إماراتيان وروسي يتنافسون على أغلى نظارة شمسية بالعالم

    شاطر

    ƨToƦm
    صاحب الموقع

    عدد المساهمات : 274
    تاريخ التسجيل : 24/08/2011
    العمر : 23

    إماراتيان وروسي يتنافسون على أغلى نظارة شمسية بالعالم

    مُساهمة من طرف ƨToƦm في الخميس مايو 24, 2012 10:38 am




    يتنافس اثنان من أثرياء الإمارات إضافة إلى رجل أعمال روسي على شراء أغلى نظارة شمسية في العالم، حيث عرض أحدهم مبلغ مليون و750 ألف درهم لشراء النظارة التي عُرضت بسعر مبدئي قدره 1.5 مليون درهم.

    وتم الكشف عن النظارة اليوم في مؤتمر صحفي بمدينة دبي، بحضور عدد من الأثرياء ورجال الأعمال وشخصيات المجتمع بالإمارات والخليج وسط حضور إعلامي كبير, ومن المنتظر أن تُعرض النظارة للجمهور غداً وحتى نهاية الشهر الجاري بمتجر "باريس غاليري" في مركز "دبي مول" للتسوق.

    تتميز هذه النظارة بالإبداع، التميز، والمصنعية الحرفية الماهرة. فقد تم ترصيع حبات الألماس باستخدام أسلوب إبداعي محدد، حيث تم وضع الأحجار الكريمة بشكل أقرب من الطريقة الكلاسيكية في ترصيع المجوهرات.

    أكد محمد عبدالرحيم الفهيم الرئيس التنفيذي لمجموعة متاجر باريس غاليري التي عرضت النظارة، أن المجموعة تتلقى كل بضع ساعات طلبات جديدة لشراء النظارة بأسعار تزيد على السعر المبدئي، وخلال أسبوع سيتم تحديد من سعيد الحظ الذي سيحظى بشراء النظارة التي تُعتبر قطعة فنية فريدة لم يصنع مثلها من قبل.

    وقال إن النظارة التي تحمل ماركة شوبارد أنتجتها شركة دي ريغو فيجن المتخصصة بتصميم وإنتاج النظارات الفاخرة والأنيقة.

    يذكر أنه أعلنت شركة "دي ريغو فيجن " المتخصصة عالمياً في تصميم وإنتاج النظارات الفاخرة والأنيقة، لماركة "شوبارد"، أنه لديها خطة لإطلاق النظارة في أسواق الشرق الأوسط خلال 6 إلى 9 أشهر.


    _________________










    ♥ ثمة ذكرياتٌ لا تموت بل تشيخُ معنا إلى الأبــــد ♥









      الوقت/التاريخ الآن هو الثلاثاء فبراير 21, 2017 3:18 am