وابوها نفس الشيء جلس يتذكر حنانه عليها وحنانها عليه ةعرف انه خسر شخص غالي
    مها: بابا عود ليث تسعد الدرد اذا ثافتك انت دربتها لانها هي تقول ان بابا درحني لاني انا كنت امس ابغى اروح انام وقالت بصوت عااالي مرا قولي ابوي درحني.... (بابا عود ليش تصعد الدرج اذا شافتك انت ضربتها لانها هي تقول ان بابا جرحني لاني انا كنت امس ابغى اروح انام وقالت بصوت عااالي مرا قولي ابوي جرحني)..
    ابو الهام : هي قالت كذ1ا
    مها : انا ماااكذب
    ام الهام حطت لها فطور وجلست تاكلها بالغصب وقامت رشا ووراها على طول الهام
    وكلهم مجتمعين في غرفة جوري
    الهام : بنات ليش مانطلع نتغدى برا والغدى علي يعني انا عازمتك
    رشا : ياريت
    جوري : اذا ودكم روحو
    الهام : تروحين معنا ؟
    جوري : لا وش يوديني
    رشا : ماراح اروح انا اذا جوري مي رايحه
    الهام : تكفين عشان خاطري ولا مالي خاطر عندك
    جوري: ............
    رشا: الصمت علامة الرضا
    جوري : عشانكم والله
    وراحت ولبست عباتها وهم طالعين ابوها بصاله وامها بالمطبخ
    الهام : تبغى ششيء يبا
    ابو الهام : سلامتك انتبهي لنفسك
    جوري اللي ميته قهر وودها تقول تبغى شيء او تبوس راسه قبل ماتطلع
    وظل الصمت على جوري
    رشا : يلا عمي مع السلامه
    ابو الهام : بحفظ الرحمن
    ابو الهام : جوري انتبهي لنفسك
    جوري ولا كأن احد يكلمها وطلعت
    راحو تغدو ورججعو لقو عن باب البيت الشباب مجتمعين اللي هم نواف وفيصل وعبدالرحمن والامهات ونوف ومهوي تبكي وام الهام والباقي يهدونهم
    جوري بخوف: وش فيكم
    الهام اللي صرخت لما شافت السرير طالع وابوها فيه : ابووووووووووووووووووووووووووووووووووووووي لااااااااااااااا لاااااااااااااااا مامات مامات
    فهد زوجها : مامات ياالهام هدي بس اهو اغمى عليه ولا قدرو يصحونه وماقدرنا نسوي شيء الا الاسعاف
    جوري اه ياجوري
    جوري مسكت يد الدكتور ووتهز ه وهي خامقتها العبره : وش فيه بسرعه قل وشفييييه بسررعه تكلم ياحيوان
    الدكتو : مانعرف وش فيه
    وجلست بالرض وتقول : لاتروووح لاتروححححححح تكفى لاتروح والله احبك والله انت اعز مخلوووق عندي والله والله


    وجاء مشاري ولد خالتها وقومه وركبها السياره
    جوري نزلت : وقالت بروووووووووح مع ابوي بروح معه اخا يقوم ويدوري
    وراحت تركض لان اللي راكب سيارة الاسعاف (فيصل- نواف- فهد – والهام-)
    جوري : واحد منكم ينزل بركب مع ابوي بسرعه ونزل فهد وجلست جنب الهام
    جوري: با با والله اسفه والله <وهي ماسكه يده> تكفى لاتروح والله احبك وربي مستحيل احد يجي مثل غلاتك مستحيل
    فيصل : خلاص ياجوري مو صاير الا كل خير
    جوري : انت شب ولا كلمه تفهم
    الهام مسكت جوري وجوري نامت على كتف الهام
    جوري : ماراح يموت صح
    الهام : انشاءالله
    جوري : لا قولي ايه قولي ايه قولي اكيد
    الهام تبكي وهي تهدي جوري وتبي من يهديها
    .....
    ام الهام وين البنات
    رشا : ركبو مع ابوهم مع فيصل ونواف
    ام الهام يلا اجل امشو وركبو مع السواق ورا الاسعاف
    ...........
    فتح عينه ابو الهام بعد المغذي والاكسجين اللي عطووه في الاسعاف
    جوري : بابا قمت
    ابو الهام بس يكرر اسم جوري على لسانه
    ابو الهام يلتفت على فيصل ونواف : اذا مت ماابغاكم تخلون جوري والهام وام الهام انتبهو لهم مثل اخوانهم اهم ماعندهم اخوان بس انتم مثلهم
    فيصل ونواف : لاتقول كذا ياعمي
    نواف : بتقوم انشاءالله وبتصير انت معهم
    جوري : بابا اذا مت خذني معاك لاتخليني تكفي ماابي اجلس لحالي تكفى لاتروح لاتروح
    ابو الهام : لا ياجوري انتي توك صغيره انا كبير وهذا وقت موتي موب باقي الا قليل ويمكن الحين ياخذ الله روحي الحين وماابيكم تنزعجون عشان مااتعذب في قبري خليكم فرحانين عشاني بس
    الهام : الله لايقوله والله يخلي لكل ضعيف قويه
    جوري تنهدت وجلست تفكر بكل ايامها مع ابوها يوم يوديها المستشفى وهي تعبانه وكل شيء
    التفت جوري على الهام وقالت له بصوت واطي عشان ماتضيق صدر ابوها : الهام مااقدر اتنفس والله يارب امووت
    الهام : الله لا يقولهوالهام تشيل اللثام من وجه جوري لاتشيلينه خليني اموت انا وابوي مع بعض واغمى على جوري وصارو يصحونها وفيصل منهبل على وجهه جوري وحطو في وجه جوري الاكسجين ووصلو المستشفى وقامت جوري وقالت الهام : هاه وشو اللي يوجعك
    جوري ولا شيء
    وقامو مع ابوهم وظلو ينتظرون عن الباب حق غرفة الانعاش لحد ماجو الباقين طلع الدكتور وراحت جوري وكلهم لعنده
    الدكتور : من فيكم الجوري
    الكل التفت على جوري
    جوري : انا
    الدكتور : والهام
    الكل التفت على الهام
    الهام : انا
    وام الهام : انا بس اخلص وش فيه
    الدكتور: ذا المريض كل شوي بيقول جوري الهام وام الهام
    جوري : طيب اخلص وش فيه الحين
    الدكتور : مثل الغزال مافيه أي حاجه
    جوري: الحمدالله يارب
    الدكتور : انتي زعلانه منو ياجوري
    جوري باستغراب : ليش ؟
    الدكتور : هو بيقول سامحيني ياجوري سامحيني
    جوري : ممكن ادخل
    الدكتور : لحد ماانقله لغرفته ..... بس انتو تبغو غرفه ولا جناح
    الهام : لا جناح
    الدكتور: خلاص
    طلعو ابو الهام من الغرفه وجوري على طول عنده : بابا تسمعني
    ابو الهام : ايه ياجوري مافيني شيء
    وراحت من عنده جوري وشغلت في جوالها اغنية ياابوي اهي تموت في هذي الاغنيه
    وكانت مو مركبه سماعات يعني الكل يسمع الاغنيه يعني اللي عندها بس اهلها وعمانها
    راحت لها الهام وسحبت الجوال
    جوري : جيبيه < ببرود
    الهام : لا
    جوري : جيبيه قبل لاتثور اعصابي
    وعطتها الهام الجوال ورجعت تشغلها جلست تبكي عليها هي والهام وكل اللي عندها غير الشباب
    والكل يقولها سكريه وهي موراضيه تعيد وتزيد بهالاغنيه
    وحطوه بالجناح ودخلو عنده جوري جالسه جنب ابوها وتسولف معاه وتسولف شوي مع الحريم وترجع لابوها
    وخلصت الزياره ام الهام بتجلس عند ابو الهام والبنات رشا: جوجو تعالي معانا بليييييييز
    جوري : هاه لاوييييييييين
    جوري : ماما اروح
    ام الهام : براحتك
    رشا : يااااااااهوه وحتى انتي يانوووف بترجعين معنا
    نوف : احلمي
    رشا : لا شدعوى احلم
    نوف : ايه لما جيتينا مانمتي انتم اللي ارجعو معاااي
    جوري : ايه صح ليش ماننام عند عمتي <<تبغى الفكه من فيصل>>
    رشا : لا والله اليوم عندي وبكرا نروح عندك يانوووف
    نوف : اكيد
    رشا : وانا بكذب عليك
    نوف : خلاص
    جوري بالمرا خايفه لانو ماتعرف وش اللي بيصير بينها وبين فيصل وهي ماتعرف شعورها اتجاهه مره تحس انو تحبه وماتقدر على فراقه ومرا تحس انو اخوها او ولد عمها .
    طلعو وراحت جوري مع سيارة فيصل لان فيها البنات وابو فيصل وام فيصل في سياره
    جوري اللي كانت ملتزمه بالصمت من خوفها من فيصل لان من صارت المشكله وهي اول مره تشوفه .
    رشا كانت قددام ووراها جوري ونوف ورا فيصل
    وبعدين مرو بيت الجوري عشان تاخذ ملابسها
    جوري وهي نازله : فيصل اذا تبغى تروح روح انا بجي مع السواق
    فيصل : لالا ننتظرك
    وراحت جابت شنطة ملابسها وركبت
    وراحو للبيت ابو فيصل
    وصعدو لغرفة رشا وجلسو استهبال كان فيصل طالع مع اصدقاه نزلو عند ابو فيصل وام فيصل وريم ورنا
    رشا وجوري ونوف: السلام
    الكل : وعليكم السلا
    وجلسو يسولفو
    ابو فيصل : ترى بكره ماراح تروحون بدري لاخوي
    جوري : لييش ؟؟
    ابو فيصل: مافيه شيء بس اخوي بيجونه اصدقاه وليجى المغرب روحو له
    الكل : انشاءالله
    رشا : جوعانه
    ريم : ايه المطبخ فاضي وانا مادري
    رشا : لامشتهيه مطعم
    رنا : كلمي على فيصل يجيب لك معاه
    رشا : خاف يصك في وجهي
    ريم : لا وين
    جوري االلي من سمعت اسم فيصل وهو قلبها يدق
    رشا : بجرب
    رشا : الو
    فيصل : نعم
    رشا : والله يااخوي انا مشتهيه ماكدونالدز
    فيصل : وانا وش اسويلك مكلمه عشان تقولين مشتهيه ماك
    ر شا : المشكله انك غبي مدري من ماخذ الغباء منه
    فيصل : منك
    رشا : تكفى جب ليي
    فيصل : انتظريني هذا اذا جبت لك سواق عندك انا باي
    وسكر
    رشا : شفتي لو اني مادقيت وحافظت على كرامتي فهو اصرف
    الكل : ههههههههههه
    ريم : خليه يشفي غليلي منك شوي
    قالت رشا : والله لااردها
    ولتفت على البنات رشا : نصعد فوق قبل لايجي فيصل
    البنات : يلا
    وصعدو فوق جوري اللي كانت دايخه ومالها خلق احد دق جوالها وهو الساعه 12 رقم غريب
    جوري: الو
    المتصل: الو هلا وغلا
    جوري : مين معي
    المتصل : انا اشواق
    اشواق هذي بنت بويه معجبه في جوري
    جووري : اهلين اخبارك ؟ <<جوري تحب تجامل ماتحب تغلط على احد>>
    اشواق : اكيد كويسا اسمع هالصوت ولاتبغيني كويسا انتي اخبارك
    جوري : تسلمين والله بخير
    اشواق : لايكون مشغوله
    جوري : لا شدعوى
    اشواق : اها وليش ماداومتي من زمان
    جوري : صارت لي ظروف تعب ابوي وكذا ومعاد صار لي خلق دراسه
    اشواق : وبتداومين السبت
    جوري : احاول
    اشواق : لاتكفين تعالي المدرسه نكد بدونك
    جوري : ههههههه تسلمين وشدعوى نكد واشواق فيها
    اشواق : ياااي اخق انا على الكلام
    جوري : الا اقول
    اشواق : هلا
    جوري : انتي متى تنامين
    اشواق : يعني تبين الفكه
    جوري : لاموقصجي بس انا الحين عند بيت عمي باتصل عليك بعدين رقمك عندي
    اشواق : اها دقي في أي وقت انا بانتظاارك
    جوري : سيو
    اشواق : تشاو وسكرت

    رشا : مييييييين
    جوري : هههههههههههههههه المشكله مدري من وي جابت رقمي
    رشا : لا يكون اشواق البويه اللي معججبه فيك
    جوري : الا هاذي
    نوف : ياليتك حاطه على السبيكر
    جوري : ياليتها تعرف اني اكرها ودي اقولها بس استحي


    نوف : والله ماالومك اوه الله يعينك
    جوري : امين الا اقول ماودكم تسكون الليت ابغى انام وشغلو الحمرا
    رشا : أي اوامر ثانيه عمتي
    جوري : لا شكرا بس اقلبي وجهك اذا سكرتي الليت
    رشا : تامرين اقووووووووووول عاااد تونا بدري
    جوري : والله اني دايخه
    ودق جوال رشا : الو
    فيصل : ماتبغين المطعم
    رشا وتصااارخ : الا ابغىىىىىىىىىى
    فيصل : اعصابك يلا وش الوجبات الليي تبغينها
    رشا : اصبر بسال البنات
    رشا : هاه وش تبون
    جوري : وربي اني ماابغى ااكل شيء
    نوف : انا ماك تشكن سبايسي
    رشا : جوري ليش ماتبغين شيء
    نوف : عشاني كليها
    جوري : لو ابي قلت لكم بس وربي مااشتهييييت قسم بالله الله يخليكم لاتغصبوني
    رشا : ااه براحتك
    فيصل : سنه
    رشا : وش اسوي فيها جوري
    جوري قلبها طبووووووول
    فيصل : وليش مدري ماتبغى تاكل
    رشا : المهم نبغى اثنين ماك تشكن سبايسي
    فيصل : طيب باي
    وسكرت
    وبعد ربع ساعه تقريبا دق عليها فيصل : تعالي خذي الطلبات
    ونزلت ي ونوف ونوف لابسه جلال وخذو الطلبات وصدو عند جوري فتحو الكيس لقوه جاييب ثلاث وجبات
    رشا تطلع وجبة جوري : جوري جاب لك انا مالي دخل
    جوري : ليييييش والله مالي نفس " يالله يافيصل والله انك طييييب "
    نوف : لاتصرين سخيفه وقومي كلي
    جوري : والله عشاانكم
    نوف : توها منسده نفسي بس دامك بتاكلين انفتحت نفسي
    جوري :يالبى قلبك والله ماكليت عشانكم
    وكلو وخلصو ونامو
    قامت رشا الساعه 9 الصباح لانها نامت بدري مع جوري ونوف
    نزلت لقت كل اهلها يفطرون
    رشا : السلام
    الكل: وعليكم السلام
    ابو فيصل: وين البنات
    رشا : نايميين
    فيصل : وانتي غريهب قايمه بدري
    رشا : مزاااج
    ريم : اسمعي
    رشا : هلا
    ريم : عمي دخل في غيبوووبه
    رشا وفيصل مايدروووون
    فيصل : احلفيييييييي
    ريم : والله بغت تموت خالتي ام الهام تقومه تبغاه يفطر ولا قام تحسبه مت ونادت السيسترات لقته داخل بغيبوبه وانقلوه للعنايه
    رشا : تكفوووووووون لاتقووولوون لجوري خلوها تداوم صار لها ثلاث ايام ماداومت وهي علمي ولازم نسبه
    ريم : ولا بنقول لها لا لاتقولون لها
    فيصل تضايق وقام يدور بشواارع من خوفه على جوري وعلى عمه
    نرجع لبيت ابو فيصل
    صعدت رشا فوق من النكد وجلست توف شكل جوري في نفسها " اااخ ياجوري لو تعرفين وش في ابوك لو بيموت وش بتسووين الله يصبرك "
    نوف صحت وقالت لها رشا وتنكددت بعدين قامت جوري
    جوري : صصباح الخير وش فيكم مكشرين
    رشا ونو ف : صباح النور
    جوري : ابوي ماتدرون عنه حلمت فيه حلم شيين
    رشا : لا انشاءاللله مافيه الا كل خير
    جوري : اكيد
    رشا : يعني بكذب منتيب صاحيه بس يلا ننزل نفطر
    ونزلو وافطر
    كلمت الهام على جوري
    الهام : هلا وغلا باللي بايعتني
    جوري : هههه هلا فيك وش دعو ى
    الهام كانت تعرف عن ابوها وقال لها لانهها قويه وتقدر تتحمل
    وكلمو بعض وسواليف وضحك وسكرت المغرب
    جوري : بنروح لابوي
    رشا : ايه يلا فيصل بيودينا بس نلبس
    جوري ونوف : يلا
    والبسو بناطيل وتيشيرتات ونزلو تحت والبسو عبايتهم
    وركبو السياره
    وصلو للمستشفى كانت جوري بتمشي من عند جناح ابوها رشا مسكتها: جوري تعالي من هنا
    جوري مشت معها
    وكانو اللي قدامها نوف ووراها فيصل وجنبها رشا
    وصول عند سيب ابيض فعت راسها جوري ووقفت
    رشا : جوري تعالي
    جوري تهز براسها لا : بس بس
    رشا : لا بس ولا شيء امشي
    جوري مشت بخفيف خااايفه ومو متاكده وصلو عند غرفه فيها ام الهام وابو الهام والكل كان هناك واوبو فيصل وريم ونواف ورنا وفهد ومشاري والكل
    جوري : وش فيك < والدموع بعيونها >
    الهام : شوفي مين اللي ورى القزازه
    جووري وهي تقرب من القزازه وتشوف ابوها والاجهزه عليه وحست الدنيا تدور بها وتصرخ : لا مستحيل مستحيل مستحيل هذا ابوي الحين بيروح معي للبيت
    قام لها مشاري
    جوري : مشاري هذا ابوي
    مشاري : جوري هدي خلاص انشاءالله كم يوم وبيقوم لكم بالسلامه
    جوري : بدخل عنده بقول له كلام بمكن يدخلوني
    مشاري : ماراح يدخلونك
    جوري : ابوي يمنعوني عنه لييييش اهو ابوي ابووووي
    الهام : مشاري تكفى خذها وودها لبيتي
    مشاري : يل جوري امشي
    جوري : ابوي هنا وانت تقولي امشي مااغبى اروووح لو تموت انت وياها < تقصد الهام>
    وجلست على الكرسي وحطت يدها على راااسها
    وجت عندها هدى بنت خالتها واختها من الرضاعه وكمان جتها رشا جلسو جنبها
    هدى: هذي كتبت الله ياجوري هدي خلاص يعني اذا بكيتي بتقومينه
    جوري :........
    رشا : جوري تكفين لاتبكين <وتمسح دموعها >
    وفيصل يتقطع قلبه على جوري
    جوري : ابوي طايح بالعنايه وتقولون هدي ولاتبكين تخيلو انتو مكاني بتسكتون يعني حرام عليكم ليش ماتحسون فيني
    هدى :...........
    رشا : طيب قومي معي على دكتور كيفك تراه هنا
    جوري : لا ماارح اروح اخاف ابوي يقووم وانا هناك
    هدى ماقدرت تتحمل شكل جوري وقامت وطلعت برى العنايه وجلست تبكي
    لانها حست بجوري
    طلعت رشا برى العنايه لقت هدى
    رشا : مسكينه جوري الله يكون بعونها
    هدى:ااااااامين..وهي تبكي
    الجزء الثالث .........
    رشا : مشاري عندها
    هدى : يلا نروح لها
    رشا : اول مسحي دموعك
    هدى : هههه طيب
    ومشو وراحو ععند جوري كان جنبها مشاري وجلست هدى جنبها
    وفيصل مانزل عيوونه على طول على جوري ومرا راحمها وفعلا الله يخلي لكل ضعيف قويه
    فهد : الهام يلا قومي ارتاحي بالبيت من الظهر وانتي هنا <لانها حامل>
    الهام : لالا مستحييل بجلس انا هنا مستحيلل اخلي ابوي
    ساره اخت فهد ومشاري وتؤام هدى : الهام عشاني قومي ارتاحي انتي حامل وما تتحملين
    الهام : يلا بقوم والشكوى لله
    وقامت وراحت لبيتها عشان ترتاح
    ام الهام : مشاري ياوليدي خذ جوري وودها للبييت اخاف يصير عليها اختبار
    مشاري : وهي وافقت عشان اوديها
    جوري : ابجلس عند ابوي ماراح اخليه وبكرا ماراح اداوم
    ام الهام: لا حول ولا قوة الا بالله
    مشاري : جوري عشاني داومي بكرا واول ماتجين تعالي عند ابوك
    جوري : ..........
    مشاري : بكيفك اجلسي الحين بس الدوام روحي له
    جوري : خلاص طيب
    ساره جت عند جوري : جوري نروح نتمشى شوي ونرجع
    جوري : لا لا مالي خلق
    ساره : لا حول ولا قوة الا بالله
    رشا : خليها براحتها
    ومر الوقت وجت الساعه عشر جاء مشاري لجوري وهو معصب
    مشاري : بتمشين معي الحين يعني الحين
    جور ترفع راسها : لاه قل قسم
    مشاري : بتجين ولا اتفاهم معك بطريقتي
    جوري :.............
    وراحت تشوف شكل ابوها
    ووقفت وجلست تبكي وحطت راسها على القزازه
    وجاء مشاري وشاف شكل جوري وكسرت خاطره
    مشاري : يلا جوري
    جوري : طيب لحظه بروح لامي دقيقه
    وراحت لامها وجلست جنبها
    جوري : ماما اسمعي كل بعد نص ساعه اتصلي فيني وطمنيني حتى لو ماصار شيء انا بروح مع مشاري لبيتنا
    ام الهام : خلاص طيب
    ومشت جوري ووراها مشاري
    مشاري : يلا سلام بروح اوديها وارجع
    هدى : لا ماتروح لحالها
    رشا : انا اروح معها
    هدى : يلا وانا معاك
    وراحو معاهم وراحت جوري للبيت وكل بعد نص ساعه تدق امها عليها وتطمنها
    مر فيصل على رشا وخذاها ومشاري مر على هدى وخذاها صار الساعه 12ونامت جوري
    اليوم اللي بعده قامت جوري وجعدت شعرها لانو مو فاضيه تستشوره وحطت طوق عريض اصفر وتيشيرت اصفر وكاوتش اصفر وراحت للمدرسه بس بقلص وكحل داخلي خفيف بدون مسكره وبدون بلشر يعني باين عليها تعبانه
    دخلت على الفصل وكانت تعبانه وباين عليها
    جوري : السلام
    البنات : وعليكم السلام
    استاذة الفيزيا : وينك ياجوري الفصل ولا شيء بدونك عسى ماشر
    جوري : عندي ظروووف
    استاذة الفيزيا : اها طييب تفضلي
    ودخلت وجلست بكرسيها
    ندى : اشتقت لك وينك من زمان
    جوري : والله انا اككثر
    ندى : اخبار ابوك ؟
    جوري : دخلت غيبوبه والحين بالعنايه
    ندى بصوت عالي : احلفي
    الاستاذه : اووه وش عندكم
    ندى : استاذه بطلع انا وجوري ضروري
    الاستاذه : اوكي دقيقه بس
    وطلعت وجلست جوري تقول لندى كل شيء صار لها ويوم اهي وفيصل كل شيء يعني وندى قلبها يتقطع قلبها على صديقتها طلعت استاذة الفيزيا مخلصه درسها
    الاستاذه : ادخلي ياندى بكلم جوري شوي
    ندى : اوكي
    ودخلت ندى الستاذه لجوري: جوري وش عندك غايبه هالايام وش عندك
    جوري : والله ياااستاذه <وجلست تقول لها الساالفه >
    الاستاذا: مايشوف شر ان شاءالله
    جوري : الشر مايجيك ممكن ادخل
    الاستاذه : تفضلي
    ودخلت جوري واجتمعو البنات عند جوري الكل يحبها وجلسو سواليف
    ندى : بنات بقول لكم شيء بخصوصي
    الكل : يلا تفضلي
    ندى : انا انخطبت وملكتي الخميس
    جوري تلتفت على ندى : ندووووووش جد وتوك تقولين لي
    ندى : وانتي عندك وقت عشان اقولك
    جوري تضم ندى : مبررررووووك
    والكل بارك لندى
    ومر الوقت وبعدين جت الطلعه وجوري مبسوطه لانها بتروح لابوها ومدرسة رشا ونوف تطلع قبل جوري لان جوري عندهم حصص رياضه ولغه فرنسيه اما رشا ونوف لا لان مدرستهم حكوميه
    رشا كلمت على جوري وهي رايحه لعمها ابو الهام وهي في السياره
    رشا : الو
    جوري : هلا وغلا
    رشا : هلا بك بتجين المستشفى
    جوري : اكييد
    رشا : نمرك
    جوري : لا ياقلبي ماتقصرين انا بجي مع السواق وبعدين انا مابعد طلعت من المدرسه وبروح للبيت ببدل ملابسي واجي
    رشا : اوكي براحتك يلا باي
    جوري : ياهلا
    وسكرت
    فيصل : هاه نمرها
    رشا : مابعد طلعت
    فيصل : ليش يتاخر عليها السواق
    رشا : لا بس مدرستها عندهم لغة فرنسيه وحصص ريااضه
    فيثل : اها
    ووصلو للمستشفى لقو ام الهام والهام ومشاري وفهد
    فيصل معه امه ورشا
    ونواف جاء وراء فيصل معه اخوه عبد الرحمن ونوف وامه
    جوري دقت على ام الهام تتطمن
    ووصلت جوري البيت ولبست وعلى طول للمستشفى وصلت وسلمت عليهم وجلست قدام القزازه تتطمن على ابوها
    وظلت واقفه ساعتين قدام القزازه حست ان يد ابوها تتحرك بس قالت يمكن تتخيل
    وبعدين ابو رف يده
    جوري : بابا
    ام الهام : جوري وش فيك الله يهديك خرعتيني
    الجـــــوري
    الجـــــوري
    مشرفة منتدى عالم حواء


    عدد المساهمات : 605
    تاريخ التسجيل : 25/11/2011
    العمر : 28

    الجوري وفيصل / رواية Empty رد: الجوري وفيصل / رواية

    مُساهمة من طرف الجـــــوري السبت مارس 24, 2012 8:20 am

    رشا : انتي اللي كيفك؟ : جوري عندي لك خبر بس قولي كم تعطيني
    جوري : يمكن كف واذا تبي كفين ماعندي مانع
    مشاري : منيب قايل
    جوري : امزح امزح لاتصدق يلا قل وش الخبر
    مشاري : بكرا ابوك بيطلع من المستشفى الساعه 9 الصباح
    جوري : احللللللف
    وتلتفت على ابوها : جد بابا
    ابوالهام : ههههه ايه جد
    جوري : واخيرا < ورن جوالها >
    جوري : الو
    ندى : هلا هاه طمنيني على ابوك
    جوري : اوه ندى هذا رقمك الجديد اللي من العشيق الولهان
    ندى : الله يقطعك مكلمه ابي اتطمن واني تتشمتين فيني
    جوري : ابوي بخير وستين نعمه وطلع من العنايه وبكرا الساعه 9الصباح بيرجع للبيت
    ندى : احلفي يعني بتداومين بكرا
    جوري : اكيد بداوم فيه عندنا اختبار
    ندى : وش رايك بس في رقمي
    جوري: بصارحه مميز خطيبك عنده ذوووق
    ندى : المهم بسكر انا الحين واحفظي رقمي عندك يلا سيو
    جوري : اوكي سيو
    وسكرت وتلتفت على البنات
    جوري : بنات ابشركم ندى انخطبت وملكتها الخميس
    رشا : احلفي
    جوري : يعني بكذب
    نوف وسار : ياحبي لها مبروك
    هدى : مين ندى ماغيرها
    جوري: لاكان ماتكلمتي ايه نندى صديقتي
    هدى : هههههههههه لا بس مااصدق هالخبله بتتزوج
    ورن جوال جوري ردت جوري وقامت وغمزت لرشا تجي معها وطلعت برى الجناح
    رشا : مين
    وجوري حطت على السبيكر وصار اشواق البويه
    جوري : كيفك
    اشواق : بخير الله يسلمك وين اللي بتدق
    جوري : كنت مشغوله والحين انا بعد مشغوله وا1ذا تمسحين رقمي احسن لاني مااعرف هالحركات باااي
    وسكرت
    رشا : هههههههه ياشينها ششكلها ماااصخه
    جوري : من جد امشي ندخل عشان مايشكون
    ودخلو وجلسو سواليف وضحك ومشو الكل مايقى الا الهام وابو الهام وام الهام وفهد زوج الهام
    جوري : اوف الساعه 11 وانا عندي اختبار وماذاكرت
    الهام : مايمديك تذاكرين غيبي بكرا
    جوري : والله اغيب
    الهام : ايه مايمديك تذاكرين
    جوري: خلاص شكلي بغيب
    ولما جت الساعه 12 راحت جوري للبيت ونامت عندها الهام وام الهام نامت عند ابو الهام
    وجت الساعه 8 وقامت الهام وبعدها على طول جوري
    وقامت جوري وتروشت ولبست واستشورت شعرها ونزلت ولقت الهام تتابع تلفزيون جت وجلست
    جوري : صباح الخير
    الهام : صباح النور


    الجزء الرابع .............
    جوري : الساعه 9 الاربع باقي ربع ساعه ويطلع ابوي
    الهام : عااارفه هههههههههه
    جوري : حطي قناة وناسه روتانا كليب مو حلوه
    الهام : انا بروح اشوف بنتي خذي الريمووت
    جوري اخذت الريموت وحطت على قناة وناسه وكان فيها اغنية غداره طولت عليها اخر شيء
    ودخلو ابو الهام وام الهام وهي مالاحظت لانها ماتسمع غير الاغنيه وخلصت الاغنيه ووطت صوت التلفزيون
    ابو الهام : هلا هلا ببنيتي
    جوري وهي تصارخ : هلا وغلا متى جييييت
    وراحت له وحضنته : الحمددالله على سلامتك ياااحلى ابو بالدنيا
    وراحت لام الهام وضمتها : هلا وغلا
    وطلعت الهام وباست راس ابوها وراس امها ومسكت جوري ابوها وجلسته بالصاله
    وجلسو سوايف
    ام الهام : اليوم بنادي عمانكم واختي
    جوري :جد والله الله من زامن ماجتمعنا
    الهام : الله يحيهم
    جوري : بابا تبغى اجيب لك شيء
    ابو الهام : لا ابد سلامتك
    جوري : دامنا بنتجمع اليوم بروح للفيصيله وبشتري لبس لي من زمان مارحت لسوق
    الهام : رجعت حليمه لعادتها القديمه
    الكل : ههههههههههههه
    والكل كان مبسوط لان جوري رجعت نفس ماكانت وصارت تروح وتجي
    وراحت جوري ولبست عباتها وراحت للفيصليه ووتمشت ولقت لها تيشيرتا حلوه للمدرسه ولبس للجمعه اليوم واكسسوارات وصارت الساع الظهر وراحت تتغدى ومين تتوقعون لقت هونييييييييييك
    لقت <فيصل> وكان لوحده
    جوري جلست بالطاوله لحد مايخلص طلبها وكانت طاولة فيصل جنبها مررا اهي ماعرفت فيصل بس فيصل عرفها
    جاء طلب جوري وكلت وتوها بتقوم سمعت احد يناديها التفت لقته فييصل
    فيصل : كيفك جوري
    جوري : اهلين فيصل من متى وانت هنا
    فيصل : منقبل ماتجين
    جوري :اها انا بخير انت كيفك ؟ <وكان قلبها شوي بيوقف وكانت مرا تستحي من فيصل >
    فيصل : بخير الله يسلمك
    جوري : يلا انا استاذن
    فيصل : اذنك معاك .
    فيصل في نفسه " ااااه يا جوري لو تحسين فيني شوي "
    جوري في نفسها " ياملحه يهبل ماشاءالله وبعدين قالت اوه ياجوري هذ ولد عمك ومشت "
    ووصلت البيت لقتهم كلهم يتغدون الهام وام الهام وابو الهام
    جوري : هاااي
    الكل : تعالي تتغدي
    جوري : تغديت برى
    وصعدت على طول فوق لغرفتها ونامت شوي وقبل ماتنوم تفكر في مين تتوقعو في فيصل وكانت حاسه بشعور غريب اتجاهه بس هي حاولت انها ماتعتبره غير ولد عمها
    قامت على المغرب واخذت لها سور واستشورت شعرها ولبست بنطلون جنز على الخصر وضيق شوي وتيشيرت فيه طبعات فسفوريه وسلسال جمجمه فسفوريه واكسسوارات فسفوريه وشعرها سوت فيه بوف خفيف والبست طوق عريض شوي مو مره لونه فسفوري وكعب وانتو بكرامه لونه ابيض وكعب مو طويل مرا
    ونزلت لقت امها وابوها والهام وجلست معهم وتشرب ششاي معاهم وبعدين رن الجرس وراحت تفتح وصارت رشا وريم ورنا وامهم وهيونه الصغيره الل عمرها 9 سنوات وفيصل اللي جاب البنات وام فيصل ابو فيصل اللي جابها اول مافتحت الباب كانت سيارة فيصل قدام الباب فيصل لمح جوري بس لمحه وسلمت عليهم جوري ودخلو وجلسو يسولفون بعدين جتهم ام نواف وعيالها بعدين خالتهم وصار يسولفون وعلى الساعه 9 بالليل كلمت جوري على ابوها
    جوري : هلا وغلا
    ابو الهام : هلا فيك يابنيتي
    جوري : بابا شلونك الحين يوجعك شيء
    ابو الهام : لالا الحمدالله
    جوري : اول مايوجعك شيء كلمني
    ابو الهام : انشاءالله يابنيتي
    جوري : يلا سلام
    ابوالهام: بحفظ الله
    وسكرت
    ابو الهام : وتلوموني بعد
    ابو فيصل: مين
    ابو الهام : من غيرها جوري
    الكل : الله يخليها لك
    ابو فيصل : هين جوري مايحتاج مربيه تربية اصول
    فيصل وكلما له تكبر في عينه جوري
    نشاري يمزح مع فيصل : فصيييل نحن هنا
    فيصل : اولا اسمي فيصل ثانيا انا معكم
    نواف : ايه واضح
    مشاري ونواف وفيصل : هههههههههههههههههههه
    ومر اليوم عادي والكل راح على بيته يمكن الساعه 10 ونص تقريبا بعد ماتعشو لان بكرا دراااسه
    ونامت جوري على 11 وقامت اليوم الثاني وراحت للمدرسه ومر اليوم زي كل يوووم
    ورجعت نامت شوي وقامت ولقت اتصالين من نوف
    وكلمتها
    جوري : هلا وغلا
    نوف هلا بك كيفك
    جوري: بخير الله يسلمك انتي كيفك؟
    نوف : كويسا اقول
    جوري : هلا
    نوف : بنطلع احنا اليوم بتطلعين معنا
    جووري : مين اللي بيطلع
    نوف : انا ونواف وعبدالرحمن ورشا وفيصل
    جوري : اها انشاءالله بجي بس ماقلتي لي وين
    نوف : بنروح نتمشى باللمملكه بعدين مطعم ونرجع
    جوري : اوكي انا انشاءالله بجيكم
    نوف : حلو يلا بسكر انا الحين
    جوري : اوكي بس متى بتروحون
    نوف : على المغرب
    جوري : اوكي انا على ماا1ذاكر والبس الا هو جاي المغرب يلا باي
    نوف : تشااو
    وسكرت
    وطبعا الطلعه بيصير فيها احداث حلوه خليكم معاي
    ذاكرت جوري وخذت لها شاور ولبست بنطلون جنز عادي وتيشيرت ولبست عبااتها نزلت تحت لقت اهلها
    ابو الهام : يون يابنيتي
    جوري : ابد بس رشا وفيصل ونوف ونواف وعبد الرحمن بيطلعون وكلموني اطلع معاهم
    ام الهام : ايه ووين بتروحون
    جوري : يقولون للمملكه وبعدديت بنتعشى وبنرجع تبغون شيء
    ابوالهام وام الهام : سلامتك
    وطلعت جوري وركب السياره وكلمت رشا عشان تتاكد ممنها
    جوري : هلا رشو
    رشا : هلا جوجو < حاطه على السبيكر وفيصل عندها >
    جوري : خلاص صملتو بتروحون للملكه
    رشا : يب ليييش
    جوري : حلوه ليش عشان مو اروح لها وفي الا خير ماتجون
    رشا : يعني بتجين < وهي تصرخ
    جوري : ايه ليش
    رشا : اوريك يانوووفوووه كلمتني وقالت انك تعبانه وماراح تجين
    جوري : لالا لاتعبانه ولاشيء بجي
    رشا : ايه خلاص بنروح للملكه وبعدين تشيليز
    جوري : اوكي حياتو باااي
    رشا : باي
    وسكرت وصلو واخر وحدا واصله كانت جوري كلمت جوري على نوف
    جوري : اهلا نوفه
    نوف: هلا جوجو
    جوري : يونكم انا بالمملكه الحين
    نوف : في محل بيرشكا
    جوري : اوكي انا قدام بيرشكا .
    وصلت لبيرشكا لقت رشا ونوف سلمت عليهم وطلعو من المحل وصار يمشوون ولقو قدامهم فيصل ونواف
    نواف : اوه جوري وصلت كيفك جوري
    جوري : اهلين نواف الحمدالله بخير انت كيفك ؟
    نواف : بخير الله يسلمك
    فيصل : اهلين جوري كيفك وكيف عمي ؟
    جوري قلبها يدق بسرعه من يوم سمعت صوت فيصل ناظرت فيصل وقال : هلا والله بخير يسلمك عليك انت اخبارك ؟
    فيصل : الحمدالله . في نفسه يقول . " تسالين عن اخباري اخباري ماتسر احد "
    رشا : يلا عن اذنكم
    ومشو البنات
    وتمشو وبعدين
    كانت نوف تسولف مع رشا وجوري معاهم
    وبعدين دق فيصل على رشا وقال يلا بنروح نتعشى
    راحت جوري بسواقها لتشيليز وركبو معها البنات اما نواف في سيارة فيصل
    وصلو لتشيليز وهو واصلين دقت ندى على جوري
    ندى : جوري ابغى اككلمك ضروري
    جوري : وش فيك ندوووش
    ندى : ملكتي بكرا
    جوري
    : احلفي مبروووووك بس مو كنه تونا
    ندى : ابوي يقول رضيتي ولا مارضيتي غصبن عنك اهو ووخواتي
    جوري : يابنت الحلال وسعي صدرك انتي اصلن متزوجه متزوجه
    ندى : بس ياجوري اذا الملكه بكرا الزواج متى
    جوري : ندووووووووووووووش والله مااصدق انك بتزوجييييييييين
    ندى : ههههههههههههههههه المشكله غصب تخليني اضحك هههههههههههههههههههههههههههه
    جوري :/ المهم انا الحين طالعه مع عيال عمي اذا رجعت بتصل عليك
    ندى : اووووووووووووووكي
    جوري : باي
    ندى: باي
    ودخلو البنات وطبعاالشباب في طاوله والبنات في طاوله
    جوري دق عليها مشاري : خطيبي دق
    وطاولة الشباب وراهم يسمعون سواليفهم يعني
    وكانت جوري تستهبل على البنات
    رشا : ومين خطيبك <تستهبل
    جوري: مشووور لعبت عليكم وقلت انه اخوي من الرضاعه وهو اصلن متملك علي وزواجي الاسبوع الجاي <تستهبل
    نوف : اوووه لاتنسين تعزمينا <تستهبل
    رشا تلتفت على نوف : يالخبله اكيد بتعزمنا بنات عمانها <تستهبل بعد
    فيصل اللي صدق ونواف عارف انهم يستهبلون من نبرة الصوت اصلن هههههههه
    فيصل : اووه متملكه ليش ماقالو لنا
    نواف وهو يسوي حركت مدري : مدري
    فيصل : اوه خساره <زل لسانه>
    نواف : اوووه تحبها
    فيصل : نواف مالي خلق لك
    نواف : لا جد قل الصدق
    فيصل : بصراحه امووووووووووت فيها
    نواف بصوت عااالي : اوخس اوووووخس خويي عشييييييق وتوه يقول لي
    حتى البنات اخترعو
    قامت رشا هي ونوف يشوفون وش فيهم
    رشا : خير خير وينا فيه
    فيصل : بالمطعم يعني وين
    نوف : هههههههههههههه نواف ليش تصرخ ومين العشيق
    نواف : اللي قدامي يعشق
    رشا : وتوك تعرف يمووت في جوري بس جوري ماتدري عن هوى داره
    هنا فيصل بغى يذبحها
    فيصل : قولي لجوري مبروك الملكه على مشووووور وحلوه الكذبه انه اخوها من الرضاعه
    رشا : هيه ترى كنا نستهبل تو لاتصدق هي جد اخته من الرضاعه
    ومشت
    فيصل : واالله مافهمت لحد الحين
    نوف رجعت وهي ميته ضحك
    جوري : وش فيهم ومين اللي يعشق
    رشا : لاتسوين نفسك غبيه فيصل اللي يعشق ولاتسالين مين يعشق لانه وااااضح من يوم خطبك
    جوري نزلت راسها : والله انكم مريضين
    وقامت
    رشا : وين ياالخت بالله
    جوري بعصبيه : للبيت انا جيت انبسط تجون انتم تضيقون صدري
    سمعها فيصل
    ومشت جوري
    فيصل : وش فيها
    رشا : مدري زعلت لاني قلت لها انك تحبها
    نوف : ايه يارشا انتي تعرفين ان جوري ماتحب هالحركات والحين بيطيح من عينها فيصل وتحسبه يحب أي بنت يشوفها
    رشا : اااوووووه بروح وراها
    ومشت وراحت ومسكت يدها
    رشا : امزح معك يالخبله تعالي
    جوري : اصلن انا مامشيت بسبب كذا ومازعلت بس شبعانه وماابي اتعشى
    رشا : عشاني تعشي
    جوري : بس عشانك
    ورجعت وشافت فيصل ابتسم فيصل لها ودخل لطاوله
    جوري قلبها في طقاقاااااات وكانت مرا خايفه تواجه
    الجـــــوري
    الجـــــوري
    مشرفة منتدى عالم حواء


    عدد المساهمات : 605
    تاريخ التسجيل : 25/11/2011
    العمر : 28

    الجوري وفيصل / رواية Empty رد: الجوري وفيصل / رواية

    مُساهمة من طرف الجـــــوري السبت مارس 24, 2012 8:28 am


    • نشر -



      .................................................. .................................................. ...............................
      نوف : خلاص بس رشا دام بكرا اربعاء ترى لازم تجون عندي
      رشا : خلاص
      نوف : وانتي ياجوجو
      جوري : بشوووف
      نوف : لا اكيد تجووون
      جوري : طييييييب
      رشا : ليش اذا بكرا طلعتو من المدرسه ماتجون والسهره عن نوف
      جوري : بكرا ماراح اداوم
      رشا ونوف: جوري وبعدين كبرتي السالفه والله
      جوري عصبت : انتم تدرون ان بابا اعز مخلوق عني بالدنيا والحين لا يكلمني والله اكلمه ويمكن ماجيك بعد يانوف
      نوف خافت : براحتك
      وطلعت رشا وودعتها جوري
      وركبت السياره: خير فشلتني قدامهم ومعصب وش عندك
      ولا رد فيصل
      فيصل واخيرا تكلم : وش صار بين جوري وعمي
      رشا : اوووه قل وش اللي ماصار
      فيصل التفت عليها :قولي والله
      رشا : ليش ريم ورنا سوو كذا انا قلت لهم ماتبغى تتزوج في هذا السن
      فيصل: يعني انتي نبهتيهم
      رشا : ايه بس هم يقهرون هم سبب المشكله كلها
      فيصل : خلاص لاتزيدينهم كفايه اللي فيهم
      رشا : في بيتنا هم
      فيصل : لا
      رشا : اشوا
      ووصلو ونفسية رشا زي الزفت لان اعز صديقه عندها متنكده وتحاول تكلمها وتونسها بس مافيه فايده لان جوري تموت في ابوها
      نروح لجوري اللي ضلت وحيده الهام راحت بيتها ونفس الشيء نوف جلست بالغرفه وفتحت الدرج وطلعت الايبود وشغلت اغنية ياابوي

      ياابوي سامحني ان خطيت بحقك لو بكلمه ........
      ياابوي سامحني ان خطيت حتى لو بزله....
      ياابوي افهمني ولاتغضب وانا من لي بعد ربي يداويني من الاهات والعله ....
      ياابوي سامحني ان خطيت بحقك لو بكلمه ........
      ياابوي سامحني ان خطيت حتى لو بزله....الخ
      .................................................. .................................................. ......................................
      وقالت جوري : والله ودي اقولك اسفه بس جرحتنيييي
      جت ام الهام : لاقولي اسفه هذا مهما قال بيضل ابوك
      لان ام الهام كانت عن الباب وباب الغرفه مفتوح واهي جالسه بصاله الغرفه عند التلفزيون يعني قرييب من الباب
      جوري : وانتي وش عرفك
      ام الهام: كنت عن الباب
      جوري : اها
      ام الهام : يايمه ياحبيبتي ابوك متعذب هناك وانتي هنا ريحي نفسك وريحي ابوك معاك خلي البسمه ترجع بالبيت خلي الناس تروح وتجي وانتي مبتسمه
      جوري : لا لا لا لا لا مااقدر ومستحيل بعد
      ام الهام : بكيفك
      وطلعت ام الهام وهي باين عليها زعلانه
      جوري : ماما لا تزعلين تكفين موناقصه انا
      ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ظ

      ام الهام:لا ما زعلت عسل على قلبي .........يلا غسلي وجهك وانزلي تغدي
      جوري : لا
      ام الهام :الحين بزعل
      جوري : ماما لو سمحتي لا
      ام الهام : براحتك تبغين نجيب لك غدا هنا
      جوري: لا
      ونزلت وهم بالغدى
      ابو الهام : وين جوري
      ام الهام : هاه
      ابوالهام : من قال هاه سمع
      ام الهام : فوق ماتبي غدا
      ابو الهام قام: خليها تجي انا شبعت
      ام الهام : لا مو قصدها عشانك قلت لها اجيبه لك قالت لا يعني اهي مو مشتهيه
      ابو الهام : بس انا شبعت
      وقام ابو الهام
      وجلس عن التلفزيون
      وجوري ناامت من الطفش انها لحالها بالغرفه
      وجالس ابوها يفكر في بنته اللي
      قامت لقت اتصالين من نوف ومسج من رشا
      وقالت ماراح اتصل عليها بس فكرت وقالت وش ذنبهم بدق عليهم
      دقت على نوف
      نوف: هلا وغلا لا كان مارديتي
      جوري : والله كنت نايمه وشفت اتصالك وكلمت
      نوف : جوري وش فيك
      جوري : مافيني شيء
      نوف: طيب ليش ناايمه
      جوري : طفشت
      نوف : جوري : لاتحرمين نفسك من الوناسه عشان شيء تافه ابوك عطاك كف طيب كل ابو لازم يطق عياله وانتي حزنتي اذا انتي متعذبه من هنا وابوك من هنا ليش ماتقولين اسفه وتريحين نفسك هذي مو جوري للي اعرفها جوري الللي اعرفها تسوي كل شيء عشان ابوها مو عشان الكرامه ماتقولين لابوك اسفه هذا ابوك يعني خلي الكرامه على جنب وكنتتي تطلعين اذا كلمتك ماتقولين نايمه كنت تقولين طالعه مع صديقاتي طالعه لسوق عندي صديقاتي ماتقولين نايمه
      نوف اللي سمعت شهاق جوري اعز وحده عندها
      جوري : خساااااااااااره ماتوقعتك بتفهميني ابوي ماقد طقني يانوف ماقد طقني والحين يطقني عشان اخوه وعياله وانا وين غلاتي ليش يضربني ليش لاني رفضت انا ماابي اتزوج الحين ماابي ماابي وبعدين أي كرامه اللي تتكلمين عنها انا مو كرامه انا لساني يعجز يقول اسفه يعجز تفهمين يعجز ماااقدر ودي ومن كل قلبي بس اهو جرحني جرحني وسكرت
      رشا اللي كا نت عند نوف
      رشا وهي تصارخ : ارتحتي الحين اكيد ارتحتي انا قلت لكم لا احد يزعل جوووووري لحد يزعلها
      وفي هذا الوقت دق فيصل
      فيصل : هلا
      رشا : نعم
      فيصل : وش فيك ترى انا عند الباب وسكر
      رشا اللي تمووووووت في جووووري وحتى نوف بس انجبرت تقول لجوري لانها حست انها غلطانه
      رشا : باي
      نوف: رشا لاتزعلين
      رشا : مازعلت < بدون نفس
      طلعت رشا وهي تبكي على حظ جوري
      فيصل : وش فيك
      رشا : جوري جوووووري
      فيصل مخترع ويصرخ : وش فيهااا
      رشا : نوف نوف <وهي تصيح> قالت لها كلام مو حلو وجوري سكر وهي تصيح
      فيصل : وش قالت
      رشا : قالت . نوف: هلا وغلا لا كان مارديتي
      جوري : والله كنت نايمه وشفت اتصالك وكلمت
      نوف : جوري وش فيك
      جوري : مافيني شيء
      نوف: طيب ليش ناايمه
      جوري : طفشت
      نوف : جوري : لاتحرمين نفسك من الوناسه عشان شيء تافه ابوك عطاك كف طيب كل ابو لازم يطق عياله وانتي حزنتي اذا انتي متعذبه من هنا وابوك من هنا ليش ماتقولين اسفه وتريحين نفسك هذي مو جوري للي اعرفها جوري الللي اعرفها تسوي كل شيء عشان ابوها مو عشان الكرامه ماتقولين لابوك اسفه هذا ابوك يعني خلي الكرامه على جنب وكنتتي تطلعين اذا كلمتك ماتقولين نايمه كنت تقولين طالعه مع صديقاتي طالعه لسوق عندي صديقاتي ماتقولين نايمه

      رشا : جرحتها وجوري قالت لها. :خساااااااااااره ماتوقعتك بتفهميني ابوي ماقد طقني يانوف ماقد طقني والحين يطقني عشان اخوه وعياله وانا وين غلاتي ليش يضربني ليش لاني رفضت انا ماابي اتزوج الحين ماابي ماابي وبعدين أي كرامه اللي تتكلمين عنها انا مو كرامه انا لساني يعجز يقول اسفه يعجز تفهمين يعجز ماااقدر ودي ومن كل قلبي بس اهو جرحني جرحني وسكرت

      فيصل : انا السبب
      رشا : لا انت مالك دخل عمي هو اللي طقها
      وسكتت دقيقه
      رشا : فيصل تكفى بطلب منك طلب
      فيصل : هلا قولي
      رشا : بروح عند جوري
      فيصل : الحين
      رشا : ايه تونا الساعه 7وربع
      فيصل : طيب بس انتي اسكتي
      رشا : خلاص بدق عليها مشكووور تسلم لي
      رشا حاطه على السبيكر
      جوري : هلا والله وغلا <<وصوتها مخنوووق
      رشا في نفسها " ياااله ياجوري حتى وانتي معصبه هلا وغلا "
      رشا : هلا فيك
      جوري : كيفك؟

      رشا : انتي اللي كيفك؟
      جوري : مو بخير
      رشا : افا ليش
      جوري : نوف قالت لي
      وتقاطععها رشا : عارفه كنت عندها
      جوري وجلست تبكي وفيصل قلبه يتقطع
      جوري : شفتي يارشا شفتي كيف هي ماحست فيني واسمعي اذا كنتي بتقولين لي نفسها سكري قبل مااسكرها انا
      رشا : لاماراح اقول كلمتك بقولك اني بجيك
      جوري بفرحه : قولي والله
      رشا : يعني بكذب ييلا بلف على لفتكم
      جوري : ومين جابك
      رشا : هاه ايه فيصل
      جوري : وليش مرتبكه
      رشا : مارتبكت
      جوري : عارفه بتقولين هو السبب لاكن لاهو ماله دخل وبعدين انا مارفضته لان فيه عيب او شيء لا فيصل الكل يتمناه بس انا توني صغيرررررررره

      رشا : والله انتظري بقوله خليه يفرح
      فيصل : سمعت
      جوري : حاطه على السبيكر انتي ووجهك
      رشا : ايه يلا انا عند الباب افتحي
      جوري : ترى انا ماراح نزل لان بابا بالصاله
      رشا : اها اوكي
      وسكرت
      فيصل اللي مبسووووووووووووووط بس في نفس الوقت طفشان لان جوري متضاايقه
      وصلت رشا
      وفتحت لها الخدامه
      رشا : السلام
      الكل: وعليكم السلامه
      رشا : السلام
      الكل: وعليكم السلام
      رشا : كيفك عمي وكيفك خالتي؟
      الكل : بخير .
      ووباست راس عمها وخالتها
      رشا : الجوري فوق
      ابو الهام : ايه فوق
      رشا : اها يلا عن اذنكم
      وراحت لان جوري مشغله الاستريو على اغنيه ياابوي وحاطه يده على راسها وجالسه على السرير .
      .................................................. .................................................. ..................................
      ياابوي سامحني ان خطيت بحقك لو بكلمه ....
      ياابوي سامحني ان خطيت حتو لو بزله ....
      ياابوي افهمني ولاتغضب وانا من لي بعد ربي من يداويني من الاهات والعله....
      .................................................. .................................................. ..................................
      رشا دخلت وسكرت المسجل بدون ماتلاحظ
      التفت جوري وششافت رشا
      راحت لها رشا وضمتها
      جوري : كيفك رشا <<ووبعدت عنها
      رشا : انتي كيفك ؟
      جوري : انا اااااه بس اااااه
      رشا : جوري خلاص <وتمسح دموعها
      وراحت لصالة الغرفه
      وندى صديقة جوري الروح بروح وطبعا غابت جوري ثلاث ايام ماجت بالمدرسه وتدق عليها ندى ماترد وعلى البيت مايرد يعني مرا خافت
      رن الجرس وراحت الخدامه تفتح الباب ومين تتوقعون ندى
      دخلت عليهم
      ندى : السلام
      الكل : وعليكم السلام
      ندى : موجوده جوري
      ام الهام : ايه خلك بالمجلس وانا بناديها
      ندى : طيب اهي فيها شيء
      ام الهام: لا ليش؟
      ندى : بس لاني ادق عليكم على البيت والجوال مايرد وغابت ثلاث ايام وخفت وجيت اتطمن عليها
      ام الهام في نفسها " ايه ياجوري حتى اغلى صديقه عندك مارديتي عليها "
      وراحت ام الهام ونادت الجوري
      جوري نزلت من الاصانصير الخلفي
      وراحت للمجلس
      جوري : اهلن كيييييييييفك؟
      رشا وهي ورا جوري تقول : مين ندوووش هلا وغلا
      ندى : هلا بكم
      ومسكت اذن جوري : انتي وينك ادق عليك ماتدرين وصار لك ثلاث ايام ماداومتي
      جوري: ابد مافيني الا العافيه وجوالي حاطته بدرج وماادري عنه
      ندى : اييييه عارفه ان فيه شيء بس شكل مالك خلق المهم شخباركم
      رشا وجوري : بخير
      جوري : بروح اجيب القهوه والشاي وبجي
      وراحت جوري ونست ان ابوها في الصاله دخلت بصاله وانصدمت ليش انصدمت تعرفون ليش
      ابوها نازله دمعته تخيلو وهي ماقد شافت ابوها يبكي انصدمت جوري وجلست تناظره بس هو مو حاس فيها لانها بعيده طلعت رشا بتساعد جوري وشافتها واقفه والتفت لقت عمها نازله دمعته رشا اخذت جوري للمطبخ
      رشا: جوري
      وجوري ماتتكلم
      رشا : جوووري جوووري
      وش تتوقعون صار في جوري
      اغمى على جوري
      الخدم طلعو لقو الابو يبكي استغربو في عندهم خدامه مصريه اسمها شاديه
      شاديه : ياعمي في شيء صاير
      ابو الهام : لا مافيه شيء
      شاديه : واما ليش انت عمبتبكي وجوري اغمى عليها
      ابو الهام وقف وهو منصدم : اييييييييييش ؟
      وراح للمطبخ وشالوها الخدم ومعها رشا وركبو السياره وووراهم ابو الهام وام الهام ام الهام كلمت على الهام وقالت لها السالفه ندى اللي رجعت لبيتهم منصدمه من جوري واول مره ماتقولها جوري شيء

      نجي للمستشفى رشا اللي خايفه وهي خايفه دق عليها فيصل
      فيصل: رشا اطلعي يلا انا عن الباب
      رشا تبكي : لاتجي
      فيصل : اقولك عند الباب تقولين لاتجي
      رشا : هاه ايه لاتجي انا بمستشفى مع جوري
      فيصل يصارخ: اييييييييييييش أي مستشفى
      رشا : مستشفى ..........................
      فيصل : يلا انا جاي وسكر
      ودخلت جوري لغرفة الانعاش وعطوها اكسجين وصحت
      جوري : وين بابا وينه
      رشا : برى
      ام الهام :تبغين اخليه يجي
      جوري : لالالا < وتبكي
      جاء فيصل لقى عمه : هلا عمي وش اخبار ججوري
      ابو الهام : مدري والله وانا ابوك حتى خايف ادخل عندها
      فيصل: لاحووول ولا قوة الا بالله
      دق على رشا
      رشا :هلا فيصل وطلعت
      ولقت فيصل عن الباب لا الكراسي عن الباب وهم جالسين عن الباب
      فيصل : بسم الله الرحمن الرحيم
      ابو الهام : كيف جوري
      رشا : بخير صحت الحين بس بيعطونها مغذي
      طلع الدكتور وراح له فيصل وابو الهام
      الدكتور: أي ده هي مابتاكل وجها اصفر هي مابتنام ولا بتاك معها فقر دم حاد جدا ومعاها ارهااااق
      ابو الهام : والله مدري وش اقولك يادكتور
      الهام جت وشافت ابوها ورشا وفيصل عن الدكتور
      الهام تصرخ : وش فيها اختي وش فبها
      رشا اسحبت الهام وقالت : مافيها شيء بس فقر دم وارهاق
      راح فيصل وجلس على الكرسي وحط يده على راسه
      الهام : وهي وينها الحين ودخلو عندها
      ندى كلمت على رشا
      رشا طلعت وجلست جنب فيصل وردت
      رشا : هلا ندى
      ندى :هلا اخبارها جوري وهي تبكي
      رشا : ماراح اقولك لحد ماتسكتين والله مايستاهل انك تبكين
      ندى : خلاص بسكت بس قولي لي وش فيها
      رشا : فقر دم وارهاق
      ندى : اوووووووووه الله يريحك اصلن هي وشفيها
      رشا تلفتت على فيصل: هاه
      وقامت رشا
      رشا : والله مدري وش اقولك صارت مشكله بينها وبين ابوها <وقالت لها السالفه لانها عارفه انها اغلى وحده عند ججوري واكيد جوري بتقول لها >
      ندى :يالله كل هذا بقلبك يا جوجو ولا قلتي لي
      رشا : يالله مااطول عليك بروح لها
      ندى : اسفه على الازعاج بس اضطريت والله
      رشا : وش دعوى عادي
      ندى : يلا روحي لها واذا ماعليك امر كل شوي دقي علي طمنيني لاتخليني علىنار وسلميني على جوري واللي عندها
      رشا : يوصل حياتي ومشكوره على وقفتك
      ندى: ماسوينا شيء يلا مع السلامه
      رشا : يلا سلام
      وراحت لجوري وام الهام والهام
      وارتاحت شوي وعطوها المغذي وطلعت
      قامت جوري ولبست عباتها وطلعت لقت ابوها وفيصل مشت جوري ولا كنها شافتهم دق جوال جوري طلعت ندى المسكينه مخترعه على جوري
      جوري : هلا ندوووش والله اسفه
      ندى : على ايش انا اللي اسفه اللي ماجيتك المستشفى
      جوري : هههههه خلاص انا اسفه وانتي اسفه
      ندى : المهم كيفك الحين <وجلست تبكي>
      جوري: ندوش والله مافيني شيء والحين بطلع
      ندى : احلفي
      جوري : يعني بكذا ههههههه
      ندى : طيب قولي لي ليش صار لك كذا
      جوري : اذا وصلت
      ندى : اوكي انتظرك
      ماتبغى تقول لها اني عارفه عشان ماتعصب على رشا ورشا عارفه عن كل شيء بيصير انها بتقول لها واكيد بعد
      جوري : يلا باي
      ندى : باي
      وسكرت وراحت اركب سيارة ابوها لان السواق راح لانهم تاخرو من سبع ونص الييين 12 ومشى هو لانهم تاخرو
      فيصل : يلاا رشا
      رشا : احلف
      فيصل: هههه الحمدالله
      رشا : اختي وصديقتي تعبانه تببغاني اروح للبيت والله مااروح
      فيصل : اعصابك اعصابك خلانامي بس الملاببس كيفك
      رشا : بكيفه مو لازم
      فيصل : خلاص بجيبها لك بعد شوي
      رشا : خلاص
      ونوف اعرفت كل السالفه والكل عرف بسالفة جوري
      رجعت جوري والهام ورشا نامو عندهم
      وراحت جوري لغرفتها وراحت وراها رشا
      رشا : نامي ياجوري
      جوري : لا وانتي
      لا تخافين بنوم
      وسرير جوري نفرين يعني يكفي لاثنين ونامت جنبها رشا ماجاها نوم بسبب جوري
      الهام فتحت الباب ولقت جوري نايمه ومثل الملاك جلست جنبها وجلست تلمس شعرها ووجها النااعم وتسولف مع رشا
      الهام جلست ساعتي عند جوري: الهام بروح لغرفتي تعالي تسهرين معاي
      رشا : اوكي يلا
      وراحت وسهرت هي والهام على شبسات وحلويات وافلام خذوها من عند جوري وشغلوها في غرفة الهام
      وبعدين داخت رشا قالت: بروح انام
      الهام : وانا بعد
      وراحت تنام عند جوري ..وقامت جوري الساعه تسعه واخذت لها شاور ولبست بنطلون جينز وتيشير اصفر ونزلت تحت ولقت ابوها وامها ومها بنت الهام يفطرون ورجعت تصعد وجلست تتذكر لما تقول وتلقى ابوها يرحب بها وهي تقول له هلا وغلا صبح الخير وابوها نفس الشيء جلس يتذكر حنانه عليها وحنانها عليه ةعرف انه خسر شخص غالي
      مها: بابا عود ليث تسعد الدرد اذا ثافتك انت دربتها لانها هي تقول ان بابا درحني لاني انا كنت امس ابغى اروح انام وقالت بصوت عااالي مرا قولي ابوي درحني.... (بابا عود ليش تصعد الدرج اذا شافتك انت ضربتها لانها هي تقول ان بابا جرحني لاني انا كنت امس ابغى اروح انام وقالت بصوت عااالي مرا قولي ابوي جرحني)..
      ابو الهام : هي قالت كذ1ا
      مها : انا ماااكذب
      ام الهام حطت لها فطور وجلست تاكلها بالغصب وقامت رشا ووراها على طول الهام
      وكلهم مجتمعين في غرفة جوري
      الهام : بنات ليش مانطلع نتغدى برا والغدى علي يعني انا عازمتك
      رشا : ياريت
      جوري : اذا ودكم روحو
      الهام : تروحين معنا ؟
      جوري : لا وش يوديني
      رشا : ماراح اروح انا اذا جوري مي رايحه
      الهام : تكفين عشان خاطري ولا مالي خاطر عندك
      جوري: ............
      رشا: الصمت علامة الرضا
      جوري : عشانكم والله
      وراحت ولبست عباتها وهم طالعين ابوها بصاله وامها بالمطبخ
      الهام : تبغى ششيء يبا
      ابو الهام : سلامتك انتبهي لنفسك
      جوري اللي ميته قهر وودها تقول تبغى شيء او تبوس راسه قبل ماتطلع
      وظل الصمت على جوري
      رشا : يلا عمي مع السلامه
      ابو الهام : بحفظ الرحمن
      ابو الهام : جوري انتبهي لنفسك
      جوري ولا كأن احد يكلمها وطلعت
      راحو تغدو ورججعو لقو عن باب البيت الشباب مجتمعين اللي هم نواف وفيصل وعبدالرحمن والامهات ونوف ومهوي تبكي وام الهام والباقي يهدونهم
      جوري بخوف: وش فيكم
      الهام اللي صرخت لما شافت السرير طالع وابوها فيه : ابووووووووووووووووووووووووووووووووووووووي لااااااااااااااا لاااااااااااااااا مامات مامات
      فهد زوجها : مامات ياالهام هدي بس اهو اغمى عليه ولا قدرو يصحونه وماقدرنا نسوي شيء الا الاسعاف
      جوري اه ياجوري
      جوري مسكت يد الدكتور ووتهز ه وهي خامقتها العبره : وش فيه بسرعه قل وشفييييه بسررعه تكلم ياحيوان
      الدكتو : مانعرف وش فيه
      وجلست بالرض وتقول : لاتروووح لاتروححححححح تكفى لاتروح والله احبك والله انت اعز مخلوووق عندي والله والله


      وجاء مشاري ولد خالتها وقومه وركبها السياره
      جوري نزلت : وقالت بروووووووووح مع ابوي بروح معه اخا يقوم ويدوري
      وراحت تركض لان اللي راكب سيارة الاسعاف (فيصل- نواف- فهد – والهام-)
      جوري : واحد منكم ينزل بركب مع ابوي بسرعه ونزل فهد وجلست جنب الهام
      جوري: با با والله اسفه والله <وهي ماسكه يده> تكفى لاتروح والله احبك وربي مستحيل احد يجي مثل غلاتك مستحيل
      فيصل : خلاص ياجوري مو صاير الا كل خير
      جوري : انت شب ولا كلمه تفهم
      الهام مسكت جوري وجوري نامت على كتف الهام
      جوري : ماراح يموت صح
      الهام : انشاءالله
      جوري : لا قولي ايه قولي ايه قولي اكيد
      الهام تبكي وهي تهدي جوري وتبي من يهديها
      .....
      ام الهام وين البنات
      رشا : ركبو مع ابوهم مع فيصل ونواف
      ام الهام يلا اجل امشو وركبو مع السواق ورا الاسعاف
      ...........
      فتح عينه ابو الهام بعد المغذي والاكسجين اللي عطووه في الاسعاف
      جوري : بابا قمت
      ابو الهام بس يكرر اسم جوري على لسانه
      ابو الهام يلتفت على فيصل ونواف : اذا مت ماابغاكم تخلون جوري والهام وام الهام انتبهو لهم مثل اخوانهم اهم ماعندهم اخوان بس انتم مثلهم
      فيصل ونواف : لاتقول كذا ياعمي


    الجـــــوري
    الجـــــوري
    مشرفة منتدى عالم حواء


    عدد المساهمات : 605
    تاريخ التسجيل : 25/11/2011
    العمر : 28

    الجوري وفيصل / رواية Empty رد: الجوري وفيصل / رواية

    مُساهمة من طرف الجـــــوري السبت مارس 24, 2012 8:34 am

    جوري : بابا اذا مت خذني معاك لاتخليني تكفي ماابي اجلس لحالي تكفى لاتروح لاتروح
    ابو الهام : لا ياجوري انتي توك صغيره انا كبير وهذا وقت موتي موب باقي الا قليل ويمكن الحين ياخذ الله روحي الحين وماابيكم تنزعجون عشان مااتعذب في قبري خليكم فرحانين عشاني بس
    الهام : الله لايقوله والله يخلي لكل ضعيف قويه
    جوري تنهدت وجلست تفكر بكل ايامها مع ابوها يوم يوديها المستشفى وهي تعبانه وكل شيء
    التفت جوري على الهام وقالت له بصوت واطي عشان ماتضيق صدر ابوها : الهام مااقدر اتنفس والله يارب امووت
    الهام : الله لا يقولهوالهام تشيل اللثام من وجه جوري لاتشيلينه خليني اموت انا وابوي مع بعض واغمى على جوري وصارو يصحونها وفيصل منهبل على وجهه جوري وحطو في وجه جوري الاكسجين ووصلو المستشفى وقامت جوري وقالت الهام : هاه وشو اللي يوجعك
    جوري ولا شيء
    وقامو مع ابوهم وظلو ينتظرون عن الباب حق غرفة الانعاش لحد ماجو الباقين طلع الدكتور وراحت جوري وكلهم لعنده
    الدكتور : من فيكم الجوري
    الكل التفت على جوري
    جوري : انا
    الدكتور : والهام
    الكل التفت على الهام
    الهام : انا
    وام الهام : انا بس اخلص وش فيه
    الدكتور: ذا المريض كل شوي بيقول جوري الهام وام الهام
    جوري : طيب اخلص وش فيه الحين
    الدكتور : مثل الغزال مافيه أي حاجه
    جوري: الحمدالله يارب
    الدكتور : انتي زعلانه منو ياجوري
    جوري باستغراب : ليش ؟
    الدكتور : هو بيقول سامحيني ياجوري سامحيني
    جوري : ممكن ادخل
    الدكتور : لحد ماانقله لغرفته ..... بس انتو تبغو غرفه ولا جناح
    الهام : لا جناح
    الدكتور: خلاص
    طلعو ابو الهام من الغرفه وجوري على طول عنده : بابا تسمعني
    ابو الهام : ايه ياجوري مافيني شيء
    وراحت من عنده جوري وشغلت في جوالها اغنية ياابوي اهي تموت في هذي الاغنيه
    وكانت مو مركبه سماعات يعني الكل يسمع الاغنيه يعني اللي عندها بس اهلها وعمانها
    راحت لها الهام وسحبت الجوال
    جوري : جيبيه < ببرود
    الهام : لا
    جوري : جيبيه قبل لاتثور اعصابي
    وعطتها الهام الجوال ورجعت تشغلها جلست تبكي عليها هي والهام وكل اللي عندها غير الشباب
    والكل يقولها سكريه وهي موراضيه تعيد وتزيد بهالاغنيه
    وحطوه بالجناح ودخلو عنده جوري جالسه جنب ابوها وتسولف معاه وتسولف شوي مع الحريم وترجع لابوها
    وخلصت الزياره ام الهام بتجلس عند ابو الهام والبنات رشا: جوجو تعالي معانا بليييييييز
    جوري : هاه لاوييييييييين
    جوري : ماما اروح
    ام الهام : براحتك
    رشا : يااااااااهوه وحتى انتي يانوووف بترجعين معنا
    نوف : احلمي
    رشا : لا شدعوى احلم
    نوف : ايه لما جيتينا مانمتي انتم اللي ارجعو معاااي
    جوري : ايه صح ليش ماننام عند عمتي <<تبغى الفكه من فيصل>>
    رشا : لا والله اليوم عندي وبكرا نروح عندك يانوووف
    نوف : اكيد
    رشا : وانا بكذب عليك
    نوف : خلاص
    جوري بالمرا خايفه لانو ماتعرف وش اللي بيصير بينها وبين فيصل وهي ماتعرف شعورها اتجاهه مره تحس انو تحبه وماتقدر على فراقه ومرا تحس انو اخوها او ولد عمها .
    طلعو وراحت جوري مع سيارة فيصل لان فيها البنات وابو فيصل وام فيصل في سياره
    جوري اللي كانت ملتزمه بالصمت من خوفها من فيصل لان من صارت المشكله وهي اول مره تشوفه .
    رشا كانت قددام ووراها جوري ونوف ورا فيصل
    وبعدين مرو بيت الجوري عشان تاخذ ملابسها
    جوري وهي نازله : فيصل اذا تبغى تروح روح انا بجي مع السواق
    فيصل : لالا ننتظرك
    وراحت جابت شنطة ملابسها وركبت
    وراحو للبيت ابو فيصل
    نزلو وصعدو لغرفة رشا وجلسو استهبال كان فيصل طالع مع اصدقاه نزلو عند ابو فيصل وام فيصل وريم ورنا
    رشا وجوري ونوف: السلام
    الكل : وعليكم السلا
    وجلسو يسولفو
    ابو فيصل : ترى بكره ماراح تروحون بدري لاخوي
    جوري : لييش ؟؟
    ابو فيصل: مافيه شيء بس اخوي بيجونه اصدقاه وليجى المغرب روحو له
    الكل : انشاءالله
    رشا : جوعانه
    ريم : ايه المطبخ فاضي وانا مادري
    رشا : لامشتهيه مطعم
    رنا : كلمي على فيصل يجيب لك معاه
    رشا : خاف يصك في وجهي
    ريم : لا وين
    جوري االلي من سمعت اسم فيصل وهو قلبها يدق
    رشا : بجرب
    رشا : الو
    فيصل : نعم
    رشا : والله يااخوي انا مشتهيه ماكدونالدز
    فيصل : وانا وش اسويلك مكلمه عشان تقولين مشتهيه ماك
    ر شا : المشكله انك غبي مدري من ماخذ الغباء منه
    فيصل : منك
    رشا : تكفى جب ليي
    فيصل : انتظريني هذا اذا جبت لك سواق عندك انا باي
    وسكر
    رشا : شفتي لو اني مادقيت وحافظت على كرامتي فهو اصرف
    الكل : ههههههههههه
    ريم : خليه يشفي غليلي منك شوي
    قالت رشا : والله لااردها
    ولتفت على البنات رشا : نصعد فوق قبل لايجي فيصل
    البنات : يلا
    وصعدو فوق جوري اللي كانت دايخه ومالها خلق احد دق جوالها وهو الساعه 12 رقم غريب
    جوري: الو
    المتصل: الو هلا وغلا
    جوري : مين معي
    المتصل : انا اشواق
    اشواق هذي بنت بويه معجبه في جوري
    جووري : اهلين اخبارك ؟ <<جوري تحب تجامل ماتحب تغلط على احد>>
    اشواق : اكيد كويسا اسمع هالصوت ولاتبغيني كويسا انتي اخبارك
    جوري : تسلمين والله بخير
    اشواق : لايكون مشغوله
    جوري : لا شدعوى
    اشواق : اها وليش ماداومتي من زمان
    جوري : صارت لي ظروف تعب ابوي وكذا ومعاد صار لي خلق دراسه
    اشواق : وبتداومين السبت
    جوري : احاول
    اشواق : لاتكفين تعالي المدرسه نكد بدونك
    جوري : ههههههه تسلمين وشدعوى نكد واشواق فيها
    اشواق : ياااي اخق انا على الكلام
    جوري : الا اقول
    اشواق : هلا
    جوري : انتي متى تنامين
    اشواق : يعني تبين الفكه
    جوري : لاموقصجي بس انا الحين عند بيت عمي باتصل عليك بعدين رقمك عندي
    اشواق : اها دقي في أي وقت انا بانتظاارك
    جوري : سيو
    اشواق : تشاو وسكرت

    رشا : مييييييين
    جوري : هههههههههههههههه المشكله مدري من وي جابت رقمي
    رشا : لا يكون اشواق البويه اللي معججبه فيك
    جوري : الا هاذي
    نوف : ياليتك حاطه على السبيكر
    جوري : ياليتها تعرف اني اكرها ودي اقولها بس استحي
    نوف : والله ماالومك اوه الله يعينك
    جوري : امين الا اقول ماودكم تسكون الليت ابغى انام وشغلو الحمرا
    رشا : أي اوامر ثانيه عمتي
    جوري : لا شكرا بس اقلبي وجهك اذا سكرتي الليت
    رشا : تامرين اقووووووووووول عاااد تونا بدري
    جوري : والله اني دايخه
    ودق جوال رشا : الو
    فيصل : ماتبغين المطعم
    رشا وتصااارخ : الا ابغىىىىىىىىىى
    فيصل : اعصابك يلا وش الوجبات الليي تبغينها
    رشا : اصبر بسال البنات
    رشا : هاه وش تبون
    جوري : وربي اني ماابغى ااكل شيء
    نوف : انا ماك تشكن سبايسي
    رشا : جوري ليش ماتبغين شيء
    نوف : عشاني كليها
    جوري : لو ابي قلت لكم بس وربي مااشتهييييت قسم بالله الله يخليكم لاتغصبوني
    رشا : ااه براحتك
    فيصل : سنه
    رشا : وش اسوي فيها جوري
    جوري قلبها طبووووووول
    فيصل : وليش مدري ماتبغى تاكل
    رشا : المهم نبغى اثنين ماك تشكن سبايسي
    فيصل : طيب باي
    وسكرت
    وبعد ربع ساعه تقريبا دق عليها فيصل : تعالي خذي الطلبات
    ونزلت ي ونوف ونوف لابسه جلال وخذو الطلبات وصدو عند جوري فتحو الكيس لقوه جاييب ثلاث وجبات
    رشا تطلع وجبة جوري : جوري جاب لك انا مالي دخل
    جوري : ليييييش والله مالي نفس " يالله يافيصل والله انك طييييب "
    نوف : لاتصرين سخيفه وقومي كلي
    جوري : والله عشاانكم
    نوف : توها منسده نفسي بس دامك بتاكلين انفتحت نفسي
    جوري :يالبى قلبك والله ماكليت عشانكم
    وكلو وخلصو ونامو
    قامت رشا الساعه 9 الصباح لانها نامت بدري مع جوري ونوف
    نزلت لقت كل اهلها يفطرون
    رشا : السلام
    الكل: وعليكم السلام
    ابو فيصل: وين البنات
    رشا : نايميين
    فيصل : وانتي غريهب قايمه بدري
    رشا : مزاااج
    ريم : اسمعي
    رشا : هلا
    ريم : عمي دخل في غيبوووبه
    رشا وفيصل مايدروووون
    فيصل : احلفيييييييي
    ريم : والله بغت تموت خالتي ام الهام تقومه تبغاه يفطر ولا قام تحسبه مت ونادت السيسترات لقته داخل بغيبوبه وانقلوه للعنايه
    رشا : تكفوووووووون لاتقووولوون لجوري خلوها تداوم صار لها ثلاث ايام ماداومت وهي علمي ولازم نسبه
    ريم : ولا بنقول لها لا لاتقولون لها
    فيصل تضايق وقام يدور بشواارع من خوفه على جوري وعلى عمه
    نرجع لبيت ابو فيصل
    صعدت رشا فوق من النكد وجلست توف شكل جوري في نفسها " اااخ ياجوري لو تعرفين وش في ابوك لو بيموت وش بتسووين الله يصبرك "
    نوف صحت وقالت لها رشا وتنكددت بعدين قامت جوري
    جوري : صصباح الخير وش فيكم مكشرين
    رشا ونو ف : صباح النور
    جوري : ابوي ماتدرون عنه حلمت فيه حلم شيين
    رشا : لا انشاءاللله مافيه الا كل خير
    جوري : اكيد
    رشا : يعني بكذب منتيب صاحيه بس يلا ننزل نفطر
    ونزلو وافطر
    كلمت الهام على جوري
    الهام : هلا وغلا باللي بايعتني
    جوري : هههه هلا فيك وش دعو ى
    الهام كانت تعرف عن ابوها وقال لها لانهها قويه وتقدر تتحمل
    وكلمو بعض وسواليف وضحك وسكرت المغرب
    جوري : بنروح لابوي
    رشا : ايه يلا فيصل بيودينا بس نلبس
    جوري ونوف : يلا
    والبسو بناطيل وتيشيرتات ونزلو تحت والبسو عبايتهم
    وركبو السياره
    وصلو للمستشفى كانت جوري بتمشي من عند جناح ابوها رشا مسكتها: جوري تعالي من هنا
    جوري مشت معها
    وكانو اللي قدامها نوف ووراها فيصل وجنبها رشا
    وصول عند سيب ابيض فعت راسها جوري ووقفت
    رشا : جوري تعالي
    جوري تهز براسها لا : بس بس
    رشا : لا بس ولا شيء امشي
    جوري مشت بخفيف خااايفه ومو متاكده وصلو عند غرفه فيها ام الهام وابو الهام والكل كان هناك واوبو فيصل وريم ونواف ورنا وفهد ومشاري والكل
    جوري : وش فيك < والدموع بعيونها >
    الهام : شوفي مين اللي ورى القزازه
    جووري وهي تقرب من القزازه وتشوف ابوها والاجهزه عليه وحست الدنيا تدور بها وتصرخ : لا مستحيل مستحيل مستحيل هذا ابوي الحين بيروح معي للبيت
    قام لها مشاري
    جوري : مشاري هذا ابوي
    مشاري : جوري هدي خلاص انشاءالله كم يوم وبيقوم لكم بالسلامه
    جوري : بدخل عنده بقول له كلام بمكن يدخلوني
    مشاري : ماراح يدخلونك
    جوري : ابوي يمنعوني عنه لييييش اهو ابوي ابووووي
    الهام : مشاري تكفى خذها وودها لبيتي
    مشاري : يل جوري امشي
    جوري : ابوي هنا وانت تقولي امشي مااغبى اروووح لو تموت انت وياها < تقصد الهام>
    وجلست على الكرسي وحطت يدها على راااسها
    وجت عندها هدى بنت خالتها واختها من الرضاعه وكمان جتها رشا جلسو جنبها
    هدى: هذي كتبت الله ياجوري هدي خلاص يعني اذا بكيتي بتقومينه
    جوري :........
    رشا : جوري تكفين لاتبكين <وتمسح دموعها >
    وفيصل يتقطع قلبه على جوري
    جوري : ابوي طايح بالعنايه وتقولون هدي ولاتبكين تخيلو انتو مكاني بتسكتون يعني حرام عليكم ليش ماتحسون فيني
    هدى :...........
    رشا : طيب قومي معي على دكتور كيفك تراه هنا
    جوري : لا ماارح اروح اخاف ابوي يقووم وانا هناك
    هدى ماقدرت تتحمل شكل جوري وقامت وطلعت برى العنايه وجلست تبكي
    لانها حست بجوري
    طلعت رشا برى العنايه لقت هدى
    رشا : مسكينه جوري الله يكون بعونها

    هدى : امين الله يكون بعونها <وهي تبكي>
    الجـــــوري
    الجـــــوري
    مشرفة منتدى عالم حواء


    عدد المساهمات : 605
    تاريخ التسجيل : 25/11/2011
    العمر : 28

    الجوري وفيصل / رواية Empty رد: الجوري وفيصل / رواية

    مُساهمة من طرف الجـــــوري السبت مارس 24, 2012 8:36 am

    الجزء الثالث .........
    رشا : مشاري عندها
    هدى : يلا نروح لها
    رشا : اول مسحي دموعك
    هدى : هههه طيب
    ومشو وراحو ععند جوري كان جنبها مشاري وجلست هدى جنبها
    وفيصل مانزل عيوونه على طول على جوري ومرا راحمها وفعلا الله يخلي لكل ضعيف قويه
    فهد : الهام يلا قومي ارتاحي بالبيت من الظهر وانتي هنا <لانها حامل>
    الهام : لالا مستحييل بجلس انا هنا مستحيلل اخلي ابوي
    ساره اخت فهد ومشاري وتؤام هدى : الهام عشاني قومي ارتاحي انتي حامل وما تتحملين
    الهام : يلا بقوم والشكوى لله
    وقامت وراحت لبيتها عشان ترتاح
    ام الهام : مشاري ياوليدي خذ جوري وودها للبييت اخاف يصير عليها اختبار
    مشاري : وهي وافقت عشان اوديها
    جوري : ابجلس عند ابوي ماراح اخليه وبكرا ماراح اداوم
    ام الهام: لا حول ولا قوة الا بالله
    مشاري : جوري عشاني داومي بكرا واول ماتجين تعالي عند ابوك
    جوري : ..........
    مشاري : بكيفك اجلسي الحين بس الدوام روحي له
    جوري : خلاص طيب
    ساره جت عند جوري : جوري نروح نتمشى شوي ونرجع
    جوري : لا لا مالي خلق
    ساره : لا حول ولا قوة الا بالله
    رشا : خليها براحتها
    ومر الوقت وجت الساعه عشر جاء مشاري لجوري وهو معصب
    مشاري : بتمشين معي الحين يعني الحين
    جور ترفع راسها : لاه قل قسم
    مشاري : بتجين ولا اتفاهم معك بطريقتي
    جوري :.............
    وراحت تشوف شكل ابوها
    ووقفت وجلست تبكي وحطت راسها على القزازه
    وجاء مشاري وشاف شكل جوري وكسرت خاطره
    مشاري : يلا جوري
    جوري : طيب لحظه بروح لامي دقيقه
    وراحت لامها وجلست جنبها
    جوري : ماما اسمعي كل بعد نص ساعه اتصلي فيني وطمنيني حتى لو ماصار شيء انا بروح مع مشاري لبيتنا
    ام الهام : خلاص طيب
    ومشت جوري ووراها مشاري
    مشاري : يلا سلام بروح اوديها وارجع
    هدى : لا ماتروح لحالها
    رشا : انا اروح معها
    هدى : يلا وانا معاك
    وراحو معاهم وراحت جوري للبيت وكل بعد نص ساعه تدق امها عليها وتطمنها
    مر فيصل على رشا وخذاها ومشاري مر على هدى وخذاها صار الساعه 12ونامت جوري
    اليوم اللي بعده قامت جوري وجعدت شعرها لانو مو فاضيه تستشوره وحطت طوق عريض اصفر وتيشيرت اصفر وكاوتش اصفر وراحت للمدرسه بس بقلص وكحل داخلي خفيف بدون مسكره وبدون بلشر يعني باين عليها تعبانه
    دخلت على الفصل وكانت تعبانه وباين عليها
    جوري : السلام
    البنات : وعليكم السلام
    استاذة الفيزيا : وينك ياجوري الفصل ولا شيء بدونك عسى ماشر
    جوري : عندي ظروووف
    استاذة الفيزيا : اها طييب تفضلي
    ودخلت وجلست بكرسيها
    ندى : اشتقت لك وينك من زمان
    جوري : والله انا اككثر
    ندى : اخبار ابوك ؟
    جوري : دخلت غيبوبه والحين بالعنايه
    ندى بصوت عالي : احلفي
    الاستاذه : اووه وش عندكم
    ندى : استاذه بطلع انا وجوري ضروري
    الاستاذه : اوكي دقيقه بس
    وطلعت وجلست جوري تقول لندى كل شيء صار لها ويوم اهي وفيصل كل شيء يعني وندى قلبها يتقطع قلبها على صديقتها طلعت استاذة الفيزيا مخلصه درسها
    الاستاذه : ادخلي ياندى بكلم جوري شوي
    ندى : اوكي
    ودخلت ندى الستاذه لجوري: جوري وش عندك غايبه هالايام وش عندك
    جوري : والله ياااستاذه <وجلست تقول لها الساالفه >
    الاستاذا: مايشوف شر ان شاءالله
    جوري : الشر مايجيك ممكن ادخل
    الاستاذه : تفضلي
    ودخلت جوري واجتمعو البنات عند جوري الكل يحبها وجلسو سواليف
    ندى : بنات بقول لكم شيء بخصوصي
    الكل : يلا تفضلي
    ندى : انا انخطبت وملكتي الخميس
    جوري تلتفت على ندى : ندووووووش جد وتوك تقولين لي
    ندى : وانتي عندك وقت عشان اقولك
    جوري تضم ندى : مبررررووووك
    والكل بارك لندى
    ومر الوقت وبعدين جت الطلعه وجوري مبسوطه لانها بتروح لابوها ومدرسة رشا ونوف تطلع قبل جوري لان جوري عندهم حصص رياضه ولغه فرنسيه اما رشا ونوف لا لان مدرستهم حكوميه
    رشا كلمت على جوري وهي رايحه لعمها ابو الهام وهي في السياره
    رشا : الو
    جوري : هلا وغلا
    رشا : هلا بك بتجين المستشفى
    جوري : اكييد
    رشا : نمرك
    جوري : لا ياقلبي ماتقصرين انا بجي مع السواق وبعدين انا مابعد طلعت من المدرسه وبروح للبيت ببدل ملابسي واجي
    رشا : اوكي براحتك يلا باي
    جوري : ياهلا
    وسكرت
    فيصل : هاه نمرها
    رشا : مابعد طلعت
    فيصل : ليش يتاخر عليها السواق
    رشا : لا بس مدرستها عندهم لغة فرنسيه وحصص ريااضه
    فيثل : اها
    ووصلو للمستشفى لقو ام الهام والهام ومشاري وفهد
    فيصل معه امه ورشا
    ونواف جاء وراء فيصل معه اخوه عبد الرحمن ونوف وامه
    جوري دقت على ام الهام تتطمن
    ووصلت جوري البيت ولبست وعلى طول للمستشفى وصلت وسلمت عليهم وجلست قدام القزازه تتطمن على ابوها
    وظلت واقفه ساعتين قدام القزازه حست ان يد ابوها تتحرك بس قالت يمكن تتخيل
    وبعدين ابو رف يده
    جوري : بابا
    ام الهام : جوري وش فيك الله يهديك خرعتيني
    جوري تركض تنادي الدكتور دكتور جاء بسرعه يبغى يشوف كيف صحى وفتح باب الغرفه مادخل احد معاه
    ام الهام : وش فيه ابوك
    جوري : رفع ايده
    الهام قامت ووتشوف ابوها وفعلا كان يتحرك
    طلع الدكتور : وين جوري
    جوري : انا
    الدكتور : تعالي البسي لبس عشان تدخلين عنده
    جوري كانت مرا مبسوطه : اوكي
    وراحت تلبس زي لبس العمليات ودخلت عنده
    جلست جنبه ومسكت ايده والكل كان يناظرها من القزازه
    جوري : بابا الحمدالله على السلامه
    ابو الهام : انتي كيفك ياجوري وكيف امك واختك
    جوري كلهم بخير ويبغون بس يشوفونك
    ابو الهام : وليش مادخلو
    جوري : بابا انت بالعنايه دخلت غيبوبه يومين
    ابو الهام : ايه ايه عارف قالي الدكتور
    دخل الدكتور : ياست جوري معليش بس دقيقه تشوفينه لانو هو مايتحمل تفضلي
    وطلعت جوري وفكت اللبس اللي كانت لابسته وطلعت
    جوري وهي مرا مبسوطه
    الهام : هاه بشري
    وكانت جوري باين على عيونها وهي متلثمه انها مبسوطه
    جوري : ابوي بخيير وصحته كويسا وبينقلونه اليوم لغرفه عادي وبعد ثلاث ايام بيطلع معانا
    الهام : احلفي وانتي مين قالكك
    جوري : الدكتور
    ام الهام : الحمد الله رب العالمين الحمدالله
    مشاري : جوري دامك تطمنتي يلا روحي البيت
    جوري : اوكي انا استاذن بس اذا ابوي يبغاني كلموني وانا بجي وعلى فكره اهو طلب يشوفك ياماما
    الهام : ايه لنا الله وانا ماعندي رب
    جوري : الا عندك رب وقال تدخل معها الهام
    ومشت جوري وراحت لسياره وراحت للبيت ونامت قامت على المغرب وكلمت على امها وماردت وكلمت على الهام

    ومشت جوري وراحت لسياره وراحت للبيت ونامت قامت على المغرب وكلمت على امها وماردت وكلمت على الهام
    الهام : الو
    جوري : وين امي ماترد على
    الهام : مهيب يمك
    جوري: ابوي صار له شيء
    الهام : ابوي مافيه الا العافيه وهو الحين بجناح مو بالعنايه
    جوري : احلفي انا بجي الحين
    وسكرت
    الهام : الحمدالله والشكر
    ابو الهام : مين
    الهام : جوري هالخبله سكرت بدون ماتقول باي
    ابو الهام والكل : ههههههههههههه
    الكل كان مجتمع عند ابو الهام ماعدا جوري
    وجوري قامت وتروشت ولبست وراحت سيده على المستشفى سالت عن غرفه ابوها وراحت لها
    دخلت وسلمت على عمها والكل
    وبعدين راحت عند ابوها وباست راسه ويده
    وجلست عنده وتسولف معاه شوي والتفت على امها : ليش ماتردين على الجوال
    ام الهام : جوالي مدري عنه
    جوري : ايييييييه ماتدرين عنه والا نسيتي كل شيء يوم طلع ابوي
    الكل : هههههههههههههههههههههه
    مشاري : جوري عندي لك خبر بس قولي كم تعطيني
    جوري : يمكن كف واذا تبي كفين ماعندي مانع
    مشاري : منيب قايل
    جوري : امزح امزح لاتصدق يلا قل وش الخبر
    مشاري : بكرا ابوك بيطلع من المستشفى الساعه 9 الصباح
    جوري : احللللللف
    وتلتفت على ابوها : جد بابا
    ابوالهام : ههههه ايه جد
    جوري : واخيرا < ورن جوالها >
    جوري : الو
    ندى : هلا هاه طمنيني على ابوك
    جوري : اوه ندى هذا رقمك الجديد اللي من العشيق الولهان
    ندى : الله يقطعك مكلمه ابي اتطمن واني تتشمتين فيني
    جوري : ابوي بخير وستين نعمه وطلع من العنايه وبكرا الساعه 9الصباح بيرجع للبيت
    ندى : احلفي يعني بتداومين بكرا
    جوري : اكيد بداوم فيه عندنا اختبار
    ندى : وش رايك بس في رقمي
    جوري: بصارحه مميز خطيبك عنده ذوووق
    ندى : المهم بسكر انا الحين واحفظي رقمي عندك يلا سيو
    جوري : اوكي سيو
    وسكرت وتلتفت على البنات
    جوري : بنات ابشركم ندى انخطبت وملكتها الخميس
    رشا : احلفي
    جوري : يعني بكذب
    نوف وسار : ياحبي لها مبروك
    هدى : مين ندى ماغيرها
    جوري: لاكان ماتكلمتي ايه نندى صديقتي
    هدى : هههههههههه لا بس مااصدق هالخبله بتتزوج
    ورن جوال جوري ردت جوري وقامت وغمزت لرشا تجي معها وطلعت برى الجناح
    رشا : مين
    وجوري حطت على السبيكر وصار اشواق البويه
    جوري : كيفك
    اشواق : بخير الله يسلمك وين اللي بتدق
    جوري : كنت مشغوله والحين انا بعد مشغوله وا1ذا تمسحين رقمي احسن لاني مااعرف هالحركات باااي
    وسكرت
    رشا : هههههههه ياشينها ششكلها ماااصخه
    جوري : من جد امشي ندخل عشان مايشكون
    ودخلو وجلسو سواليف وضحك ومشو الكل مايقى الا الهام وابو الهام وام الهام وفهد زوج الهام
    جوري : اوف الساعه 11 وانا عندي اختبار وماذاكرت
    الهام : مايمديك تذاكرين غيبي بكرا
    جوري : والله اغيب
    الهام : ايه مايمديك تذاكرين
    جوري: خلاص شكلي بغيب
    ولما جت الساعه 12 راحت جوري للبيت ونامت عندها الهام وام الهام نامت عند ابو الهام
    وجت الساعه 8 وقامت الهام وبعدها على طول جوري
    وقامت جوري وتروشت ولبست واستشورت شعرها ونزلت ولقت الهام تتابع تلفزيون جت وجلست
    جوري : صباح الخير
    الهام : صباح النور
    الجزء الرابع .............
    جوري : الساعه 9 الاربع باقي ربع ساعه ويطلع ابوي
    الهام : عااارفه هههههههههه
    جوري : حطي قناة وناسه روتانا كليب مو حلوه
    الهام : انا بروح اشوف بنتي خذي الريمووت
    جوري اخذت الريموت وحطت على قناة وناسه وكان فيها اغنية غداره طولت عليها اخر شيء
    ودخلو ابو الهام وام الهام وهي مالاحظت لانها ماتسمع غير الاغنيه وخلصت الاغنيه ووطت صوت التلفزيون
    ابو الهام : هلا هلا ببنيتي
    جوري وهي تصارخ : هلا وغلا متى جييييت
    وراحت له وحضنته : الحمددالله على سلامتك ياااحلى ابو بالدنيا
    وراحت لام الهام وضمتها : هلا وغلا
    وطلعت الهام وباست راس ابوها وراس امها ومسكت جوري ابوها وجلسته بالصاله
    وجلسو سوايف
    ام الهام : اليوم بنادي عمانكم واختي
    جوري :جد والله الله من زامن ماجتمعنا
    الهام : الله يحيهم
    جوري : بابا تبغى اجيب لك شيء
    ابو الهام : لا ابد سلامتك
    جوري : دامنا بنتجمع اليوم بروح للفيصيله وبشتري لبس لي من زمان مارحت لسوق
    الهام : رجعت حليمه لعادتها القديمه
    الكل : ههههههههههههه
    والكل كان مبسوط لان جوري رجعت نفس ماكانت وصارت تروح وتجي
    وراحت جوري ولبست عباتها وراحت للفيصليه ووتمشت ولقت لها تيشيرتا حلوه للمدرسه ولبس للجمعه اليوم واكسسوارات وصارت الساع الظهر وراحت تتغدى ومين تتوقعون لقت هونييييييييييك
    لقت <فيصل> وكان لوحده
    جوري جلست بالطاوله لحد مايخلص طلبها وكانت طاولة فيصل جنبها مررا اهي ماعرفت فيصل بس فيصل عرفها
    جاء طلب جوري وكلت وتوها بتقوم سمعت احد يناديها التفت لقته فييصل
    فيصل : كيفك جوري
    جوري : اهلين فيصل من متى وانت هنا
    فيصل : منقبل ماتجين
    جوري :اها انا بخير انت كيفك ؟ <وكان قلبها شوي بيوقف وكانت مرا تستحي من فيصل >
    فيصل : بخير الله يسلمك
    جوري : يلا انا استاذن
    فيصل : اذنك معاك .
    فيصل في نفسه " ااااه يا جوري لو تحسين فيني شوي "
    جوري في نفسها " ياملحه يهبل ماشاءالله وبعدين قالت اوه ياجوري هذ ولد عمك ومشت "
    ووصلت البيت لقتهم كلهم يتغدون الهام وام الهام وابو الهام
    جوري : هاااي
    الكل : تعالي تتغدي
    جوري : تغديت برى
    وصعدت على طول فوق لغرفتها ونامت شوي وقبل ماتنوم تفكر في مين تتوقعو في فيصل وكانت حاسه بشعور غريب اتجاهه بس هي حاولت انها ماتعتبره غير ولد عمها
    قامت على المغرب واخذت لها سور واستشورت شعرها ولبست بنطلون جنز على الخصر وضيق شوي وتيشيرت فيه طبعات فسفوريه وسلسال جمجمه فسفوريه واكسسوارات فسفوريه وشعرها سوت فيه بوف خفيف والبست طوق عريض شوي مو مره لونه فسفوري وكعب وانتو بكرامه لونه ابيض وكعب مو طويل مرا
    ونزلت لقت امها وابوها والهام وجلست معهم وتشرب ششاي معاهم وبعدين رن الجرس وراحت تفتح وصارت رشا وريم ورنا وامهم وهيونه الصغيره الل عمرها 9 سنوات وفيصل اللي جاب البنات وام فيصل ابو فيصل اللي جابها اول مافتحت الباب كانت سيارة فيصل قدام الباب فيصل لمح جوري بس لمحه وسلمت عليهم جوري ودخلو وجلسو يسولفون بعدين جتهم ام نواف وعيالها بعدين خالتهم وصار يسولفون وعلى الساعه 9 بالليل كلمت جوري على ابوها
    جوري : هلا وغلا
    ابو الهام : هلا فيك يابنيتي
    جوري : بابا شلونك الحين يوجعك شيء
    ابو الهام : لالا الحمدالله
    جوري : اول مايوجعك شيء كلمني
    ابو الهام : انشاءالله يابنيتي
    جوري : يلا سلام
    ابوالهام: بحفظ الله
    وسكرت
    ابو الهام : وتلوموني بعد
    ابو فيصل: مين
    ابو الهام : من غيرها جوري
    الكل : الله يخليها لك
    ابو فيصل : هين جوري مايحتاج مربيه تربية اصول
    فيصل وكلما له تكبر في عينه جوري
    نشاري يمزح مع فيصل : فصيييل نحن هنا
    فيصل : اولا اسمي فيصل ثانيا انا معكم
    نواف : ايه واضح
    مشاري ونواف وفيصل : ههه
    الجـــــوري
    الجـــــوري
    مشرفة منتدى عالم حواء


    عدد المساهمات : 605
    تاريخ التسجيل : 25/11/2011
    العمر : 28

    الجوري وفيصل / رواية Empty رد: الجوري وفيصل / رواية

    مُساهمة من طرف الجـــــوري السبت مارس 24, 2012 8:37 am

    ومر اليوم عادي والكل راح على بيته يمكن الساعه 10 ونص تقريبا بعد ماتعشو لان بكرا دراااسه
    ونامت جوري على 11 وقامت اليوم الثاني وراحت للمدرسه ومر اليوم زي كل يوووم
    ورجعت نامت شوي وقامت ولقت اتصالين من نوف
    وكلمتها
    جوري : هلا وغلا
    نوف هلا بك كيفك
    جوري: بخير الله يسلمك انتي كيفك؟
    نوف : كويسا اقول
    جوري : هلا
    نوف : بنطلع احنا اليوم بتطلعين معنا
    جووري : مين اللي بيطلع
    نوف : انا ونواف وعبدالرحمن ورشا وفيصل
    جوري : اها انشاءالله بجي بس ماقلتي لي وين
    نوف : بنروح نتمشى باللمملكه بعدين مطعم ونرجع
    جوري : اوكي انا انشاءالله بجيكم
    نوف : حلو يلا بسكر انا الحين
    جوري : اوكي بس متى بتروحون
    نوف : على المغرب
    جوري : اوكي انا على ماا1ذاكر والبس الا هو جاي المغرب يلا باي
    نوف : تشااو
    وسكرت
    وطبعا الطلعه بيصير فيها احداث حلوه خليكم معاي
    ذاكرت جوري وخذت لها شاور ولبست بنطلون جنز عادي وتيشيرت ولبست عبااتها نزلت تحت لقت اهلها
    ابو الهام : يون يابنيتي
    جوري : ابد بس رشا وفيصل ونوف ونواف وعبد الرحمن بيطلعون وكلموني اطلع معاهم
    ام الهام : ايه ووين بتروحون
    جوري : يقولون للمملكه وبعدديت بنتعشى وبنرجع تبغون شيء
    ابوالهام وام الهام : سلامتك
    وطلعت جوري وركب السياره وكلمت رشا عشان تتاكد ممنها
    جوري : هلا رشو
    رشا : هلا جوجو < حاطه على السبيكر وفيصل عندها >
    جوري : خلاص صملتو بتروحون للملكه
    رشا : يب ليييش
    جوري : حلوه ليش عشان مو اروح لها وفي الا خير ماتجون
    رشا : يعني بتجين < وهي تصرخ
    جوري : ايه ليش
    رشا : اوريك يانوووفوووه كلمتني وقالت انك تعبانه وماراح تجين
    جوري : لالا لاتعبانه ولاشيء بجي
    رشا : ايه خلاص بنروح للملكه وبعدين تشيليز
    جوري : اوكي حياتو باااي
    رشا : باي
    وسكرت وصلو واخر وحدا واصله كانت جوري كلمت جوري على نوف
    جوري : اهلا نوفه
    نوف: هلا جوجو
    جوري : يونكم انا بالمملكه الحين
    نوف : في محل بيرشكا
    جوري : اوكي انا قدام بيرشكا .
    وصلت لبيرشكا لقت رشا ونوف سلمت عليهم وطلعو من المحل وصار يمشوون ولقو قدامهم فيصل ونواف
    نواف : اوه جوري وصلت كيفك جوري
    جوري : اهلين نواف الحمدالله بخير انت كيفك ؟
    نواف : بخير الله يسلمك
    فيصل : اهلين جوري كيفك وكيف عمي ؟
    جوري قلبها يدق بسرعه من يوم سمعت صوت فيصل ناظرت فيصل وقال : هلا والله بخير يسلمك عليك انت اخبارك ؟
    فيصل : الحمدالله . في نفسه يقول . " تسالين عن اخباري اخباري ماتسر احد "
    رشا : يلا عن اذنكم
    ومشو البنات
    وتمشو وبعدين جلسو يشربون موكا
    الجـــــوري
    الجـــــوري
    مشرفة منتدى عالم حواء


    عدد المساهمات : 605
    تاريخ التسجيل : 25/11/2011
    العمر : 28

    الجوري وفيصل / رواية Empty رد: الجوري وفيصل / رواية

    مُساهمة من طرف الجـــــوري السبت مارس 24, 2012 8:37 am

    كانت نوف تسولف مع رشا وجوري معاهم
    وبعدين دق فيصل على رشا وقال يلا بنروح نتعشى
    راحت جوري بسواقها لتشيليز وركبو معها البنات اما نواف في سيارة فيصل
    وصلو لتشيليز وهو واصلين دقت ندى على جوري
    ندى : جوري ابغى اككلمك ضروري
    جوري : وش فيك ندوووش
    ندى : ملكتي بكرا
    جوري
    : احلفي مبروووووك بس مو كنه تونا
    ندى : ابوي يقول رضيتي ولا مارضيتي غصبن عنك اهو ووخواتي
    جوري : يابنت الحلال وسعي صدرك انتي اصلن متزوجه متزوجه
    ندى : بس ياجوري اذا الملكه بكرا الزواج متى
    جوري : ندووووووووووووووش والله مااصدق انك بتزوجييييييييين
    ندى : ههههههههههههههههه المشكله غصب تخليني اضحك هههههههههههههههههههههههههههه
    جوري :/ المهم انا الحين طالعه مع عيال عمي اذا رجعت بتصل عليك
    ندى : اووووووووووووووكي
    جوري : باي
    ندى: باي
    ودخلو البنات وطبعاالشباب في طاوله والبنات في طاوله
    جوري دق عليها مشاري : خطيبي دق
    وطاولة الشباب وراهم يسمعون سواليفهم يعني
    وكانت جوري تستهبل على البنات
    رشا : ومين خطيبك <تستهبل
    جوري: مشووور لعبت عليكم وقلت انه اخوي من الرضاعه وهو اصلن متملك علي وزواجي الاسبوع الجاي <تستهبل
    نوف : اوووه لاتنسين تعزمينا <تستهبل
    رشا تلتفت على نوف : يالخبله اكيد بتعزمنا بنات عمانها <تستهبل بعد
    فيصل اللي صدق ونواف عارف انهم يستهبلون من نبرة الصوت اصلن هههههههه
    فيصل : اووه متملكه ليش ماقالو لنا
    نواف وهو يسوي حركت مدري : مدري
    فيصل : اوه خساره <زل لسانه>
    نواف : اوووه تحبها
    فيصل : نواف مالي خلق لك
    نواف : لا جد قل الصدق
    فيصل : بصراحه امووووووووووت فيها
    نواف بصوت عااالي : اوخس اوووووخس خويي عشييييييق وتوه يقول لي
    حتى البنات اخترعو
    قامت رشا هي ونوف يشوفون وش فيهم
    رشا : خير خير وينا فيه
    فيصل : بالمطعم يعني وين
    نوف : هههههههههههههه نواف ليش تصرخ ومين العشيق
    نواف : اللي قدامي يعشق
    رشا : وتوك تعرف يمووت في جوري بس جوري ماتدري عن هوى داره
    هنا فيصل بغى يذبحها
    فيصل : قولي لجوري مبروك الملكه على مشووووور وحلوه الكذبه انه اخوها من الرضاعه
    رشا : هيه ترى كنا نستهبل تو لاتصدق هي جد اخته من الرضاعه
    ومشت
    فيصل : واالله مافهمت لحد الحين
    نوف رجعت وهي ميته ضحك
    جوري : وش فيهم ومين اللي يعشق
    رشا : لاتسوين نفسك غبيه فيصل اللي يعشق ولاتسالين مين يعشق لانه وااااضح من يوم خطبك
    جوري نزلت راسها : والله انكم مريضين
    وقامت
    رشا : وين ياالخت بالله
    جوري بعصبيه : للبيت انا جيت انبسط تجون انتم تضيقون صدري
    سمعها فيصل
    ومشت جوري
    فيصل : وش فيها
    رشا : مدري زعلت لاني قلت لها انك تحبها
    نوف : ايه يارشا انتي تعرفين ان جوري ماتحب هالحركات والحين بيطيح من عينها فيصل وتحسبه يحب أي بنت يشوفها
    رشا : اااوووووه بروح وراها
    ومشت وراحت ومسكت يدها
    رشا : امزح معك يالخبله تعالي
    جوري : اصلن انا مامشيت بسبب كذا ومازعلت بس شبعانه وماابي اتعشى
    رشا : عشاني تعشي
    جوري : بس عشانك
    ورجعت وشافت فيصل ابتسم فيصل لها ودخل لطاوله
    جوري قلبها في طقاقاااااات وكانت مرا خايفه تواجه فيصل
    الجـــــوري
    الجـــــوري
    مشرفة منتدى عالم حواء


    عدد المساهمات : 605
    تاريخ التسجيل : 25/11/2011
    العمر : 28

    الجوري وفيصل / رواية Empty رد: الجوري وفيصل / رواية

    مُساهمة من طرف الجـــــوري السبت مارس 24, 2012 8:40 am

    جاء طلبهم وتعشو
    جوري : انا استاذن باي
    الكل: الله معك
    وراحت لبيتهم وبدلت ملابسها
    وكلمت ندى عشان تريحها لان بكرا ملكتها
    جوري : هاي ندوش
    ندى : هلا وغلا
    جوري : اوووه بكرا الملكه
    ندى : شفتي عاد
    جوري : تحبين مشعل ياندى
    ندى : الحين مااحكم لحد مااتعرف عليه اكثر بس انا مرتاحه له
    جوري : ندى
    ندى : عيونها
    جوري : تسلم لي عيونك .. اليوم صار لي موقف مع فيصل
    ندى : مين فيصل اللي خطبك
    جوري : ايه
    ندى : وشو الموقف
    جوري : اليوم كنا نسولف انا والبنات وطاوله فيصل ونواف ورانا ونسمع كل شيء يعني وانا ماسمعت الا نواف يقول اوخس اوخس ياعشيق الولهان ولما راحو نوف ورشا يشوفونوش السالفه قال نواف انه يحبني وجت قالت لي رشا وانا انصدمت وطلعت وجتني رشا واخذتني رجعت وكان بوجهي فيصل ابتسم لي ودخل
    ندى : جوري اقولك شيء
    جوري : ايه قولي
    ندى : انا مرتاحه له مره واحس انه طيب وحبوب صدقيني ياجوري وهو حابك من كل قلبه وباين عليه من المستشفى لما ابوك تعب صح اني ماجيت بس انتي قلتي لي
    جوري : والله اننا مرتاحه له
    ندى : ليش رفضتيه ؟
    جوري : من قال اني رفضته انا مارفضته انا قلت لحد مااخلص دراستي .
    ندى : ياجوري الكل يتزوج بذا السن وبعدين متى بتخلصين دراستك باقي خمس سنين
    جوري : شوفي ياندى انا يمكن بعد سنه ولا سنتين يمكن افكر بس الحين لا

    وبعدين جت جوري مكالمه
    جوري : اوكي ندووش اككلمك بعدين سيوووو
    ندى : سيو
    وسكرت
    ردت جوري : هلا رشوو
    رشا : هلا جوجو
    جوري :كيفك ؟
    رشا : بخير
    جوري : وش فيك مالك نفس
    رشا : اااااه ياجوري اااااه
    جوري : رشو وش فيك
    رشا : انخطبت
    جوري : ياكثر اللي نخطبووو مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك .
    رشا : الله يبارك فييك وعقبالك
    جوري : ومين تعيس الحظ اقصد سعيد الحظ
    رشا : صديق فيصل جاء لابوي واحنا طالعين وخطبني
    جوري : وانتي وافقتي
    رشا : ايه
    جوري : والله فرحت لك

    رشا كان جنبها فيصل رشا تبغى تشوف اذا اهي تحب فيصل ولالا حطت على السبيكر عشان يسمع فيصل وقالت : لاتفرحين لي لحالي حتى فيصل اخوي خطب نوف بنت عمتي
    جوري : اييييش احلفي ؟
    رشا : ليش بكذب
    جوري : ووافقت نوووف
    رشا : ايه وملكتهم الخميس
    جوري : رشا اكلمك بعدين وسكرت
    بدوون باي ولا شيء
    جوري طاحت على السرير وجلست تبكي بس قالت في نفسها " ليش ابكي على فيصل اصلن انا ماحبيته وهو خطب نوف بس لالا انا احبه لا العب على نفسي اخخ يانوف جرحتيييييييينييييييييي كيف بنساك يافيصل " اعترفت انها تحب فيصل واخيرا ياجوري
    دقت عليها رشا وحطت على السبيكر وفيصل مو مصدق ومرا مبسوووط
    جوري : نعم
    رشا : وش فيك جوري
    جوري : عندك احد
    رشا وتلتفت على فيصل : لا ليش ؟
    جوري : اها طيب اكيد نوف وافقت <وباين انها كانت تبكي >
    رشا : هههههههههههههههههههههههههه امزح عليك اصلن ماخطب ولا شيء وهو حاط عينه على وحده وحالف مايتزوج غيرها
    جوري : ومنهي هي اللي حاط عينه عليها
    رشا : اخاف تسكرين بوجهي
    جوري : لا قولي
    رشا : انــ ،،تــي انتي
    جوري : اهو حالف يتزوجني
    رشا : ايه ياجوري لوتعرفين غلاتك لفيصل يحبك بجنوووووووووووون
    جوري : المهم قولي له اني مارفضته بس اني ابغى اكمل دراستي بعد سنتين يمكن افكر بزوااج
    رشا : وهو وش يصبره سنتين الا اقول جوري تحبين فيصل
    جوري : شوفي يارشا انا حاسه ان فيصل عندك بس لو كان عندك والله معاد اكلمك
    رشا : امممممممممممم بصراحه اهو عندي
    جوري وتشهق : سمع كل شيء
    رشا : وش اسوي قال لي روحي كلمي جوري وحطي على السبيكر واروح اجيب لك من ماك
    جوري : شيلي السبيكر
    وشالت رشا السبيكر
    رشا : خلاص شلته
    جوري : يعني اهون عليكالجزء الخامس ............
    رشا : لا ياجوري بس سامحيني خلاص اخر مره
    جوري : اوكي اخر مره
    رشا : يلاتبغين شيء
    جوري : لا سلامتك
    رشا : تشاو
    جوري : سيو
    وسكرت ونزلت تحت وراحت تسوي لها كابتشينو وبعدين وقفت عندالمرايه والمرايه هذي بالصاله اللي تحت ومرا كبييير وكان بيدها الكوب حق الكابتشينو دخلت اصابعها من بين شعرها الكيرلي وجلست تحركه
    وقالت في نفسها " يالله كل يوم والثاني يزداد حبي لك يافيصل ومافي احد يعرف "" ومشت لغرفتها وشربت الكابتشينو وبعدين فتح التلفزيون وفتحت على القنوات وتابعت كم فلم ونامت
    ومر اليوم اللي بعده مثل أي يوم حماس بالمدرسسه وغيره واكنت ايام الاختبارات قريبه ماباقي لها الا اسبوع بس مر ثلاث ايام مثل أي يوم
    باقي على الاختبارات خمس ايام وجوري ورشا ونوف وعبد الرحمن وهدى وساره متحمسين بالاختبارات
    اما فيصل ومشاري ونواف مخلصين امتحاناتهم من قبل لانهم بالجامعه وفيصل وانواف اخر سنه لهم وهم طبعا في قسم الهندسه كلهم اما مشاري لا في ثقافه اجتماعيه وباقي له سنتين

    الهام جت عند اهلها ونامت عندهم
    الهام وهي تفتح باب غرفة جوري تعطيها كابتشينو : هاه خلصتي
    جوري : اوووف لا والله والمشكله لااازم نسبه ومرا صعب
    الهام : معليش كلنا مرينا على هذا الوقت
    جوري : اووف الله يعينا
    الهام : اخليك تذاكرين
    جوري : اوووكي
    الهام : تبغين شيء
    جوري : سلامتك
    الهام طلعت ونزلت تحت عند اوبوها وامها وجلست معهم
    ام الهام : عطيتيها الكابتشينو
    الهام : ايه سكينه شكلها تعبانه
    ابو الهام : ايه انا قايم اليوم الساعه 8 الصباح وهي قايمه تذااكر
    ام الهام : ايه ولا بعد ماتنوم الا اربع او خمس ولا تاخذ نومه دقيقتين
    الهام : ايه لازم ثالث ثانوي وثاني كذا

    نروح لعند نوف
    نوف جالسه تذاكر بصاله دخل نواف
    نواف : هاه وش اخبار الدراسه
    نوف : تجيب الهم والغم والطفش وكل شيء
    نواف : هههههههههههه شدعوى الا اقول متى راح تنامين
    نوف : خلاص ماراح انوم بكرا جمعه وانا مابعد راجعت ولا ماده اليوم براجعها وبنام
    نواف : الحين الساعه اربعه وبدين نصيحه لوجهه الله لاتذاكرين وانتي فيك النوم وخصوصا انك ادبي يعني كل شيء حفظ ومستحيل شيء يرصخ في مخك ومتى ماجاك النوم نومي
    نوف : قل قسم وانا طول اليوم اذاكر وانا فيني النوم
    نواف : هههههههههههههههههههههه انا نايم تصبحين على خير الا وين عبد الرحمن
    نوف : يذاكر بغرفته
    نواف : بروح له باااي

    نروح عند رشا
    رشا جالسه بالغرفه وكانت مخلصه كل المواد دخلت عليها امها
    ام فيصل : هاه خلصتي
    رشا : ايه خخلصت اراجع بس
    ام فيصل : ذاكري زين لان انتي كل شيء حفظ < لانها ادبي
    رشا : هاه ايه انشااءالله يمه جوعانه
    ام فيصل : المطبخ عندك ولا احد حالف عليك ماتفتحين الثلاججه
    رشا : لا مشتهيل وجبه لولر اللي في كنتاكي
    ام فيصل : فيصل عند ربعه كلميه وقولي له اذا جيت جبلي من كنتاكي
    رشا : ماراح يوافق
    ام فيصل : لا بيوافق ولا اقول لك انا بكلمه بس انتي ذاكري
    وخلصت رشا وكلمت جوري لانها اكيد قايمه
    رشا : هاي جوجو
    جوري : هلا والله
    رشا : خلصتي
    جوري : ايه من امس مخلصه بس اراجع لاني باديه من اسبوع وانتي خلصتي ؟

    رشا : ايه توني مخلصه اليوم وراجعت والحمدالله
    جوري : انا راجعت مرتين ابحمدالله وراااسخ في مخي بس الله يوفقنا ولا يخيب تعبنا
    رشا : الله يسمع منك
    وسمعت رشا صوت فيصل يناديها تاخذ الوجبه
    رشا وهي تمشي بتروح لفيصل : يالله مرا جوعانه والحمدالله فيصل جاب لي اكل من برا
    جوري : ياحماره شهويتيني
    رشا : هههههههههههههههههههههههههه
    جوري : انتظري لحد مايطلع الصباح واقول لسواق يجيب لي
    رشا : نعم فيصل بغييت شيء
    فيصل : من تكلمين بهذا الوقت
    رشا : اغازل يعني وش رايك
    فيصل : اخلصي انا سألتك من تكلمين
    رشا : جوري انت جبت الوجبه
    فيصل فز قلبه : ايه ايه جبتها
    جوري : رشو دقيقه واكلمك ماصليت الفجر
    رشا : اوكي لاتنسين تكلميني بقولك شيء ضروري
    جوري : اوكي باي سلمي على فيصل
    رشا : يوصل باي
    وشكرت رشا : تسلم عليك
    فيصل : قولي قسم
    رشا تناظره نظرات : عطني الوجبه
    وخذتها وراحت تاكل ودقت عليها جوري
    رشا وهي باين عليها تاكل وكان قدامها فيصل يضحك عليها شوي وبتاكل يدها من الجوع : هلا جوري
    جوري: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههه
    وكانت رشا حاطه على السبيكر وحاطه الجوال قدامها وتكلم وطبعا فيصل يسمع جوري
    رشا : خير فيه شيء يضحك
    جوري : هاه لالا هههههههههههههههههههههههههه بس اذا خلصتي اكل كلميني بااااي
    رشا : هههههههههه الحمدالله يلا باااي
    وسكرت
    ونامت جوري ونست رشا ورشا تدق عليها سنه ماترد
    نامت رشا ورا جوري ونامو كلهم <<اتفلسف هههههه >
    الساعه 8 الصباح قامت جوري وجلست تذاكر وهي مانامت الا اربع وقام ابو الهام وفتح عليها بغرفتها
    ابو الهام : و ش فيك مانمتي الا متاخر وقمتي الحين
    جوري: وش اسوي الهم فيني وقمت شااايله مه مره
    ابو الهام : ايه الله يوفقك يابنيتي كلتي شيء
    جوري: لا كنت مشتهيه وجبه من كنتاكي لان رشا الساعه اربع كلمتني وشهوتني وماقدرت ادق على السواق في ذاالوقت
    ابو الهام : لا يابنيتي أي وقت تبغين السواق قوميه
    جوري : ان شاءالله
    ابو الهام : يلا انزلي افطري تحت
    جوري : انشاءالله
    ونزلت هي وابوها وفكرت وسوت لها كابتشينو وجلست على دروسه لحد الساعه 9 بليل والساعه تسع شوفو وش صار
    جوري : اااااااااااااااااااااااااااااااااه ياراااااااااااااااااااسي
    سمعت صراخها الهام
    الهام : جوري وش فيك خير
    جوري : رااااااااااااااااسي رااااااااااااااسي بينفجر
    ام الهام : وش فيك ياجوري
    جوري حطت راسها على السرير وماتحس باللي عندها
    الهام جت ورشت وجها بمويه ونزلتها تحت وطلبت لها وجبه من ماكدونالدز عشان تاك لانه من مطعم وعطته بندول
    جوري : يلا بصعد اذاكر ابغى كابتشينو
    ام الهام : والله ماتشربين ولا تبغيني ازعل من الصبح وانتي عليه
    جوري: ههههههههههه طيب بروح اذاكر
    الهام : لالالا نومي لحد الساعه 1 بليل ووعد اقومك بس نومي شوي
    جوري : والحين كم الساعه
    الهام :10
    جوري: اكيد تقوميني ابغى اراجع المادتين
    الهام : ايه وحطي جوالك على الصامت عشان محد يدق عليك
    جوري: اوكي أي اوامر ثانيه
    الهام : لا بس اقلبي وجهك ونومي
    جوري: تامرين عمتي وجت الهام قومتها الساعه 1 وقامت وراحت تذاكر لحد الساعه 6ونص والساعه هذي قامت وتروشت وجعدت شعرها ولبست طوق غريض لونه اصفر وتيشيرت اصفرت وتنورة المدرسه والقميص وراحت للمدرسه وكانت مستعده للاختبار واختبرت زين ويمكن تاخذ كامله
    ومرت ايام الاختبار نفسي كذا وخلصت ايام الامتحانات وكان الكل ينتظر النتيجه
    راحت جوري لمدرستها واخذت نتيجتها واكنت نتيجتها تبييييييييض الوجهه مرا حلوه كم تتتوقعون
    نتيجتها 100% وتقديرها ممتاز

    وترتيبها الاول على الفصل
    اما رشا فهي نتيجتها 98%
    ونوف 99%
    وعبدالرحمن 100%
    ونجحز كلهم بنسب تبيض الوجهه بجد
    رجعت جوري البيت : باااابااااااااااااااااااااااا مامااااااااااا الهاموووووووووه
    جت الهام : هاه بشري
    جوري : احم احم 100%
    الهام تضم جوري : مبرووووووووووك وربي تستاهلين
    جت ام الهام : بسرعه بشري
    الهام : 77 %
    ام الهام : لييييييييييييييييييييييييش
    جوري : تمزح عليك 100% واخيراااااااااااا بحقق حلمي وبدرس طب انشاااااااااءالله
    الهام : والله تستاهليم
    جوري : ابوي وينه
    ام الهام : عند عمك ابو فيصل
    جوري: بروح اكلمه
    جوري دقت عليه : الو هلا بابا
    ابو الهام : هلا ببنيتي
    جوري : بابا انشاااءالله بدخل طب بأذن لله لان نسبتي 100%
    ابو الهام : مبرووووووووووك مبروووووووووووك دام هذي نسبتك بسرعه بدلي وتعالي لبيت عمك
    جوري : اوكي دقايق وانا عندكم
    ابو فيصل : هاه بشر
    ابو الهام : والله مامبيض وجهي غيرها لاهي ولا اختها نسبتها 100 %
    فيصل : الف مبروك ياعمي طيب وش بتدخل
    ابو فيصل : مبروك ياخوي وجوري تستاهل اكثر
    ابو الهام : الله يبارك لكم وهي بتدخل طب هذا اللي تبيه
    ابو فيصل : الله يوفهقا امين
    وتدخل رشا : باااركولي <وتسلم على عمها ابو الهام >
    فيصل : يعني مارسبتي
    رشا : ليش ارسب حسبالك انا فيصل
    فيصل : فيصل هذا اللي تتكلمين عنه متخرج بشهادة هندسه وصار مهندس هههههه
    رشا : نسبتي 98 %
    ابو الهام : مبروك يابنيتي عقبال تخرجك ان شاءالله من الجامعه واشوفك عروس
    فيصل : ماااالت تدرين كم نسبة جوري
    رشا : جوجو حبيبة قلبي طلعت نتيجتها
    فيصل : ايه ونسبتها 100%
    رشا : ياهووووووووووه بروح اكلمها تجي
    ابو فيصل : لالا هي بتجي الحين
    رشا : احلف اجل بروح اغير ملابسي وادق على نوف
    فيصل : حتى نوف بتجي مكلم نواف وقال بجي انا وياها وعبدالرحمن
    رشا : ابو الفله باااي
    زطلعت رشا وغيرت ملابسها وبعد نص ساعه كذا جت جوري ودخلت مجلس الرجال وكانت ناسيه فيصل وشافته قبالها وسلمت على عمها ولعى ابوها وبعدييييييين دور فييييييصل
    جوري : اهلين فيصل كيفك
    فيصل : هلا جوري يخير انتي اخخبارك
    جوري: الحمدالله كويسا
    جوري : يلا عن اذنكم بروح لرشا
    ودخلت عند رشا وضمتها لانها من زامن ماشافتها

    --------------------------------------------------------------------------------

    جوري : وربي وحشتيييينييي
    رشا : وانتي اكثر
    جوري : اخبارك
    رشا : بخير الله يسلمك يلا تفضلي
    وجلسو سواليف لمدة نص ساعه وبدين دخلت عليهم نوف وضموها وفله وجلسو بعد المغرب راحت جوري مع ابوها للبيت ونوف مع نواف ورجعت جوري للبيت
    وكانو كلهم جالسين الهام وام الهام وابو الهام الهام
    الهام : جوري ماودك تسوين حفلة تخرجك
    جوري : ودي بس مافيه احد يشجع
    الهام : افا بس وانا وين رحت وش رايك تسوينها السبت
    جوري : خلاص يلا
    وكان يوم اثنين
    الهام : انا بجي الاربعاء وبعدين نجهز انا وياك
    جوري: ايوا هذا الكلام الصح ولا بلاش
    الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    وبعد مرور ثلاث ايام وجت لعنندهم الهام وصارت تروح هي وجوري عشان يشترون اغراض للحفله
    وصار كل يوم والثاني طالعين ويروحون ويجون عشان ذالحفله لحد ماجاءالسبت واللي كله تشووووييييييييق
    كلمت جوري بنات خالاتها وصديقاتها ورشا ونوف والكل كان جاااااااااااي وفله وناسه وديجيه والهام راحت لبيتها عشان تكمل وناسة جوري
    وكانت فيه اغنية اجنبيه ومراااا رومنسيه والكل دخل جو معها وبعدين جت اغنية اجنبيه ترقص وقامو البنات هبال وكان كل شوي يدق الجرس وتروح تفتحه جوري ودق الجرس للمره الاخيره اتوقع بس ياترى مييييييييييين
    المههم دق الجرس جوري كانت تكلمها رشا بس جوري ماتسمع شيء لان الديجيه مرا عاااليي وبس تبغى تسكت رشا تهز راسها ايه وياليتها كاانت سامعه
    راحت جوري تحسبه وحده من البنات صارت قدام الباب فتحته وصارت قدامه بس ياترى مين اللي دااااق الجرس كان (فيصل) تخيلو
    جوري فتحت الباب وكاااااااااااانت قدامه يعني شافها فيصل وشبع منها اهي من الصدمه ماقدرت تتحرك وقفت وبلهمت تناظر فيصل وكيف كان حلو لانه كاشخ بيروح لاصدقاه باستراحته المهم كانت جوري لابسه بنطلون جنز ضيييق ضيق اللي على الخصر بعد وبلوزا تفاحيه وكانت مدرجه البلوزه يعني من فوق بينك وتبدا تدرجها بتفاحي وكانت لا سيور ولا كات ولا نص كانت توب يعني مرا ومستشورا شعرها ومسويه بف المهم
    فيصل : هلا جوري كيفك ؟
    جوري : ححمدددااللله ببخخير <وحست بعمرها وصارت ورا الباب
    فيصل : هذي هديه من رشا نستها وقالت لي اجيبها ومبرووك على النجاح < العم كان خااااق عليها >
    جوري : ماله داعي تتكلف ومشكور فيصل
    فيصل : العفو ماسوينا شيء يلا تبغين شيء انا رااايح
    جوري : لا سلامتك باي
    وراح فيصل وسكرت جوري الباب وتسندت عليه وتنهدت ومر عليها الموقف يوم شافها وطلعت رشا وقطعت كل افكارها
    جوري : ياحيوواااااااااانه ليش ماقلتي لي انه فيصل
    رشا : لايكون شافك
    جوري : الا شافني وشبع مني بعد
    رشا : اوووه بيخق اخوي
    جوري : اقول امشي ادخل

    صعدت جوري ونامت
    الجـــــوري
    الجـــــوري
    مشرفة منتدى عالم حواء


    عدد المساهمات : 605
    تاريخ التسجيل : 25/11/2011
    العمر : 28

    الجوري وفيصل / رواية Empty رد: الجوري وفيصل / رواية

    مُساهمة من طرف الجـــــوري السبت مارس 24, 2012 8:41 am

    الجزء السادس .......................
    جوري لقت وحده غريبه ورحت لها تسالها : اهلين كيفك؟
    البنت : بخير انتي
    جوري : انا بخير ماعرفتيني على نفسك
    البنت : وش يخصك
    جوري : اووه شكلك نسيتي ان هذي حفلتي وكل اللي مو جودين اعرفهم
    البنت : ايه راح اعلمك مين انا انا بنت خالة رشا ساميه
    جوري : ياهلا ياهلا ببنت خالة رشا عاشت الاسامي والله ليش جالسه قومي ارقص مع البنات
    ساميه : ياهلا فيك لا انا مالي خلق بس ححبيت اسألك انتي فيصل قد خطبك صح
    جوري : ايه ليش
    ساميه : ابد بس كذا بس كنت انا وفيصل على علاقه من قبل استغربت انه خطبك
    جوري : اها انتم اللي ساكنين بالكويت
    ساميه : ايه ليش
    جوري : لا ابد سلامتك اوه يعني على علاقه معه
    ساميه : ايه انشاءالله بنتزوج بعد
    جوري سوت نفسها مااهتمت ووهي مبتسمه : الله يهنيك فيصل خوش رجال المهم يلا انا بروح للبنات
    ساميه : اوكي وتشرفت لعرفتك """غريبه مااهتمت اهي اصلن مااعطته بال بس اهو يموت عليها اهم شيء اني طلعت الكذبه اني على علاقه معه """
    جوري راحت لرشا : رشووووه وصمخ ليش ماقلتي ان بنت خالتك موجوده
    رشا : ههههههههه سوري ولا مو بس وحده ترى اهم ثلاث ساميه ونوره وارياف
    جوري : ايه انا شفت ساميه بس باين عليها كبيره شوي
    رشا : ايه هي متخرجه من الجامعه من سنتين
    جوري "" وشلون وهي كانت تقولي اني على علاقه مع فيصل وهي اكبر منه "" : اها طيب كيف كانت على علاقه مع فيصل اهي قالت لي
    رشا : كذااابه وكذابه غبيه بعد ترى ارياف ونوره اطيب تعالي اعرفك عليهم
    وراحت لهم
    جوري : ووانا اقول وش في البيت منور ارياف ونوره موجودين
    ارياف : هلا وغلا <وسلمت عليها >
    نوره : البيت منور بوجودك <وسلمت عليها >
    جوري : هاه شخبار الاجواء عندكم مستانسين
    نوره : نصير عند جوري ولانستانس
    جوري : ههههههههههههههههه ياحبي لك تسلمين حياتي يلا عن اذنكم لازم اروح
    الكل : اذنك معاك
    وطبعا بنات خالة رشا الكبيره نوره بعدين ساميه بعدين ارياف وفوقهم ولد اسمع عبدالعزيز يشتغل في شركه ابوه
    وهم عايشين بالكويت عشان شغل ابوهم
    ومرت الحفله عاديه رقص واستهبال والكل تعشا وراح يمكن الساعه 3الفجر وكانو كلهم يتكلمون على حفله جوري لانها كانت مره رووعه والكل نبسط فيها
    جوري من التعب تروشت ونااامت
    اليوم الثاني قامت الساعه ثلاث العصر نزلت لقت ابوها حبت راسه وجلست وبعد دقايق امها جت من المطبخ
    ابو الهام : هاه يابنيتي عندي لك مفاجاه
    جوري : وش هي
    ابو الهام : بنسافر كلنا لشرقيه في شاليهنا
    لان ابوالهام عنده شاليه كبييير بالشرقيه ويطل على البحر مره حلو يعني خوقاااق
    جوري : جد يعني مين كلنا
    ابو الهام : بنات خالاتك وبنات عمانك وعمك وبنات خالات رشا وعمتك الكل يعني بيروح هناك
    جوري : احلف واااااااو وناااسه
    ام الهام : من امس متفقين بس انتي ماعطيتينا بال انتي وهالحفله
    جوري : وش اسوي حفله قلتيها بس متى بنروح
    ابو الهام : بكرا انشاااءالله
    جوري : وليش ماقلتو لي يالله لازم اروحح لسسوق الحين عشان اشتري لي ملابس ماعندي شيء
    ام الهام : الله يصبر ذالدولاب
    ابو الهام : وش عليك منها خليها تروح تشتري
    جوري : يلا عن اذنكم بروح
    ام الهام :تغدي قبل
    جوري : بتغدى هناك
    وراحت جوري لسوق وشرت ملابس بجد خوقااااااااااااااااق وبعدين راحت لمحل الفيديو وشرت اشرطه فيديو حلوه مرا وبعدين مجلات ومابقى شيء ماشرته حتى الشيبسات والشكلاتات ماخلتها مرت سوبر ماركت وشرتها
    ورجعت للبيت وجهزت شنطتها وبعدين كلمت نوف وجلست تسولف معها وبعدين كلمت رشا وسولفت معها على الساعه 9 بليل فتحت الابتوب وجلست على المااسن وتسولف مع صديقاتها ومع رشا نوف ماكانت داخله المهم سولفت معاها واستهبال واستهتار جلست لحد الساعه 11 بليل وبعين سكرته وجهزت الابتوب جنب شنطة اغراض الشرقيه وفتحت التفزيون تتفرج على الافلام لحد الساعه 2 بليل وبعدين راحت تنام
    قامت الساعه 9الصباح ولقت الهام موجوده هي وزوجها ولما جت الساعه 11 جو بنات خلاتها ومشاري
    ونفس الوقت جو رشا وخواتها وامها وابوها واكيد فيصل الساعه وحدا طلعو
    رشا : يوه ليش مانروح كلنا يالبنات في سيارة فيصل دامها جيب
    نوف : ايه والله عشان نفلها
    جوري : طيب بروح اقول ميد البنات
    ساميه: اصلن مشاري بيركب مع فيصل ونواف يعني البنات بيركبون معه
    جوري : اجل بروح اقول لبابا
    جوري راحت وقالت لابوها وهي اصلن ماودها عشات فيصل ووافق ابوها وراحت معاهم
    نواف طبعا ماركب معاهم بيودي هو امه
    وكانو اهم شايلين مراتب السياره يعني فالينها ومسويه لهم جلسه البنات وشبسات وخرابيط
    ساميه بصوت عالي : فييصل
    الجـــــوري
    الجـــــوري
    مشرفة منتدى عالم حواء


    عدد المساهمات : 605
    تاريخ التسجيل : 25/11/2011
    العمر : 28

    الجوري وفيصل / رواية Empty رد: الجوري وفيصل / رواية

    مُساهمة من طرف الجـــــوري السبت مارس 24, 2012 8:41 am

    فيصل : نعم
    ساميه : شغل اغاني وش فيك هاجد
    فيصل : وش تبغون أي شريط
    ساميه : أي شيء بس لانجلس فاضيين
    ساميه سمينه شوي على فكره
    ارياف : خير انتي ماتستحين
    سامييه : انتي لاتتكلمين واحترميني اكبر منك
    رشا :خلاص ارياف
    وطبعا رشا ماااتحب ساااميه وحتى فيصل يكرها كره
    نوره يلا بناات نلعب اونو
    هدى بنت خالة جوري : لالا
    ساره : عندي لعبه ننناااايس وحلوه
    جوري: وش
    ساره : اوامر بس واحنا جالسين
    جوري: والله فكره يلا نلعبها
    وجابو علبه مويه وجلسو يدورون فيها
    اول شيء طلعت على رشا واللي تامرها نوره
    نوره : اممممم قومي واطمري وارجعي اجلسي
    رشا : ههههههههههه بيقولوون مخبوله
    نوره : احمدي ربك معطيتك وااحد سهل
    رشا :طيب
    وطمرت ورجعت تجلس
    بعدين جاء امر على ارياف لجوري
    ارياف : حلو صوتها
    نوف : يهبل
    ارياف : اجل غني
    جوري : اوف ااخاف يسمعون اللي قدام
    هدى : ياخبله هم اكيد بيسمعون الهم غني
    جوري: اوكي بس وش اغني
    ارياف : معجبه حقت منى امرشا
    جوري: اوكي
    جوري : العيون لمحت له لاهلا ولا مرحبا مدري من وين طلعت له فكرة اني معجبه ليه عيوني لمحت له لاهلا ولا مرحبا مدري من وين طلعت فكره اني معجبه براحتها سوى الحكايه انهو شخصيه تنحب شكلي والله بانهايه بكتشف هو اللي معجب صدقو حكا صحابه قالو اني معجبه فيه روحو قولوعقابه حتى لو عاجبني مابيه .....
    جوري : خلاص عااد
    الككل جلس يصفق لها وكان صوتها خقاق ماتفرقين بينه وبين منى امرشا وسمع فيصل
    ارياف : اوف خوقاق صوتك يهبل
    جوري : ههههههههههه عيونك اللي تهبل
    ساميه ميته قهر ""كيد فيصل سمعها وهو يموت عليها اصلن اووف ودي اذبحك ياجوري ""
    فيصل ""اخخخ ياجوري يهبل صووتك اصلن كلك حلوه وكفايه يوم تفتحين لي الباب بالحفله تهبلين ياالله يارب تصير لي ومن نصيبي ""
    رشا ""اوه يافيصل اكيد سرحاان فيها بس صدقني هي تحبك وباين اصلن انا لازم اقولك ""
    نوف : اقولكم شيء
    الكل : ايه
    نوف : اللعبه باااااااااااااااااايخه
    الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه
    ساره : ايه صادقه فيها نوع من البياخه
    ودق جوال جوري ويو شافت الرقم لقته مشاري
    جوري تناظر مشاري : وش هالحوااااطه ياشيخ عندك وتدق علي
    مشاري : ردي ولا تفشليني
    جوري : ههههههههه طيب
    جوري: هلا وغلا والله
    مشاري: هلا بك
    جوري: اخلص وش تبي
    مشاري : اللي اسمها ارياف وش تصير لك
    جوري تلتفت عليه : احلف طيب برسل لك مسج
    مشاري: ههههههههههههه طيب اخلصي
    وارسلت له مسج انها تصير بنت خالة رشا
    دق جوال فيصل
    فيصل : الو
    خالد خطيب رشا : هلا والله
    فيصل : اوووه خطيب اختي ياهلا ياهلا
    خالد : وينك ادق الجرس من زمان وماتفتحون
    فيصل : المشكله انك اغبى من الغبي الله يعين اختي عليك
    خالد : ههههههههههههه
    فيصل : احنا ماشين لشرقيه
    خالد: اوووووووه صح نسييييييييييييييت
    فيصل : ههههههههههههههه ياغبي
    خالد : وانت اللي تسوق
    فيصل : وضح اكثر
    خالد : اقصد رشا معك بنفس السياره
    فيصل كاتم ضحكته : هاه ايه ايه ومن الحب ماقتل
    خالد : خلاص بالعدال مو تطير فيهم وسلمني على رشا يلا باااي
    فيصل : الحمدالله يلا باااي
    رشا : مييييييييييين
    فيصل : ههههههههه خالد
    رشا : خالد ماغيره
    فيصل : ايه خالد خطيبك ويسلم عليك
    رشا : احلف
    فيصل : ولله يعني بكذب يالخبله مدري وشلون بتتزوجين وانتي خبله اعقلي شوي
    رشا : كل تبن بس يالعاقل اخبل مني ترى
    الكل : هههههههههههه
    جوري : من قدك خطيبك يسلم عليك
    رشا : والله اني ماارتحت له
    جوري : يعني فيصل بيزوجك كذا اكيد انه رجال
    رشا : مدري احس انه راعي سهرات مدري مدري وترى هو مو دايم مع فيصل
    جوري : احلفي طيب انتي توافقين وبس يالخبله
    نوف : عندي لعبه لعبة الصراحه نفس هذي بس اساله مو اوامر ونجواب بصراحه
    جوري : والله فكره يابنت عمتي يالله
    اول ماالعبو دق جوال جوري
    وصارت ندى
    ندى : الو
    جوري : هلا وغلا ندوش
    ندى : هلابك شفتي باقي ثلاث اسابيع ويجي زواجي
    جوري : ههههههههههه طيب عادي ياندوووش وش فيك
    الجـــــوري
    الجـــــوري
    مشرفة منتدى عالم حواء


    عدد المساهمات : 605
    تاريخ التسجيل : 25/11/2011
    العمر : 28

    الجوري وفيصل / رواية Empty رد: الجوري وفيصل / رواية

    مُساهمة من طرف الجـــــوري السبت مارس 24, 2012 8:42 am

    فيصل : نعم
    ساميه : شغل اغاني وش فيك هاجد
    فيصل : وش تبغون أي شريط
    ساميه : أي شيء بس لانجلس فاضيين
    ساميه سمينه شوي على فكره
    ارياف : خير انتي ماتستحين
    سامييه : انتي لاتتكلمين واحترميني اكبر منك
    رشا :خلاص ارياف
    وطبعا رشا ماااتحب ساااميه وحتى فيصل يكرها كره
    نوره يلا بناات نلعب اونو
    هدى بنت خالة جوري : لالا
    ساره : عندي لعبه ننناااايس وحلوه
    جوري: وش
    ساره : اوامر بس واحنا جالسين
    جوري: والله فكره يلا نلعبها
    وجابو علبه مويه وجلسو يدورون فيها
    اول شيء طلعت على رشا واللي تامرها نوره
    نوره : اممممم قومي واطمري وارجعي اجلسي
    رشا : ههههههههههه بيقولوون مخبوله
    نوره : احمدي ربك معطيتك وااحد سهل
    رشا :طيب
    وطمرت ورجعت تجلس
    بعدين جاء امر على ارياف لجوري
    ارياف : حلو صوتها
    نوف : يهبل
    ارياف : اجل غني
    جوري : اوف ااخاف يسمعون اللي قدام
    هدى : ياخبله هم اكيد بيسمعون الهم غني
    جوري: اوكي بس وش اغني
    ارياف : معجبه حقت منى امرشا
    جوري: اوكي
    جوري : العيون لمحت له لاهلا ولا مرحبا مدري من وين طلعت له فكرة اني معجبه ليه عيوني لمحت له لاهلا ولا مرحبا مدري من وين طلعت فكره اني معجبه براحتها سوى الحكايه انهو شخصيه تنحب شكلي والله بانهايه بكتشف هو اللي معجب صدقو حكا صحابه قالو اني معجبه فيه روحو قولوعقابه حتى لو عاجبني مابيه .....
    جوري : خلاص عااد
    الككل جلس يصفق لها وكان صوتها خقاق ماتفرقين بينه وبين منى امرشا وسمع فيصل
    ارياف : اوف خوقاق صوتك يهبل
    جوري : ههههههههههه عيونك اللي تهبل
    ساميه ميته قهر ""كيد فيصل سمعها وهو يموت عليها اصلن اووف ودي اذبحك ياجوري ""
    فيصل ""اخخخ ياجوري يهبل صووتك اصلن كلك حلوه وكفايه يوم تفتحين لي الباب بالحفله تهبلين ياالله يارب تصير لي ومن نصيبي ""
    رشا ""اوه يافيصل اكيد سرحاان فيها بس صدقني هي تحبك وباين اصلن انا لازم اقولك ""
    نوف : اقولكم شيء
    الكل : ايه
    نوف : اللعبه باااااااااااااااااايخه
    الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههه
    ساره : ايه صادقه فيها نوع من البياخه
    ودق جوال جوري ويو شافت الرقم لقته مشاري
    جوري تناظر مشاري : وش هالحوااااطه ياشيخ عندك وتدق علي
    مشاري : ردي ولا تفشليني
    جوري : ههههههههه طيب
    جوري: هلا وغلا والله
    مشاري: هلا بك
    جوري: اخلص وش تبي
    مشاري : اللي اسمها ارياف وش تصير لك
    جوري تلتفت عليه : احلف طيب برسل لك مسج
    مشاري: ههههههههههههه طيب اخلصي
    وارسلت له مسج انها تصير بنت خالة رشا
    دق جوال فيصل
    فيصل : الو
    خالد خطيب رشا : هلا والله
    فيصل : اوووه خطيب اختي ياهلا ياهلا
    خالد : وينك ادق الجرس من زمان وماتفتحون
    فيصل : المشكله انك اغبى من الغبي الله يعين اختي عليك
    خالد : ههههههههههههه
    فيصل : احنا ماشين لشرقيه
    خالد: اوووووووه صح نسييييييييييييييت
    فيصل : ههههههههههههههه ياغبي
    خالد : وانت اللي تسوق
    فيصل : وضح اكثر
    خالد : اقصد رشا معك بنفس السياره
    فيصل كاتم ضحكته : هاه ايه ايه ومن الحب ماقتل
    خالد : خلاص بالعدال مو تطير فيهم وسلمني على رشا يلا باااي
    فيصل : الحمدالله يلا باااي
    رشا : مييييييييييين
    فيصل : ههههههههه خالد
    رشا : خالد ماغيره
    فيصل : ايه خالد خطيبك ويسلم عليك
    رشا : احلف
    فيصل : ولله يعني بكذب يالخبله مدري وشلون بتتزوجين وانتي خبله اعقلي شوي
    رشا : كل تبن بس يالعاقل اخبل مني ترى
    الكل : هههههههههههه
    جوري : من قدك خطيبك يسلم عليك
    رشا : والله اني ماارتحت له
    جوري : يعني فيصل بيزوجك كذا اكيد انه رجال
    رشا : مدري احس انه راعي سهرات مدري مدري وترى هو مو دايم مع فيصل
    جوري : احلفي طيب انتي توافقين وبس يالخبله
    نوف : عندي لعبه لعبة الصراحه نفس هذي بس اساله مو اوامر ونجواب بصراحه
    جوري : والله فكره يابنت عمتي يالله
    اول ماالعبو دق جوال جوري
    وصارت ندى
    ندى : الو
    جوري : هلا وغلا ندوش
    ندى : هلابك شفتي باقي ثلاث اسابيع ويجي زواجي
    جوري : ههههههههههه طيب عادي ياندوووش وش فيك
    الجـــــوري
    الجـــــوري
    مشرفة منتدى عالم حواء


    عدد المساهمات : 605
    تاريخ التسجيل : 25/11/2011
    العمر : 28

    الجوري وفيصل / رواية Empty رد: الجوري وفيصل / رواية

    مُساهمة من طرف الجـــــوري السبت مارس 24, 2012 8:43 am

    نوف ميد جوري : بتلعبين ولا وشلون
    جوري : لالا
    نوف : يلا نكمل اللعبه
    فيصل يسمع جوري طبعا
    جوري: ندوش حبيبتي عادي يعني وش بيصير يوم عن يوم وبتتعودين عليه وعلى اهله
    ندى : بس انا خااايفه ياجوري تخيلي انتي مكاني
    جوري : بصراحه لو انا بمكانك وفيه واححد يبني ويحبني من يوم وانا صغير ولا بعد مين ولد عمك صح بخاف وبموت بعد بس عادي بالاخير اهو ولد عمك
    ندى : جوري تخيلي انتي تزوجتي ولد عمك وزواجك بعد ثلاث اسابيع وش بتسوين
    جوري : والله ماالومك لازم تخافين شوي تتذكرين الهام اختي ماكانت تاكل شيء يوم زواجها وماشاءالله تزوجت وصارت تبغى زوجها ولاتبينا ههههههههه
    ندى : ههههههههههههه خبله
    جوري: والله حاسه انا فيك بس غصب عاد كلنا بنتزوج وبننخاف بس يوم عن يوم بنتعود
    ندى : الا انتي ماعندك نيه تتزوجين
    جوري : لا والله ماعندي نيه لزواج تكفين بتمتع بشبابي لاحقه على الهم والحب عذاب ترى
    ندى : مجربه الحب
    جوري : لاوالله ماجربت الحب بس الهام مره تضاربت مع زوجها وجت عندنا ومسكينه بس تبكي وتخيلت نفسي مكانها وجتني الهموم
    ندى : والله انك صادقه بس اذا انتي كنتي تحبينه وتزوجتيه وتخافين يروح من يدك بتوافقين
    جوري: ايه اذا كنت احبه واخاف انه يروح من يدي بوافق حتى وانا بهالسن
    فيصل ""ييالله يعني ياجوري انتي ماحبيتيني بس متى تحبني اوف ""
    ندى : واخيرا حسيتي فيني
    جوري : والله حاسه من زماااااااااااااان
    ندى : عارفه عارفه بس حبيت انرفزك هههههههههه ندى ليش مانطلع انا وياك اليوم
    جوري : ههههههههههههههه
    ندى : وش اللي يضحك
    جوري : انا على الطرق الشرقيه نجاحت ابوي لي ولانسيتي
    ندى : اهاا نسيت اقول راكبه مع فيصل
    جوري : هاه ايه ايه راكبه معه
    فيصل فز قلبه وحس بشعور غرررررررررررريب
    ندى : اها وشلون تقولين بيسمعك ياغبيه
    جوري : لامايسمع انا ورى وازعاج البنات مايسمع
    فيصل " الا ياجوري اسمع اسمع "
    ندى : اقول جوري تحبين فيصل
    جوري : عادي زي أي ولد عم اعتبره ولد عمي واخوي
    ندى : وشيء ثاني
    جوري : والله مدري احيانا احسس ماابغاه يروح من يدي واحيانا اقول بكيفه الله واكبر
    ندى : ما فهمت
    جوري : مرا كلمتني رشا وقالت ان فيصل خطب نوف بنت عمتي وانا ياندى خفت وجلست ابكي مو معناه اني احبه بس مثل ماقلت لك احس انه رجال وتثقين فيه بسرعه
    ندى : اها فهمت يعني مرتاحه له
    جوري : اهاا تقريبه مرتاحه له
    فيصل "" ياالله ياجوري ماااافهمتك مرتاحه لي او تحبيني والله مدري ""
    رشا تلتفت على جوري : من تكلمين
    جوري : ندى
    رشا : ندوش سلميني عليها
    جوري : تسلم عليك رشا ياندى
    ندى : سلمين عليها ويلا اخليك معهم اشغلتك
    جوري :لاشدعوى انشغل على الناس ولا انشغل عنك
    ندى : يالبى قلبك يلا عن اذنك باي
    جوري : اذنك معاك باي
    وشككرت ودق ابوها
    جوري : هلا والله وغلا بالغاااالي
    ابوالهام : هلا ببنيتي اسمعي قولي لفيصل يوقف بالمحطه هذي لااتعدونها لان الهام تعبانه وبنخليها ترتاح
    جوري : اوكي طيب
    ابو الهام : مع السلامه
    جوري : الله يسلمك باي
    جوري : فيصل
    فز قلب فيصل : هلا
    جوري : ابوي يقول وقف عند المحطه عشان يبغون يرتاحون فيها
    فيصل : خلاص انشاءالله
    هدى : ليش وش فيهم
    جوري : يوه جت الموسوه مافيهم شيء بس فهدد دق على ابوي وقالهم يوقفون حبيبة قلبه تبغى ترتاح
    ساره : مااالت علينا ماعندنا من يدلعنا
    جوري : من جد
    هدى : اقول البنت تعبانه وذوللي يبغون من يدلعهم
    مشاري : خير كنه طال حسكم
    جوري : ابد ساره تبغى من يدلعها
    مشاري : ساره بس
    جوري : لا ههههههههههه وانا بعد
    مشاري : بس بكرا ازوج كل وحدا منكم من هنود الشاليه
    ساره : كل تبن بس خير وانت بنزوجك كمارو شغالة اخوي فهد
    مشاري : هههههههه انهبلو يافيصل ولا
    فيصل : هههههههه وانت معهم
    مشاري : هاو هاو
    ساره وجوري : هههههههههههههههههههههه وياشرون على مشاري
    مشاري : طيب يافيصلوه
    فيصل : هههههههههههه انا اددري عنك
    جوري : انا بدق على اختي بشوف وش فيها
    جوري دقت على الهام : هلا الهام
    الهام : هلا
    جوري : وش في صوتك
    الهام : اوف حامت كبدي من ذالطريق
    جوري: بنوقف الحين بالمحطه لو انكم رايحين بطياره بعد انتم
    الهام : لااونس الطريق بس ذالحماره هبلت بي
    جوري : يمن مهوي
    الهام : ايه
    جوري : خلاص خليها تركب معااي
    الهام : لابتهبل بك
    جوري :: لا فيه ساره وهدى معي مو لحالي
    الهام : خلاص اجل
    جوري : يلا باي
    الهام : مع السلامه
    وسكرت
    هدى : وشفيها
    جوري : والله ماعجبني صوتها وهبلت فيهم مهوي
    هدى : غريبه على ان فهد شرى لها حلويات قبل مايركب وجاب البي اس بي حقها والقيم بوي
    جوري : وذي يعجبها شيء
    ساره : انا قلت لفهد يركبونها معنا بس مافيه فايده
    جوري : لا بناخذها معنا اناقلت لالهام
    ساره : حلو
    جوري: ياحياتي الحامل تنرحم
    هدى : توك تعرفين
    جوري: لا من زمان
    رشا : وش فيكم
    جوري : لا ابد بس الهام
    رشا : شخبارها
    جوري : تعبانه وهبلت فيها ذالحماره مهوي
    رشا : وعماتها وخالتها هنا ليش ماتركب معهم
    جوري : ايه بتركب قلت لها اقول ترى وصلنا يلا انزلو
    ونزلو وراحت جوري عند الهام وخذت مهوي معها خلت الهام ترتاح جلسو ساعه على ماارتاحت الهام وبعدين جو بيمشون وجوري معها مهوي
    فهد : جوري بتاخذن مها
    جوري: ايه خل الهام ترتاح
    فهد : وانتي وين بتركبين
    جوري : يمكن مع امي وابوي
    فهد : اخاف تزعج عمي وخالتي
    جوري : لالا عادي
    فهد: وليش ماتركبين عند فيصل
    جوري : لا بس عند فيصل مارح تكفينا لان عيال رنا وريم معنا
    فهد : اها خلاص اجل براجتك بس اذا ازعجتك خليها تنزل عادي
    جوري : لالا شدعور خلاص يلا باي روح
    جوري راحت تاخذ شنطتها
    رشا : وين
    جوري : بروح مع ابوي شكلي
    رشا : لاااا جوري تكفين
    جوري : يعني كل ذا السيارات فيه ونجي هنا وش حادنا
    نوف : جوري تكفين
    فيصل : خير وش فيكم
    رشا : بتروح جوري مع عمي
    فيصل : وليش
    رشا : لان ضيق هنا
    فيصل : ترى ياجوري عيال رنا بينزلون مع رنا وزوجها ونفس الشيء عيال ريم
    جوري : لالا خلاص بروح انا مع ابوي وانت انا بشوفكم هناك وبتملون مني
    رشا : خلا براحتك
    وراحت جوري عند اهلها
    ابو الهام : وراك جيتي
    ام الهام : فيه احد ضايقك
    جوري : لا ابد مااحد ضايقني بس حرام الوحده تجلس مع اهلها
    ام الهام : لا هاو
    ابو الهام : جت القمله
    جوري : ايه ضايقت الهام وجبتها
    ومرت سيارة فيصل وكانو مشغلين اغاني ومفتحين الشبابيك ويبون يقهرون جوري ورشا تطلع لسانها
    وكلمت جوري على رشا : يعنني تتحدين اشغل اغاني
    رشا : ماتقدرين وعمي مايحب الاغاني
    جوري : باي والحين بتشوفين
    رشا : باي
    نوف : تسويها ذالخبله
    فيصل : مين جوري ليش وش قالت
    رشا : قالت انها تقدر تشغل اغاني
    فيصل : لاعمي مايحب ماراح يوافق
    مشاري : اصلن مامع جوري اشرطه بس ترى يمكن جابت معها
    وفجاه مرت سياره ابو الهام ومشغل اغاني ومفتح الشبابيك وجوري تقهر البنات والبنات ميتين قهر
    ودقت جوري على رشا : اجل مااقدر هاااه
    رشا : ياحماره لا واحلى غنيه بعد غداره حقت راشد
    جوري: هههههههههههههههههههههههههههههه باي
    هدى : ذالخبله وش تقول
    رشا : والله عمي مدلعها بزياده
    ساره : ايه ابوها مدلعها اولا لانها اصغر وحدا ثانيه ماعنده غيرها الهام مع زوجها
    رشا : سمعت يافيصل يلا دلعوني مثلها
    فيصل : اصلن انتي كلها شهر وبتسيرين على ذمة رجال
    رشا :................
    الكل : هههههههههههههههههههه
    نوره : لو انك ماتكلمتي كان احسن لك
    رشا : من جد
    ارياف : هههههه اللله يوفقك
    ساميه : الا اقول وش بتدخل جوري تخصصها
    رشا : طب عظام هذا اللي هي تبغاه من زمان وبعدين بيقبلونها غصب لانهانسبتها كامله
    ساميه : اوف احس انها مغرووووره
    هدى : اقول لاتنسين اني ختهالا من الرضاعه وكمان بنت خالتها
    ساره : ايه كنك غلطتي اصلن الكل يحب جوري والكل يتمناها وعلى فكره من يوم انها باول ثانوي يجونها الخطاطيب
    ساميه : ويع عى ايش ياحسره
    فيصل ""والله ودي اذبحك ياساميوووووووووه
    ساره : كفايه انها ملكهه جمال ولها جسم يهبل وبيضا وكفايه بس اذا كنا في مجلس ماتتسبب مشاكل ولا تحشش زي بعض النااس اوكي واحسن لك تسكتيييييييين اوكي
    فيصل " اعجبه رد ساره لها محترم وفي نفس الوقت يهزها هز ""
    مشاري : خلاص ساره ماعليك منها اسفهيها
    ساره : وهذا اللي بيصير
    فيصل : ولاتنسين انتي ياساميوه انك عندهم ضيفه احترمي نفسك شوي
    ارياف : لاتحاول هذي ماعندها احترام
    نوره : هدى وساره ماعليكم منها هي دايم كذا
    رشا : ايه اسفهوها
    نوف : بجد تقهر يالله عككس نوره وارياف
    ساميه : اقول انتي اسكتي احسن لك
    نوف : انتي اسكتي بعدين سكتيني اوكي ياللي ماتتسمين
    ساميه : بحترمك لاني احسن منك
    رشا : ايه وااضح الحمدالله بس بس وربي ياسااااميه لو تنطلين كلام على جوري هناك ان اسبب لك مشكله هناك
    فيصل : رشا ماعليك منها
    رشا : لا لانها حيوانه وماتستحي ولاتنسين انك في شاليهم
    ساميه : اوه ذلوني هم وذاالشايه من زينه
    فيصل : ايه شوفيه بعدين قولي من زينه واسكتي لاااسكتك بطريقتي
    ساميه خايفه وحست بغلطتها بس ماحبت تبين خوفها : يمه خفت تصدق
    فيصل : المشكل اني مااحط عقلي عقل الدنيئيين
    ساميه : اقول قل خيرا او اسكت
    نوره وتسطر ساميه كف : خير ماتستحين انتي مافيك ذرة حيا ولا كلمه تسمعي <وهي تصرخ > ونوره اذا عصبت عصبت ماعندها في احد
    رشا : نوره ماعليك منها
    فيصل: ايه نوره اسفهيها
    نورة : لا خليها تعرف ان الله حق قليلة الادب
    وتوها بتتكلم ساميه
    نوره : بس لاتتكلمين والحين تنزلين مع امي وعبدالعزيز وانا بقول لعبد العزيز كل شيء خليه يربيك
    ساميه : يمه خفت
    ويجيها طراق ثاني من نوره
    نوره : انا قلت ما تتكلمين
    ارياف : خلاص نورة ماعليك منها وانا بكلم عبدالعزيز وبقوله
    ساميه : ومن تكلم ترى توك متخررجه من الثانوي اكبر من رشا بسنه
    نورة : على الاقل انها محترمه محترمه اللي حولها تحب الوناسه ماتحب تنطيل الكلام خليك مثلها وشوفي وش يصير صح انها اصغر منك بس عقلها اكبر منك يالوااطيه
    ارياف : هلا عبد العزيز وقف عشان بننزل معك
    عبد العزيز : ليش
    ارياف قالت له السالفه
    عبدالعزيز : خلي الوصخه تنزل ويصير خير واذا تكلمت خلي نوره تصكه بكف غير الكفوف بعد
    ارياف : طيب خلاص يلا باي
    وسكرت
    ووقفو ونزلت ساميه وهاوشها عبدالعزيز وركبها السياره
    نورة : سامحونا بنات بس انتم تعرفونها قليلة ادب
    نوف : لاشدعوى واصلن احنا عارفينها ولايوصل لجوري شيء عشان ماتتضايق
    رشا : ايه انتبهو
    وبعدين وصلو لشاليه ونزلت جوري ونزلت مهوي معها وكانت جوري معصبه
    وفيصل خاق على جوري وهي معصبه
    فيصل : وش فيك جوري
    جوري :توبه ان خليت هالحماره معي والله ماالوم الهام تحوم كبدها الا انت ماشفت الهاموه ولا عماتها ولا ابوها
    فيصل ياشر على فهد : شوفي هذا ابوها تبغين اوديها
    جوري : عشان يطلع لك الشيب خلني انا بوصلها
    مها : وسلون السيب ياخالتو دوري (وشلون الشيب ياخاله جوري)
    جوري : شفتها اكبر دليل الشيب ياحبيبتي اذا انتي كلمتي أي احد يطلع له الشيب
    مها : اها فهمت
    جوري: اقول امشي امشي
    وراحت ودتها لفهد
    جوري : لو سمحت خذ بنتك ولا بذبحها
    فهد : ههههه ليش
    جوري: اقول خذها وخلصنا من هذرتك وتووووبه ان مسكتها
    فهد: انا قلت لك بس انتي مافهمتي
    فيصل ميت ضحك وهو يشوفهم وجت هدى عند جوري
    هدى :هلا جوري وش فيك معصبه
    جوري : من بنت اخوك الغبيه
    هدى : طيب امشي ترى كل البنات جوى
    جوري : يلا
    دخلت لقت نوره تبغى تنطل رشا بالمسبح
    جوري : وش فيكم << وهي تفك الطرحه >>
    نورة : ابنطل هالخبله
    جوري : اها اجل اصبري بروح افصخ عباتي واجي
    وراحت فكت عباتها وجت ومسكت رشا ونطلتها بعبايتها ورشا ماتعرف تسبح
    رشا : لا وتغطس مااعرف اسبح االله ياخذكم
    جوري : اقول نوره اهي جد متعرف تسبح
    نورة : ايه ليش
    جوري : طبي جيبيها منيب طابه ببنطلوني
    الجزء السابع .............
    نوره : هاه مااعرف اسبح
    جوري : اوه شكلي بطب وامري لله
    طبت جوري وجابتها توه بيدخل فيصل
    نوره لحد يدخل
    فيصل : ليسش
    نوره : انت فيصل اصبر نطلت رشا بالمسبح وهي ماتعرف تسبح وطبت جوري تجيبها لاتدخل مامعها عبايه ولا شيء وحتى انا
    فيصل : ههههههههههه مهبل انتم طيب طيب
    وجابت جوري رشا وراحو يتروشون ويبدلون ملابسهم
    ونزلو تحت عند الحريم
    وبعد نص ساعه الكل نام باقي الشباب والبنات
    عبدالعزيز كلم نوره
    عبد العزيز : نورة ماودكم تجون ترى احنا فارشين برى
    نورة : طيب بقول للبنات وبجي بس مشوار البس جلال وانا مااشوف فيه شيء اذا حطيته
    عبدالعزيز : البسو عباياتكم
    نوره : خلاص انشاءالله

    وسكرت وقالت للبنات وافقو البنات والبسو عباياتهم وطلعو ولقوهم جالسين بطاوله
    البنات : السلام
    الشباب : وعليكم السلام
    وكل وحدا من البنات جلسو بالكرسي وكان الجو خوقاق ولا على بحر وشوفو وش بتسوي ساميه في تنطيل الكلام
    فيصل : لا كان ماجيتو
    رشا : يعني وش تبينا نسوي
    فيصل : اعوذ بالله شوي شوي لاتاكليني بعد
    مشاري يهمس لفيصل : الله يصبرنا بس وانا اخوك
    فييصل : والله انك صادق
    عبدالعزيز : وين ساميوه
    ارياف : يتجي بعد شوي
    جوري: وش فيكم عليها
    نوره : لااابد بس احنا كذا لاتستغربين
    جوري : ههههههههههه
    وكان فيصل يناظرها نظرااات خوقااااق ومعجب في ضحكتها
    نوف : وش رايكم بنات نروح نستهبل بالبحر
    جوري : يمه يخوف وهو ليل
    رشا : اذا حسيتي بشيء تحتك شغلي جوالك وخليه مثل الكشاف
    جوري : هههههههه يالله
    هدى : اربطو العباياااات
    وقامو
    نواف : وين
    نوف : ابد بنروح نستهبل في البحر
    نواف : اها بيجيكم عقرب وتقولون ياليتنا مارحنا
    جوري : ايه والله نجلس بس
    نوف : يبي يخوفك يالخبله يالله امشي بس
    جوري : لو يجيني شيء ياويلكم
    رشا تمسك جوري : اقول امشي بس
    ومشو وراحو هناك رشا في قلبها يوم تنطلها نوره بالمسبح قالت برد لهاوجت من وراها ودفتها لحد ماترعت بالبحر هههههههههههههه
    نوره : هههههههههههههههياحيوانه
    جوري ميته من الضحك وتمد يدها لنوره
    فيصل : من ذاللي طاحت
    وراح فيصل هو وعبدلعزيز
    فيصل : مين ذااللي دجت
    وكانت جوري تسحبها وهي تضحك
    فيصل : مين
    نوره : يعني مين نوره الله ياخذك يارشوووه والله لااردها
    جوري : منتوب مخلصين يعني وانا اللي انقذكم ترى خلاص ماراح اجيكم لو تموتووون
    رشا : ايه صدق لاااحظت ههههههههههه
    عبدالعزيز : ابد احسن اشفي غليلي يارشا
    رشا : لاتوصي حريص
    نوره : لا والله وعلى حسابي
    جوري : اقول اصعدي فوق وتروشي لك طين
    نوره : يوه عجزانه
    جوري : ههههههههههه منتيب صاحيه
    وجتهم ساميه ولقت فيصل وعبدالعزيز والبنات ويضحكون كلهم
    ساميه : خير وش عندكم
    نوره حسن انها بتنطل كلام
    جوري : وينك لك فقده
    ساميه : ايه واضح
    نوره : اقول ترى تونا منبسطين لاتجين انتي ووجهك تضيقين صدورنا مثل ماسويتي بالسياره
    جوري : الحمدالله نوره خلاص اصلن ماكان قصدها وبعدين وش سيارة وش خرابيط
    جتهم رشا ووقفت ونوف وكلهم
    ساميه ماقدرت تمسك لسانها : الا قصدي حسبالك بخاف من نوره ولا عبدالعزيز ماخفت وكلي لك تبن
    جوري : احترمي نفسك شكلك ماعرفتيني زين
    ساميه : الاعارفه انك واطيه وقليله ادب وام الشباب وفيه شيء باقي ماعرفته
    جوري : انا الواطيه وانا قليلة الادب وكل شيء لا وام الشباب بعد توني اعرف ان قليلة ادب وكلن يرا الناس بعين طبعه
    فيصل : عبد العزيز ترى بيجيها كف
    ساميه : اوه تدافع بعد
    فيصل : ايه ادافع عن بنت عمي مو الوااااطيييييييين
    ساميه : قصدك اننا الواطيه ولا جوري
    جوري وتصرخ : هيه هيه انتي ترى زودتيها انتي وين متربيه
    عبدالعزيز كان قبال وجها ماقدر يمسك اعصابه وعطاها كف لحد ماطاحت بالارض وجوري من الضيقه دخلت جوا والبنات وراها يخافون انها زعلت جلست بالصاله
    جوري : ماتوقعت ساميه كذا
    نوره : الا هي من زمان كذا
    نوف : تكفين جوري لاتحطين عقلك بعقل هالخببله
    عبدالعزيز دق على نوره : لايكون عصبت
    نوره : لالا عادي بس نوروه هالتبن ماتستاهل الواحد يزمها
    جوري : نوره افا وش هالكلام مو تو انتي تقولين لاتحطين عقلك بعقلها خلاص عاد
    عبدالعزيز : ماشاءالله على جوري ليت كل البنات مثلها
    نوره : والله انك صادق خلاص لازم اسكر باي
    عبدالعزيز : باي
    عبدالعزيز : عندكم بنت ماشاءالله تبارك الله
    نواف : مين جوري توك تدري
    عبدالعزيز : ايه لاني توني اشوفها
    نواف : اقول لاتحط عينك عليها
    عبدالعزيز : عارف انها لفيصل ههههههههههههه
    فيصل : بس امانه وش رايك فيها
    عبدالعزيز : ونعم الاختيار
    مشاري : جوري لا جمال ولا اخلاق كامل والكامل الله
    عبدالعزيز: وش دراك بجمالها
    مشاري : ههههههههههههههههههه اختي من الرضاعه واخت فهد بعد زوج الهام
    عبد العزيز : اها الحين فهمت يعني جوري اختكم والهام لا
    مشاري : ايوا
    فيصل : اقول ماودكم ندخل جوا
    عبد العزيز : وش نسوي جوا
    نواف : ايه والله طفش جوا وتونا عشر بليل
    فيصل : بسم الله ككليتوني طيب مناب داخلين
    رشا جت تسالهم : تبغون كابتشينو عشان الخدامه بتسوي لنا
    نواف : ايه خليها تعددل هالراس عقب هالطريق
    رشا :: تبغون كلهم
    فيصل : من شاور ماعطى
    رشا : الحمدالله طيب بنسوي لكم كلكم
    دخلت رشا عند البنات : يبون كلهم
    جوري تكم الخدامه بالانجليزي : سوي لنا 19 واحد خلا ص<طبعا بالانجليزي
    الخدامه :اوكي
    جوري : نجلس عندهم وهي تجيبه لنا برى
    الكل : اوكي يلا
    وطلعو برا وجلسو
    نوف : ملل لازم نسوي اكشن
    جوري : ترى انا جايبه افلام
    رشا : وشي
    جوري : جبت هنديه وانتي يانوف يابانيه وامريكيه سارونه جبت لك رعب هدى جبت لك رومانس وانتم يانوره وارياف ماادري وش تحبون بس انا جبت كل شيء
    الكل : تسلمين
    نوف : بنشغل الياباني اول
    رشا : لا الهندي
    ارياف : انا عندي الحل
    جوري : يلا وشو
    ارياف : جوري هي اللي تختار
    جوري : لا الله يعافيكم مالي شغل انتم اللي اتفقو وبالاخير بنشوف كل الافلام يعني عادي
    نواف : وكل هذا عشان فلم
    جوري : شفت عاد ههههههههههههههههههههههههه
    وفيصل مانزل عيونه
    مشاري : ياهوه نزل عيونك
    فيصل : هاه ايه ايه ههه
    مشاري : قلت شيء يضحك
    فيصل : ياخي اشغتلني
    مشاري : لاتبين نظراااااااتك
    فيصل : لا بس ضحكتها حلوه
    عبد العزيز : مين اللي ضحكتها حلوه
    مشااري : ابد هيفاء وهبي
    نواف : لا ياعبدالعزيز مو هيفا وهبي هاو ماعرفتها
    عبدالعزيز : ايه هههههههههههههههههههه
    جوري حست انهم يقصدونها لانهم وهم يتكلمون عنها فيصل يناظر جوري
    هدى : اقول ماودكم ندخل جوا
    جوري ماصدقت على الله : الا يلا
    البنات بعد ماشربو الكابتشينو قامو وراحو لصاله وتفرجو على التفزيون
    عبدالعزيز : ندخل جوا طفش والحين الساعه12بليل
    الشباب : يلا
    ودخلو وجلسو يسولفون مع البنات
    نواف : بروح انام
    فيصل : خذني معك
    نواف : مالي خلق امش لحالك
    الكل : ههههههههههههههههههه
    فيصل وهو يمشي :تنكت انت ووجهك
    الكل : هههههههههههههههه
    فيصل : يالبى هالضحكه <يقصد جوري >
    رشا : تسلم عارفه ان ضحكتي حلو
    فيصل يلتفت عليها : مو انتي
    رشا : اجل مين
    فيصل يناظر جوري وابتسم ابتسامه خوقاااق
    رشا : اها عرفت
    نوف : خير تتكلمو بالاسرار
    رشا : لاتسون نفسك غبيه
    نوف : اها هههههههههههههههه
    هدى : خير تتلكمون بالاسرار
    الكل هههههههههههههههههههههههه
    وصعدو عبدالعزيز وشاري ورا نواف وفيصل ونامو وماطولو البنات ونامو قامو الكبار الساعه 8 بعضهم وبعضهم 9 والبنات والشباب اللي قام وحدا واللي قام ثنتين
    قامت نوره بعدين هدى بعدين ارياف بعدين رشا بعدين جوري بعدين نوف وبعدين سااره وفي الاخير ساميه
    وكمان الشباب اول عبدالعزيز بعدين عبدالرححمن اخو نواف وبعدين نواف وبعدين فيصل ويعدين مشار
    قامت جوري وتروشت ولبست بنطلون جينز وتيشيرت لنص الفخذ لونه رصاصي وفي كلمات بالفسفوري والبنطلون لونه اسود غاااامق
    وشعرفها مجعدته ومسويه بف وماسكته ببنس
    وكل البنات كشخو ونزلو
    ام الهام : وينكم تاخرتو ماقمتو
    جوري : لاننا نايمين متاخر
    جت جوري مكالمه من ندى وطلعت عند البحر تكلمها
    جوري : هلا ندوش
    ندى : هلا جوري
    جوري : كيفك ؟
    ندى : بخير انتم كيف الاجواء عندكم ؟
    جوري : والله ماعليها
    ندى : جوري
    جوري : هلا
    ندى : بقول له اني مااتروجه خلاص هونت
    جوري : ندوش حبيبتي خلاص عاد وش فيك لازم تخافين كذا بعدين خلاص ياويلك لو تقولين له كذا اهو يحبك وانتي تحبينه خلاص عاد بلا دلع لاتصيرين كذا الخوف لابد منه وانا وربي اني حاسه فيك بس مو لدرجه انك تقولين له ماابيك وينا فيه ياندوش بليز لاتسوينها
    ندى : جوري مليت من التفكير
    جوري : ياسلام واذا مليتي من التفكير تروحين تقولين له ماابيك وينا فيه خلاص عاد ندوش اذا مرت عشر ايام على زواجكم بتحبين حياتك من جديد وبتبدين فيها وتنسين كل هموم الدنيا
    ندى : والله انك بكلامك هذا ريحتيني بس بليز كل يوم دقي علي لاتنسيني واذا تقدرين تدقين كل شوي دقي ابغى اشغل تفكيري شوي بليز لاتخليني ياجوري بليز <<وهي تبكي >
    طلعت رشا وجلست مع جوري في نفس الجلسه اللي هي جالستها عند البحر
    جوري : خلاص ماراح اتركك وكل بعد ساعه بدق عليك لاتبكين بليز
    ندى : خلاص طيب بس دقي علي لاتخليني
    جوري : اوكي وانتي اشغلي نفسك بشي اطلعي ووسعي صدرك لحد ماارجع لرياض
    ندى : من عيوني بحاول انسى يلا باي
    جوري : باي
    رشا : وش فيها ندى
    جوري : مسكينه زواجها بعد ثلاث اسابيع ومرا خايفه وتبكي وتقول لي بقول له ماابيه
    رشا : ليش ماتحبه
    جوري : تموت فيه وهو نفس الشيء بس تقول خايفه
    رشا : ماالومها
    جوري : اوه جتنا الثانيه
    وجلسو يتمشون هي ورشا على البحر
    الجزءالثامن ................
    جوري : رشو
    رشا : عيونها
    جوري : تسلم لي عيونك بس وش رايك ادخل طب
    رشا : اذا كنتي تبغينه ادخليه
    جوري : من ناحية ابيه ابموت ابغاه بس يقولون صعب
    رشا : كل شيء صعب وانتي مالك الا هالقسم خصوصا انك علمي ونسبتك حلوه وانقليزي انتي فنانه فيه ماله داعي تدخلينه والباقي ماتناسبك مالك الا طب
    جوري : اجل خلاص بدخل طب
    رشا : امشي ندخل لايطلع واحد من الشباب واحنا مالبسنا شيء
    جوري : يلا
    طلع فيصل وشافهم وهم يمشون وعرف اننها جوري بس دخل بسرعه وهم دخلو وراحو جوا
    وجلسو يسولفون مع الحريم شوي
    ابو الهام دق على الهام وقالها قولي للبنات يجون عندنا وانتم بعد
    قالت الهام للبنات البسو عباياتهم وراحو لهم بالخيمه وطبعا بنات خالة رشا وبنات خالة جوري ماجو بس رشا ونوف وجوري
    جوري جلست جنب ابوها وباست يده : اخبارك
    ابو الهام : بخير وانا ابوك وينك معاد جيتي صبطتي مع البنات
    جوري : لا كنت نايمه مانمت بليل الا متاخر
    ابو الهام : ايييييه
    فيصل : ماطيح عيووونه منها وهي ماكان ودها تجي
    جت مهوي وجلست على رجلين ابو الهام وباست يده
    مها: احبارك(اخبارك)
    جوري : اقول قومي يلا
    مها : ليس اقوم انتي كل يوم تدين تدلسين دنب بابا عود وتبوسين يده وتقولين احبارك انا كدا بعد بسوي زيك (ليش اقوم وانتي كل يوم تجين وتجلسين جنب بابا عود وتبوسين يده وتقولين اخبارك انا كذا بعد بسوي زيك)
    جوري : سوي زيي لبابا مو بابا عود
    رشا : يعني تغارين وش عليك منها بتسوي لجدها
    مها : دهر الحق دهر الحق (ظهر الحق ظهر الحق )
    ابو الهام : ياسوووسه من وين تعلمتي هالكلام
    مها : خالتو دوري تقوله (خالتو جوري تقوله )
    ابو الهام : وانتي تقلدين
    ودخلت الهام وباست راس ابوها وجلست جنبه
    جوري : يلا روحي اجلسي على رجلين ماما
    الهام : وش عليك منها خليها على رجل ابوي اصلن اهي دلوعته
    جوري : ايييييييش اقول خذي بنتك لانطلها الحين بالبحر
    الهام : اتحداك
    جوري تلتفت على ابوها : بابا تتحداني
    ابو الهام : وانتي ماحد يتحادك
    جوري : بس قلتها
    جوري شالت مها
    الهام : خير وش بتسوين
    جوري : بنطلها في البحر
    الهام : هههههههههههه جربي
    جوري : بعد
    رشا: اجل اصبري بجي اذبها معك
    جوري : يلا
    الهام : ياويلي كلهم على بنتي
    جوري ورشا راحو عند البحر وحطو مها عنده يعني تببلللت موويه وراحو وخلوها وهم يضحكون وهي مبسوطه انها تتسبح
    ورجعو
    الهام : وينها
    جوري : قسمم بالله انها بالبحر
    الهام : يمه بنتي ياويلك ياجوري مني
    جوري : والله مااحد قالك تتحديني
    والشباب ميتيييييييين ضحك على هبال جوري والهام راحت تركض لبنتها
    ويوم رجعت وهي ماسكه بنتها وهي مليااانه مويه
    الهام : جوري روحي بدلي لها ملابسها
    جوري : ليش قالولك خدامتها
    الهام : لا خالتها
    جوري : عندها خدامه جوا قولي لها تغير لها
    الهام : عقاب لك تقومين انتي
    جوري : ومن قال اني بوافق
    الهام : عاد جوري بليز قومي غيري لها
    جوري: اوف منيب خلاص عاد اوديها لشغاله اوكي بس انا اروح لا لو سمحتي
    الهام : طيب وديها للخدامه يلا
    جوري: الله يصبرني
    وودتها للخدامه وجلست مع بنات خالتها وبنات خالت رشا وشوي تص ساعه تقريبا جو نوف ورشا
    جوري :مااما نبي نطلع الدبابات البحريه
    ام الهام : روحو طلعوها
    جوري: والله جد
    ام الهام : ايه طلعوها بس مكاتكفيكم اربعه هي
    جوري : عادي يلعبون اربعه بعدين اربعه ثانيه
    رشا : والمشكله مافي اد يعرف يسبح غيرك انتي بتصيرين مع الاربع كلهم لان لو ووحده تصير لها شيء يمديك تنقذينها
    جوري : اوكي مو مشكله
    ام الهام : العيال خليهم يجلسون يشوفونكم لو يصير لكم شيء والعبو بثلاثه وخلو واحد احتياط للشبابا
    رشا : اخاف يدخلون علينا بهالواحد واحنا فاتشين
    ام الهام : لا انتم قولو لهم
    جوري : اوكي انا ورشا وساره ونوره بنطلع الدبابات
    وانتي يااارياف ونوف وهدى وساميه نادو الشباب
    الكل ايوا خلاص
    وراحو يطلعون الدبابات والباقي نادى الشباب
    الشباب جلسو بالطاوله وجوري تركب كل بنت وفي الاخير ركبت هي البنات يمشون حبه حبه الانوف تعرف تمشي بالدباب هي وجوري جوري تفحط مو بس تعرف وفيصل مره معجب في جوري وكان يناظرها وهي تمشي بالدباب وخاق عليها وكان يبغى يشوف ملامح وجهاا بس كانت بعيده ومايقدر يشوفها المهم رجعت جوري عشان تاخذ المجموعه الثانيه نزلو المجموعه الاولى وركبو المجموعه الثانيه ونفس الشي ماكان احد يعرف غير جوري ونوره شوي مو مرا بس انها ماعليها المهم خلصو ورجعو الدبابات وراحو دخلو جوا وجلسو مع الحريم وبعدين طلعو فوق يستهبلون ويرقصون ويقرون مجلات وغيرها وغيرها


    الجـــــوري
    الجـــــوري
    مشرفة منتدى عالم حواء


    عدد المساهمات : 605
    تاريخ التسجيل : 25/11/2011
    العمر : 28

    الجوري وفيصل / رواية Empty رد: الجوري وفيصل / رواية

    مُساهمة من طرف الجـــــوري السبت مارس 24, 2012 8:43 am

    وهذي تكلمت البارت ...
    وبعدين جت الساعه9 بليل
    جوري : اوف ودنا نطلع نتعشى ليت فيه سواق
    هدى : اكلم مشاري على انه اكيد بيرفض
    جوري : حاولي
    وكلمت هدى رشا بس شكل مافيه فايده وكلمو نواف ولا فيه فايده ونفس الشيء عبدالعزيز
    وكلمو فيصل وفيصل رفض نفس الشيء
    جوري : طيب وش رايكم نطلب
    الكل :يلا
    رشا : جبتيها يابنت العم
    وكلمو المطعم وجابو العشا وتعشو
    ونزلو تحت وجلسو يتفرجون على التفلزويون
    جوري : يانااااس طفش والله ملل وذالشباب اوف منهم ولا واحد ينفع الله يعين اللي بيتزوجونهم
    فيصل كان بيدخل وسمعها
    فيصل : احم احم
    والكل تغطى
    فيصل : تبغون تطلعون
    رشا : ايه الله يخليك
    جوري تبغى تشيل الرسميه اللي بينهم : تكفى لاتصيرون كذا
    نوف : تررى تكفى تهز الرجاجيل
    فيصل : بس وين اوديكم ذالوقت
    جوري : نروح اممم لو نتقهوى ونجي وتونا الساعه 11
    فيصل : طيب يلا بس لاتتاخرون
    رشا : افا عليك بس دقايق واحنا عندك
    وراح وشغل السياره ودقايق وجو البنات ركب جوري بالاخير هي وبنات خالاتها ورشا قدام وبالنص نوره وارياف وساميه
    ونوف ورا مع جوري <<سيارتهم جيب لاند كلوزر اهو جيب فيصل >>
    جوري كانت تبغى تدق على ندى ومنزله راسها تدور رقمها وبعدين كلمتها وسولفت معها لحد ماوصلو وسكرت
    وبعدين نزلت وكل وحدا طلبت وفيصل دفع البنات قالو له ان احنا بندفع قال انا اللي عازمكم وشربو قهوه وغيرو جو ورجعو لشاليه البنات صعدو يشوفون فلم
    عبدالعزيز : غريبه البنات سابطين
    نواف : ايه يتابعون فلم توني مكلم نوف وقالت لي
    وبعدين جو البنات
    نواف جبنا طاري القط جانا ينط
    نوف : قل خيرا او اصمت اصلن ماتستاهل اسمعك
    نواف : خير صايله
    نوف : الحين فيصل الرجال راح يمشينا وانت مو معطيني بال هو رحمنا مو مثلك
    وجلسو البنات
    ساميه: ياحظ اللي بتصير نصيبه
    جوري رفعت راسها تشوف فيصل وفيصل التفت يشوف جوري
    جوري حست بعمرها ونزلت راسها
    المهم مر يوم ويومين وثلاث ايام واربع ايام ونفس الحاله طلعات وبحر ووناسه جا يوم الرجعه كملو ايبوع هناك
    ابو الهام : خلاص بنرجع ملينا
    ابو فيصل : ايه خلاص وش بعد
    وقالو للحريم يجهزون عشان بكرا يمشون الكل جهز اغراضه وركبوها لسيارات ونامو اليوم الثاني الكل قام ومشو لرياض والكل بسيارته ماكان فيه جمعه
    وصلو لرياض ومرت الايام جمعات وفله وكل يوم ضحك وفرفشه رشا جت ملكتها وحضروها جاء زواج ندى وحضروه ووكان باقي اسبوع ويجي زواج رشا
    في بيت ابو الهام
    ابو الهام : يابنتي متى مفكره تتزوجين
    جوري : بصراحه يابابا اذا جاني بهالوقت واحد رجال واهله خوش اهل بوافق لاني خلاص انشاءالله اني بدخل طب وامنت مستقبلي ومابقى الا الزواج
    ابو الهام : اجل اسمعي يابنيي فيصل خاطبك واهو يبغاك وشاريك وانتي عارفه فيصل رجال وخوش رجال بعد ومايحتاج اقولك عنه
    جوري : اللي تشوفه يابابا وفيصل مايحتاج تقولي عنه
    وافقت جوري وابو الهام وصل لاابو فيصل
    والحين جاءالوقت اللي يقولون لفيصصل انها وااافقت
    ابو فيصل : فيصل وانا ابوك خطبت لك بنت رجاجيل وماحتاج اقولك عنها
    فيصل : مو موافق انا بنتظر لحد ماتحلص جوري دراستها
    ابو فيصل : لا ماارح تنتظر لانها هي وافقت انها تتزوجك
    فيصل : قلو والله يعني جوري بتصير من نصيبي احلف يايبا لا تلعب علي تكفى والله مو فاضي هاه ريم وافقت جوري لاتلعبون علي
    ريم : هههههههههه منتاب صاحي ايه وافقت عليك وملكتك بتصير مو الاسبوع الجاي اللي بعده
    رشا : وشلون جوري بتصير زوجة اخوي يالله مااصدق
    الجـــــوري
    الجـــــوري
    مشرفة منتدى عالم حواء


    عدد المساهمات : 605
    تاريخ التسجيل : 25/11/2011
    العمر : 28

    الجوري وفيصل / رواية Empty رد: الجوري وفيصل / رواية

    مُساهمة من طرف الجـــــوري السبت مارس 24, 2012 8:44 am

    الهام : المهم قولي لي وش رايك في فيصل
    جوري : والله اني مرتاحه له طيب وخلوق ماعليه كامل والكامل الله
    الهام : اهم شيء مرتاحه له
    الهام : بروح انام من الصبح وانا على رجل بااي
    جوري : باي
    جوري دقت على رشا وكانت رشا تاخذ راي فيصل في جوري
    جوري : هلا رشو
    رشا : جبنا طاري القط جانا ينط
    جوري : تتكلمين عني
    رشا : ايه اخذ راي فيصل فيك
    جوري : ليش انتي في بيت اهلك
    رشا : هاه ايه
    جوري : وشفيك توترتي
    رشا : لا بس انا تطلقت ياجوري
    جوري : ليييييييييييييش
    رشا : اكتشفت انه على علاقه مع بنات
    جوري : امااانه انا اصلن كنت حاسه لانك انتي دائما تقولين مارتحت له
    رشا : من ناحية ماارتحت له ايه ماارتحت له
    جوري : يلا الله يعوضك
    رشا : امين
    جوري : يلا باي بروح انوم سلمي على اللي عندك
    رشا : ماعندي الا فيصل
    جوري : ههههههههههه طيب سلمي عليه
    رشا : ههههههه يوصل يلا باي
    جوري : باي
    جوري توها بتنام جاها مسج ...من فيصل
    احبك ...
    يامن سرق قلبي مني ...
    يامن غير لي حياتي ....
    يامن احببته من كل قلبي ....
    يامن قادني الى الخيال ...


    جوري ردت عليه بهالمسج
    حبيبي ...
    اهديتك قلبي وروحي .....
    وبين ظلوعي اسكنتك...
    ورسمت لك احلامي ووعودي ...
    .................................................. ..........
    ونامت جوري وقامت الساعه ثنتين
    وشافت اتصالين من رشا ودقت عليها
    رشا : هلا
    جوري : هلا بك كيفك ؟
    رشا : بخير الله يسلمك جوري
    جوري : هلا
    رشا : ترى بتجي نوف عندي اليم تجين
    جوري : اممم اوكي خلاص
    رشا : بعد المغرب مباشره
    جوري : خلاص والله مالي خلق بس عشانك بجي
    رشا : ياحبي لك
    فيصل دخل : بسرعه اعترفي من تغازلين
    جوري : ههه هذا فيصل
    رشا : ايه هذا فيصل
    فيصل : مين
    رشا : وحده تموت فيها
    فيصل : ايه
    رشا : على طول عرفك ياجوري
    جوري : هههههه خلاص لاتحرجيني وتحرجينه اخاف بعد اذا جيت تفشليني هونت منيب جايه
    رشا : لا تكفييييييييييييين جوري تعااالي
    جوري : امزح صدقتي بجي
    رشا : اجل يلا مااطول عليك باي
    جوري : باي
    فيصل : بتجي جوري اليوم
    رشا : ايه هي ونوف
    فيصل : اهااا
    رشا : بروح اجهز اشياء واجي
    وكلمت نوف على البيت ورد فيصل وقالت له انو ماراح اجي
    رشا : قل قسم
    فيصل : هههههههههه قسم اهي قالت لي كذا
    رشا : اوه خساره يلا الشكوى لله
    فيصل : ليش تتحمسين لجوري ولاتتحمسين لنوف
    رشا : نوف تهبل وعسل بس تجيها حالات تنطل كلام بس انها طيبه وحبوبه اما جوري ماقد قالت لي كلمه تجرحني ولا قد غلطت علي ودايما تتمنى لنا الخير وفي كل مناسبه تجيب لي شيء يوم رجعت من السفر عزمتني وحطت دي جيه ويوم تملكت جايبه لي طقم الماس اما نوف يمكن اقول ماتقدر بس تقدر تعوض
    فيصل : والله اني مرتاح لجوري بس احس انها ماتعطيني وجهه
    رشا : مو مساله ماتعطيك وجهه بس يمكن تستحي حرام عليك وبعدين توك امس متملك يعني ماامداك ولاامداها تمون عليك
    فيصل : انتي كنتي كذا مع خالد
    رشا : ايه في بداية الايام استحي واحس اني مقصره بس بالاخير عادي
    فيصل : وانتي بمناسبة ملكتها وش بتسوين
    رشا : شريت لها تعليقه الماس وعزمتها هنا وزواجها بشتري لها طقم كامل الماس
    فيصل : اها انا بطلع
    رشا : ماراح تشوف جوري
    فيصل : الا يمكن على المغرب هي متى بتجي
    رشا : المغرب
    فيصل : خلاص يلا تبغين شيء
    رشا : لا سلامتك
    جلست تتجهز جوري ولبست بنطلون جينز ضيق وعلى الخصر ولبست تيشيرت اصفرتوب لحد فخذها وجاكيت صغير نفس لون البنطلون وجنز واستشورت شعرها ولبت طوق عريض اصفر وسوت بوف وحطت مكياج خفيف وكعب (وانتو بكرامه) اصفر والكعب مو مرا طويل لا عادي
    وراحت لعندها
    رشا : هلا والله بالعرووووووووووووس
    جوري : هلا بك اخبارك
    رشا : بخير انتي كيفك ؟
    جوري : تمام فيصل هنا
    رشا : لا عند ابوي
    جوري : اشوى مستحيه منه مره
    رشا : اخيرا حسيتي فيني يوم زواجي
    جوري : وين خالتي
    رشا : بالمطبخ
    الجـــــوري
    الجـــــوري
    مشرفة منتدى عالم حواء


    عدد المساهمات : 605
    تاريخ التسجيل : 25/11/2011
    العمر : 28

    الجوري وفيصل / رواية Empty رد: الجوري وفيصل / رواية

    مُساهمة من طرف الجـــــوري السبت مارس 24, 2012 8:46 am

    الجزء العاااشر ....
    جوري : تعالي بروح اسلم عليها
    رشا : يلا
    وراحو وسلمت عليها وجلست مع رشا شوي
    رشا : نروح تسملين على ابوي
    جوري : ايه يلا بس من عنده
    رشا : ههههههههه فيصل بس بنسلم ونطلع
    جوري : والله اني خايفه بس اخاف اجلس ويقول عمي ورا ماجت تسلم يلا تعالي بس
    رشا : هههههههه يلا
    جوري : نسلم ونطلع
    رشا : ايه تعالي
    راحو للمجلس اللي فيه ابو فيصل وفيصل
    دخلت اول رشا وبعدين جوري وفز قلب فيصل ووقف ابو فيصل وفيصل وسلمت جوري على عمها وبعدين على فيصل
    رشا : اقول امشي امشي امشي
    جوري : هههه يلا
    فيصل حاس في جوري انها مستحيه لانها كانت ترتجف
    راحت جوري
    رشا : ياالله ذكرت شكلي او مادخلت عليه في الملكه
    جوري : ياالله ياكلني البرد اذا شفته
    رشا : شفتي اننا كنت كذا
    وجلسو يسولفون وبعدين دخل فيصل وجوري قامت ترتجف
    جوري : رشا وين نوف
    رشا : ماراح تجي
    جوري: غريبه مانشبت في عمتي
    رشا : شكلها مااهتوت
    جوري : يمكن
    فيصل : لانواف عيا يجيبها
    رشا : ليش
    فيصل : مدري عنه
    جوري : ياشين ذاالنواف ماقد سوى شيء بدون طقاق الله يصبر نوف
    رشا : من جد والله الله يعينها
    فيصل يوقف : انا بمشي
    رشا : وين
    فيصل : وش عليك زوجتي ماسألت وانتي تسألين
    جوري : ههههههه
    فيصل يلتفت على جوري ويبتسم ابتسامه خوقااااق
    رشا :طيب طيب
    فيصل : بروح اتمشى مع ربعي
    رشا : لا كان ماتكلمت
    فيصل : تبغون شيء
    رشا وجوري : سلامتك
    وراح فيصل لاصدقاه وجلسو استهبال جوري ورشا
    وبعدين عطت رشا جوري التعليقه
    جوري : مالك داااعي
    رشا : لا واللله تعطيني ولا اعطيك
    جوري: انا مااهديتك عشان تهديني
    رشا : جوري مين قال كذا بس انا ابغى اهديك لانك تملكتي
    جوري : ياحبي لك مشكوره ياقلبي
    رشا : العفو كان ودي بأكثر
    جوري :لا والله تهبل تسلمين
    رشا : اقول امشي نتعشى
    جوري : ياالله
    ونزلو يتعشو مع ابو فيصل وام فيصل وهيونه الصغيره اما فيصل كان مع ربعه
    بعد العشى وهم جالسين بالصاله
    جوري : ياالله انا استاذن
    ابوفيصل : وين يابنيتي
    جوري : لا خلاص الساعه12
    ابو فيصل : بسلامتك ..
    ام فيصل : سلمينا على الاهل ..
    جوري : انشاءالله يوصل
    وبعدين راحت لغرفة رشا عشان عباتها هناك
    رشا : اجلسي بس بتروحين هناك والكل نايم
    جوري : لا اخاف اروح مع السواق بليل مرا حدي 12 او1
    رشا : ياالله الشكوى لله ترى فيصل بيجي بعد شوي ذا بتجلسين
    جوري : ليش فيصل يرجع مبكر من ربعه
    رشا : لا اهو يروح يتقهوى معاهم واحيانا يتعشى والساعه 12او1 يرجع ويغير ملابسه ويروح لاستراحه
    جوري : لالا خلاص بروح لاتحاولين
    ولبست عبايتها ونزلت باست راس عمها ابو فيصل وباست راس خالتها ام فيصل وطلعت
    وهي طالعه قابلت فيصل
    فيصل : وين
    جوري : لا خلاص الساعه12
    فيصل : اجلسي لحد 2 او على الاقل1
    جوري : لالا اخاف اطلع مع السواق لحالي
    فيصل : مو مشكله انا اوصلك
    جوري : المره الثانيه انشاءاالله
    فيصل ابتسم ابتسامه تطير الطير من السما : اوووكي خلاص سلمي على عمي وخالتي والهام
    جوري : انشاءالله يوصل يلا تبغى شيء
    فيصل : سلامتك
    جوري : مع السلامه
    فيصل : في امان الله
    وركبت جوري السياره ولما مشت دخل فيصل
    فيصل : السلام
    الكل : وعليكم السلام
    رشا : يوووه لو انك جاي من عشر دقايق كانت فيه جوري
    فيصل : ايه شفتها عند الباب
    رشا : اشوى
    فيصل : يمكن مااروح للاستراحه اليوم
    رشا : غريبه
    فيصل : مالي خلق
    ام فيصل : رح بس ووسع صدرك
    فيصل : لالالا مالي خلقهم شفتهم من شوي خلاص
    ام فيصل : انا بروح بس انوم اليوم تاخرت تصبحون على خير
    فيصل : وانتي من اهله
    ابو فيصل : وانا بعد بروح انوم لاتزعجون
    فيصل : هاو يايبا شايفنا مبزره
    ابو فيصل : انت ورشا منتوب كابرين ابد
    رشا : هههههههههههه طيب فيصل بيتزوج بتقول له لاتزعج
    ابو فيصل : هههههههههه ايه بقوله
    فيصل : هههههههههههههههه
    وراح ابو فيصل ينام
    فيصل كان يحوس بالجوال
    رشا : وش تسوي
    فيصل : ادور مسجات حلوه
    رشا : لمين
    فيصل : مو شغلك
    رشا : لجوري
    فيصل : قلت مو شغلك
    بعدين بعد خمس دقايق تقريبا
    فيصل : ايوه هذي
    رشا : تبغى تاخذ رايي
    فيصل : لا شكرا
    وارسل هذا المسح لجوري .........
    اغليه يعني اعشقه ...
    اعشقه يعني اموت فيه ....
    يعني انا ميت مع عشقه ....
    ومرتبت الشرف ...
    ميت ويعشق ...
    والسبب ...
    مافيه داعي اني احكيه ....
    ...{.. احبــك ....
    ................................................
    جوري كانت تبدل ملابسها ودق جوالها نغمة الرساله ولبست وراحت انسدحت بالسرير
    قرت جوري الرساله
    جوري ""ياالله مره رومانسي بس وش ارسل له "
    وارسلت له ...
    قررت اموت بحبك ...
    وامشي معاك بدربك ...
    انت ياساكن قلبي ...
    اسمحلي اعيش بقلبك ...
    قربك ترى يحيني ...
    وصوتك انا يهديني ...
    وبعدك ترى يبكيني ....
    لاتغيب عني وربك ....
    .............................................
    الجـــــوري
    الجـــــوري
    مشرفة منتدى عالم حواء


    عدد المساهمات : 605
    تاريخ التسجيل : 25/11/2011
    العمر : 28

    الجوري وفيصل / رواية Empty رد: الجوري وفيصل / رواية

    مُساهمة من طرف الجـــــوري السبت مارس 24, 2012 8:47 am

    الحادي عشر ....

    فيصل قرى المسج
    فيصل ""ياالله ادق عليها ولالا بس ليش ماادق اهي زوجتي خلاص يعني عادي شكلي بدق""
    نروح لجوري جوري كانت جالسه تشوف فلم مرا رومانسي وفجاه دق الجوال وكان على المكتبه حقت الغرفه وراحت بتشوف مين صااار فيصل سكرت الفلم من غير راي وخذت نفس بعدين ..
    جوري : الو هلا
    فيصل : هلا بك اخبارك ؟
    جوري: كويسا انت كيفك ؟
    فيصل : بخير دامني اسمع هالصوت
    جوري : ههه تسلم
    فيصل : مليت من المسجات قلت اكلم احسن
    جوري : ايه صح
    فيصل : غريبه مانمتي
    جوري : تونا الساعه 2
    فيصل : اها وجالسه لحالك
    جوري : ايه عادي متعوده انت
    فيصل : ايه لحالي رشا تحت بس مو فاضي لها
    جوري : اها غريبه ما رحت للاستراحه
    فيصل : مالي خلق وتعبان اليوم
    جوري : ليش سلامات وش فيك ؟
    فيصل : لامافيني شيء بس تقدرين تقولين مليت من ربعي
    جوري : ايه اذا كنت كل يوم تشوفهم اكيد بتمل
    فيصل: من ناحية كل يوم ايه كل يوم اتعشى معهم واسهر معهم
    جوري : اوه بعد
    فيصل : هههههههههههه ليش مستغربه كل الشباب كذا
    جوري: طيب في سهرتكم وش تسون
    فيصل حاب ينرفز جوري : اممم اللي يكلم حبيبته واللي يطلعع يغازل بتحليه
    جوري: اوف اوف يعني انت تسوي كذا
    فيصل : مو كل يوم
    جوري : معقوووله انت تسوي كذا طيب وش بتستفيد بالاخير
    فيصل : اممم مجرد تسليه
    جوري : ومن وين تجيبون الارقام
    فيصل : ندق أي رقم مميز اذا صارت بنت حلو واذا صار ولد نقول غلطانين وبس
    جوري : اها وانا اقول كل يوم يدقون ذالشباب علي بليل صار تسليه
    فيصل : ليش قد احد دق عليك
    جوري : ايه بس انا ارد اذا صارو يتفلسفون سكرت
    فيصل : ايه خلك كذا لاتعطينهم وجهه
    جوري : ايه عارفه اصلن انا متربيه
    فيصل : وش قصدك
    جوري : بصراحه يافيصل ماتوقعتك تسوي كذا طحت من عيني
    فيصل : ههههههههههههههههههههههه
    جوري: قلت شيء يضحك
    فيصل : ايه اصلن امزح عليك بس حبيت انرفزك
    جوري : اووووه وانا احسبه جد
    فيصل : لالا ترى مو انا من هالحركات
    جوري : اهم شيء
    فيصل : المهم شكلي طولت عليك يلا تبغين شيء
    جوري : لا شدعوى سلامتك
    فيصل : باي
    جوري : بااي
    جوري في نفسها "" ياالله يافيصل كل يوم احبك اكثر من قبل ""
    نامت جوري وقامت الساعه 1 الظهر وتروشت ولبست ونزلت
    جوري : صباح الخير
    ابو الهام : صباح النور
    جوري : اجل وين امي
    ابوالهام : رايحه لسوق تشتري لها اغراض
    جوري : اها
    ابوالهام : روحي تغدي ترى تغدينا
    جوري : انشاءالله
    وقامت جوري وراحت تقول للخدم يسون لها الغدى وبعدين راحت تتغدى وراحت لغرفتها
    دقت رشا عليها
    الجـــــوري
    الجـــــوري
    مشرفة منتدى عالم حواء


    عدد المساهمات : 605
    تاريخ التسجيل : 25/11/2011
    العمر : 28

    الجوري وفيصل / رواية Empty رد: الجوري وفيصل / رواية

    مُساهمة من طرف الجـــــوري السبت مارس 24, 2012 8:47 am

    جوري : الو هلا
    رشا : هلا اخبارك ؟
    رشا كان عندها فيصل
    جوري : بخير الله يسلمك انتي كيفك ؟
    رشا : تمام
    جوري : قايمه بدري
    رشا : شفتي عاد المهم تعالي لنا اليوم
    جوري : اقول روقي صار حلا انتي اللي تعالي
    رشا : لابليز تعالي انتي
    جوري : لا والله اصلن انا بروح اليوم بشتري لي شيفون انا والهام
    رشا : ليش شيفون لفستان زواجك .
    فيصل فز قلبه
    جوري : ايه الله يعين
    رشا : يوووه الله يصبرك لقيتي طيب موديل
    جوري : ايه لقيت في مجله فستاان رااايق
    رشا : ايه اهم شيء الموديل
    جوري : هاه وش قلتي تجين اليوم ونروح انا وياك وبكلم نوف تجي
    رشا : لالا شكلي منيب جايه من بيجيبني
    جوري : فيصل ولا سواقنا
    رشا : لا لا فيصل مااتوقع مااراح امس لربعه واكيد بيروح لهم وسواقكم مستحيل لاتحاولين خلاص مره ثانيه
    جوري : خلاص بكرا اكيد
    رشا : ايه خلاص بكرا بقول لفيصل يلا تبغين شيء بسكر
    جوري : لا سلامتك
    رشا :باي
    جوري : باي
    وسكرت
    فيصل : ليش ماراح اوفق اوديك عادي بوديك
    رشا : لا اصلن انا ماابغى اروح لانها بتروح تشتري شيفون لفستان زواجها هي والهام
    فيصل : طيب عادي روحي
    رشا : لالا هي واختها وشيء لزواجها واحس قاطه وجهي بكرا توديني اوكي
    فيصل : ايه خلاص
    رشا : اوف شكلي بروح انوم
    فيصل : واحد ماسكك
    رشا : لا هههههههه الحمدالله خرفت انت شكلك
    فيصل : اووووف مليت من البيت
    رشا : شفت وانا اربع وعشرين ساعه فييييييه تخيل
    فيصل : اوف انا شكلي بطلع باااي
    رشا : ايه لنا ربي باااي
    وراحت رشا تنام
    نروح لنووف اللي من زمان عنها كانت جالسه مع عبدالرحمن اخوها وتلعب اونو وفاز عليها عبدالرحمن
    نوف : اوووووووووووف مليت
    عبدالرحمن : هههههههههههه لعبنا خمس مرات ولا فزتي ولا مره
    نوف : اقول بروح اكلم جوري من زمان عنها اخر مره الملكه
    عبدالرحمن : طيب ترى تونا ثلاث ايام على الملكه مامرت
    نوف : تدري لو اجلس هنا دقيقه بمووووت بنهبل
    وراحت نوف وعبد الرحمن فاااطس ضحك
    راحت نوف وكلمت على جوري
    جوري : هلا وغلا بالقااطعه
    نوف : هلا بك حرام عليك كلما جيت بكلمك مايصير وقت
    جوري : لا والله
    نوف : وانتي ليش مادقيتي
    جوري : وربي مشغوله
    نوف :خلاص انا نفسك
    جوري : هههه وش فيك صدقتي ترى امزح
    نوف :اخبارك ترى جد عاد لازم نشوف بعض ذالعطله صايره نكد
    جوري : والله انك صادقه
    نوف :امي تقول بقول لخالوالك نخيم
    جوري : ايه والله ياليييييييييييييت
    نوف : انا قلت لها طفش وقالت لي بقولهم نخيم
    جوري :ياريت
    نوف : بس
    جوري: وش
    نوف : تقول امي بننادي اخت ام فيصل
    جوري : طيب عادي
    نوف : ممااواااااااااااطن ساميوه
    جوري : يابنت الحلال عادي
    نوف : اسمعي هدى وساره بعد امي تقول بنعزمهم
    جوري : انشاءالله
    نوف :يلا مااطول باي
    جوري :باي
    وسكرت
    جوري نزلت ركض لابوها عشان تتأكد من الخبر
    وابوها قال ايه الاسبوع الجاي المهم مرت الايام عاديه
    يوم الطلعه للمخيم ...........
    رشا كانت من زمان ماشافت جوري ونفس الشيء نوف يعني كلهم مشتاقين لبعض وكانو كلهم بيتجمعون عند ابو فيصل وبعدين يمشون مع بعض للبر
    اول من وصل لبيت ابو فيصل كانو عمتهم ام نواف بعدين خالتهم ام عبدالعزيز بعدين ابو الهام ووراهم خالتهم وبعدين سيارة فهد زوج الهام والهام
    اللي بيسوق بالبنات فيصل ونواف مع امه ومشاري مع امه وعبدالعزيز مع امه يعني بس فيصل والبنات
    رشا : جوري بتركبين معانا
    جوري لانها مستحيه من فيصل : لالا ويييين
    فيصل : اقول جوري تعالي معنا اونس لان السياره كلها بنات
    جوري وهي ماودها : خلاص طيب
    وراحت وركب مع البنات ورا عبدالرحمن اخو نواف قدام
    وكان فله واستهبال بس اللي مخرب عليهم ساميه اربع وعشرين ساعه تنطيل كلام
    المهم لعبو لعبة الصراحه اللي يدورون علبه او أي شيء بعدين يسالون ويجاوبون بصراحه
    اول مره طلعت على ساميه لجوري
    ساميه : وع على هاذي
    جوري : اقول العبي بسكوت انتي وهالخشه
    فيصل ضحك على رد جوري
    ساميه : احلفي عاد
    جوري : اوه بتلعبين ولا وشلون
    ساميه : لا بطلع لان مايصير لي الشرف العب معك
    جوري : اقول ظفي وجهك احسن
    رشا : عااااااشت جوري
    نوف : تحييييييييييييييييييه
    وصفقو البنات لها
    المهم جت المره الثانيه ودارو فيها وصارت على نوف لجوري
    نوف : حابه افضحك
    جوري : واثقه من نفسي
    نوف : تتحدين
    جوري : اتحداك
    نوف : اوكي تحبين فيصل
    جوري : امزح مااتحدى
    رشا وهي تصرخ : فيييييييييصل سد اذنيييييييييييييييك
    جوري: نوف عاد غيري خير
    نوف : مو شغلي تحديتيني
    جوري : اوف يعني مصممه
    نوف : افا عليك بس اكيد مصممه
    جوري : يب يب
    نوف : يب يب ايش
    جوري : خير عاد لاتسوين نفسك غبيه
    فيصل مبسووووووط على الاخر
    نوف : قولي حلوه 1ذي يب يب قولي وشو
    جوري : نوف ترفعين الضغط قلتي لي تحبينه قلت يب يعني ايه
    نوف : ايه ايش
    فيصل مبسوط من رد نوف ويضحك مره
    جوري : اوف ايه احبه
    رشا : ياهووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو ووووه
    والبنات تصفير وتصفيق
    فيصل فاطس ضحك هو وعبدالرحمن قدام
    جوري : ماابي العب
    نوف : اقول تعالي تراها لعبه
    جوري : احلفي
    نوف : ههههههههههههههههه جوجو تعالي عاد محد قالك تتحديني
    جوري : طيب نغير اللعبه وش رايكم نلعب اوامر
    مسكينه تبغى الفكه من الصراحه ووبيطلع اردى
    البنات :يلا
    ولعبو اوامرودارت كم مره وصار كم امر بس الحين بنقول اهم امر صار
    جت على هدى لجوري
    جوري : اقول هدو ترى انا بنت خالتك هاه لاتنسيييييييييييين
    هدى : لا الحين لاتنسين ايه ايه منيب ناسيه بس امري احنا عرفنا انك تحبين فيصل بس اهو مادرى قولي له
    جوري وشهقت شهقه : اقووووووووووووووول روقي
    رشا : اللي لعب اللعبه غصب ينفذها ولانجيب له امر اصعب
    جوري : اوف خايفه
    اما فيصل مبسووووووووووووط على الاخر
    جوري : ف ففيييصل
    فيصل : عيونه
    جوري : هاه ايه تسلم فيصل انا امم انا >وتقبص هدى قبصه وبعد تقول >احبك
    البنااااااااااااات فطسو ضحك الا رشا حست فيها لانها قد جربت وضع جوري
    فيصل : وانا اموووت فيك
    هدى : اقول السياره صايره رومنسيييييييييييه
    رشا وتهمس لهم لانهم احرجوها : سخيفيييين
    جوري : ماابغى العب وتصدقوون انكم سخيفين واسخف من السخيفين انا كنت حاسه وعشان كذا ماكنت ابغى اركب هنا بس انتم يالملعن اوريكم
    رشا لانها حاسه فيها : جوري ماعليك منهم خلاص
    وجلست جوري تسولف مع رشا والباقي حسو بغلطتهم ومرا تحسفو
    وصلو للبر والبنات راحو يعتذرون لجوري وجوري عاددي عندها وسامحتهم دق جوال جوري
    جوري : الو
    جوري : هلا بك
    فيصل : وش فيك على البنات اليوم
    جوري : هاه لا مافيني شي
    وطلعت جوري برا الخيمه عشان تعرف تتكلم
    فيصل : اها مافيك شيء
    جوري: لا وربي مافيني شيء
    فيصل : طيب ممكن اتمشى معك
    جوري : اوكي خلاص انا الحين طالعه برى الخيمه
    فيصل : يلا الحين بجي
    ودخلت جوري لخيمة البنات
    جوري : بنااااااات ابي قلوووص وعطر وين شنطتي
    نوف : لييش <وتمد لها الشنطه > وهذي شنطتك
    جوري : فيصل يقول بتمشى معك
    رشا : اجل اصبري بجي معكم
    جوري : هههههههههههههههههههه حلوه
    وحطت جوري قلوص وكان عليها كحل داخلي ومسكره وحطت قلوص وتعطرت وطلعت زكانت لابسه تيشيرت ابيض وفيه كتابات سودا وبنطلون اسود ضيق وعلى الخصر وكاوتش وانتو بكرا مربعات اسود وابيض
    وبعدين طلعت وكان فيصل يمشي بيجيها ووصل عندها
    فيصل : سوري تاخرت عليك بس ابوي اله يهديه هو واوامره
    جوري : لالا شدعوى
    فيصل : طيب يلا امش ومسك يدها وهي مستحيه
    وبعدو راحوو بعييييييييييييييييييد مره وبعدين جلسو
    فيصل : جوري انتي مرتاحه لي
    جوري : وشلون موافقه عليك وانا مو مرتاحه لك
    فيصل : اها
    جوري : وانت
    فيصل : ااكيد مايحتاج تسالين
    جوري : هههه اهم شيء اصلن الثقه واذا مافيه ثقه مافيه حب
    فيصل : ايه اهم شيء انا عندي الثقه قبل كل شيء
    جوري : ايه اكيد
    فيصل : واذا مافيه حب مافيه حياة
    جوري : تقريبا
    جوري دق جوالها
    جوري : الو
    رشا : وينك بسرعه بجي
    جوري : هههههههههههههه حياك
    رشا : بسرعه قولي لي وش قالك
    جوري : وانتي وش دخلك ههههههههههههههههههه
    رشا : اوه شكلي دقيت بالغلط يلا باي وسكرت
    جوري : الحمدالله ذالخبله
    فيصل : مين
    جوري : رشا
    فيصل : ههههههههههههههه ايه توك تدرين انها خبله
    جوري : هههههههه
    فيصل : يلا نقوم
    جوري :يلا
    وقامو وصار يتكلمون عن الحب والثقه لحد ماوصلو لما وصلو
    جوري : يلا اشوفك على خير
    فيصل : انشاءالله
    وباسها مع خدها
    الجـــــوري
    الجـــــوري
    مشرفة منتدى عالم حواء


    عدد المساهمات : 605
    تاريخ التسجيل : 25/11/2011
    العمر : 28

    الجوري وفيصل / رواية Empty رد: الجوري وفيصل / رواية

    مُساهمة من طرف الجـــــوري السبت مارس 24, 2012 8:48 am

    وهذا البارت لعيونكمالجزء الثاني عشر ...
    هنا ماااااعت جووووووووووووري ودها الارض تنشق وتبلعها
    جوري : يلا باااي
    فيصل : باااي
    دخلت جوري على البنات
    نوف : اوخس اوخس اوخس
    جوري : خيرخير
    نوف : ياااحلى تتمشين مع خطيبك
    جوري : منتووووب صاحين شاربين شيء اليوم كفايه انكم فضحتوني
    رشا :اعترفي وش قالك اخوي
    جوري : ماقااالي شيء وبعدين لحظه وش دخلكم
    رشا : أيه والله حسيت اننا قاطين
    جوري : هيه ترى امزح معاك لاتصدقين
    رشا : لا زعلت حلوه ذي ازعل على ايش
    جوري : المهم ماودكم نتمشى
    رشا : الا يالله
    وراحو يتمشون البنات ويستهبلون
    جوري : ياليت نلعب دبابات
    رشا : ايه يالله نروح نلعب
    نوف : لا انا اخاف
    جوري : طيب انتي شوفينا والباقي بتلعبون
    ساميه : اكيد بلعب
    والكل قال انه بيلعب ركبو الدبابات وصارو يدوورون ويفحطون وجوري ترفع غزال وحتى ساره بنت خالتها تعرف ترفع غزال
    ونزلو من الدبابات وجو العيال عندها ولعبو والبنات تصفيق وجوري متحمسه لان فيصل معهم وفلوها وبعدين جت الساعه 11 بليل والكل نام ماعدا البنات والشباب البنات كانو فارشين برى بعيد عن المخيم الشباب ككانو يتمشون وشافو البنات وجو وجلسو معاهم وفيصل كان جنب جوري
    جوري مره مستحيه
    فيصل يلتفت على جوري : اخبارك
    جوري : بخير الله يسلمك انت ؟
    فيصل : دامني اشوف بخير
    جوري : هههههههههههه
    رشا : اعترف وش قلت لها
    فيصل : انتي وراي وراي حتى بالبر
    رشا : اقول انا بقوم انوم
    نوف : لا بليز اجلسي شوي معانا
    رشا : طيب عشانك بس
    وجلست رشا
    فيصل " الله ياجوري ياحلوك وياحلو كلامك وضحكتك واسلوبك وكل شيء فيك " <<بنفسه يقوله
    نوف : نلعب لعبه
    جوري: اوامر لا وصراحه لا مليت منها
    نوف : اممممممممم اجل وش عندكم لعبه ياشباب
    دق جوال جوري وشافت الرقم وقامت
    رشا : وين
    جوري : ماتسمعي جوالي يدق
    رشا : اهاا ومين اللي مكلم
    جوري : ياشين اللقافه
    وردت جوري وقالت وهي عندهم : الو وبعدين مشت
    فيصل شك فيها مرا "" يااله مين تكلم معقوله تكلم واحد غيري "" <<في نفسه>>
    جوري : هلا كيفك ؟؟
    ندى : بخير
    جوري : ياالله جالسه مع فيصل واشوا انك دقيتي
    ندى : اوف لحالك
    جوري : لا كل البنات معي والشباب بعد بس اقصد جنبي
    ندى : يااحلى ياحركااااااااااات لو اني داريه مادقيت
    جوري : حرام عليك
    ندى : جوري اول ماتفضين دقي علي ضروري والحين مستحيل اقولك
    جوري : هههههه ليش مستحيل
    ندى : لاني مشغوله وحابه تدقين بوقت مو مشغوله بس اليوم
    جوري : خلاص لاتوصين
    ندى : يلا مع السلامه
    جوري : ياهلا
    رجعت جوري للبنات والشباب
    نوف : جوري هذي ندى
    جوري : ايه ليش
    نوف : لا بس كنت ابغاها لانها قالت لي موضوع وحبيت اشوف
    جوري : اهي بعد قالت لي بتقولي موضوع بس اذا فضت
    نوف : والله قالت لك
    جوري: ايه قالت بقولك موضوع بس مو الحين اا فضيتي دقي لانها ماتبغى تقولي الحين عشانها مشغوله
    نوف : اجل انا بقولك
    من ناحية فيصل ارتاح لانو عرف انها ندى
    جوري : يلا بسرعه قولي
    نوف : بس ترى ماينفع هنا
    جوري : اقول قولي
    نوف : بكيفك ترى قلت لك
    جوري : نوف عاد بلا سماجه قولي
    نوف : هههه تقول لي انها بتسوي لك حفلة دي جيه
    جوري : والمناسبه
    نوف : مدري عنك معقوله ماعرفتي بس لانك سويتي لها حفله دي جيه يوم ملكتها بتسوي لك الحين
    جوري : هاه <وتلتفت على فيصل > ايه ايه صح ياشينها سخيفه انا ماسويته لها عشان ترده
    فيصل مو مصدق لحد الحين انه مع جوري او بالاصح بيتزوج جوري
    رشا : يلا بنات نروح للخيمه
    البنات : يلا
    وقامو البنات وجوري والكل يعني ووراحو للخيمه ينامون وبعدين دقت جوري على ندى
    جوري : الو ياسخيفه
    ندى : ليششششششششش ؟ ههههههه
    جوري : مالها داعي حفله
    ندى : ههههههههههههه قالت لك نوف اكيد
    جوري : ايه نوف هههه
    وجرت المكالمه عادي وسكرت جوري ونامت اليوم الثاني كان الكل بيرجع للبيت
    جوري قامت ولقت مسج من فيصل : صباح الخير يااحلى جوجو بالدنيا صراحه طفشان لاني بفقدك
    ارسلت له جوري : صباح النور ياهلا بك والله وحتى انا بفقدك بس انشاءالله بنتلاقى
    وجوري طلعت وكانت لابسه عبايتها عشان بيروحون وراحت تسلم على عمها وركب كل واحد بسيارته
    وبعدين وصلو للبيت جوري والكل راح بيته وبعدين تروشت ولبست ونزلت تحت شافت ابوها يتابع تلفزيون ونزلت له
    جوري : ياهلا باحلى ابو بالدنيا
    ابو الهام : هلا بك يابنيتي عساك انبصطتي
    جوري : ايه الحمدالله
    وبعدين جت ام الهام ومعاها الشاي وجلسو يشربون شاي وبعدين جلسو يسولفون
    الجزء الثالث عشر .........
    جوري : هلا والله وغلا
    رشا : هلا بك حياتو
    جوري: اخبارك
    رشا : بخير الله يسلمك بدخل بالموضوع على طول
    جوري : يلا تفضلي
    رشا : ودي اطلع لسوق تطلعين معاي
    جوري : والله وحتى انا ودي اطلع خلاص بطلع معاك
    رشا : اوكي انا بمرك
    جوري : لالا انا بمرك استحي من فيصل
    رشا : اقول تكفين بيحطننا بالسوق بعدين بيروح
    جوري : لا رشا لو سمحتي ولا ماراح اروح
    رشا : ياالله هههههه خلاص اوكي
    جوري : ايه خلاص انا بمرك
    رشا : اوكي متى بتمريني
    جوري : اممم المغرب
    رشا : خلاص اوكي باااي
    جوري : باي
    ............ نروح لفيصل .............
    جت فيصل مكالمه
    فيصل : الو
    المتصل : اوه ياهلا بفيصل
    فيصل : من معي
    المتصل : حبيب جوري كنت
    فيصل : ممكن تلعب على واحد غيري مو علي
    المتصل : حبيت اخبرك ان جوري مغصوبه عليك اهي كانت تبغى تخلص الدراستها عشان اخطبها بس ابوها قال لها لازم تتزوجين الحين وووافقت عليك
    فيصل : مين معي وممكن اقابلك
    المتصل : انا اسمي اسمي ايه اسمي عبدالرحمن
    فيصل : اووكي تعال للفيصليه ابغا اقابلك
    عبدالرحمن : اها اوووكي
    فيصل سكر بدون باي والا شيء
    يوسف اللي متنكر باسم عبدالرحمن على طول كلم على ساميه لانو يبغى يهدم حياة جوري مع فيصل عشان ساميه قالت له
    راحت جوري لرشا على المغرب وبعدين راحت لهم ونزلت ودقت الجرس وفتح لها فيصل
    جوري : اهلين فيصل
    فيصل : نعم
    جوري : وش اللي نعم
    فيصل : اوه اخلصي وش تبغين واذا تبغيني انا مشغول
    جوري : ومن قال اني جايه عشانك ارتاح انا جايه ابغى رشا تطلع باي
    وعطته ظهرها ومشت
    فيصل راح ورا جوري واهو يقول بنفسه" يمكن كذاب لازم اتاكد اول وماله داعي اصرخ عليها "
    فيصل : جوري معليش اعصابي متوتره عشان كذا قلت لك كذا
    جوري : وليه ا1ذا كنت معصب تحط حرتك فيني انا مو لعبه اوووكي
    فيصل : بلعنة تلعنك اقلبي وجهك مدري على ايش شايفه نفسك
    جوري : وانت بعد مدري وش اللي قلبك علي مره وحدا اوف منك ومن حركاتك السخيفه واسمع ابغاك تتاكد اني على صفحه بيضا ومستحيل اشخبط عليها
    فيصل : اقول اقلبي وجهك واكبر غلطه بحياتي اني خذيتك
    جوري : اذا كنت انت غلطان ومتندم فانا متندمه اني وااافقت عليك اكثر واكرهك
    فيصل : ................
    جوري : وقول لرشا اني مالي خلق اروح لسوق باااي
    فيصل : جوري هدي
    جوري : خلاص انا مالي كلام معاك واذا تبغى تقول شيء روح تفاهم مع ابوي ماعندي تفاهم معك واللي هذا اولها ينعاف تاليها
    وركبت السياره ومشت
    طلعت رشا
    رشا : فيصل !! وش فيها جوري راحت انت قلت لها شيء
    فيصل : رشا ابغى اكلمك جوى
    رشا :يلا تعال
    ودخلو جوا
    رشا بصراااخ : ممكن تقول لي وش اللي صار لجوري
    فيصل : صار اللي صار
    رشا : طيب وشا صااااااااااااااار
    فيصل : ككلمني واحد وقال لي جوري حبيبتي < المهم قالها السالفه >
    رشا : وانت وش قلت لجوري
    فيصل : فتحت لها الباب وانا مالي خلقها <وكمان قال لها السالفه اللي صارت بينهم >
    رشا وتصاااااارخ : ليييييييييش تسوووووووووووووي كذا انا صديقه جوري ومثل اختها وتقول لي كل شيء وشلون تشك في وحده مثل جوري وشلون ممكن اعرف هذا ا واحد يبغى يفرق بينكم تفهم معنى يفرق بس تصدق انت مااااتستااااااهل جوري ماتستاهلها ماتستاهلها
    صعدت رشا لغرفتها
    فيصل جلس يتذكر كلام جوري ،، وانت بعد مدري وش اللي قلبك علي مره وحدا اوف منك ومن حركاتك السخيفه واسمع ابغاك تتاكد اني على صفحه بيضا ومستحيل اشخبط عليها,,
    اذا كنت انت غلطان ومتندم فانا متندمه اني وااافقت عليك اكثر واكرهك..،،،، وقول لرشا اني مالي خلق اروح لسوق باااي،،، خلاص انا مالي كلام معاك واذا تبغى تقول شيء روح تفاهم مع ابوي ماعندي تفاهم معك واللي هذا اولها ينعاف تاليها,,,,,,,,,,,
    فيصل : والله ااااسف
    وصعد فوق عندي رشا وفتح الباب شافها تحوس بالجوال
    فيصل : دقيتي عليها
    رشا : مشغول
    فيصل : حاولي ثانيه
    رشا : ايوا رن
    رشا : هلا جوري
    جوري : هلا هلا
    رشا : وش فيك تبكين
    فز قلب فيصل
    جوري : مافيني شيء
    رشا : كل هذا ومافيك شيء ترى افهم كل شيء
    جوري : رشا اذا صار لي خلق كلمتك وقلت لك انا الحين بطلع مع ندى
    رشا : ياسلام تروحين مع ندى وتقولين لها وانا لا
    جوري : اووووووه وربي مالي خلق لا لك ولا اخوك
    وسكرت جوري
    رشا : وش فيها جوري علي انا وش دخلني
    فيصل حط ايدينه على راسه : وينها فيه جوري
    رشا وهي تبكي : مدري تقول بتروح مع ندى ندى صديقه لجوري وتقول لها كل شيء
    فيصل : وووين فيه
    رشا : لو انك ماخطبت جوري كان ماصار اللي صار جوري بنت محترمه وتستاهل واحد محترم مثلها مو انت ووجهك اللي من اولها تشك
    فيصل : الكلام معاك ضايع
    وطلع فيصل وارسل مسج لجوري
    اهلين جوري انا اسف بجد بس كنت متوتر
    ارسلت جوري له
    انا قلت لك مالي كلام معاك
    وحاول يدق عليها فيصل بس ماردت ارسل لها
    طيب ردي على الجوال ابغاك بقولك شيء ضروري
    ماردت على المسج
    وصلت جوري للكوفي وكان فيهه ندى لانها كلمتها وهي تبكي وقالت لها ندى اوكي انا بروح لستار بوكس وراحت لها جوري
    جوري دخلت على ندى : هلا ندى
    ندى : هلا جوري كيفك ووشفيك ووش صار
    جوري جلست وقال لندى كل شيء
    ندى : وش تتقوعين مين اللي سوا فيه كذا
    جوري: انا اتوقع ان فيه احد مكلمه
    ندى : طيب كلميه واعرفي منه السالفه
    جوري : لا انا قلت له انو مالي كلام له خليه يكلم ابوي
    ندى : جوري وانتي كلما تضاربتي انتي وابوك بتقولين لابوك بدخل هذي حياتك واي مشكله تصير لازم انتي تحلينها
    جوري : طيب ياندى اكلمه وش اقول
    ندى : قولي له وش تبغى ومين اللي لعب بمخك او ليش تغيرت علي
    جوري : طيب بحط على السبيكر واسمعي وقولي لي رايك
    ندى : اوكي بس اشربي مويه لان باين على صوتك انك تبكين
    جوري : اوكي
    وطلبت مويه وشربت
    ودقت عليه
    جوري : هلا نعم وش عندك
    فيصل : هلا بك ياجوري بصراحه انا فيه واحد كلمني وقالي <وقال لها السالفه >
    جوري : وطبعا انت صدقت
    فيصل : بس بالبدايه
    جوري : اسمع يافيصل انا انسانه محترمه مو وقحه مثل ماتوقعتني اوكي ثانيا لو ابوي غصبني بجد عليك كان ما شفتني اكلمك او اقول لك شيء عطيتك اشكل وبينت لك اني ماابغاك ثالثا ترى اذا مافيه ثقه مافيه حب واتمنى تكون مثل ماتوقعتك ولو اني عارفه ان كل شيء حلو توقعته فيك صار العكس
    فيصل : انا ياجووري اسف وانا لو مااحبك مااخترتك انا من تفسي وبالعكس انا واثق فيك
    جوري تقاطعه : مااعتقد واااثثق وانا لازم اسكر يلاباي
    فيصل : لحظه ياجوري انا اكلمك
    جوري: اخلص
    فيصل : يعني الحين وش بيصير
    جوري : ماابغى شيء يوص لابوي لني واثقه اذا عرف على طول بييقول طلقها بس وربي يافيصل لو تكرر ان مااعيش معك ولا دقيقه وهذي اول مره واخر مره انشاالله واتمنى ماتخيب ضني فيك
    فيصل : هذا اللي ابغاه منك وقبل لااسكر ترى رشا مالها ذنب وترى الحين هي تبكي
    جوري: احلف تبكي يااالله ايه انا كنت معصبه ورديت عليها يلا باي
    فيصل : ههههه باي
    وسكرت
    ندى: شفتي كل شيء يجي بالتفاهم
    جوري : والله ماادري كيف اشكرك ياندى بجد مشكوووره
    ندى: يمكن انا سويت شيء بس مستحيل اوصل للي انتي سويتيه لي
    جوري : تسلمين حياتي ويلا انا بروح امر رشا واراضيها تجين معانا
    ندى : ههههههههههه وش حسبالك مثل اول اروح واجي على كيفي لاحبيبتي وراي زووج
    جوري : اوووه الله يعينك يلا استاذن ومشكوره مره ثانيه
    ندى : هههههههههههه وش سويت انا كل شيء انتي سويتيه ويلا نروح
    طلعت جوري ومرت رشا وراحت اهي وياها لسووق
    الجزء الرابع عشر ...
    شرت اغراض جوري ونفس الشيء رشا
    جوري : مو كننا تاخرنا
    رشا : الا يالله تعالي نروح بس
    جوري : ياالله مشيننا
    وراحو لبيت رشا
    نزلت جوري تسلم على رشا
    جوري : يلا باي رشو
    في هذا الوقت طلع فيصل
    رشا : ههههه باي جوجو
    فيصل : اوووه جوري عندنا
    جوري : اهلين فيصل
    فيصل : وش فيكم واقفين ادخلو جوا
    جوري : لالا انا بروح للبيت ابوي ينتظرني والهام عندنا بروح لهم
    فيصل : اها بكيفك
    رشا : ياالله باي
    جوري : باي
    وركبت السياره وراحت
    وصلت للبيت
    جوري : السلام
    الكل : وعليكم السلام
    الهام : جوري وش فيه وجهك شين
    جوري : هاه لالا مافيني شيء بس مانمت كويس يلا بروح انام
    وراحت جوري للغرفه وحطت راسها على السرير وجلست تبكي
    جت عندها الهام وهي تبكي
    الهام : جوري وش فيك
    جوري : فيصل ياالهام فيصل
    الهام : فيصل وش فيه فيصل
    جوري : مدري يشك فيني واحد كلم عليه وقال له <وقالت لها السالفه >
    الهام : طيب ياجوري تخيلي انتي مكانه
    جوري : ماراح اسوي شيء الا لما اتاكد اهو كذا قلت له كيفك قال هو نعم وش تبين خير انا مو خدامه عنده واصلن ماكنت ابغى ارضى عليه بس مااحب ارد في ابوي شيء انا كرهته بعد هالحركه البايخه واساسا اذا مافيه ثقه مافيه حب
    الهام : جوري ماصارت وكل هذا عشانه شك
    جوري : الهام تخيلي انتي مكاني تخيلي
    الهام : هاه ايه ماراح اسوي شيء
    جوري : وش قاعده تقولين وش اللي ماراح تسوين شيء
    الهام : جوري الزواج لازم تصبرين عليه بتجيك مشاكل مو مشكله بس انتي لااازم تصبرين اوكي
    جوري : ااممم اوكي <وتمسح دموعها > لاتقولين لابوي شيء
    الهام : انتي صاحيه ماراح اقوله له شيء
    جوري : ايه اشوا
    الهام: يلا بروح لابوي يلا امسحي دموعك اللي مالها داعي ونزلي
    جوري :ههه طيب
    راحت الهام وقامت جوري تغسل وجها وتنزل
    جلست مع اهلها شوي بعدين صعدت تفتح الماسن وجلست عليها وشافت رشا داخله هي ونوف واضافو في محادثه وحده
    سكرت جوري ونزلت تحت وسوت لها كابتسينو وجلست على التلفزيون وكان الكل نايم
    في بيت ابو فيصل
    كانت رشا جالسه تشوف حفله لراشد الماجد دخل فيصل
    فيصل : السلااام
    رشا : وعليكم السلام
    فيصل : اوف ياالتعب اليوم مابقى مكان مارحنا له
    رشا : ياحظكم مالت علينا \
    فيصل : الا اقول رشا اخبار جوري
    رشا : تدري اهي مره مصدوووومه من موقفك
    فيصل : ليش اهي قالت لك
    رشا : ايه قالت لي بالمسن
    فيصل : ياالله طيب وش اسوي
    رشا :فيصل لاتصدق كل شيء يقولونه لك
    فيصل : وش اسوي توترت وبعدين اهي جت ولا كان لازم اتاكد بالاول
    رشا : روح كلمها وقول لها هالكلام صدقي بترجع ترتاح لك
    فيصل : ايه انا جت في بالي هالفكره يلا باي
    رشا : اجل توكل على الله
    فيصل : يلا بروح للغرفه واكلمها <ووقام فيصل >
    رشا : وليش ماتكلمها هنا
    فيصل : والله انا كيفي اكلمها في أي مكان ابغاااه
    راح فيصل لغرفته ورشا تحطم في الصاله
    فيصل كلم على جوري : اهلن جوري
    جوري : هلا والله
    فيصل : اخبارك
    جوري : كويسا انت كيفك ؟
    فيصل : تمام دام اني اسمع هالصوت
    جوري : تسلم
    فيصل : انا كلمت ابغى اعتذر لك بعد اللي صار اليوم وحبيت اقول لك انو ماكنت اقصد بس كلمني اهو وانا كنت ابغى اتاكد وناتي جيتي وكنت معصب حطيت الحره فيك
    جوري : انت اعتذرت لي قبل كذا وانا قبلت اعتذارك خلاص ماله داعي تعيد وتزيد
    فيصل : شكلك معصبه اخليك انا
    جوري : لالالا مو معصبه مين قال اني معصبه
    فيصل : مادري عنك صوتك يقول كذا
    جوري : لالا مو معصبه ولا شيء
    فيصل : اها سهرانه لحالك
    جوري : ايه لحالي
    فيصل : ماتطفشين
    جوري : الا اطفش بس تعودت خلاص دايم اسهر لحالي
    فيصل : اها طيب كل يوم بدق عليك عشان ماتطفشين
    جوري : هههههههه اوكي الا اقول رشا نايما
    فيصل : لا رشا ماتنوم الحين تنوم الصباح 9 او 8 او بالكثير 10
    جوري : نفس حالتي اجل
    فيصل : ليش انتي تسهرين ؟
    جوري : يب يب
    فيصل : يعني لحد مايقوم عمي
    جوري : ايه اهو يقوم 8 الصباح اجلس معاه اذا صار الجو حلو طولت لحد عشر واذا ماصار حلو نمت
    فيصل : ايه نفس الحاله
    جوري : حالة مين رشا ولا انت
    فيصل : لالا رشا انا دجاجه انوم اول مااجي من الاسترحه
    جوري : هههههههههههههههههههههههههه حلوه دجاجه
    فيصل : اعجبتك ولا يهمك كل يوم بقولها لك المهم انا بسكر الحين
    جوري : اوكي سلم على عمي والاهل
    فيصل : يوصل حياتي يلا باي
    جوري : سيووو
    وسكرت جوري وراحت فوق وهي تغني وتستهبل
    ونزل فيصل لرشا
    رشا : وانا اقول ليش خط جوري مشغول انت مكلمها
    فيصل : يااالله يااللقافه
    رشا : اقول بدق عليها بسالها شافت حفلة راشد ولالا
    دقت رشا على جوري وحطت على السبيكر تبغى تقهر فيصل
    رشا : اهلن
    جوري : هلا والله
    رشا : شفتي حفلة رشو
    جوري : اييييييييييه يهبل
    رشا : مين اللي يهبل
    جوري : تستهبلين راشد حلوه اغانيه
    رشا : ايه اشوا ايه هو اليوم يخقق
    جوري : مين
    رشا : هاه اغااااانيييييه
    جوري : هههههههههه ايه فهمت الحين المهم اخبارك
    رشا : بخير
    جوري : اقول رشا اسمع صراخ مهوي بروح اشوفها
    رشا : اوكي بوسي لي ياها
    جوري : اوووكي باااي
    رشا : باي
    الجـــــوري
    الجـــــوري
    مشرفة منتدى عالم حواء


    عدد المساهمات : 605
    تاريخ التسجيل : 25/11/2011
    العمر : 28

    الجوري وفيصل / رواية Empty رد: الجوري وفيصل / رواية

    مُساهمة من طرف الجـــــوري السبت مارس 24, 2012 8:49 am

    جوري : هلا والله مين
    نواف : انا نواف انتي مين
    جوري : هلا نواف انا جوري نوف وينها
    نواف : هلا والله بجوري امممم نوف والله مدري عنها انا توني داخل للبيت ومادري عنهم تبغيني اشوفها لك
    جوري : ياليت
    نواف : طيب انتظري بالتلفون
    وراح يدورنوف شافها نايمه
    رجع لجوري : هلا جوري نايمه نوف
    جوري : غريبه نايمه بدري
    نواف /: ايه تعبانه
    جوري : سلا متها وش فيها
    نواف : مدري والله بس تو امي موديتها للمستشفى
    جوري : اوكي سلامتها ماتشوف شر اذا قامت قول لها جوري اتصلت
    نواف : اوكي
    جوري : يلا باي
    نواف :باي
    وسكرت
    ومرت الايام عاااديه مافيها أي هدف ومكالمات بين جوري وفيصل وطلعات مع ندى وبنات خالاتها ومع رشا ونوف ويمكن مر الحين ثلاث اسابيع وباقي اسبوع على زواج جوري وطلع فستانها خوقاق وصار تطلع تسوي لبشرتها ولجسمها مساج وصار جوري تهبل
    باقي الان اسبوع على الزواج
    كانت جوري مره خايفه ماتعرف وش اللي بيواجها وكانت الهام عند جوري عشان تساعدها
    ويجونها هدى وساره يساعدونها وبعدين رشا ونوف وبعض الاحيان ندى او أي صديقه من صديقاتها
    كانو عندها نوف ورشا نايمين عندها والهام كمان واليوم اللي بعده جو هدى وساره
    وهم بس بالاسواق
    كانت الساعه 12 بليل وكانو كلهم بسوق هدى وجوري يمشون مع بعض ويدورون الهام ورشا مع بعض وساره ونوف مع بعض وكل هذا عشان جوري
    جوري : طيب شوفي هذا البدي مناسب
    هدى : أي بس مو كنه فاتح
    جوري : ايه فاتح ياالله الى الحين مالقيت
    ودق جوال جوري
    جوري: الووو
    فيصل : هلا والله
    جوري : هلابك
    هدى : جوري تعالي شوفي هذا
    جوري : لحظه شوي ياهدى
    فيصل : وشو مشغوله
    جوري : لا لا بس انا بالسوق
    فيصل : اوف الحين الساعه 12
    جوري : وش اسوي مالقيت اللي ابغاه
    فيصل : اهاا ورشا معاكم
    جوري : ايه انا ورشا وبنات خالتي ونوف والهام
    فيصل : اوف كلكم رايحين
    جوري : ايه لان ناقصني اشياااء مره كثيره والحين انا اشتريها خلصتكثير وباقي شوي
    فيصل : يعني كل هذا استعداد لزواج
    جوري : هههه ايه
    فيصل : اوكي اخليك الحين تبغين شيء
    جوري : لا سلامتك
    فيصل : الله يسلمك ييلا باي
    جوري : يلا باي
    وسكرت جوري
    وراحت تكمل دوارتها لسوق
    وبعدين رجعو للبيت وهم تعبانين ونامو كلهم اليوم الثاني راحت رشا ونوف وباقي هدى وساره
    وجوري كانت مره خايفه وسهرو مع بعض واستانسو بعدين راحو هدى وساره واتفقو البنات رشا ونوف وهدى وساره يسهرون عند جوري يوم الثلاثا عشانها بعدين بتنشغل عنهم
    وجاء يوم الثلاثا وباقي ثلاث ايام على الزواج لانه يوم خميس واليوم يوم ثلاثاء
    كانو البنات جالسين بصاله في غرفة جوري وياكلون شبسات وجوري سرجانه في عالك ثاااني مرا <كل هذا خوف >
    رشا : اللي ماخذ عقلك يتهنا به
    جوري : اوه والله اني خايفه
    نوف : وش تخافين منه
    جوري : مدري خايفه
    هدى : ماشاءالله عليك خااايفه انتي بتتزوجين ووراك على طول ساره يعني خايفه من ايش <على فكره متملكه ساره > وزواجها بعد جوري باسبووع بس
    ساره : هههه والله انا بعد خايفه بس وش نسوي خلاص بنتاقلم مع الجو
    جوري جلست تبكي
    رشا خذت جوري ودخلت لغرفت نومها
    رشا : جوري ترى انتي مع ولد عمك والكل عارفه زين
    جوري: وربي اني خايفه منه ومن بعد ماشك فيني مارتحت له
    رشا : افا ياجوري وتقولينها بوجهي بعد
    جوري : رشا لاتواخذيني بس انتي الوحيده اللي فاهمتني بليز تكلمي عن فيصل ولاكانك عارفته وقولي كل عيوبه بليز الله يخليك
    رشا : والله فاهمتك وانا بقولك صفاته الزينه فيصل مره حنوووون ومايحب يشوف دموووع ولا شيء وحتى اذا زعل أي احد لازم يراضيه وحتى اذا راضاه يصير شايل همه وغير هذا انو يرحم مره يرحم ومايحب يرد لنا طلب ابدا حتى امي ماقدمت سواق لانه خدوووم عاد الحين لانه بيتزوج تونا نقدم سواق بس بجد ياجوري اهو خدوم ومايحب يرد طلب ابدا وزي ماقلت لك مايحب يشوف دموع ولو ضاق صدرك يقول لك كلمه على طول ترضين وتستانسين عشان كذا دايم اقول بفقده اذا تزوج
    جوري : طيب ماقلتي لي عيوبه
    رشا : انا بكلمك وما كانه اخوي فيصل اشين صفه فيه انو يحب يعااااند واللي برااسه يسوويييه وهذا اللي عذبنا معاه وثاني شيء اذا عصب يوووه مايشوف طريقه زي مره مات صديقه وكان مره معصب وانا جيته وماكنت عارفه انو ميت صديقه قلت طلعني لسوق صكني بكف لين طبعت اصابعه على خدي بس على طول راضاني وزي ماقلت لك مره يعاااند لما كان بيسافر يدرس برا بالثاوني قالت له امي لاتروح لبريطانيه كلها ذبح وماذبح رح لكنداا احسن وهو ماتكلم لما رحت اشوف ليش ساكت لقيته يسمع اغاني بجواله ومركب السماعات وحاط الطربوش على راااسه وامي عصبت عليه قال لها لاني انا قلت بسافر بريطانيا يعني بسافر وحتى لو سمعت الكلام بروح لبريطانيا
    جوري : بس
    رشا : بس وش تبيني بعد اقول
    جوري : لا لاخلاص
    رشا : طيب مسحي دمووعك
    جوري تمسح دموعها : مشكووره يارشا بجد ريحتيني بكلامك
    رشا : ماسويت الا واجبي يلا بس نطلع للبنات الحين ام التعليقات
    جوري : منجد نسيتهم
    وطلعو وكملو سهرتهم وساره سرحانه ونفس الشيء جوري تحاول تعطيهم ابتسامه بالاخير راح الكل بيته ماعدا هدى وساره
    ونامو بدري الاربعاء راحو لبيتهم وجوري اربع وعشين ساعه تبكي من الخوف مر يوم الاربعاء عاادي
    يوم الخميس راحو للقصر وجت كوفيرا تزين جوري وجوري ماودها من الخوووف
    دخلت رشا على جوري : ياشينه بينهبل عليك اخوي يلا ترى باقي نص ساعه
    جوري : هههههههه اصلن باقي اللمسات الاخيره بس
    دخلت الهام : هاه خلصتي
    جوري: اوه ايه باقي اللمسات الاخيره
    الهام :: طيب بتاكليني شوي شوي هههه
    وبعد نص ساعه كانت جاهزه جوري للزفه وكانو الحاضرين كثييييييييير مره مره
    نزلت جوري من الدرج وكانت تنزل حبه حبه والفلاشات عليها وام الهام بس تبكي
    وكانت فيه قصيده عنها وبروجكتر صورتها وهي موولووده وبعدين وهي بسنتين وبعدين لما اول مره درست وبعدين لما تخرجت من الابتدائي وبعدين لما تخرجت من المتوسك وبعدين لما تخرجت من الثانوي وبعدين بملكتها وعلى طول جابو صورتها وهي تمشيء عروس والجو كان مره حلو ورومااانسي وهاادي مره جت جوري وجلست على الكوووشه وبعد ربع ساعه طلع لها فيصل بالبشت الاسود وجنبه ابوه من اليمين واليسار ابو الهام ووراهم مشاري
    جاء فيصل وسلم على جوري وجلس جنبها وبعدين سلمت على ابوها وعمها ومشاري
    مشاري : احلى احلى يالعروس مبرووك
    جوري : الله يبارك فيك < وصوتها بتقطع وودها تبكي >
    وبعدين طلعو الرجاجيل وباقي فيصل وجوري والمعازيم والحريم كل انظارهم على فيصل وجوري وساميه ميييييييته قهههر وودها تقوم وتصررررررررخ بأعلى صوتها انها تحب فيصل
    والحين قامو فيصل وجوري ومشو وراحو وكانت فيه هذي لاغنيه وهم يمشون
    ودعتك و قلبي معااك ولاقدرت اودعك ان طالت الرحله علي اكثر مسافه تجمعه ودعتك انا يالحبيب ودعتك انا يالحبيب
    عند السياره وجوري مره خايفه راحت وضمت الهام وبعدين امها وبالاخير ابوها وهي تبكي وبعدين سلمت على عمها وبعدين البنات ونفس الشيء فيصل
    رشا : جوري ماله داعي الخوف
    جوري : امم طيب
    ابو الهام : لا اوصيك على بنيتي يافيصل اهي الحين برقبتك
    فيصل : انشاءالله ياعمي لاتوصي جوري بعيوني
    مسكت الهام جوري وركبتها السياره
    وبعدين ركبو السياره
    فيصل : مبرووك ياعروس
    جوري : الله يبارك فيك يارب
    فيصل : جوري ليش تنتفضين مافيه شيء يخوف
    جوري : هاه لا مافيني شيء
    وراحو لفندق بالفيصليه
    دخلت ام الهام وهي تبكي شافتها اختها ام هدى وساره
    ام هدى : ماله داعي البكاء اهي راحيه مع زوجهاا
    ام الهام : هي الوحيده اللي راده لنا الصوت بالبيت
    ام هدى : والحين هي راحت
    ام الهام : ايه والله راحت وهي ترتجف من الخوف
    ام هدى : الله يوفقها يارب
    ام الهام : امين
    ابو الهام دخل على الررجاجيل وهو ضايق صدره
    نواف : مسكين عمي شكله مره بيفقدها يعز جوري اهو مره ويغليها بعد ويحترمها
    مشاري : والله انك صادق
    نواف : اما شكل فيصل اليوم اول مره اشوفه معرس
    مشاري : تصدق انا ثاني مره اشوفه معرس
    نواف : ههههههههههه
    جاء عبد الرحمن : اما فيصل خاااق على جوري
    مشاري : جوري تفتش لك ياعبدالرحمن صح
    نواف : ايه توه صغير
    مشاري : ايه توه
    عبدالرحمن : مساكين ارحمكم بس بجد رحمت جوري ترتجف وهي رايحه
    مشاري : ايه والله مسكينه انقص السانها الطويل مره
    عبدالرحمن و نواف : ههههههههههههههه
    نروح للبنات رشا تبكي على فراق اخوها وعلى فراق اعز صديقه عندها والكل كان يبكي بالزواج حتى الهام رحمت شكل جوري وهي ترتجف واربع وعشرين الهام تبكي
    جت مها : ماما لاحت دوري انا صح اتقها واهاوسها بس انا احبها حاله دوري ( ماما راحت جوري انا صح اطقها واهاوشها بس انا احبها خاله جوري)
    الهام : اهي راحت وبترجع
    مها : ايه اهي قالت لي انتبهي لماما ولاتضايقينها ابدا وقالت لي انا احبك
    الهام وهي تبكي : ايه ياماما جوري طيبه وتحبنا كلنا
    ونروح لجوري وفيصل اللي وصلو للفندق فيصل انا بروح ابدل وانتي بعد اوكي
    جوري : اووكي
    وبعدين رن جوالها
    وقالت جوري : الوو
    ساميه : اوكي ياست جوري انتي تزوجتيه طيب طيب وربي لاهدم حياتك وانتي بتشوفييين
    جوري : مين معي
    ساميه : مو شغلك
    جوري : اوووه باي
    فيصل جاء : وش فيك جوري
    جوري : مدري عنها زودتها هالقذره
    فيصل : مين
    جوري : وحده اتصلت علي وقالت بهدم حياتك لانك تزوجتيه
    فيصل : اوف عطيني رقمها
    جوري عطت الرقم فيصل
    وراحت جوري بدلت ملابسها وبعدين نامت اهي وفيصل
    اليوم الثاني الساعه 12 الظهر قامو وجلسو مع بعض يسولفون
    فيصل : تصدقين كانت امنيتي اني اتزوجك
    جوري : اوف صارت امنيه
    فيصل : واكثر لو تعرفين قبل مااخطبك كنت خايفه تروحين من يدي ولحد الحين تزوجتك وانا مو مصدق
    جوري : ولا انا ماصدقت الا اقول متى الرحله
    فيصل : الساعه 2 بعد ساعه انتي جاهزه
    جوري : ايه جاهزه
    فيصل : اجل يلا
    وجو مشاري ونواف يوصلون فيصل وجوري
    مشاري : اقول لااوصيك على اختي مو تستهبل عليها
    فيصل : قل قسم يقالك توصي انت ووجهك
    الكل : ههههههههه
    جوري : كانت خايفه من اللي كلمتها امس
    ووصلو للمطار ونادى على رحلتهم
    مشاري: يلا جوري مع السلامه
    جوري والعبره خانقتها : مع السلامه وسلمني على امي وابوي والهام اذا شفتهم
    مشاري : خلاص انشااءالله انتبهي للنفسك
    جوري تهز براسه يعني ايه
    ومشو فيصل وجوري وجوري التفت لمشاري اللي كان واقف يناظرها لحد ماتروح
    وبعدين مشت مشاري نزلت دمعته
    نواف : يالله مشاري والتفت لقا دمعته
    مشاري : يلا
    نواف : وش فيك
    مشاري : مافيني شيء بس رحمت جوري
    نواف : منتاب صاحي يلا
    وبعدين راحو نواف ومشاري
    وفيصل وجوري ركبو الطياره وقبل ماتقلع
    ارسلت جوري لابوها
    الى اغلى ابو عندي ...
    مرت الايم بطفولتي وبمراهقتي وبشبابي واخير تزوجت ...
    ولكن ماابغاك تنساني في رحلتي هذي وكل يوم تذكرني وانتبه لنفسك
    احبك ...
    انتبه لماما
    ابنتك اللي بتفقدك
    جوري
    وبعدين ارسلت لامها
    الى اغلى ام بالدنيا
    ماابغاك تبكين على فراقي كلها كن يوم واجي بليز ماما خففي دموعك شوي ...
    وانتبهي لنفسك ولبابا ولالهام بعد وتذكريني كل يوم وتذكر اني كل يوم بتذكرك واحبك بعد ..
    والحين اخنا بنقلع لااوصيك
    احبك
    جوري
    وارسلت لالهام
    مهما تهاوشنا او تضاربنا بصغرتنا ولا بكبرنا بيضل حبك بقلبي لحد الموت الهام احبك موت انتبهي لنفسك والبابا وماما ومهوي وسلمي على فهد ومشاري وهدى وساره واي واحد تشوفينه وتذكري اني يوم عن يوم يزيد حبي لك وتذكريني كل يوم وانتي الحين بالشهر التاسع من الحمل اول ماتولدين ارسلي مسج احبك مووووت
    اختك اللي بد راح تفقدم
    جوري
    ..............
    فيصل : ودي اعرف وش تسوين
    جوري : ارسل مسجات لاهلي
    فيصل : اهاا
    وبعدين ارسلت جوري لاعز صديقه عندها ندى
    الى اعز صديقه او اخت
    احبك حب جنون
    وربي بفقدك تذكريني كل يوم الله يخليك
    وانا الحين بالطياره بد شوي ابقلع وتذكرييني ترا انا كل يوم بتجين انتي على بالي
    احبك
    اختك
    جوري
    وارسلت لرشا
    رشو حبيبتي احبك حب جنون لاتنسيني تذكريني دائما ولا تضنين اني بنساك مستحيل ياحياتي احبك يااغلى الكوون انتبهي لنفسك
    اختك
    جوري
    وبعدين ارسلت لنوف
    نوفه حبيبتي
    ماراح انساك طول عمري وبضل احبك وبت1ذكرك كل يوم انتبهي لنفسك ولااهلك ولاتنسيني ولاتنسين كل ايامي معاك وانا الحين بقلع بالطياره احبك موووت
    جووري
    وبعدين ارسلت لهدى وساره نفس الكلام
    وبعدين ارسلت لمشاري وفهد
    ومانست احد ابدا
    نروح لاابو الهام
    ابو الهام : ويلوموني بعد فيها الهام ماارسلت رساله ولا شيء وهذي مانست ابد بنيتي الله يوفقها يارب
    ام الهام : وارسلت لي بعد انا وارسلت لالهام
    نروح لبيت الهام
    الهام : يابعد قلبي ياجوري مانسيتيني
    ودخل فهد
    فهد : وش تسوين
    الهام طاحت دموعها : جوري يابعد قلبي راسله لي مسج
    فهد : وانتي بعد ارسلت لك وحتى انا ارسلت لي
    الهام : اوووه يلوموني بعد
    نروح لجوري وفيصل ...
    فيصل : اربطي الحزام ترى بنقلع
    جوري : اووكي
    وربطت الحزام جوري وحتى فيصل
    جوري حست انا ودها تنام وبعد دقيقه خلاص داخت وناامتت لانها يومين ماتنوم الاساعه او ساعتين فجاها النوم
    وبعدين نامت كان وجها من عند الشباك على فكره جوري اللي جنب الشباك وفيصل هو اللي على اليمين ونامت جوري ووجها من يم الشباك
    فيصل : جوري
    جوري: ............
    فيصل : جوري
    جوري :..........
    راح ميل وجها من عنده وشافها نايمه وبعدين اهي طاح راسها على كتفه
    حس فيصل بشعور غريب
    وبعد ساعه تقريبا قامت جوري وهي مخترعه وشافت نفسها نايمه على صدر فيصل
    جوري قامت من عنده وبعدين فيصل قام
    فيصل : مساءالخير
    جوري : مساءالنور كم باقي
    فيصل وهو يشوف ساعته : باقي ننص ساعه تقريبا
    وبعد نص الساعه ربطو الاحزمه وبعدين نزلت الطياره
    قام فيصل : يلا
    جوري : وصلنا
    فيصل : وش رايك
    جوري : ههههه ا بس ماتاخرنا
    على فكره اهم رايحين لماليزيا
    فيصل : بس 7 ساعات
    جوري : طيب يلا نقوم
    وقامو ونزلو من الطياره
    وبعدين راحو لحق الشناط ونزلو شناطهم جوري تسحب شنطتها وفيصل يسحب شنطته
    وبعدين شافو السواق اللي بيوصلهم للفندق وركبو معه وركبو الشناط وراحو للفندق
    اول ماوصلو
    جوري دخلت واخذت لها شاور وبعدها فيصل
    جوري لبست برموده جنز لونه اسود ضيق مره وتيشيرت اصفر لحد الفخذ وفيه كتابات اسود ولبست طوق عريض لونه اصفر وشعرها مجعدومسويه بوف خفيف
    فيصل لابس برمودا جنز فاتح اللون وبولوزا احمر كات وضيقه وفيها كتابات فالانهم نايمين بالطياره مانامو وكان وقت غدا
    فيصل : تبغين نتغدى برا
    جوري : يلا بكيفك
    فيصل : يلا طيب
    جوري بماليزيا مالبست عبايه بس بالطو لحد الركبه ضيق لونه اسود وشنطه سودا والبرمودا اللي عليها
    وطبعا بماليزيا برد
    وراحت تلبس البالطو
    وونزلت مع فيصل وركبو السياره والسواق حق الفندق هو اللي يوصلهم
    وصلهم لمطعم رااااقي في ماليزيا ونزلو فيصل وجوري مسك فيصل يد جوري
    وجوري متقطعه من الحيا
    راحو جلسه في جلسه لنفرين وكل واحد خذا منيو واختارو اكل وتعشو وطلعو
    وجاء بيطلع الماليزي اللي واقف عن الباب
    الماليزي : وااااااو ذس بيتفول <يقصد جوري يعني انها رااائعه
    فيصل قال له بالعربي : استح على وجهك
    الماليزي : واات
    فيصل يتهزا بصوته وااات : وقال له هذي زوجتي مااسمح لك < بالانجليزي طبعا
    جوري معها لغه وكمان فيصل وبعدين مشو فيصل وجوري
    جوري : هههههههههه مسكين تلقاه متحسف انه تكلم
    فيصل : اجل يقول ذس بيتفول <ويتهزا بصووته
    جوري : ههههه مسكين
    ودق جوال فيصل
    فيصل : يامرحبا والله
    ابو فيصل : ياهلا بك ياوليدي وينك من يوم تزوجت مافكرت تكلمني
    فيصل : مع القمر وتبغاني اكلمك <<بالانجليزي يقولها
    ابو فيصل : وش انك تقول ياوليدي
    فيصل : لاا ابد مااقول شيء بس واحد ناشب فيني وقلت له هالكلام
    جوري ميييته ضحك على كلام فيصل
    وكانو بالسياره على فكره
    ابو فيصل : عطه كف
    فيصل : لا شدعوى
    ابو فيصل : ايه وش اخبار جوري عساكم مبسوطين
    فيصل : ايه الحمدالله مبسوطين
    ابو فيصل : وجوري وش اخبارها
    فيصل : بخير الله يسلمك
    ابو فيصل : وينها هي عندك عطني بكلمها
    فيصل : ايه عندي تفضل
    جوري : وش
    فيصل : كلمي ابوي بيسلم عليك
    جوري : هلا والله عمي
    ابو فيصل : هلا والله ببنيتي
    جوري : شخبارك عساك بخير
    ابو فيصل : بخير الله يسلمك انتي وشلونك مبسوطه مع فيصل
    جوري : الحمدالله بخير
    ابو فيصل : اجل انا بسكر الحين بس قلت بكلم اشوف وش اخباركم
    جوري : تسلم ياعمي ماتقصر
    ابو فيصل : يلا مع السلامه
    جوري : بحفظ الله
    وسكرت ومدت الجوال لفيصل
    فيصل : هاه وين نروح
    جوري : حلوه وين نروح نروح للفندق يعني وين
    فيصل : مبكر ولا تونا الساعه عشر
    جوري : بكيفك
    فيصل : في حديقه هنا مره حلوه وش رايك نروح ونشوفها يمدح لي واحد من الشباب
    جوري : يلا نروح
    وراحو للحديقه وتمشو فيها بعدين جلسو بكرسي بالحديقه وكان فيصل جنب جوري وجلسو يسولفون وكان اهو ماسك اصابعها ويلعب بها وهم يسولفون
    وبعد ساعه تقريبا رجعو للفندق وكلهم دايخين على طول راحو ونااامو
    قامت جوري الساعه 8الصباح وفيصل ماقام نايم ولاحاس باللي حوله
    قامت جوري وتروشت ولبست بانطلون ضيق لونه رصاصي وبلوزه بيضه بدون اكمام وفيها زخارف رصاصيه وشعرها مسويه بوف ورابطته وهو مستور ولبست كعب رصاصي وكانت طفشانه مره وجلست تشوف التلفزيون وبعدين جت اغنية راشد توصي شيء انا بكره مسافر
    وجلست تتذكر اهلها وابوها وامها والهام وصاحباتها لانها مع الاجنبين وماعندها بالغربه شيء
    وكانت تبكي والحين الساعه عند اسعوديه 4و نص العصر قالت بكلم على البيت واللي يرد بسولف معاه
    دقت على البيت وهي كانت تبكي ردت امها
    ام الهام : الو
    جوري :................
    ام الهام : الو مين
    جوري : هلا ماما
    ام الهام : جوري ياهلا والله وغلا وش اخبارك يابنيتي عساك مبسووطه
    جوري : الحمدالله انا بخير انتم كيفكم وكيف بابا والهام وش اخبارها ماولدت انشاءاالله مبسووطين والله فقدتكم
    ام الهام : جوري احنا كلنا بخير والهام ماولدت توها <وكانت تبكي > انتي مبسوطه مع فيصل اهو معاملته معاك كويسه
    جوري : ايه ياماما انا مبسوطه وفيصل ماقصر
    ام الهام : هذا اهم شيء يابنيتي
    جوري : ابوي عندك
    ام الهام : ايه هذا اهو بناديه
    وراحت تناديه
    جوري : هلا بابا كيفك
    ابو الهام : هلا والله ببنيتي وش اخبارك عساك مبسوطه يابنيتي
    جوري : انا الحمدالله بخير ومبسووطه الحمدالله انت كيفك
    ابو الهام : احنا بخير بس يابنيتي البيت مافيه لذه والحين اذا انا طلعت مااتحمس اني ارجع للبيت لان مافيه الا انا وامك
    جوري جلست تبكي تبكي بجد يعني فقدتهم : وانا بعد يابابا بدونكم ولا شيء
    ابو الهام : مايخالف يابنيتي شوي شوي وتتاقلمين مع فيصل وفيصل مقصر معك بشيء
    جوري : لا فيصل ماقصر يابابا انتبه لنفسك وعلى ماما واول ماتولد الهام كلموني مو مسج لا كلموني حتى لو الفجر أي وقت كلموووني
    ابو الهام : خلاص انشاااءالله بكلم انا بعد وش تبغين بعد
    جوري : سلامتك ودقو علي لاتخلوني
    ابو الهام : خلاص انشااءالله بكلمكم
    جوري: ياالله فمان الله
    ابو الهام : بحفظ الله
    وسكرت جوري وهي تبكي
    وبعدين دقت على الهام
    الهام : الو
    جوري : الو هلا ووالله
    الهام : مين
    جوري : يالدوبا ماعرفتيني اختك الحلوه جوري
    الهام : هلا والله جوجو كيفك
    جوري : بخير الله يسلمك وانتي كيفك وكيف مهوي والبيبي وفهد
    الهام : كلنا بخير وكيف فيصل معاك
    جوري : بخير الحمدالله اسمعي روحي عند امي وابوي نامي عندهم كم يوم ترا اهم مرا طفشانين
    الهام : انا الحين اجهز اغراضي بروح لهم ابوي وامي مره نفسياتهم تعبانه انا يوم اتزوج ماسوو كذا
    جوري : لاتقااارنين انا اغلى عند ابو وامي كمان
    الهام : اقول روقي انا البكر
    جوري : وانا الصغي وكل الدلع لي
    الهام : حتى الزواج ما قص لسانك
    جوري : هههه حلوه المهم بسكر انا الحين ودقو علي لاتخلووني
    الهام : خلا ص انشاءالله بدق عليك
    الجـــــوري
    الجـــــوري
    مشرفة منتدى عالم حواء


    عدد المساهمات : 605
    تاريخ التسجيل : 25/11/2011
    العمر : 28

    الجوري وفيصل / رواية Empty رد: الجوري وفيصل / رواية

    مُساهمة من طرف الجـــــوري السبت مارس 24, 2012 8:49 am

    جوري : يلا باي
    الهام : بااي
    وسكرت جوري جلست تصيح والهام نفس الشيء
    ودقت عل الخبله رشا ولا ردت رشا لانها نااايمه
    ودقت مره ثانيه
    رشا : الو مين
    جوري : رشوووو قومي كفايه نوم
    رشا : هلا وغلا جو جو وربي وحشتيني <<وجلست تبكي
    جوري : وانتي بعد وحشتيني <وبكت معها
    رشا : اخبار فيصل وانتي كيفك وفيصل قصر معاك بشيء
    جوري : كلنا بخير وفبصل ماقصر الحمدالله
    رشا : والله فيصل وانتي لكم فقده السعوديه ولا شيء بدووونكم وخصوصا الريااااض
    جوري : يااالبيه فديتك انتي اخبار نووف واهلك كلهم وخواتك وعمي وخالتي
    رشا : كلهم بخير
    جوري : انا بسكر الحين يلا تبغين شيء
    رشا : سلاامتك سلمي على فيصل وقولي له تقول رشا وحشتني يادووووب
    جوري : يوصل هههههه يلا باي
    رشا : باي وسكرت
    انتهى الشحن حق جوالها
    ودخلت الغرفه بشوي شوي وطلعت من شنطتها شاحن وراحت تشبكها وقام فيصل
    جوري : اوه سوري صحيتك
    فيصل : لا شدعوى اصلن شبعت نوم الا انتي وش عندك قايمه هالوقت
    جوري : انا شبعانه نوم وقمت
    فيصل : اها شبعانه
    جوري : يعني بكذب
    فيصل : لا شدعوى فطرتي ؟
    جوري : لا مافطرت
    فيصل : يلا ننزل تحت نفطر
    وقام فيصل وتروش ولبس برموده وتيشرت اصفر وقام
    وطلع مع جوري وهو ماسك يدها ونزلو تحت وفطرو وصعدو فوق جلسو يشوفون تلفزيون
    فيصل : ماكلم احد
    جوري : لا بس انا كلمت
    فيصل : ومن كلمتي
    جوري : امي وابوي والهام ورشا وعلى فكره تسلم عليك رشا وتقول وحشتني يادوب هههه
    فيصل : استغفر الله هذي وراي وراي
    جوري : حراام عليك احمد ربك انها سلمت عليك وفكرت فيك
    فيصل : ههههههههه ايه والله مسكينه وعمي وشخباره
    جوري : والله ابوي مسكيين كلمني وقطع قلبي وسكرت
    فيصل : ايه والله الله يصبره لحاله بهالبيت مافي الاهو وخالتي
    جوري : لا الهام راحت لهم لحد ماتولد
    فيصل : أي شهر الهام
    جوري : بالتاسع توها داخلته وهي تتاخر بالولاده يعني ماتولد اول ماتدخل الشهر يارب الحق عليها
    فيصل : اوه مسكينه
    جوري : ايه والله
    ومر اسبوعين على فيصل وجوري كلها سمن على عسل وجاء يوم الاثنين وهو اليوم اللي بيرجعون فيه
    الهام طبعا مابعد ولدت
    ركبو جوري وفيصل الطياره واقلعو بعد سبع سااعات بالضبط وصلو وكان العصر الساعه 3
    صديق فيصل جاب سيارته للمطار وبعدين راحو للبيت
    ودخلو للبيت
    رشا : جوجو
    وضمت جوري
    وجو الكل وسلمو على جوري وفيصل ودخلو جلسو شوي معاهم
    فيصل : انا تعبان وبروح انام تمسون على خير
    وصعدو فيصل وجوري فوق وتروشت جوري ونفس الشيء فيصل بعدها ونام فيصل وجوري رتبت الشنط وبعدين نااامت
    الجـــــوري
    الجـــــوري
    مشرفة منتدى عالم حواء


    عدد المساهمات : 605
    تاريخ التسجيل : 25/11/2011
    العمر : 28

    الجوري وفيصل / رواية Empty رد: الجوري وفيصل / رواية

    مُساهمة من طرف الجـــــوري السبت مارس 24, 2012 8:50 am

    الجزء السادس عشر .....
    وتقريبا على صلاة العشاء قامت جوري ولبست بنطلون جنز ضيق وبلوزا مره حلوه بدون اكمام ولونها احمر وفيها صورة بنت بالاسود والنلطون ضيييق وعلى الخصر ولونه اسود والبوزا لحد نص الفخذ على فكره يعني
    ولبست وانتو بكرامه كعب لونو احمر مو عاالي مره لا عااادي ومسويه شعرها تجعيد وطوق عريض لونو احمر وبعدين قام فيصل ولبس ثوب مخصر على جسمه ولبس طربوش لونو اسود ونزلو فيصل وجوري تحت
    وجلسو مع رشا وام فيصل وريم ورنا
    جلسو رشا وجوري على جنب وجلسو يسولفون وجوري قامت تقول لرشا وش سووت
    وفيصل جالس يسولف مع امه وخواته
    فيصل : يلا جوري ماتبغين تروحي لاهلك
    جوري : الا الا يلا
    رشا : الباقي نكلمه بليل
    جوري : ايه انشاءالله
    وراحت جوري تجيب عبايتها وكانت شنطتها معاها وبعجين طلعت هي وفيصل
    في السياره
    فيصل: متى تبغيني امرك
    جوري : متى مارجعت مرني
    فيصل : انا يمكن ارجع الساعه 12
    جوري : اوكي مو مشكله
    فيصل : وهذا احنا وصلنا
    جوري : بتنزل ولا كيف
    فيصل : ايه اكيد بنزل بس شوفي الهام فيه
    جوري : لا مو موجوده في بيتها بعد شوي بتجي
    فيصل : حلو خلاص اجل بنزل
    جوري: ياالله وربي اشتقت لبيتنا
    فيصل : هههههههههه طيب انزلي
    ونزلت جوري ودقت الجرس وفتحت الخدامه ودخل فيصل مع جوري
    فتحت جوري باب الفله
    جوري : السلاااااااااااااام
    ابو الهام : هلا والله ببنيتي وعليكم السلام
    فتشت جوري وراحت تضم ابوها
    وبعدين سلم فيصل على عمه
    جوري : وين امي
    ابو الهام : بالمطبخ
    جوري : بروح اخرعها من زمان ماخرعتها
    ابو الهام : ههه يلا روحي
    ودخلت جوري على امها
    جوري : بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااو
    ام الهام : بسم الله الرحمن الرحيم جوووري ياهلا ببنيتي وتروح وتضمها وبعدين طلعو مع بعض وكان مع ام الهام القهوه والشاي
    وجو وجلسو مع بعض شوي
    فيصل : يلا انا استاذن
    ابو الهام : وين تو الناس
    فيصل : والله مواعد الربع وتاخرت عليهم
    ابو الهام : ايه بسلامتك
    فيصل يلتفت على جوري : جوري متى ماخلصتي دقي علي
    جوري : خلاص انشاءالله
    وطلع فيصل وفي وجهه الهام
    الهام : اهلين فيصل الحمدالله على السلامه
    فيصل : ياهلا والله بالهام الله يسلمك يارب شخبارك
    الهام : بخير الله يسلمك
    وجاء فهد وسلم على فيصل
    ودخلو فهد والهام جوا الهام راحت لجوري وضمتها
    وبعدين جلسو يسولفون وبعد ربع ساعه
    جوري : بروح لغرفتي بشوفها
    وطلعت فوق لغرفتها جوري
    واول ماجخلت تذكرت ايامها قبل ماتتملك على فيصل وتذكرت سهراتها وجلست تبكي بعدين اخذت مجلاتها وكل شيء وحطتهم بشنطه ونزلتهم تحت
    ابو الهام : وش هذا يابنتي
    جوري: هذي مجلاتي واغراضي
    ام الهام : ايه اني اشوفها واستغربت انك ماحطيتيها
    جوري : ناسيتها
    وجلست تسولف معاهم وتقولهم مواقفها لحد ماجت الساعه 12 ونص دق فيصل على جوري وقال لها تتجهز لبست عبايتها جوري وباست راس امها وابوها وسلمت على الهام وطلعت
    جوري : السلام
    فيصل :وعليكم السلام اوه مبسوطه
    جوري : اكيد شفت امي وابوي واختي انبسطت
    فيصل اعجب بجوري عشانها لبقه لاهلها
    فيصل : وش رايك نروح نتقهوى
    جوري : لا لا خلها بكرا الحين نرجع للبيت ووننام لاني مانمت كويس
    فيصل : خلاص بكرا بكرا
    راحو للبيت لقو الكل نايم ماعدا رشا ورنا
    فيصل وجوري : السلام
    رشا ورنا : وعليكم السلام
    رنا : هاه شخبار عمي وخالتي
    جوري : بخير يسلمون عليكم
    رنا : الله يسلمهم
    رشا : جوري مو تعطيني اشكل ترى انتظرك
    جوري : لالا لاتخافين ماراح اعطيك اشكل
    رشا : ايه اليوم
    جوري : اوكي
    فيصل: خير تتكلمون بالاسرار ولا كننا موجودين
    رنا : والله انك صادق
    رشا : يااااشين اللقافه بس بتقولي وش سوت بماليزيا
    فيصل : اوف ياشين اللقافه فيك انتي مو فيني
    رنا : تدرون عاد كلكم ملقوفين ارتاااحو
    رشا : وانتي بعد ملقوفه وش دخلك فينا
    رنا : خلاص كلنا ملقوفين
    جوري : ههههههههههههه منتوووب صاحيييييييين
    ودق جوال جوري
    جوري : الو
    المتصل : يااهليين كلمت بقولك وبحلف لك ان فيصل متزوج وحدا ثانيه اللي هي انا ترى اهو اول مايمل من الوحده يتزوج الثانيه انتبهي مه كلمت احذرك بس انتبهي انتبهي انتبهي
    جوري : مين معي
    المتصل : اسمي اسمي هاه يارا ايه يارا وانا زوجة فيصل بس لايوصل شيء لفيصل لانو راح يضربني وبيطلقني وانا مااابغى اصير مطلقه
    جوري وهي تقوم من مكانها : لو سمحتي تو ماقدرت اتكلم لان فيصل كان عندي وشلون زوجته وةكيف تزوجتيه
    يارا : انا كنت احب فيصل وعاجبني لانو اهو صديق اخوي اهو صار يجي للبيت عندنا وبعدين كنت احاول اطلع له وسوي نفسي مااقصد عشان اخوي مايضربني وفي الاخير تقدم لي وانا وافقت وتزوجنا وصار لنا ثلاث سنين متزوجين
    جوري : والدليل
    يارا : والله عمرك ماصدقتي انا مو من النوع اللي اكذب في هذي الاشياء والا افرق بين زوجين لاحبيبتي بس ماابي حياتك تخرب زي حياتي والحين لازم اسكر باي
    وسكرت الخط
    جوري في نفسها "" والله مافهمت مره واحد كلم فيصل وقال له انو انا اكلمه واول يوم زواجي دقت علي وحده وقالت تزوجتيه والله لااوريك يااااربيييييييييه انا مافهمت شيء والحين وحدا تدق علي وتقول انه زوجي بس اهي تقولي لي وهي واثقه من كلامها اكيد انها صاادقه اكيد "" <لاياججوري لاتصدقين >
    كلمت نورا اللي هي متنكره باسم ياره على ساميه صاحبتها وقالت لها اني لعبت عليها وقلت انو زوجي
    رجعت جوري لصاله ووجها صاير اصفر
    رشا : وش فيك ياجوري وجهك اصفر مين اللي كلم
    جوري : هاه لالا مافيني شيء مافيني شيء انا دايخه وبروح انام
    صعدت جوري فوق
    رنا : وش فيها
    فيصل مرت عليه هذيك المره لما دق واحد عليه : مستحيل مستحيل يكون احدد دق عليها ولعب عليها مثل مالعب علي
    رنا : وش قاعد تقول
    فيصل : ولا شيء
    وصعد فوق وفتح الباب شاف جوري تبكي
    راح فيصل ومسك جوري مع كتوفها وقال لها : جوري وش فيك
    جوري : مافيني شيء قلت لك ماااافيني شيء
    فيصل : اسمعي ياجوري تتذكرين لما واحد دق علي وقال اني اكلم زوجتك وكذا هذا كلام فااضي وانتي قلتي لي لاتصدقهم وانا ماصدقت واذا فيه واحد دق عليك ولعب بمخك اقول لك من الحين لاتصدقينه
    جوري بنفسها "" وشلون عرفت على طول لايكون خطه منك لانك واثق ان زوجتك يارا بتكلم فسويت هالخطه وعصبت علي هذيك المره وقلت ان فيه واحد كلمني لايكون كذا السالفه بس بس اللي كلمتني اول يوم زواجي مين يمكن من خططه ياالله والله ودي اقول لك يافيصل وارتاح ""
    جوري : لا مين قال وهذا شيء انت مالك علاقه فيه اصلن بس وحدا بالمدرسه ضيقت صدري لان واحد من ااهلها مات
    فيصل : اكيد ياجوري
    جوري : ايه اكيد ""لايافيصل مستحيل تسوي كذا انا مستحيل اصدقهم اللي يكلموني مستحيل ""

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد أبريل 28, 2024 10:24 am