تألقي بأحمر الشفاه

    شاطر
    avatar
    الجـــــوري
    مشرفة منتدى عالم حواء

    عدد المساهمات : 605
    تاريخ التسجيل : 25/11/2011
    العمر : 22

    تألقي بأحمر الشفاه

    مُساهمة من طرف الجـــــوري في الخميس مارس 01, 2012 8:03 pm







    البيضاء والسمراء، الجميلة والأقل جمالاً، الأنيقة والرشيقة، كلهن سواء في حاجتهن إلى سحر طلة أحمر الشفاه ، فلا توجد امرأة مهما كانت تستطيع الاستغناء عنه

    حتي يمنحكِ أحمر الشفاه طلة مشرقة، يؤكد لكِ خبراء التجميل، بحسب صحيفة "الشرق الأوسط" ، أن عملية اختياره لها قواعد وأصول حتى يفي بالغرض، فاللواتي يتمتعن ببشرة فاتحة تناسبهن تدرجات الأحمر ذات الانعكاسات الزهرية التي تمحو الشحوب من الوجه وتضخ فيه الإشراق والحيوية، أما ذوات البشرة السمراء الدافئة فتناسبهن الألوان الذهبية وتدرجاتها، وتدرجات الأحمر المائلة إلى البني أو البرتقالي، لأنها كفيلة بإبطال اللون الرمادي الذي يبرز عند هذه الفئة من السيدات.

    لطلة أجمل


    تحضير البشرة للماكياج يعطيكِ نتائج ممتازة، وأحمر الشفاه جزء لا يتجزأ منه لذا احرصي على تحضير شفاهك قبل وضعه للتمتع بلون متجانس وشفاه ندية.
    أولا: يجب إزالة الخلايا الميتة بتقشيرها بطريقة خفيفة، لا تحتاج سوى إلى تمرير فرشاة الأسنان على المنطقة لتكتسب الشفتان مظهرا مخمليا. كما أنه بالإمكان تمرير مكعب من السكّر على الشفاه المبلولة للحصول على نتائج مماثلة، فالسكر يعتبر من المقشرات الطبيعية، وهو يحتوي على الجليكوليك آسيد المستخرج من قصب السكر، ويصب في خانة أحماض الفاكهة المعروفة بقدرتها على إزالة الخلايا الميتة وتسريع تجددها.

    ثانيا: يعتبر ترطيب الشفتين ضرورياً، بدليل أن المختبرات العالمية للعناية بصحة البشرة تفرد له تركيبات خاصة، فمن كلارنس هناك مستحضر «إكسترا ليب آند كونتور بالم»، ومن «ايستيه لودر» مستحضر «ستيلو كوريكتور ريد كونتور دي لافر». وتجدر الإشارة إلى أنه بالإمكان استخدام المستحضرات الموصوفة للعناية بمحيط العينين لمحيط الشفتين، فالمنطقتان تتمتعان بالتركيبة البيولوجية نفسها، خصوصا من حيث افتقارهما إلى الدهون.

    سر البقاء الأطول

    إذا كنتِ تريدين الاستمتاع بطلتك الجذابة لفترة أطول، فالسر هنا يكمن في طريقتين عند تطبيقه:

    الأولى: بعد وضع المستحضر المرطب وخافي الشوائب يستحسن اختيار أحمر شفاه بتركيبة غير لامعة، كونه يدوم أكثر من الأنواع الأخرى، مع اختيار قلم مطابق للون أحمر الشفاه. ترسم الشفة العليا من الوسط باتجاه الزوايا الخارجية، ثم تكرر نفس الطريقة بالنسبة إلى الشفة السفلى. بعدها وبواسطة فرشاة خاصة بأحمر الشفاه توزع الحمرة من الوسط أيضا باتجاه الزوايا الخارجية، ذلك أن استخدام الفرشاة كفيل بتعزيز كثافة اللون، ثم يمزج اللون جيدا حتى تختفي حدود قلم التحديد. ولتثبيت الحمرة ربّتي بواسطة محرمة ورقية على الشفتين أو مرري بخفة شديدة قليلا من البودرة السائبة، بواسطة فرشاة كبيرة.
    أما الطريقة الثانية فتبدأ بوضع أحمر الشفاه مباشرة من الأنبوب على الشفتين، وتوزيعها بواسطة الإصبع حتى يندمج اللون كليا مع نسيج الشفتين، بعدها مرري محرمة ورقية عليهما قبل رسمهما بواسطة قلم تحديد بلون مطابق للون الشفاه أو للون الحمرة.
    في كلتا الحالتين بإمكانك إضافة قليل من الملمع في وسط الفم لجذب الضوء وخلق انطباع باكتنازهما.

    انتعشي بالنكهات


    عند شراء أحمر الشفاه ينصحك خبراء التجميل باستخدام ذي النكهات ، لأنه أخف على الشفاه، وقد تجدين كثير من النكهات المنوعة كنكهة البرتقال والكرز، والخوخ ، والفراولة ، وهو يتميز برائحة زكية ، يضفي شعوراً بالانتعاش والنعومة ، ولمسة جمالية على الشفاه طوال اليوم.


    _________________
    avatar
    dodo
    مشرفة منتدى الانمي

    عدد المساهمات : 214
    تاريخ التسجيل : 18/11/2011
    العمر : 20

    رد: تألقي بأحمر الشفاه

    مُساهمة من طرف dodo في الخميس مارس 08, 2012 9:01 pm

    يسلموؤ على المعلومات الجوري


    _________________
    avatar
    الجـــــوري
    مشرفة منتدى عالم حواء

    عدد المساهمات : 605
    تاريخ التسجيل : 25/11/2011
    العمر : 22

    رد: تألقي بأحمر الشفاه

    مُساهمة من طرف الجـــــوري في السبت مارس 10, 2012 3:30 pm

    الله يسلمكـ يالغلا ..

    ومشكورهـ عـ المرور ..


    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء نوفمبر 13, 2018 9:15 pm