switch

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

2 مشترك

قائمه لافضل الانمي الرومنسي بالتفصيل

dodo
    dodo
    مشرفة منتدى الانمي

قائمه لافضل الانمي الرومنسي بالتفصيل  Empty قائمه لافضل الانمي الرومنسي بالتفصيل

مُساهمة من طرف dodo الخميس أبريل 05, 2012 9:23 am

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    صراحة أنا شفت هذا الموضوع في إحدى المنتديات وحبيت أنقله لكم,,

جبت لكم اليوم افضل قائمه للانمي الرومنسي..^__*
    نبدأ

Bukura ga ita

قائمه لافضل الانمي الرومنسي بالتفصيل  1333617045444تحميل صور

قصته عن بنت اسمها تاكاهاشي تعجب باول يوم لها بالمدرسة الثانوية بولد اسمه يانو وتفصح له عن حبها ... بس يانو كان اول عنده حبيبة وماتت وهو مو قادر ينساها ... وهذي هي اساس المشاكل اللي بينهم ...
    هالانمي عجيب حبييييته مرررررة صح انه يقهر وكل حلقة في مشكلة ... كل ما يتصالحو
    تطلع مشكلة ويتضاربو مرة ثانية ... يعني شي يقهر بس عيشني هالانمي جو لان الاغاني تتغير
    وعلى حسب المقطع والجو يخليك تحس فيهم ويياهم ... بس قهرتني النهاية شي يقطع القلب ... انا كذا ما راح
    اخلص نشوف الانمي اللي بعده

D.N Angel

قائمه لافضل الانمي الرومنسي بالتفصيل  1333617045696تحميل صور

هالانمي اكيد ماحد ما يعرفه ... شاقول انمي غريب فكرة جديدة فيه ان الظلام هو الطيب والنور هو الشرير يعني غير المألوف وهذا شي خلى الانمي مميز ... صح ان الشخصيات احسهم بزارين وانا من النوع ما احب الرومنسي اللي من هالنوع بس الانمي جدا شيق وخصوصا الحلقات الاخيرة والنهاية جدا حلوة ومو متوقعة وانصح الكل ان يتابعه

Nana

قائمه لافضل الانمي الرومنسي بالتفصيل  1333617074391تحميل صور

هالانمي فريد من نوعه يتكلم عن بنتين اسمهم نانا تقابلو بالقطار متجهين لطوكيو عشان يلاحقون حبايبهم ... وتنشأ علاقة صداقة قوية بينهم وكل وحدة لها مشاكلها يعلاقاتها العاطفية ... الانمي كمان يتكلم عن فرقة موسيقية وغنائية وهذا اللي مخلي الانمي غريب في فكرته لانه دمج بين الغناء ومشاكل الفرقة مع الرومانسية

اللي ما حبيته بهالانمي هي شخصية نانا ( العادية ) مرة لعابة وتتنقل من حبيب لثاني بس بالنهاية عجبني مين حبت وقهرني اختيارها ... بالمختصر نهاية الانمي ما عجبتني وانقهرت انه ما انتهى وفيه جزء بعده ( ما احب انطر النهاية ) ... هالانمي ما ينفع لما دون 18 لانه فيه مقااااطع مخلة جدا بالآداب والدين ( انا طول الانمي اغمض عيوني واسكرهم ) ... بس الانمي رومنسي وحلو واحلى مافيه انه يتكلم عن فرقة موسيقية ويتخلل بعض الحلقات اغاني للفرقة ( ما حبيت الاغاني صراحة )

La Corda D'Oro

قائمه لافضل الانمي الرومنسي بالتفصيل  1333617074342تحميل صور

اكيد الكل تابع هالانمي وخصوصا الكوينات بسبب الضخصيات والسومات اللي ترد الرووووح
    نوع الانمي موسيقي ورومنسي وهذا احلى شي بحيث ما تمر حلقة تقريبا الا وفيها كم مقطوعة موسقية ... انا انقهرت في البداية ان الشخصيات الذكور كل واحد فيهم يكن مشاعر خاصى للبطلة (هينو) وكانو مافي غيرها ( عاد بدا شغل البنات والغيرة ) بس اتحمست بعدين ابي اعرف مين راح تحب وتختار واللي قهرني ان الانمي يموسمينه الاثنين ما انتهى ولا حددت النهاية حتى بالمانجا ... وفي الموسم الثاني تطلع شخصات جديدة احلى واحلى ... ما تحسون ان هالانمي مافيه الا شباب وبس 3 بنات تقريبا ؟؟ بس عالعموم الانمي جدا حلو وشيق وانصح بمشاهدته بالقوة

Fruits Basket

قائمه لافضل الانمي الرومنسي بالتفصيل  1333617045997تحميل صور

اووووه هالانمي من افضل الانميات على الاطلاق ... قصته جدا غريبة واكيد الكل تابعه وتتكلم عن عائلة افرادها ممسوسين بالبرج اللي ينمتي له من الابراج الصينية واذا لامس احد افرادها الجنس الآخر من غير افراد العائلة راح يتحول للحيوان اللي ممسوس به ... قصة جدا رااااائعة وبالانمي ما انتهت القصة والمانجا احلى واحلى ومن هنا تقدرو تقرون النهاية ...
    رايي بالانمي انه مو هذاك الشي مثل ما هو متوقع منه ... المانجا احلى بكثيييير وفي كم تغييرات بسيطة بالانمي ... انا حبيت وعشقت القصة والشخصيات وطريقة تسلسل الاحداث وسردها
    ميزت هالانمي عن غيره والكوميديا فيه يهبل انا ما وقفت ضحك

Ouran High School Host Club

قائمه لافضل الانمي الرومنسي بالتفصيل  1333617045792تحميل صور

الكثير حبو ومدحو هالانمي والكل رعفه اكيد وتابعه ... بالنسبة لي تحمست بالاول وقصته جذبتني بعدين شفت انه انمي عادي ومو هذاك الشي (طبعا هذا رايي الخاص ) ... الشخصيات والرسم جدا حلوين بس هالانمي يتكلم عن شباب بالمدرسة من الطبقة الراقية جدا وتدخل بينهم بنت فقيرة على هيئة ولد بالاول ... هذول الشباب فاتحين نادي للضيافة بالمدرسة ويستضيفون فيه البنات من العائلات الراقية ( وهالفكرة جديدة وغريبة ) ... الانمي حلو وكوميدي واهم شي رومانسي بدرجة اولى ويستاهل المتابعة بقوة

SKIP BEAT

قائمه لافضل الانمي الرومنسي بالتفصيل  1333617045465تحميل صور

طبعا هالانمي هذا قنبلة وجناااان ويموت من الضحك وشخصية البطلة تهبل نشيطة ودمها عسل ومافيها تصنع والشخصايت والرسم يهبلوووون ... وقصته مبنية عالانتقام بسبب تكسير قلب وحب سابق ... اللي ما عجبني بهالانمي ان احس احداثه بطييييئة بالحلقة الوحدة يا الله تصير احداث مهمة بس يمووووووووت من الضحك ... هالانمي انتهى اصدار حلقاته بس النهاية لم تحسم بعد وهذا شي يقهر ...

Lovely Complex

قائمه لافضل الانمي الرومنسي بالتفصيل  1333617045368تحميل صور

هالانمي الكل يمدح فيه ... قصته غريبة وحب غريب مختلف بين بنت فائقة الطول وولد فائق في القصر ... الانمي جدا رومنسي ورومانسيته حلوة وبريئة بس انا ما حبيته وخصوصا الرسم والشخصيات ... بس ما تضر المشاهدة

Itazura na Kiss

قائمه لافضل الانمي الرومنسي بالتفصيل  1333617045359تحميل صور

اوووووووف ... هالانمي افضل انمي رومانسي شفته ولسا اعيد اشوف حلقاته ... انا اقول هالانمي مافيه عيب صراحة ولا فيه شي رفع ضغطي ... احلى شي بهالانمي ان نهايته ما تنتهي بس بمجرد الزواج وارتباط الحبيبن ... الانمي كمل قصتهم لما بعد كذا والمشاكل اللي صارتلهم بعد الزواج والانمي سيدا مافيه حركات من هنا ولا من هنا حب وزواج على طول ... انا انصح وبقوة شديدة متابعة هالانمي لا يفوتكم
    نتابع اللستة

His and Her Circumstances / Kare Kano

قائمه لافضل الانمي الرومنسي بالتفصيل  1333617045610تحميل صور

هالانمي رومانسيته حللللوة وقصته بعد احلى ويتطرق الى مشاكل نفسية ... احلى شي بهالانمي انه ما خلى احد بحاله ... تقريبا كل شخصية تنفرد بحلقة على الاقل تحكي عنها ... الشخصيات حلوة والكوميديا جدا رائعة ... بس المشكلة بطريقة العرض لبعض الحلقات ...
    انا مرة ارتفع ضغطي لان حسيت الانمي كل شوي يعيد ويزيد ويحكي اللي صار من الاول ...
    وفيه حلقة كاملة كلها يحكي ايش اللي شفناها بالحلقات اللي قبلها وهذا صراحة مال امه داعي ... واللي قهرني اكثر الحلتين الاخيرتين مالهم داعي صراحة كله كلام وسرد للاحداث (مع انه مافي شي جديد صار) كاني اشوف مانجا بس مو اقراها اسمعها ... انا انصح اذا كنت فاضي تابع هالانمي بس المانجا اشجع قرائتها لاني متاكدة انها احسن من الانمي

School Rumble

قائمه لافضل الانمي الرومنسي بالتفصيل  1333617045263تحميل صور

هالانمي خطيييييييييييير ويمووووووت من الضحك وما اتوقع في احد ما يعفه او ما سمع عنه ... اضحك انمي شفته لحد الآن ولخبطات الاعتراف والحب اللي فيه تهببببببل صراحة الانمي perfect القصة والاحداث والشخصيات والرسم يهبلووووون ... الانمي يتكون من 3 اجزاء بس والله يستاهل انه يكمل بعد وانا انصح وبقووووووووة وفورا متابتعته

Special A

قائمه لافضل الانمي الرومنسي بالتفصيل  1333617074653تحميل صور

وووووو هالانمي جنااااان وخصوصا الرسم والشخصيات يهبلوووووووووون بس رجولهم طوااااال بزيادة
    القصة مررررة حلوة بس نهايته عادية ما توقعتها كذا ... قصة الانمي جدا روووووعة وجديدة حيث ان العلاقة اللي تجمع بين الشخصيتين الاساسيتين مبنية عالمنافسة وراح نشوف كيف يتحول هالعداء الى قصة حب بهالانمي اللي انصح مشاهدته بقوة

Sola

هالانمي قصته جدا غريبة ونهايتها عجييييييبة محد يتوقعها ... الشخصيات جدا رووووعة (عجبتني اللي شعرها بوي كوييييت ) والاحداث جدا مشوقة وفيه اكشن شوي ...
    وفي حلقة تحزن يوم البطل ترك اللي شعرها بوي ... بغيت اصيح من الحلقة ... نهاية الانمي تعور القلب ومو متوقعة... عموما أنصح بمتاعة هالانمي لانه من اوائل الانمي اللي شفتهم ولهم طابع خاص ...

Vampire knight

قائمه لافضل الانمي الرومنسي بالتفصيل  1333617045701تحميل صور

هالانمي خطيييييير و جناااان والقصة مررررة حلوة والاحداث مثيرة وشيقة والغموض اللي فيه يخليك ما توقف متابعة وتبي تكمل كل الانمي بأجزائه ... الشخصيااااااات مرة تهبل وخصوصا زيرو يحليله حبيته ... نهاية الانمي بالمرة تحزن وقدرهم مرة صعب وياليت ما تكون هذي النهايةة وفيه للانمي موسم جديد ... اغاني هالانمي مرةة قهرتني ما حبيتها ابدا وهذا رايي الشخصي ...
    اخيرا اتمنى ان الموضوع يعجبكم
    وانتظر ردودكم

مع خالص حبي..
    الجـــــوري
    الجـــــوري
    مشرفة منتدى عالم حواء

قائمه لافضل الانمي الرومنسي بالتفصيل  Empty رد: قائمه لافضل الانمي الرومنسي بالتفصيل

مُساهمة من طرف الجـــــوري الإثنين أبريل 16, 2012 2:40 pm

يسلمو يابعدي

بس الانمي اللي قبل الاخير مو كل الحلقات مترجمه صح

؟؟
    dodo
    dodo
    مشرفة منتدى الانمي

قائمه لافضل الانمي الرومنسي بالتفصيل  Empty رد: قائمه لافضل الانمي الرومنسي بالتفصيل

مُساهمة من طرف dodo الإثنين أبريل 16, 2012 2:48 pm

الله يسلمك...تقصدين انمي Sola ولا Special A
    الجـــــوري
    الجـــــوري
    مشرفة منتدى عالم حواء

مُساهمة من طرف الجـــــوري الإثنين أبريل 16, 2012 7:41 pm

Special A هذا اللي اقصدهـ

مليت وانا ابحث حن حلقات مترجمه

صح يفتح لاكن المقطع مايشتغل
    dodo
    dodo
    مشرفة منتدى الانمي

مُساهمة من طرف dodo الثلاثاء أبريل 17, 2012 10:54 am

تلقيه موجود في المنتدى حق الانمي lol!
    الجـــــوري
    الجـــــوري
    مشرفة منتدى عالم حواء

مُساهمة من طرف الجـــــوري الأربعاء أبريل 18, 2012 7:29 pm

تسلمين يابعد قلبي

احاااول احلهـ I love you

الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أبريل 19, 2024 7:06 am