الجوري وفيصل / رواية

    شاطر

    الجـــــوري
    مشرفة منتدى عالم حواء

    عدد المساهمات: 605
    تاريخ التسجيل: 25/11/2011
    العمر: 18

    الجوري وفيصل / رواية

    مُساهمة من طرف الجـــــوري في السبت مارس 24, 2012 9:13 am

    تذكير بمساهمة فاتح الموضوع :


    رواية {...جوري وفيصل ....... <لاتفوووتكم كامله

    --------------------------------------------------------------------------------

    هذي الروايه مو من تاليفي تاليف من تاليف kalنتعرف على ابطال القصه....
    عائلة{ابو الهام}
    الجزء الاول:::
    ابوالهام ..(سليمان)...
    ام الهام ..(الجوهره)
    الهام ..متزوجه ولد خالتها وعندها بنت اسمها (مها )عمرها سنتي..
    وجوري.. دلوعة ابوها وامها ..طبعا ابوها يموووت عليها ومدلعها دلع وحاط لها سواق وخدامه لها خاص غير سواق البيت والخدم حقين البيت وعمرها 18سنه في ثالث ثانوي ..

    .................................................. .................................................. ...................................... . عائلة {ابو فيصل}
    ابو فيصل ..(عبدالعزيز)اخو ابو الهام
    ام فيصل ..(نهله) ...
    ريم ..عندها اربع عيال بنتين وولدين متزوجه واحد من اقرباها
    رنا ..عندها متزوجه وعندها ولدين
    فيصل..عمره 20سنه ويدرس طب..
    رشا..صديقة جوري الروح بالروح وعمرها 18سنه بثالث ثانوي..
    وهيا ..اخر العنقود بس ابو فيصل مايدلع عادي عنده ..عمرها 9سنوات
    .................................................. .................................................. ....................................... عائله {ام نواف}
    ام نواف..(هيا)هي اخت ابو فيصل وابو الهام زوجها متوفي
    نواف ..عمره 20سنه صديق فيصل الروح بروووح...
    ويارا: عمرها 22سنه متزوجه وعندها بنتين
    نوف..عمرها 18 ينه وهي دايما مع الجوري ورشا.
    وعبدالرحمن..عمره 15سنه وهو خبل البيت ....
    .................................................. .................................................. .......................................وباقي شخصيات راح تتعرفون عليهم بالقصه...........


    ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,



    بالبدايه كانت جوري جالسه بالحديه تحت وتشرب عصير وتقرأ مجلات وكان يوم اربعاء وهي ماداومت وجالسه تنتظر ابوها بالحديقه وامها كانت طالعه تجيب اغراض للبيت هي وخدامه من الخدم لان اختها وعيالها بيجون اللي هم اخوان رزج الهام وامه....

    جاء ابو الهام .
    جوري راحت تفتح له الباب.
    جوري : هلا والله وغلا وينك يابو الهام قاعده لحالي.
    ابو الهام(سليمان) : هلا هلا ههههه وش فيك ماداومتي اليوم .
    جوري : لا والله .جالسه بالبيت ..تخبر اليوم سهره ومابي اصير دايخه.
    ابو الهام (سليمان) : ايه يلا اجل ندخل جوا لحد ماتجي امك ونتغدى ...
    الجوري : يلا ..
    ودخلو وجلسو سوالييف لحد مادخلت عليهم ام الهام (الجوهره)
    ام الهام(الجوهره) : السلام .
    الجوري وابو الهام(سليمان ) : وعليك السلام .
    ام الهام (الجوهره) : اوه مجتمعين.
    جوري : افا عليك بس ننتظرك عشان تكمل الجمعه هههه.

    ام الهام (الجوهره) : هههههههههه بروح اشوف بالمطبخ جهزو كل شيء ولالا
    جوري : اوكي بس بسرعه لاني بطلع بعد شوي بروح لسوق عشان اشتري لي لبس لليوم
    ابو الهام (سليمان) : وانتي كل يوم لبس
    جوري : اوه وش اسوي يعني تبغى جوري بنت سليمان تكرر لبسها
    ابو الهام (سليمان) : لا والله ماابغى جوري بنت سليما تكرر لبسها ههههههههه
    ام الهام (الجوهره ) : اوه اخرتوني يلا بروح .....
    الجوري وابو الهام (سليمان ) :هههههههههههههههههه
    جوري : يلا بابا بروح لسوق تبغى شيء
    ابو الهام (سليمان ) : سلااامتك


    ...........وراحت جوري ولبست عبايتها وقالت لخدامتها تقول لسواق يجهز السياره وطلعت وراحت لحياة مول ومن محل لي محل ولقت لها لبس رجعت وهي تعبانه اخذت لها شاور ونامت ساعه لحد مااذن المغرب وقامت وجعدت شعرها ولبست برمودا جينز وبلوزا طويله شوي بس لونها ابيض وفيها زخارف بالفضي ولبست حزام فضي عريض على الخصر وكعب (وانتو بكرامه) لونه ابيض واكسسورات على الوان البلوزا ونزلت تحت وراحت للمطبخ عند امها .....
    جوري : سلااام
    ام الهام (الجوهره) : هلا والله ببنيتي وعليكم السلام وش ذا الزين
    الجوري : هههههه اخق انا على هالكلام ...هاه خلصتو
    ام الهام (الجوهره): ايه مابقى شيء ....
    وفجأه رن الجرس وراحت جوري عند الصاله ودخلت الهام فتحت لها الخدامه ....

    جوري وهي تمشي لعند الهام : هلا هلا هلا ووالله بأم مهوي الحلوه ...
    الهام : اوه اليوم فيه ترحيب ياهلا بك
    وراحت جوري وسلمت على الهام وخذت من الخدامه مهوي باستها وقالت : قلبي والله اخبارك
    مها : تيبه انتي احبارك (طيبه انتي اخبارك)
    جوري : انا كويسه يلا تعالي معاي نجلس
    وجلسو الهام وجوري سوالفه بصاله لحد ماجت ام الهام
    ام الهام (الجوهره) : هلا والله ببنيتي
    الهام : هلا بك
    ام الهام : اخبارك وينك من زمان
    الهام : والله بخير الله يسلمك
    جوري : احم احم نحن هناااا
    ام الهام : تكلمت الصاااحيه
    جوري : هههههه مدري وش فيك علي اليوم ...
    ام الهام : بلا لسانك طويل
    جوري : حرام عليييييك متى طولت صوتي ...الا اقول ماما بيجون عماني اليوم
    ام الهام : اكيد انشاءالله
    جوري : اشوا مشتاقه لرشوي ونوفه ..
    الهام : وانتي توك تدرين
    جوري : بصراحه ايه ههههههه
    الهام وام الهام : ههههههههههه
    الهام : بروح اسلم على ابوي عنده احد
    جوري : لا بس زوجك
    الهام : اجل يلا بروح ... تعالي معاي اخاف تطلع لي قطوتك(لان عند جوري قطوه وتخاف منها الهام وجوري ماتتغطى عن زوج الهام لان كل عيال خالتها اخوانها من الرضاعه )
    جوري : والله ما ودي بس يلا عشان توك جايه ..
    الهام : الحمدالله والشكر ههههههههههه
    وراحو جوري والهام وام الهام لعندهم وسلمو على فهده زوج الهام وابو الهام وجلسو سواليف وضحك فجأه طق باب حق باب مجلس الرجال وراحو جوري والهام ركض وام الهام راحت معاهم وطبعه جوري اخر وحده واول من دخل فيصل ولد عمها وشافها من ورا واعجب فيييها مرا ودخل فيصل وسلم على عمه

    ابو الهام : وينكم تأخرتو .
    ابو فبصل : ابد لا تأخرنا ولا شيء .
    فيصل : كيفك ياعمي عساك بخير
    ابو الهام : بخير الله يسلمك

    عند الحريم

    دخلت جوري لقت رشا
    جوري : رشوووووي حبيبة قلبي ويييييينك من زماان ماكني بنت عمك .
    رشا : هلا وج وج بعد قلبي انتي اللي وينك .
    جوري : اخبارك ..؟
    رشا: بخير الله يسلمك
    وبعدها على طول دخلو عمت جوري ورشا ام نواف ووكمل الهبال وجتهم نوف
    سلمت نوف على الحريم ولما وصلت للمهبل جوري ورشا ا
    جوري : اهلن اهلن ببنت العمه القاطعه وسلمت عليها
    نوف : حرام انا قاطعه يالقاطعه
    رشا: ههههههههههه خلاص كلكم قاطعي وسلمت على نوف .. كيفك؟
    نوف : بخير الله يسلمك وجلسو سواليف وضحك
    وجت خالت جوري وكمل الهبال لان بنات خالة جوري هدى وساره تؤام اكبر من جوري بسنه



    وجلسو هبال وسوالف مع الحريم وضحك وتعشو وراحت خالة جوري والهام وباقي العمان والهام وزوجها

    لهام : جوري سلمتي على عمي
    جوري : لا والله ماسلمت
    نوف : كلنا ماسلمنا
    رشاء : ايه والله
    الهام : وش تستنون البسو عباياتكم ورحو عندهم وسولفو معاهم
    جوري : والله فكرا
    رشا وهي قدامهم : يلا بنات gooo
    وراحو لبسو عباياتهم وطلعو
    دخلت رشا بعدين نوف وفي الاخير جوري طبعا فيصل اللي ماصدق لانه يبي يتعرف على جوري اكثر واكثر
    جت جوري وسلمت على عمها وسلمت على الشباب بكلمة كيفكم وجلست جمب ابوها وجنبها رشا بعدين نوف وقدامهم عمهم وفيصل ونواف وعبدالرحمن اخو نواف وجلسو سواليف وفجأه دخلت الهام وجلست جمب زوجها وكملو السواليف
    جوري : الهام شوفي من اللي زارنا
    التفت الهام وصرخت : يمه تكفين جوري شيليها
    ومن اللي زااارهم قطوة جوري اسمها (سيرينا ) وطبعا رشا ونوف خوافااات نفس الهام القطوه جت ودارت على رجلين جوري فييصل معجب بشخية جوري انها ماتخاف من الحيوانات ولا شيء ..
    قالت رشاء :تكفييييييين طلعي القطواااا
    جوري : هاه بابا وش رايك اطلعها
    ابوالهام : لا لاتطلعينها خليهم يخافون شوي
    التفت جوري عليهم وقالت : مالي دخل بابا يقول خليها
    طبعا الهام مبسوطا لامن سيرينا صارت بعيده عنها اللي هي القطوا
    وخذت جوري القطوا وطلعتها لانها رحمتهم ورجعت لهم
    وجت مهاوي بنت الهاام
    وجت عند الجوري وقال : هيه انتي دومي (هيه انتي قومي )
    جوري : ايش اايش ماسمعت
    مهاوي : دووومي بدلس دمب بابا عوده (قومي بجلس جمب بابا عود)
    جوري : اقلبي وجهك
    مهاوي : ودهي ماينقلب (وجهي ماينقلب)
    ابو الهام مات من الضحك وقال : ههههه من وين تعلمتي هالكلام
    مهوي تأشر على جوري
    والكل: ههههههههههههههههههههههه
    مهاوي : بسرعه دومي (بسرعه قووووومي )
    جوري : لا ياشيييييييخه
    مهاوي : لا انا مو سسيحه انا مها (انا مو شيخه انا مها)
    الهام : حرام عليك قومي عنها
    جوري : اوووه عاد جت الثاني والتفت على مهوي ماراح اقول لان هذا ابوي انا مو ابوك انتي ابوك هذا .. وتأشر على فهد ابو مها.. وانا دلوعة بابا انتي دلوعة ابوك ....
    فهد : مهوي تعالي ماعليك منها تعالي عندي
    جوري : ايه تكفى فكنيييييييي
    فيصل اللي خاق واربعن ساعه يتفرج عليهااا
    ابو الهام : الا اقول وش رايكم نطلع للمخيم بكرا
    جوري ونوف ورشا في وقت واحد : تكفوووووووووووووووون
    ابو فيصل :والله ما ودي بس عشان خاطر البناات نرووح
    رشا: تلوموووووووني بقلييييبي
    الكل : هههههههههههههههه
    جوري اللي مسكت يد ابوها وصار تبوسها وفيصل نظراته ماحركها ومعجب فيها لانها متعلقه في ابوها وحلوه وكااامله مكمله
    الجوري : بروح اقول لامي
    نوف : خذيني معاااك
    رشا:حاااااااااااااااااضر


    _________________

    الجـــــوري
    مشرفة منتدى عالم حواء

    عدد المساهمات: 605
    تاريخ التسجيل: 25/11/2011
    العمر: 18

    رد: الجوري وفيصل / رواية

    مُساهمة من طرف الجـــــوري في السبت مارس 24, 2012 10:15 am

    الجزء الثالث والعشرين ...........
    وقامت ريم
    وراح فيصل لابوه
    فيصل : السلام
    وشاف ابوه يكلم
    ابوفييصل : الحمداللله على سلامتها واول ماترجعون كلمني وقل لي وهذا كلامي معاه بعدين يلا مع السلامه
    فيصل : يبا مين هذي اللي الحمدالله على سلامتها
    ابو فيصل : جوري اغمى عليها وودها للمستشفى واليوم بتنوم بالمستشفى
    فيصل: فيها شيء وش صار لها
    ابو فيصل : انا عرفت السالفه من عمك وانت واحد ماتستاهل جوري
    فيصل : هذا اللي صار وفات الفوت
    ابو فيصل : بروح الحين بشوف بنت اخوي بالمستشفى وكلامي معاك بعدين
    وطلع ابوفيصل
    فيصل صعد فوق وشاف رشا بتنزل
    رشا : فيصل اللله يخليك بروح للمستشفى عند جوري تكفى
    فيصل كسرت خاطره رشا : طيب يلا البسي
    رشا: ثوانيي وانا عندك
    فيصل: انا بالسياره
    وراح فيصل للسياره وحط راسه على المرتبه حقت السياره وشغل اغنية فقدتك ..
    فقدتك يااعز الناس فقدت الحب والطيبه وانا من لي في هالدنيا سواك ان طالت الغيبه رحلت ومن بقى وياي يحس بضحكتي وبكاي ...وش اسوي بالالم والاااه ولاكن البقى لله وييصبرني على بعادك وهذا حظي وراضي به ..
    وطاحت دمعت فيصل
    دخلت رشا وهي مستغربه من فيصل القوي تطيح دمووعه وسمعت الاغنيه وحطت راسها على الباب وصاااااحت
    ومشا فيصل ولما وصلو المستشفى
    فيصل : انزلي بلبق السياره واجي
    رشا : اوووكي
    ونزلت رشا وسالت عن غرفة جوري ودخلت وشافت الكل مجتمع عندها حتى نوف
    نواف كان جالس عند الباب
    جاء فيصل
    فيصل : السلام
    نواف : فيصل انت خسرت قلب جوري الكبير وخسرتها كلها
    فيصل جلس : وش اسوي طيب اللي صار صار
    نواف : طيب انت تحبها
    فيصل : ايه ومو بس احبها اموت فيها
    نواف : طييب تعال نروح لااقرب مقى نتقهوى لحد مايذن العشان نصلي ونرجع تاخذ ااهلك ووااخذ اهلي
    فيصل : يلا
    فيصل جلس يقول لنواف كل شيء
    اما جوري اللي كانت نايمه على السرير والمغذي عليها كانت تدق عليها ندى وتسكر في وجها
    بالاخير ندى دقت على الالهام وعرفت كل شيء بس ندى ماجت للمستشفى عشان عمها فيه وابوها فماراحت
    بالاخير الكل راح لبيته وجوري نامت معها ام الهام
    اليوم الثاني الساعه 3العصر خلاص بتطلع يعني جوري
    جاء ابو الهام وخلص الاوراق حقت الخروج وطلع جوري رجعت البيت وهي فرحانه وماتعرف ليش
    دقت عليها رشا
    رشا : هلاوغلا الحمدالله على السلامه
    جوري : هلابك والله الله يسللمك
    رشا: شخبارك الحين
    جوري :الحمدالله بخير
    دخل فيصل للبيت وشاف رشا تكلم
    فيصل : السلام
    رشا : وعليكم السلام
    جوري : هذا فيصل
    رشا : ايه
    جوري : ترى اليوم بجي وباخذ اغراضي
    رشا : اها خلاص الله يحيك يلا انا لازم اسكر باي
    جوري : باي
    وسكرت
    جوري : شاديه ياشاديه
    شاديه اللي هي خذامتهم المصريه :نعم ياست الكل
    جوري : اليوم بروح لبيت عمي وبجيب اغراضي وابغاك تروحين معاي تساعديني
    شاديه : حاااضر
    جوري : يلا انا بروح البس
    شاديه :حاضر
    وراحت جوري البست بنطلون وتيشيرت واخذت شنطتها ولبست عباتها وراحت
    وصلت هناك ودقت الجرس وفتحت لها رشا
    رشا : هلا والله وغلا
    جوري : هلابك كيفك
    رشا: بخير الله يسلمك
    ودخلو جوا
    جوري : رشا فيصل بالغرفه
    رشا : لا طالع فيصل
    جوري : اجل انا بروح اجيب اغراضي
    رشا : يلا بجي اساعدك
    وراحت جوري للغرفه ودخلت معها شاديه ورشا يساعدونها
    جوري راحت لدرج فيه البومات ومجلات
    وحطتهم في شنطه وبعدين خذت البوم وجلست تفتحه وكان فيه صورها وصور فيصل وهي بماليزيا واخذتها ودخلتها بالشنطه
    وبعدين راحت لاشرطتها وسيدياتها الاغاني ودخلتها بشنطه وشاديه تدخل ملابسها ورشا تساعدها
    ونزلت شاديه الشنطه تركبها لسياره ورجع فيصل وشاف الشنط شنطه ورا شنطه
    فيصل يسال شاديه : خير وش هذي الشناط
    شاديه : هذي شنط الست جوري
    فيصل : اهاا <<وضاااق صدره
    بعدين شاف جوري تطلع والطرحه على كتوفها وتمشي مع رشا وفيصل منهبل عليها وبعدين اهي شالت الطرحه ولبستها وسلمت على رشا وطلعت وشافت فيصل قدامها
    فيصل : كيفك جوري ؟
    جوري تهز براسها ايه ومشت وركبت السياره وقبل ماتركب والتفت على فيصل وركبت
    فيصل : خساااره رحتي من يدي ياجوري بس بيضل حبك محفور بقلبي
    بعدين دخل فيصل
    ومرت الايام حزينه لفيصل وجوري ووصلت لججوري ورقة الطلاق متاثره ومنصدمه من فيصل ومرتقريبا اسبوعين وبعدين صار اول يوم لجوري في الطب
    جوري كانت مره خايفه وماتدري ايش بتواجه في الطب رشا طبعا دخلت عربي ونوف ثقافه اسلاميه
    قامت جوري الساعه 9 ونص وتروشت ولبست ملابس الجامعه ونزلت تحت وفطرت مع امها وابوها
    وبعدين راحت للجامعه وكانت مبسوطه ومو مصدقه انها بتصير دكتوره ومر عليها اليوم عادي مافيه أي شيء بالدوام وطبعا ندى وقفت دراستها
    رجعت جوري من الدوام وهي تعبااااانه على طول راحت تنام وقامت المغرب وااللي قومها مها لان مها عندهم لان الهام بالنفاس
    قامت جوري ونزلت تحت وشافت الكل جالس تحت حتى محمد الصغير موجود مع ام الهام
    نزلت السلام وجلست جنب امها واخذت محمد وباسته وجلست تلعبه وبعدين قالت الهام
    الهام : جوري الله يخليك روحي حطيه بالسرير وهو بينام
    جوري : طيب الجزء .........
    واخذت محمد وحطته بالسرير وراحت لغرفتها وشغلت الاستريو وشغلت اغاني وجلست تقرا مجلات
    ودقت عليها رشا
    رشا : مرحبا جوري
    وكان عندها فيصل
    جوري : هلا وغلا
    رشا : هاه اخبار الجامعه
    ججوري : اوووه راجعه وانا مااشوف الطريييق
    رشا : اوف مره وحدا ماتشوفين الطريق
    جوري : والله احس انه صعب
    رشا : شريتي كتب
    جوري: لا بكرا انشاءالله وانتي
    رشا : لا بكرا بعد
    جوري : اها حلو ونوف ما تدق عليك
    رشا : لا جوالها مفصول والتلفون استحي ادق ويرد نواف وابتلش
    جوري : : والله احس اني طفشانه
    رشا : وانا نفسك
    جوري : وش رايك نطلع
    رشا : ياااالييييييت نطلع
    جوري : امرك بعدين نوف ونروح نستهبل ونرجع
    رشا : لحظه بسال فيصل
    جوري : ليش هو عندك
    رشا : ايه عندي لحظه
    جوري: يلا
    رشا : فيصل عادي نطلع
    فيصل : شايفتني ابوك
    رشا : لا بس اذا انت وافقت خلاص مو لازم ابوي
    فيصل : والله انا مالي شغل واسكتي بتابع تلفزيون
    رشا : اوف طيب
    جوري : هاه وش قال
    رشا : يقول مالي شغل
    جوري : ايه صح هو وش دخله روحي قولي لابوك
    رشا : طيب دقيقه وادق عليك
    جوري: اوكي بااي
    وسكرت
    رشا : بروح اقول لابوي بطلع انا وحدا مااااله
    فيصل : ومين ماسكك
    رشا : اوف الكلام ممعاك ضايع
    وطلعت وهي معصبه وراحت لابوها وقالت له قال دامك بتطلعين مع جوري عادي
    ورجعت وهي تصارخ
    فيصل : خير خير وجع وش ذا
    رشا : بطلعع ابوي يقول دامك مع جوري روحي للي تبين
    فيصل ""ايه ياخسارتك ياجوري "" <في نفسه
    رشا : هلا جوجو يلا تعالي لي
    جوري : احلفي
    رشا : وربي
    جوري : دقايق وانا عندك
    رشا : اوكي
    وسكرت
    فيصل : بروح البس
    رشا : ليش
    فيصل : بيمروني ربعي وبروح معاهم
    رشا : وليش ماتروح بسيارتك
    فيصل : لا سيارتي صغيره وماتكفي
    رشا : انا بروح البس
    وراحت تركض ونفس الشيء فيصل
    ولبس فيصل قميص لونه اسود وفي كتابات ابيض من ورا ومفتح الازارير من قدام ولا بس بنطلون جنز على الخصر والقميص على فكرا ضيق
    وبعدين رن الجرس وصار اصدقاه
    وفي نفس الوقت جت جوري
    طلع فيصل وشاف اصدقاه فاتحين الشبابيك ومشغلين اغنيه ويلاه حقت راشد الجديده وطالعين من الشبابيك ولابسين كدشات بس يبغون يستهبلون طلع فيصل شاف جوري هو خاق عليها وجوري خاقه عليه مشا فيصل وسوا نفسه مااهتمم
    فيصل : مرحباااااااااااا
    الكل : اهلن فصول بسرعه اركب
    ركب قدام
    وفتح الشباك وطول علي الاغنيه والشباب ورا يرقصون وطالعين من الشباك
    وبعدين راحو وهم مسرعييييييين وجوري في نفسها "" مدري على ايش شايف نفسك تصدق ميته عليك وع ""
    عبدالعزيز صديق فيصل : اقول فيصل مين اللي كانت عند الباب وراكبه السياره عيونها تهبل باللثام
    فيصل : هذي جوري بنت عمي لستح على وجهك
    عبدالعزيز : اوف هذي زوجتك الاولى
    فيصل : اايييييه
    عبدالعزيز : تهببببببببل ماشاءالله
    فيصل : اقول امش وانت ساكت
    ووصلو التحليه ونفس الشيء رشا وجوري في التحليه
    جوري : رشا نروح لستار بوكس
    رشا : ايه يلا
    وراحو لستار بوكس
    عبدالعزيز : هاه شباب وين بتروحون
    فيصل : نتقهوى قبل
    عبدالعزيز : هذا ستار بوكس ننزل فيه
    فيصل : يلا
    ونزلو في ستار بوكس
    اوه شوفو الصدفه
    جوري كانت تختار من القائمه ودخلو الشباب وكانو سته واشكالهم خوقاق واحلاهم فيصل
    فيصل شاف جوري ورشا وجلس يضحك يعني وش هالصدفه
    رشا : هههههههههههه اوف وش هالصدفه
    جوري : أي صدفه
    رشا : فيصل واصدقاه هنا شوفيهم
    جوري : اجل امشي نروح مقهى ثاني
    رشا : ليش
    جوري : رشا لو سمحتي
    رشا : يلا
    قامت جوري لين فيه شباب عند الباب توهم بيدخلون شافو جوري ورشا
    واحد منهم الشباب : ياهلا بالحلوات
    فيصل ماتاكد ميد مين الحلوات مايدري انهم جوري ورشا
    وطبعا هم مو اصدقا فيصل لا ثانين
    واحد منهم قال : احنا عازمين الحلوات على قهوى لذيذه مثلهم
    جوري : اقول بعد عن طريقي ياوصخ
    فيصل سمع صوت جوري وطلع هو واصدقااه
    واحد من الشباب اللي يغازلون جوري ورشا قال : اوه اوه الحلوه زعلت
    طلع فيصل

    الرابع والعشرون .............
    فيصل : خير ياخوي وش السالفه
    الشاب اللي غازل جوري وفيصل: ابد عاجبينا وقلنا نعزمهم بس رفضو
    فيصل : تدري هذول من يكونون
    الشاب : اكيد حبيباتك يعني مني كونون
    فيصل : لا حبيبي هذول البنات خواتي تفهم
    الشاب : اذا بتلعب العب على واحد غيري
    عبد العزيز صديق فيصل: اقول والله لو ماتقلب وجهك ان تشوف شيء ماشفته
    رشا : فيصل خلاص ماصار شيء
    فيصل بصوت عالي : ولك وجهه تتكلم انت ووجهك ماتخاف ربك
    عبد العزيز يلتفت على البنات جوري ورشا : خلاص انتم روحو احنا بنتصرف
    جوري : لالا خاف تصيرر مشاكل
    فيصل : اقلب وجهك لا يجيك كف يعلمك الادب والاحترام
    الشاب : شوف مستحيل يطلعون كلهم خواتك والله لو انهم وش
    فيصل : طبعا مو كلهم خواتي وحده اختي والثانيه زوجتي
    جوري حست ان الدنيا تدور بها ومسكت يد رشا وضغطت عليها من الخوف
    الشاب : اوه خلاص طيب اااسفين
    وراحو الشباب
    فيصل واصدقاه جلسو يضحكون جوري ورشا واقفين وموب قادرين يتحركون
    فيصل يلتفت عليهم : خلاص روحو
    ومشو جوري ورشا من غير راي وركبو السياره وتمشو شوي بعدين تعشو ورجعو
    حطت جوري رشا في البيت وبعدين راحت بيتهم وشافت الكل نايم بعدين راحت بدلت ملابسها ونامت
    ومرت الايام كذا عاجيه ومافيه شيء
    وبعد شهر تقريبا خذت جوري خبره شوي عن الطب
    فيصل من الحزن اللي فيه نحف كثير ومشغول في الهندسه وشركة ابمه
    الهام خلصت نفاسها ورجعت لبيتها
    رشا تشوف اخوها حزين وباين عليه الحزن وكلما له يتقطع قلبها عليه
    نوف تهتم في دراستها
    نواف مشغول في شركة خاله ابو الهام
    عبدالرحمن تعب من ثالث ثانوي وصار كل طاقته يحطها في الدراسه
    وفي بيت ابو فيصل الكل كان مجتمع ماعدا فيصل
    ام فيصل : مدري وش اسوي بذالولد معاد ياكل شيء
    ابو فيصل : ايه من الشغل والتعب
    ام فيصل: ليته من الشغل
    ريم : يمه ليش ماتخطبين له يمكن ينسى شوي
    رنا : ايه والله ترى بيموت
    رشا : اهو ماراح يوافق
    ريم : لا اهو مايرد طلب لامي
    ام فيصل بس مين هذي اللي بيحبها وبينسى جوري
    رنا : في وحده من صديقاتي توها متخرجه اصغر مني بسنتين وكبر فيصل يعني وش رايك نخطبها لفيصل
    ريم : حلوه
    رنا : لا مو مره سمينه وسمرا شوي
    ريم : ايه لايكون هديل
    رنا : ايه بس
    ريم : ميب شينه بس سمارها مخربها وسمنها بس اذا صار فيه زواج اكيد بتنحف
    رنا : اجل نتوكل على الله
    ام فيصل:ميب عاجبته وين بنلاقي احلى من جوري
    ودخل فيصل : السلام
    ريم : جبنا طاري القط جانا ينط
    فيصل: ليش حاشين فيني
    رشا : لا بس خواااتك يبغون يخطبون لك
    فيصل: ومن قال اني بوافق
    رششا : ايه اصلن مستحيل يوافق <<رشا رافضه الفكر عشان مايضيق صدر جوري
    رنا : بس هذي وحدا محترمه واكيد بتحبها ومره طيوبه وهي كبرك الحين وماتشتغل
    فيصل : مستحييييييييل
    ام فيصل : لو عشاني انت شوف واكيد بتعجبك وبتحبها بعد
    فيصل : لا لا لا
    ام فيصل : هاو مالي خطر عندك
    فيصل :.............
    ام فيصل : هاه ياوليدي وش قلت
    فيصل : اللي تشوفونه
    وراح فيصل لغرفته
    رشا : ترى بيطلقها وتشوفون لاتقارنون هديل في جوري جوري فيها الجسم والجمال والطيبه هذي وش فيها حتى اللباقه مافيها
    ريم : انتي خلك برا الموضوع يعني تبغين اخوي يتعذب وكلما له وينحف لحد مايموت لا حبيبتي لازم نخطب له على اننا مستحيل نلقى مثل جوري بس يلا الشكوى لله
    ام فيصلأ : يلا كلموهم وقولي لهم نزورهم اليوم
    رشا والعبره خانقتها : وجووري طيب
    رنا: وش فيها جوري
    رشا : مافيها شيء
    وصعدت رشا فوق وهي تبكي وماتعرف لييييييش
    المهم راحو زارو اهل هديل ووافقو والملكه الخميس اهم يبغون فيصل يرجع مثل اول يتحسن يعني مايدرون انه بتزيد سوء حالته لان حبيبته وقلبه وحياته بتحزن
    فيصل في غرفته بليل الساعه4 الفجر
    في نفسه قال "" اااه ياجوي مستحيل احب وحده مثل ماحبيتك ""
    ننام فيصل وهو مو مرتاح من اللي بيتزوجها(هديل)
    مرت الايام عاديه يوم الخميس يوم الملكه الظهر الساعه 12
    الهام جت عند جوري
    الهام : قمتي
    جوري: من زمان
    الهام : طيب بكلمك
    جوري : طيب تكلمي
    الهام : اليوم ملكة فيصل
    جوري : من فيصل
    الهام : ولد عمي
    جوري التفت على الهام وعيونها دموع : ومين قال لك
    الهام : ابوي
    جوري : اليوم الملكه
    الهام : ايه
    جوري : لا مستحيييييييييل
    وجلست تصيييييييييييييح
    وطلعت الهام وجوري بس تصيح وبعد صلاة العشاء راحو لبيت هديل
    رشا طبعا ماراحت لان مالها خلق
    العروس مومره حلوه سمييينه وسمرا يعني مو حلوه
    دخلت على فيصل وفيصل منقرف منها
    المهم مر اليوم عادي فيصل مااعجبته هديل وجوري اربع وعشرين ساعه تبكي
    رشا كلمت جوري قبل مايرجعون اهلها
    جوري قالت ميد رشا ثواني وادق عليك
    وبعدين جو اهل رشا وجلسو بالصاله
    فيصل وهو يصرخ: ابي اعرف وش هذا الذووووق
    دقت جوري على رشا وهي جالسه مع فيصل واهله ,وفيصل يهاوشهم

    الجزء الخامس والعشرون ...
    جوري :رشا وش هالازعاج عندك
    فيصل : دوبا وسمرا وقصيره مدري من وين اخترتوها
    رشا : هلا جوري ايه هذا فيصل يهاوشهم
    جوري : ليش
    رشا : ههههههههههههههه مااعجبته يقول دوبا وسمرا وقصيره
    جوري : اها اخليك يلا اول مايهدى الجو دقي باي
    رشا : اوكي باي
    وسكرت
    جوري في نفسها "" معقوله مااعجبتك يافيصل""
    فيصل : انا مااابغاها
    رشا : بصراحه انا مااارتحت لها
    ريم : طيب شوف اخلاقها قبل
    فيصل : اوووه الكلام معاكم ضاااايع
    وطلع فيصل برا البيت
    رنا : يوه عسى مايصير شيء فيه الله يستر
    رشا : انتم من وين جايبين الذوق وربي انها قبيحه حتى بالمكياج عاد وشلون بدون مكياج لو ان زوجته الاولى شينه اوكي بس انها تطير العقل وبعدين خذيتو له هالخاايسه
    ريم : والله انك صادقه الا شخبار نفسية جوري انتي تكلمينها
    رشا : مدري احيانا احس انها مبسووطه واحيانا لا مافهمتها
    جت ام فيصل : وين فيصل
    ريم : طلع وهو معصب
    ام فيصل : ليش
    ريم : مااعجبته هديل
    ام فيصل : ايه هي ماتصلح له بس عاد وش نسوي فيكم
    ريم : هي بس دبا وسمرا وقصيره
    ررشا : وش بقى
    رنا : ههههههه من جد
    ام فيصل : ياما ناس تزوجو وهم يكرهون وبالاخير صار سمن على عسل
    رشا : يمكن فيه ناس بس مع هذي الانسااانه مستحيل فيصل يعيييييييييش معها
    الكل : ههههههههههههههه
    ام فيصل بروح اكلم ولدي اشوف وينه
    فيصل : نعم
    ام فيصل: هاه وش جاك
    فيصل : انتم من يون تشوفون وشلون اخترتو هالخايسه لي ماااابيها
    ام فيصل : يافيصل اصبر لو شوي وبتحبك بعدين
    فيصل : باي
    ام فيصل : هاه وش فيه
    رشا : انا بروح اكلم جوووري
    ام فيصل : وانتي اربع وعشرين ساعه جوري
    رشا : انتم ماتعرفون وش جوري بالنسبه لي هي كل حيااتي
    وصعدت فوق ودقت على جوري
    رشا : اهلن جوري
    جوري : اهلن رشا
    رشا : فاتك تو يااالله اول مره اشوف فيصل كذا
    جوري : هههه ليش
    رشا : مااعجبته هديل
    جوري : لهدرجه هي كذا شينه يعني
    رشا : لحظه بوصف لك شكلها البااايخ
    جوري : حرام عليك
    رشا : لحظه هي دوبااااا منجد و سمرااااااااااااء وكمان قصيييره
    جوري : ههههههههههههههههههه معقوووله ولا تستهبلين
    رشا : لا وشينه ملامحها بعد يعني فيصل ماتعود الا عليك قمر وجسم يهبل وطول وكل شيء
    جوري : تسلمين يارشا بس انا بعد اللي فيصل مستحيل ارجع
    رشا : وانا ماالووومك تدرين فيصل الحين طلع من البيت ومارجع لحد الحين
    جوري : ليييش .؟
    رشا : معصب على رنا وريم لان ماعندهم ذوووق
    جوري: اهاا
    رشا : جوري تعالي نامي عندنا
    جوري: لااااا مافيه اامل
    رشا : الله يخليك خلاص انسي انك تزوجتي فيصل واعتبريه اخوك
    جوري في نفسها "" وشلون تبغيني انسى انسان اسمه محفور بقلبي بس يلا عشان ماتاخذين عني فكرا ""
    جوري : اوكي بس اذا كانت بتجي نوف لحالي لا
    رشا : احلفي
    جوري: يعني بكذب
    رشا : خلاص بكرا المغرب انتي هنا
    جوري: اووكي
    فيصل : رشااااااااااااااااا
    رشا : نعم
    فيصل : تعالي
    رشا : اوكي
    جوري : وش فيك من تكلمين انتي
    رشا : فيصل جاء
    جوري : يلا اجل بسكر انا
    رشا : لاجوري انتظري بس بشوف وش يبي
    جوري : طيب روحي له يلا
    رشا : الحين انزل من الدرج
    جوري : ههههههههه منتيب صاحيه
    رشا : نعم وش تبي
    فيصل : من تكلميين
    رشا : وانت وش دخلك اخلص وش تبي
    فيصل : كلمي هديلوه وقولي لها فيصل مايبغاك
    رشا تكتم ضحكتها : والله اخوي انهبل
    فيصل : سوي اللي قلت لك عليه
    رشا : مو شغلي والله قول لرنا رنا صديقة هديل
    جوري: رشا بسكر انا
    رشا : لا جوري خلاص
    فيصل قلبه شوي وبيوقف من يوم سمع اسمها
    فيصل : هذي جوري
    رشا : ايه يلا بصعد فوق
    كملت رشا سوالف مع جوري بعدين سكرت
    ونزلت جوري تحت شافت الهام جالسه
    جوري: بكرا بروح لبيت عمي عند رشا وبنام عندهم
    الهام : والجامعه وفيصل
    جوري: ماابغى احسس عمي ولا رشا وابغى ارجع مثل اول
    الهام ابتسمت ابتسامه عرييضه : ايه خليك كذا


    _________________

    الجـــــوري
    مشرفة منتدى عالم حواء

    عدد المساهمات: 605
    تاريخ التسجيل: 25/11/2011
    العمر: 18

    رد: الجوري وفيصل / رواية

    مُساهمة من طرف الجـــــوري في السبت مارس 24, 2012 10:16 am

    تكلملة الجزء ..........
    ومرت تقريبا شهر وصار الحين موعد زواج فيصل وبيبدا عذاب جوري
    يوم الزواج
    هديل متحمسه لزواج وفيصل وده يصرخ ويقول ماااااابيك ياهديل واحبك ياجوري
    قامت جوري وهي متنكده لان زواج فيصل اليوم بس الزواج بيصير في بيت ابو فيصل وماراح يجي ناس كثير
    جوري قامت وراحت الكوفيرا مع امها والهام
    وطالع شكل فستان جوري يهبببببل وهي تهبل
    فيصل مره مو متحمس حتى السفر يقول ماراح اسافر
    جوري رجعت العشاء وهي مخلصه كل شيء بس تنتظر امها والهام
    جوري راحت لغرفتها وشغلت اغنية
    فقدتك ياااعز الناس فقدت الحب والطيبه وانا من لي بهالدنيا سوواااك ان طالت الغيبه رحلت ومن بقى وياي يحس بضحكتي وبكاي حتى الجرح في بعدك يغزيني واههلي به وش اسوي بالالم والاااه ولاكن البقى لله يصبرني على بعااادك واذا حظي وراضي به
    وبعدين طقت عليها الهام
    الهام : جاهزه
    جوري : ايه
    الهام : اوكي يلا
    في بيت ابو فيصل رشا بس تبكي على جوري وحظها
    نزلت تحت رشا بفستانها ومكياجها وجلست بالصاله تفكر
    دخل فيصل : السلام
    رشا : وعليكم السلام
    فيصل: وش فيك رشا تعباننه
    رشا : لا <وبنبرة حزن تقول> مبروك
    فيصل : وش تباركين لي عليه على اشين يوم عندي ولا على فراق جوري على ايش تباركين
    رشا نزلت دموعها وراحت لغرفتها
    جت هديل واهلها
    وبعدين ام نواف وبالاخير ام الهام وابو الهام والهام وجوووووري اللي الحزن باين على وجهها
    دخلت جوري : اهلين
    رشا وقفت وشافت جوري وهي حزينه رشا مسكت جوري وطلعت بها برى بالحديقه
    جوري : وش فيك رشا
    رشا : انتي وش فيك وجهك مو عاجبني
    جوري نزلت راسها : تخيلي انتي مكاني
    رشا : وربي ماالوومك وفيصل قال لي اليوم لما باركت له قال على ايش تباركين على اشين يوم عندي ولا على فراق جوري
    جوري: اهو جد قالك هالكلام
    رشا : ايه جد بس جوري خلاص انتي انسي وصدقيني فيصل ماراح ينساااك ابدا
    جوري : لا انا ماابغى ادخل بحياته فيصل اخوي لاااقل ولا اكثر
    رشا : طيب امشي نضحك الحين بتطلع
    جوري: مين
    رشا : ههههههههه ماعرفتيها هديلوه الكلبه
    جوري : حرام عليك البنت وش دخلها تعالي بس ندخل
    ودخلو ونوف جلست جنب جوري وجلست تسالها عن اخبارها
    والكل كان يناظر جمال جوري اللي بجد جذاااب وساااحر ولبسها وكشختها
    طلعت هديل وانصدمت جوري من شكلها ماكنها عروس ابدا
    الكل راح يسلم على هديل
    وجاء دور جوري
    جوري : مبروك وسلمت عليها
    هديل : لا يكون انتي جوري
    جوري هزت براسها ايه وطلعت برا بالحديقه وماكان احد منتبه لها وطلعت وجلست بالطاوله وجلست تبكي تبكي
    فيصل حس انه مكتوم وطلع بالحديقه وشوفو الصدفه طلع وشاف اعز مخلوقه عنده تبكي
    جوري كانت رافعه راسها وعيونها تدمع وفيصل شافها وانبهر من شكلها وجمالها وجلس يناظرها يمكن دقيقتين وبعجين مسحت دموعها جوري ودخلت
    فيصل ""ليش ياجوري وربي احبك لاتبكين الله يخليك قطعتي قلبي ""
    ودخل فيصل وهو باين عليه الحزن والكل مو عاجبته حالة فيصل ونفس الشيء جوري وكل المعازيم راحو فيصل مو كنه هو العريس مو معطي أي اهتمام لهديل ووعكس يوم زواجه لجوري راحو المعازيم باقي ابو الهام وام الهام والهام وجوري ونوف وام نواف ونواف وهديلوه اللي هدمت حياة جوري وبتشوفون كيف
    دخل فيصل : السلام
    ام نواف : مبروك ياوليدي
    فيصل : الله يبارك فيك
    ام الهام والهام : مبروك يافيصل
    فيصل : الله يبارك فيكم
    وددخل فيصل وصعد فوق ولا عطى وجهه لهديل وهي كانت جالسه مع ام نواف وام الهام وغيرها
    هديل : ليش يعاملني كذا ودي اعرف
    ام فيصل : اهو كذا بداية الايام بعدين عادي
    رشا : جوري وش رايك نصعد فوق شوي ونرجع ابغى اقولك لك كلام ضروري
    جوري: يلا
    وصعدو جوري ورشا فوق وجلسو يسولفون سوالف عاديه
    بعدين ام الهام نادت جوري عشان بتروح
    هديل صعدت فوق عند فيصل وشافته نايم
    هديل في نفسها ""والله لاوريك يافيصل شكلك ماتدري اني هدييل اللي فرقت بينك وبين جوري ""
    ومر اليوم عادي يوم الجمعه قام فيصل ونزل وفطر
    ريم : وين هديل
    فيصل : مين هديل
    ريم : لاتسوي نفسك غبي
    فيصل : ايه للي مزوجيني ياها مدري اتوقع فوق
    نزلت هديل : السلام
    فيصل : الحمدالله شبعت
    وطلع برا البيت
    هديل : وش فيه هذا
    رشا بصوت واطي وهي تاكل : والله ماالومه يصبح على ذالوجهه
    هديل : قلتي شيء
    رشا : سلامتك
    الجزء السادس والعشرون...
    قامت رشا :الحمد الله
    وبعد الفطور اجتمعو كلهم باصاله
    ام فيصل : رشا روحي كلمي فيصل يجي للبيت مدري وين راح والمشكله اليوم مافيه دوامات
    رشا : طيب انشااءالله
    وراحت تكلم فيصل
    رشا : هلا فيصل وينك انت ترى امي مرا خايفه عليك وترى ضايق صدرها
    فيصل : اوه خلاص شوي وجاي
    رشا : فيصل بطلب منك طلب
    فيصل : وشو
    رشا : كلنا نحب جوري ونموت فيها <وبكت رشا> وانت اكثر واحد تحبها بس الله يخليك صح انك ماتحب ههديل بس لاتضيق صدر امي وسو نفسك تحب فيصل
    فيصل : حاولت اليوم بس ماقدرت انتي شايفه نفسها نازله بالبجامه حقتها وهي توها عروس انتي يمكن عادي بس هي عروس ونازله ببجامه
    رشا : والله ماالومك بس تحمل شوي
    فيصل : خلاص بس قولي لي متى اخر مره كلمتي جوري
    رشا : امس بليل
    فيصل : وش اخبارها طيب
    رشا : هي واضح عليها متاثره لانك تزوجت بس تتصنع انو مايهمها شيء
    فيصل : طيب قولي لها اني مااحب هديل
    رشا : من جدك انت اصلن هي عارفه انها ماعجبتك
    فيصل : وش عرفها
    رشا : امي تتكلم عندها انها مااعجبتك
    فيصل : اها ودام امي داريه انها مااعجبتني ليش تزوجني ياها
    رشا : والله مو عارفه وشو بس اهي تبغى تنسيك
    فيصل : طيب انا جاي الحين والله يصبرني عليها
    رشا : على مين
    فيصل : هديلوه
    رشا : هههههههههههههه معليش تحمل لو عشان امي
    فيصل : طيب يلا مع السلامه
    رشا : باي
    وسكرو
    ودقايق وجا فيصل وجلس وهو منسده نفسه من هديل السامجه
    نروح لجوري وماادراك ماجوري اللي حتى الفطور مافطرت
    كانت جالسه بغرفتها وتفتح في كتب الجامعه وتحوس فيها وتقرا فتحت الهام وجلست على الكنب مقابل جوري
    الهام : ليش وجهك صاير افر من امس وانا ملاحظه
    جوري : انا لا مافيني شيء
    الهام : جوري خلاص فيصل راح انسيه زي مانساك
    جوري : الهام ومين قال اني مفكره فيه اصلن عادي وانا اللي رافضته واكرهه ومااحبه والله يوفقه مع هديل
    وهي تكذب بس تتصنع انها ماتحب فيصل وحب فيصل محفور في قلبها
    الهام : طيب تعالي تحت
    جوري : اوكي بس الحين بياذن المغرب
    الهام : واذا اذن
    جوري: بطلع مع ندى
    الهام : اها
    جوري: الهام ماتلاحظين صرنا مانطلع مع بعض ولا مخيم ولا حركات
    الهام : الا ملاحظه
    جوري: قولي لابوي يمكن يوافق
    الهام: انا بقوله بس اهم شيء انتي اطلعي ووسعي صدرك وماعليك من فيصل اللي ماصار لكم شهر متزوجين يروح ويخطب
    جوري : تدرين ان فيصل نحف كثيير بعد ماتطلقنا ومو هو اللي يبي يتزوج لا اهم زوجوه عشان تزين نفسيته مع الزواج وتدرين ان هو مااعجبته هديل
    الهام : وانتي وش دراك
    جوري : تقول لي كل شيء رشا
    الهام : اها المهم انا بروح اقول لابوي قبل لايطلع
    جوري : ليش ابوي وين بيطلع
    الهام : بيروح لعمي
    جوري نزلت راسها وتعلب باضافيرها : اها
    الهام : يلا باي
    جوري : بااي
    كلمت ندى على جوري وقالت لها قولي لرشا ونوف يججون لانهم وحشوني جوري قالت لها طيب
    الهام قالت لابوها انهم يطلعون ووافق اوبها وقال بقول لاخوي اللي هو ابو فيصل جوري وهي بالسياره دقت على رشا
    جوري : هلا رشو
    رشا : اهلين جوري
    رشا كانت جالسه مع ابوها وعمها ابو الهام وفيصل معاهم
    وفيصل طبعا سمع اسم جوري وصار ناطل اذنه عند رشا
    جوري : كيفك ؟
    رشا : والله بخير ياليتك جايه مع عمي
    ابو الهام لما درى انها تكلم جوري التفت على فيصل وبعدين سوا نفسه مااهتم وسولف مع ابو فيصل
    جوري : لا والله وليش اجي
    رشا : حلوه ذي ليش تجين توسعين صدرك معاي
    جوري : لا مدري استحي
    رشا : من تستحين منه
    جوري : من هديل
    رشا : من جدك تستحين من هديل اصلن بنجلس انا يواك بالغرفه يعني ماراح تشوفنا
    جوري : المهم اسمعي
    رشا : هلا
    جوري : بطلع مع ندى ماودك تجين
    رشا : اممم مدري بقول لابوي لحظه
    جوري: يلا بسرعه
    رشا : بابا عادي اطلع مع جوري
    ابو فيصل : بكيفك اذا تبين روحي
    رشا : ايه اكيد ابغى
    ابو فيصل : خلاص روحي
    رشا : اوكي خلاص بس أي سوق عشان اجي
    جوري : للملكه بنتقهوى فيه ونتعشى ونرجع
    رشا : اوكي
    جوري : يلا باي
    رشا : باي
    وسكرت
    رشا : السواق موجود
    فيصل : لا رايح مع رنا وريم لسوق
    رشا : ياااشينهم اوف منهم طيب وشلون الحين
    ابو الهام : فيصل يوديك
    ابو فيصل : ايه يافيصل ودها والرجعه لو السواق يرجعها
    فيصل: خلاص طيب بسرعه بس لاني بروح لربعي
    رشا : ايه دقيقه بس
    وراحت رشا وهي تركض لغرفتها
    ولبست بنلطون وتيشيريت
    الجزء السابع والعشرون ....
    وبعدين فيصل دخل وهو يصرخ : رشااااااااا يا رشا وينك تاخرتي الله يهديك
    رشا : هذا انا جايه
    هديل سمعت صوت فيصل ونزلت تحت
    هديل : فيصل وين بتروح
    فيصلأ: بودي رشا لجوري وصديقتها
    هديل : بروح الله يخليك
    فيصل : انا ماراح اروح
    هديل : لا قصدي بروح مع رشا
    فيصل : بس الطلعه طلعت بنات
    هديل : وشايفني عجوز
    فيصل: لابس بس اهم توهم باولى جامعه انتي متخرجه من زمان
    هديل : معليش بروح
    ونزلت رشا : سوري تاخرت فيصل
    هديل : هاه فيصل وش قلت اروح
    رشا : وين تروحين
    هديل : وانتي وش دخلك
    رشا : سوري يلا فيصل بسرعه لااتاخر على البنات
    فيصل : هديل انا مالي شغل قولي لرشا
    هديل من طرف خشمها تتكلم : رشا بروح معاك
    رشا : بس الطلعه طلعت بنات وماتناسب لك
    هديل : الله يخليك
    رشا : اوف مالي شغل <وتلتفت على فيصل > فيصل ترى تاخرت
    فيصل : يلا تعالي
    وراحت رشا وركبت السياره وفيضصل جاء وشوي وتجي هديل القاطه وتركب وراء
    فيصل : بصوت واطي بس تسمعه رشا : لاحووول نشبه بعد
    رشا : ههههههههههههه
    هديل : يلا امش وش تنتظر
    فيصل: لا قولي قسم اقول التزمي بالصمت اوف منك
    هديل : سوووري
    ومشا فيصل ولما وصلو للملكه بالصدفه شافو جوري تنزل ومعاها ببالسياره ندى فيصل مو مصدق انه يشوف جوري
    جوري سلمت على رشا وشافت فيصل وهو بالسياره وناظرته بعدين سلمت على هديل
    بعدين مشو البنات وقبل مايدخلو للسوق جوري التفت على فيصل وفيصل ابتسم وهديل شافت فيصل وهو يبتسم وقلبها فيييه حره من جوري
    مشو البنات وهديل وراهم وهي قصيره ممسكينه
    جوري التفت على هديل : هديل ليش ورانا تعالي معانا
    هديل : مو شغلك
    جوري: اعصابك اوف كلتني
    البنات جلسو بستار بوكس اللي بالمملكه
    جوري : غريبه ماسافرتو ياهديل
    هديل : انا رفضت
    رشا : اوف وش هالشلخ
    هديل : أي شلخ
    رشا : مو انتي اللي رافضه فيصل اللي مايبغى يسافر
    هديل : هاه ايه بس حتى انا رافضه
    رشا : اصلن فيصل ماخذا رايك
    هديل : وانتي وشدخلك
    رشا : لان اصلن فيصل يقول لي كل شيء
    هديل : المهم يلا نطلب
    جوري : انا بطلع اكلم نوف اشوف وينها
    وطلعت وكلمت نوف وصارت نوف في المملكه انتظرتها جوري ودخلت هي وياها في نفس الوقت
    نوف : السلام
    الكل: وعليكم السلام
    وسلممت عليهم كلهم ولما جاء دور هديل : مين
    هديل : انا هديل زوجة فيصل
    جوري لما قالت هديل اني زوجة فيصل الدنيا بدت تدور بها والكل عرف ان هديل بس حبت تقهر جوري
    رشا تبغى تقهر هديل : يااالله الى الحين مااحس انكم متزوجين لان ماقد شفت فيصل مع هديل ولا مره اما في زواجه مع جوري كان ينزل مع جوري ويجلس جنب جوري الحين مدري وش قصته
    هديل مو عارفه وش تقول : لا لاني انا اقول له روح انزل تحت وانا اقول له اني استحي قدام اهلك تصير معي عشان كذا مايبين الا بالغرفه
    رشا : اصلن حتى بالغرفه فيصل يصعد قبلك وينام وهو يقوله لي وترى عيب الكذب
    ندى شافت وجهه جوري اللي صاير اصفر
    ندى : فيك شيء ياجوري
    جوري : لا ليش
    ندى : وش رايك نروح نتمشى
    جوري : يلا
    ندى طلعت مع جوري وجلست تتمشى معاها بعدين رجعت
    جوري : ماودكم نتقهوى
    رشا : الا يلا
    جوري : اوكي انا كابتشينو
    رشا دق جوالها وصار فيصل
    رشا : هلا فيصل
    جوري ماكانت سامعه عشانها تسال البنات وش يبون من القهوه
    جوري : وانتي ياهديل
    فيصل : مين هذي جوري
    رشا : ايه
    جوري : وانتي يارشا وش تبغين
    رشا : كابتشينو
    بعدين جاء اللي ياخذ الطلبات
    جوري تكلمه بالانقليزي وفيصل ناطل اذنه ورشا مدري وش تقوله وفيصل مايسمع رشا يسمع جوري
    وبعدين فيصل : اوكي باي
    وسكرت
    ندى : ساعه تكلمين
    رشا : مدري عنه فيصل يقول لي وين مفتاح غرفتك قلت وش تبغى فيه قال باخذ سيدي وباخذ افلام وجلست اوصف له مكانه
    الكل : اهاا
    وبعدين جاء الكابتشينو وتقهوو
    جوري : يلاباي انا بروح
    ندى : والعشا
    جوري : مالي خلق اكل
    رشا التفت على هديل وترجع تناظر جوري : طيب عشاني
    جوري : اوكي بس عشانك
    هديل : احنا من بيجي لنا فيصل ولا السواق
    رشا : مدري باتصل على فيصل وبساله
    هديل : لا انا باتصل واساله
    رشا : اوف يالقلق طيب اتصلي خلصيني
    جوري: تناظر هديل وهي ودها تعطيها كف على الماشي
    هديل : اوف مارد
    رشا : اكيد بيرد علي
    هديل : مااتوقع يرد عليك وانا لا
    رشا : طيب ابشوف
    دقت رشا
    رشا : هلا فيصل
    فيصل : هلا رشا
    رشا : غريبه مارديت على هديل
    فيصل : لاني عارف ان جوري بتعصب ومالي خلق لها هالقلق
    رشا : هههه حلوه قلق
    جوري فهمتها
    رشا : المهم من بيجي لنا انت ولا السواق
    فيصل : طبعا السواق
    رشا : طيب ارسله لنا
    فيصل : طيب خلاص باي
    رشا : وش فيك معصب
    فيصل : ترى مالي خلق
    رشا : ليش مالك خلق
    فيصل : انتي عارفه ليش باي
    رشا : اوكي باي
    وسكرت رشا بعدين تعشو البنات ورجعو للبيت
    ومرت الايام كذا عاديه يوم الاربعا يوم الطلعه للبر
    جوري : شااديه تعالي نزلي شنطتي تحت ثقيله حاطه فيها كل شيء
    الجزء الثامن والعشرون ...........
    شاديه : حاضر ياست جوري انا قايه حالن
    وجت شاديه ونزلت الشناط
    طبعا اتفقو انهم يمشون مع بعض يعني يجون بيت ابو الهام بعدين يروحون مع بعض
    ابو الهام : يلا ياجوري تاخرنا عليهم ترا اهم برا
    جوري وهي تنزل من الدرج : هاه هذا انا جيت وين امي والهام
    ابو الهام : ركبو يلا باقي انتي بس
    جوري : يلا هذا انا خلصت
    وطلعو ابو الهام وجوري
    فيصل شاف جوري قدامه جوري راحت وشافت نوف ورشا واقفين عن سيارة فيصل راحت وسلمت عليهم وهي عيونها على فيصل وفيصل عيونه على جوري
    رشا : كيفك ؟
    جوري: كويسا
    نوف : ترى بتركبين معنا
    جوري: أي سياره
    نوف : هاه ايه سيارة فيصل
    جوري: ايه لا لا لاتحاوللين يانوف سوري انتم تعالو اركبو في سيارتنا
    نوف : لا وين
    جوري : نوف لاتزعلين بس انتي عارفه السبب
    وفيصل يسمع كل شيء وجوري ماكانت تعرف ان فيصل يسمع
    نوف : لا وشدعوى ازعل عالدنيا كلها ولاازعل علىى جوجو
    ابو الهام : يلا ياجوري
    جوري : اوكي جايه < وتلتفت على نوف ورشا > اوكي اشوفكم هناك باي
    رشا : ترى بازعجك بالاتصالات لاتستغربين
    جوري: عسل على قلبي
    رشا : هههه تسلمين
    جوري : ابوي عصب باي
    وراحت جوري وركبت السياره وسكرت الباب وشافت فيصل يناظرها شالت عينها جوري وجلست تحوس بجوالها ومشا ابوها ام الهام حاسه في جوري وحتى ابو الهام صعب تشوف زوجها مع حرمه ثانيه وهي اصلن تحبه يعني عذاب والكل كان حاس بجوري واكثر وحده رشا
    كان الطريق عند البنات بايخ لان جوري مو معاهم
    وصلو للبر نزل فيصل من السياره ونزلو البنات وجوري كانت بالسياره تددخل اغراضها لانها كانت مطلعه الايبود وجوالها والسماعات وجلست تدخلها بعدين طلعت
    جوري مو مرتاحه لهذي الطلعه لان هديل فيه
    نزلت جوري وكانت هديل قاطه وجهها مع البنات وهي مو كبرهم ولا حولهم عشان كذا البنات مو مرتاحين
    مر اليوم عادي, بليل الساعه عشر الكل نام مابقى الا جوري ورشا ونوف وفيصل ونواف وعبدالرحمن
    جوري: وربي ملل
    نوف : نلعب دبابات
    رشا : في ذاالليل
    نوف : عادي ترى تونا عشر بس لانهم نامو وصار هدوء تحسون اننا متاخرين
    رشا : لا خااايفه
    جوري : نغامر لو مره
    رشا : واذا ططلعو فيصل ونواف بيذبحونا في ذاالليل ودبابات
    نوف : لا ماراح يقولون شيء متى قد هاوشونا
    جوري: ايه صادقه يلا بس امشو وبنلبس عباياتنا احتياط
    رشا : يلا اجل
    وراحو من عند الدبابات وشغلوها ومشو جوري كانت مسرعه مره وحتى نوف ورشا ويستهبلون ويفحطون
    فيصل : من اللي شغل الدبابات في هذا الليل
    نواف : اكيد البنات
    عبدالرحمن : بروح العب معاهم
    نواف : فيصل امش نروح عندهم والله ملل
    فيصل : يلا
    وطلعو فيصل ونواف وعبدالرحمن شغل دباب وراح يستهبل مع جوري لان جوري تحب تستهبل معه
    جوري: من انت مااشوفك زين
    عبدالرحمن : افا ماعرفتيني
    جوري: دحوم هلا وغلا وينك اليوم ماشفتك
    عبدالرحمن : وحتى انا ماشفتك
    جوري : اقول نواف وفيصل جو
    عبدالرحمن : ايه ليش
    جوري: لا بس اسال
    وراحو جوري وعبدالرحمن بعييييييييييد مره
    رجعو رشا ونوف عند فيصل ونواف
    نوف : ماشفتو جوري
    رشا : وعبدالرحمن بعد
    نواف : لا مو معاكم
    رشا : لا شكلهم بعدو
    وبعدين شافو لمبات الدباب من بعيد فيصل قرب يبغى يتاكد
    فيصل : شوفوهم هناك
    نواف : يااالله عبدالرحمن وجوري اجتمعو وكلهم مهبل
    رشا : امحق هذي الدكتوره وتلعب دباب لا وحقت عظام بعد
    نوف : هههههههههههه والله انك صادقه
    فيصل ابتسم على ضحكه خفيفه
    ووصلو جوري وعبدالرحمن
    جوري كانت مرفعه العبايه ورابطتها عند خصرها وباين بنطلونها : ياااهووو فزت علييك
    رشا : ليش وش قصتكم
    جوري وهي تنزل من الدباب : لعبنا سباق وفزت عليه
    رشا : واحنا مالنا رب
    جوري : انتم بطيئين اما هو سريع
    نوف : فزتي على مين عبدالرحمن
    جوري: يب يب
    فيصل خاق عند جوري
    نوف : امانه جد والله ياعبدالرحمن
    عبدالرحمن شفتي عاد فازت علي اول مره بنت تفوز علي
    نوف : ههههههههههه مسكييييييييييييييييييين
    عبدالرحمن : مالت عليك هذا وانا اخوك
    نوف : لا ابغى اشفي غليلي منك
    عبد الرحمن : طيب يانووفوووه
    نواف : امششو بس نجلس في أي مكان
    جوري مستحيه من نواف وتستحي تقول لا ماابغى فتحملت وراحو يجلسون بعيد عن المخيم شوي
    جوري وكان جنبها من اليسار رشا ومن اليمين نوف وبعدين عبد الرحمن وبعدين نواف وجنب رشا فيصل
    عبدالرحمن : نواف الله يخلي غني لنا
    فيصل: تكفى
    نواف : طيب بس وش اغني أي اغنيه مو فاضي افكر
    فيصل وهو يناظر جوري: فقدتك
    نواف : لا غيرها يافيصل
    فيصل : عشاني
    نواف : طيب احم احم
    جوري ودها الارض تنشق وتبلعها ولا تسمع نواف يغني فقدتك
    نواف : فقدتك يااعز النااااس فقدت الحب والطيبه وانا من لي بهالدنيا سواك ان طالت الغيبه رحلت ومن بقى وياي يحس بضجكتي وبكاي وحتى الجرح في بعدك يخزيني واهلي به وش اسوي بالالم والاااه ولكن البقى لله يصبرني على بعادك وذا حظي وراضي به ...
    فيصل طول الوقت وهو عيونه على جوري وجوري عارفه انه يقصدها فيصل
    بعد ماخلص نواف الكل صفق له وجوري تصفق بدووون نفس
    فيصل كان يناظر جوري
    جوري مو عارفه وش تسوي تحس ان الدنيا تدور فيها وودها تموت وترتاح في هذي اللحظه


    _________________

    الجـــــوري
    مشرفة منتدى عالم حواء

    عدد المساهمات: 605
    تاريخ التسجيل: 25/11/2011
    العمر: 18

    رد: الجوري وفيصل / رواية

    مُساهمة من طرف الجـــــوري في السبت مارس 24, 2012 10:17 am

    السلاااااااام عليكم
    هذا بااارت ولا المفروض ما انزله لاني امس منزلتلكم باااااارت
    بس عشانكم واسمعوني يا بنات الروايه لسا طويله وما يمدي ننهيها قبل رمضان
    وشكراااااااااا لمتاااابعتكم
    سيدة زمانهاا
    وهذا البارت لعيونكمتكملة الجزء ..........
    رشا : اوكي
    ودخلت رشا جوا
    وكلمت جوري وهي تبكي
    رشا : جووووووووووري راح فيصل لشركه والولد اللي كلمني يقول برروح له بالشركه
    جوري : رشا خلاص اللي يصير يصير وانا واثقه من نفسي
    رشا : واذا صدق فيصل
    جوري : اكيد بيصدق بس انا مافيه يدي شيء بس لو اقوله بيقول اني مكلمته فخليني ساكته احسن واستسلم للامر الواقع وانا بفهم ابوي الحين
    رشا : الله يصبرك امين وياالله بسكر باي
    وسكرت بدون ماتسمع من جوري رد
    جوري راحت وهي تركض على الدرج شافتها الهام وراحت وراها
    جوري دخلت الغرفه وهي تبكي وطاحت بالسرير
    الهام : وش فيك جوري
    جوري : الحين بيعطيه المقااطع الحييييييين
    الهام : جوري تعالي نفهم ابوي
    جوري : ماااقدر اتكلم
    الهام : تعالي معاي وانا بفهمه
    جوري : اوكي
    وراحو ودخلو على ابوهم وجوري كانت تبكي وجلست جنب الهام وهي خايفه
    الهام : يبا احنا جينا بنفهمك شيء ولازم انت تصدق
    ابو الهام : ليش وش فيها جوري
    الهام : خلني طيب اتكلم
    ابو الهام : طيب يلا تكلمي
    الهام : في واحد كلم على رشا وقال لها انو بيفضح جوري وبيركب صور له هو وياها ومو بس صور حتى مقاطع فيديو لانو هو يعرف يركبها بالكمبيوتر وراح يروح لفيصل ويوريه كل شيء واكيد فيصل بيصدق واكيد بتنتهي حياة جوري مع فيصل واللي ابغاه منك انك ماتصدقهم
    ابو الهام : ومن هو هذا اللي بيسوي كذا الخسيس الوواطي
    الهام : يبا انتبه تصدقهم انتبهم
    جوري جلست تنتفض وتصرخ : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااااااه خلاااااااااص اووص اوص لااتتكلمين لااتتكلمين
    وصار وجها ازرق جوري
    الهام : يمممممممممممممه لحقي علينا
    وجت ام الهام تركض وشافت منظر بنتها وجاء ابو الها وجلس يحركها بس مافيه فايده وجها كلما له ويصير ازرق
    جابت الهام كاس مويه وكبتها في وجهه جوري وجابت عطر وحطته على يدها وبعدين على خشم جوري
    وبعدين جوري صحت وقامو وودوها في الصاله الداخليه وخوها تنسدح على الكنب
    ام الهام : وش السالفه
    قالت لهاا الهام السالفه
    ام الهام في نفسها "" والله لو تصدق يافيصل وتشك في شرف بنتي او تربيتها ان مااخليها ترجع لك لو تموووت ""
    نروح لفيصل
    كان جالس بمكتبه
    دخل عليه السكرتير: لو سمحت يا ااستاذ فيصل جتنا هذي الرساءل من البريد كلها في سيدي
    فيصل: اوكي عطني اشوف
    السكرتير : بغى شيء
    فيصل : لا شكرا بس اطلع وسكر الباب
    السكرتير : اوكي
    فيصل شغل الابتوب وشاف الصور اللي صدمته بس قال تركيب بس لما شاف المقطع وهي جالسه ترقص مع شباب على طول صدق بتقولون وشلون ترقص تتذكرون حفلة نجاح جوري لما سوت حفلة نجاح كانت ساميه تصورها وهي مع البنات والشاب هذا خذاها ووحط بدال البنات اللي ترقص معهم شباب
    فيصل : مستحيل تسوينها ياجوري انا اوريك اذا ماخليتك تندمين مااكون انا فيصل
    وراح فيصل لبيت ابو الهام ورن الجرس وفتحت له جوري
    وعطها كف لحد ماطاحت على الارض طلعت ام الهام وشافت جوري طايحه على الارض وفيصل معصب عرفت انها من السالفه
    ام الهام وهي تصرخ : الهااام ابو الهام الحقو على جوري
    جاء ابو الهام من المجلس من صرخة ام الهام وشاف جوري على الارض
    جوري : يعني شكيت فيني بسبب سيدي
    فيصل : ايه لانه مقطع
    جوري : انا كلموني بنات وهددوني يهدمون حياتي والحين اهدموها بس ترى هذا المقطع والصور كلها تركيب في تركيب
    ودخلت وهي تركض ابو الهام شاف بنته تنطق قدام عينه
    ابوالهام بصوت عالي : تشك في تربية بنتي يالوااااااااطي يالخسيس
    فيصل : لانك ماشفت المقطع
    ابو الهام : مممكن تدخل وتوريني المقطع عشان اصدق
    فيصل : اكيد
    وجابت الخدامه لابتوب جوري وشغلو فيه المقطع
    قال ابو الهام : لحظه يافيصل شوف المكان اللي ترقص فيه وين
    فيصل : هذا هذا بيتكم
    ابو الهام : وانا ماادخل شباب عندي
    فيصل مر عليه الموقف لما شاف جوري بلبس نجاحه : بس وشلون يعني من اللي صورها
    ابو الهام : هذا مو شغلي المهم انت شكيت في بنتي وطقيتها وقدامي بعد فيصل انت ولد اخوي وثقت فيك وسلمت لك بنتي والحين هي مااتاكل ولا تشرب والحين انا عرفت السبب فيصل اااسف ماااقدر اخلي بنتي ترجع معاك وابغى ورقة الطلاق توصل اليوم قبل بكرا
    فيصل : بس بس ياعمي لازم نشوف كلام جوري
    ابو الهام : نادو جوري
    راحت ام الهام تنادي جوري
    جوري نزلت مع امها
    ابو الهام وهو واقف جنب فيصل : جوري انتي تبغين ترجعين مع فيصل
    جوري : لا ومستحيل انا ماابغاه انت خربت حياتي وحولتها من فرح الا حزن وانا نبهتك قبل كذا وقلت لك اذا سويتها مره ثانيه مالي عيشه معاك واذا مافيه ثقه مافيه حب انا ابغى الطلاق مااقدر اعيش معاك
    ابو الهام يلتفت على فيصل : راح ترجع وتصير اخو لجوري لاااقل ولا اكثر ولا تظن ان هذا السبب بيفرق بينا تخيل كنك ماتزوجت جوري
    فيصل : على العموم انا طالع الحين وانا اعترف بغلطي واسف ياجوري اذا كنت محول حياتك من فرح الا حزن واعتبريني اخوك الكبير مع السلامه عمي مع السلامه خالتي ووورقة الطلاق راح توصل خلال يومين
    وطلع وسكرر الباب جوري ماحست بنفسها وحاسه رجولها مو شايلتها وطاحت على الارض مغمى عليها
    الهام نزلت وشافت جوري على الارض : وش فيها اختي وش فيها
    ابو الهام : ركبوها السياره ونوديها المستشفى
    وكبو على وجها مويه وصحت وبعدين ودوها للمستشفى
    فيصل رجع للبيت وهو متنكد
    دخل فيصل : السلام
    الكل : وعليكم السلام
    فيصل : رشا ليش ماقلتي لي
    رشا : خفت تصدق وتحطها فيني
    فيصل : انا صدقت وبعدين عرفت انه تركيب بس تعرفين اني طلقت جوري
    رنا وريم يشقهون
    ريم : ليش وش صاير كنتو سمن على عسل
    فيصل جلس وقالهم كل الساااالفه
    ريم : وش بتقول ميد ابوي
    فيصل : هذا اللي خايف منه
    رشا : تصدق انك ماتستاهل جوري
    وقامت رشا وراحت لغرفتها
    ريم : احنا الغلطانين اللي نخطب لك وحده مثل جوري وماتساهل نخطب لك اصلن

    الجزء الثالث والعشرين ...........
    وقامت ريم
    وراح فيصل لابوه
    فيصل : السلام
    وشاف ابوه يكلم
    ابوفييصل : الحمداللله على سلامتها واول ماترجعون كلمني وقل لي وهذا كلامي معاه بعدين يلا مع السلامه
    فيصل : يبا مين هذي اللي الحمدالله على سلامتها
    ابو فيصل : جوري اغمى عليها وودها للمستشفى واليوم بتنوم بالمستشفى
    فيصل: فيها شيء وش صار لها
    ابو فيصل : انا عرفت السالفه من عمك وانت واحد ماتستاهل جوري
    فيصل : هذا اللي صار وفات الفوت
    ابو فيصل : بروح الحين بشوف بنت اخوي بالمستشفى وكلامي معاك بعدين
    وطلع ابوفيصل
    فيصل صعد فوق وشاف رشا بتنزل
    رشا : فيصل اللله يخليك بروح للمستشفى عند جوري تكفى
    فيصل كسرت خاطره رشا : طيب يلا البسي
    رشا: ثوانيي وانا عندك
    فيصل: انا بالسياره
    وراح فيصل للسياره وحط راسه على المرتبه حقت السياره وشغل اغنية فقدتك ..
    فقدتك يااعز الناس فقدت الحب والطيبه وانا من لي في هالدنيا سواك ان طالت الغيبه رحلت ومن بقى وياي يحس بضحكتي وبكاي ...وش اسوي بالالم والاااه ولاكن البقى لله وييصبرني على بعادك وهذا حظي وراضي به ..
    وطاحت دمعت فيصل
    دخلت رشا وهي مستغربه من فيصل القوي تطيح دمووعه وسمعت الاغنيه وحطت راسها على الباب وصاااااحت
    ومشا فيصل ولما وصلو المستشفى
    فيصل : انزلي بلبق السياره واجي
    رشا : اوووكي
    ونزلت رشا وسالت عن غرفة جوري ودخلت وشافت الكل مجتمع عندها حتى نوف
    نواف كان جالس عند الباب
    جاء فيصل
    فيصل : السلام
    نواف : فيصل انت خسرت قلب جوري الكبير وخسرتها كلها
    فيصل جلس : وش اسوي طيب اللي صار صار
    نواف : طيب انت تحبها
    فيصل : ايه ومو بس احبها اموت فيها
    نواف : طييب تعال نروح لااقرب مقى نتقهوى لحد مايذن العشان نصلي ونرجع تاخذ ااهلك ووااخذ اهلي
    فيصل : يلا
    فيصل جلس يقول لنواف كل شيء
    اما جوري اللي كانت نايمه على السرير والمغذي عليها كانت تدق عليها ندى وتسكر في وجها
    بالاخير ندى دقت على الالهام وعرفت كل شيء بس ندى ماجت للمستشفى عشان عمها فيه وابوها فماراحت
    بالاخير الكل راح لبيته وجوري نامت معها ام الهام
    اليوم الثاني الساعه 3العصر خلاص بتطلع يعني جوري
    جاء ابو الهام وخلص الاوراق حقت الخروج وطلع جوري رجعت البيت وهي فرحانه وماتعرف ليش
    دقت عليها رشا
    رشا : هلاوغلا الحمدالله على السلامه
    جوري : هلابك والله الله يسللمك
    رشا: شخبارك الحين
    جوري :الحمدالله بخير
    دخل فيصل للبيت وشاف رشا تكلم
    فيصل : السلام
    رشا : وعليكم السلام
    جوري : هذا فيصل
    رشا : ايه
    جوري : ترى اليوم بجي وباخذ اغراضي
    رشا : اها خلاص الله يحيك يلا انا لازم اسكر باي
    جوري : باي
    وسكرت
    جوري : شاديه ياشاديه
    شاديه اللي هي خذامتهم المصريه :نعم ياست الكل
    جوري : اليوم بروح لبيت عمي وبجيب اغراضي وابغاك تروحين معاي تساعديني
    شاديه : حاااضر
    جوري : يلا انا بروح البس
    شاديه :حاضر
    وراحت جوري البست بنطلون وتيشيرت واخذت شنطتها ولبست عباتها وراحت
    وصلت هناك ودقت الجرس وفتحت لها رشا
    رشا : هلا والله وغلا
    جوري : هلابك كيفك
    رشا: بخير الله يسلمك
    ودخلو جوا
    جوري : رشا فيصل بالغرفه
    رشا : لا طالع فيصل
    جوري : اجل انا بروح اجيب اغراضي
    رشا : يلا بجي اساعدك
    وراحت جوري للغرفه ودخلت معها شاديه ورشا يساعدونها
    جوري راحت لدرج فيه البومات ومجلات
    وحطتهم في شنطه وبعدين خذت البوم وجلست تفتحه وكان فيه صورها وصور فيصل وهي بماليزيا واخذتها ودخلتها بالشنطه
    وبعدين راحت لاشرطتها وسيدياتها الاغاني ودخلتها بشنطه وشاديه تدخل ملابسها ورشا تساعدها
    ونزلت شاديه الشنطه تركبها لسياره ورجع فيصل وشاف الشنط شنطه ورا شنطه
    فيصل يسال شاديه : خير وش هذي الشناط
    شاديه : هذي شنط الست جوري
    فيصل : اهاا <<وضاااق صدره
    بعدين شاف جوري تطلع والطرحه على كتوفها وتمشي مع رشا وفيصل منهبل عليها وبعدين اهي شالت الطرحه ولبستها وسلمت على رشا وطلعت وشافت فيصل قدامها
    فيصل : كيفك جوري ؟
    جوري تهز براسها ايه ومشت وركبت السياره وقبل ماتركب والتفت على فيصل وركبت
    فيصل : خساااره رحتي من يدي ياجوري بس بيضل حبك محفور بقلبي
    بعدين دخل فيصل
    ومرت الايام حزينه لفيصل وجوري ووصلت لججوري ورقة الطلاق متاثره ومنصدمه من فيصل ومرتقريبا اسبوعين وبعدين صار اول يوم لجوري في الطب
    جوري كانت مره خايفه وماتدري ايش بتواجه في الطب رشا طبعا دخلت عربي ونوف ثقافه اسلاميه
    قامت جوري الساعه 9 ونص وتروشت ولبست ملابس الجامعه ونزلت تحت وفطرت مع امها وابوها
    وبعدين راحت للجامعه وكانت مبسوطه ومو مصدقه انها بتصير دكتوره ومر عليها اليوم عادي مافيه أي شيء بالدوام وطبعا ندى وقفت دراستها
    رجعت جوري من الدوام وهي تعبااااانه على طول راحت تنام وقامت المغرب وااللي قومها مها لان مها عندهم لان الهام بالنفاس
    قامت جوري ونزلت تحت وشافت الكل جالس تحت حتى محمد الصغير موجود مع ام الهام
    نزلت السلام وجلست جنب امها واخذت محمد وباسته وجلست تلعبه وبعدين قالت الهام
    الهام : جوري الله يخليك روحي حطيه بالسرير وهو بينام
    جوري : طيب

    تكملة الجزء .........
    واخذت محمد وحطته بالسرير وراحت لغرفتها وشغلت الاستريو وشغلت اغاني وجلست تقرا مجلات
    ودقت عليها رشا
    رشا : مرحبا جوري
    وكان عندها فيصل
    جوري : هلا وغلا
    رشا : هاه اخبار الجامعه
    ججوري : اوووه راجعه وانا مااشوف الطريييق
    رشا : اوف مره وحدا ماتشوفين الطريق
    جوري : والله احس انه صعب
    رشا : شريتي كتب
    جوري: لا بكرا انشاءالله وانتي
    رشا : لا بكرا بعد
    جوري : اها حلو ونوف ما تدق عليك
    رشا : لا جوالها مفصول والتلفون استحي ادق ويرد نواف وابتلش
    جوري : : والله احس اني طفشانه
    رشا : وانا نفسك
    جوري : وش رايك نطلع
    رشا : ياااالييييييت نطلع
    جوري : امرك بعدين نوف ونروح نستهبل ونرجع
    رشا : لحظه بسال فيصل
    جوري : ليش هو عندك
    رشا : ايه عندي لحظه
    جوري: يلا
    رشا : فيصل عادي نطلع
    فيصل : شايفتني ابوك
    رشا : لا بس اذا انت وافقت خلاص مو لازم ابوي
    فيصل : والله انا مالي شغل واسكتي بتابع تلفزيون
    رشا : اوف طيب
    جوري : هاه وش قال
    رشا : يقول مالي شغل
    جوري : ايه صح هو وش دخله روحي قولي لابوك
    رشا : طيب دقيقه وادق عليك
    جوري: اوكي بااي
    وسكرت
    رشا : بروح اقول لابوي بطلع انا وحدا مااااله
    فيصل : ومين ماسكك
    رشا : اوف الكلام ممعاك ضايع
    وطلعت وهي معصبه وراحت لابوها وقالت له قال دامك بتطلعين مع جوري عادي
    ورجعت وهي تصارخ
    فيصل : خير خير وجع وش ذا
    رشا : بطلعع ابوي يقول دامك مع جوري روحي للي تبين
    فيصل ""ايه ياخسارتك ياجوري "" <في نفسه
    رشا : هلا جوجو يلا تعالي لي
    جوري : احلفي
    رشا : وربي
    جوري : دقايق وانا عندك
    رشا : اوكي
    وسكرت
    فيصل : بروح البس
    رشا : ليش
    فيصل : بيمروني ربعي وبروح معاهم
    رشا : وليش ماتروح بسيارتك
    فيصل : لا سيارتي صغيره وماتكفي
    رشا : انا بروح البس
    وراحت تركض ونفس الشيء فيصل
    ولبس فيصل قميص لونه اسود وفي كتابات ابيض من ورا ومفتح الازارير من قدام ولا بس بنطلون جنز على الخصر والقميص على فكرا ضيق
    وبعدين رن الجرس وصار اصدقاه
    وفي نفس الوقت جت جوري
    طلع فيصل وشاف اصدقاه فاتحين الشبابيك ومشغلين اغنيه ويلاه حقت راشد الجديده وطالعين من الشبابيك ولابسين كدشات بس يبغون يستهبلون طلع فيصل شاف جوري هو خاق عليها وجوري خاقه عليه مشا فيصل وسوا نفسه مااهتمم
    فيصل : مرحباااااااااااا
    الكل : اهلن فصول بسرعه اركب
    ركب قدام
    وفتح الشباك وطول علي الاغنيه والشباب ورا يرقصون وطالعين من الشباك
    وبعدين راحو وهم مسرعييييييين وجوري في نفسها "" مدري على ايش شايف نفسك تصدق ميته عليك وع ""
    عبدالعزيز صديق فيصل : اقول فيصل مين اللي كانت عند الباب وراكبه السياره عيونها تهبل باللثام
    فيصل : هذي جوري بنت عمي لستح على وجهك
    عبدالعزيز : اوف هذي زوجتك الاولى
    فيصل : اايييييه
    عبدالعزيز : تهببببببببل ماشاءالله
    فيصل : اقول امش وانت ساكت
    ووصلو التحليه ونفس الشيء رشا وجوري في التحليه
    جوري : رشا نروح لستار بوكس
    رشا : ايه يلا
    وراحو لستار بوكس
    عبدالعزيز : هاه شباب وين بتروحون
    فيصل : نتقهوى قبل
    عبدالعزيز : هذا ستار بوكس ننزل فيه
    فيصل : يلا
    ونزلو في ستار بوكس
    اوه شوفو الصدفه
    جوري كانت تختار من القائمه ودخلو الشباب وكانو سته واشكالهم خوقاق واحلاهم فيصل
    فيصل شاف جوري ورشا وجلس يضحك يعني وش هالصدفه
    رشا : هههههههههههه اوف وش هالصدفه
    جوري : أي صدفه
    رشا : فيصل واصدقاه هنا شوفيهم
    جوري : اجل امشي نروح مقهى ثاني
    رشا : ليش
    جوري : رشا لو سمحتي
    رشا : يلا
    قامت جوري لين فيه شباب عند الباب توهم بيدخلون شافو جوري ورشا
    واحد منهم الشباب : ياهلا بالحلوات
    فيصل ماتاكد ميد مين الحلوات مايدري انهم جوري ورشا
    وطبعا هم مو اصدقا فيصل لا ثانين
    واحد منهم قال : احنا عازمين الحلوات على قهوى لذيذه مثلهم
    جوري : اقول بعد عن طريقي ياوصخ
    فيصل سمع صوت جوري وطلع هو واصدقااه
    واحد من الشباب اللي يغازلون جوري ورشا قال : اوه اوه الحلوه زعلت
    طلع فيصل


    _________________

    الجـــــوري
    مشرفة منتدى عالم حواء

    عدد المساهمات: 605
    تاريخ التسجيل: 25/11/2011
    العمر: 18

    رد: الجوري وفيصل / رواية

    مُساهمة من طرف الجـــــوري في السبت مارس 24, 2012 10:18 am

    السلاااااااام عليكم
    هذا بااارت ولا المفروض ما انزله لاني امس منزلتلكم باااااارت
    بس عشانكم واسمعوني يا بنات الروايه لسا طويله وما يمدي ننهيها قبل رمضان
    وشكراااااااااا لمتاااابعتكم
    سيدة زمانهاا
    وهذا البارت لعيونكمتكملة الجزء ..........
    رشا : اوكي
    ودخلت رشا جوا
    وكلمت جوري وهي تبكي
    رشا : جووووووووووري راح فيصل لشركه والولد اللي كلمني يقول برروح له بالشركه
    جوري : رشا خلاص اللي يصير يصير وانا واثقه من نفسي
    رشا : واذا صدق فيصل
    جوري : اكيد بيصدق بس انا مافيه يدي شيء بس لو اقوله بيقول اني مكلمته فخليني ساكته احسن واستسلم للامر الواقع وانا بفهم ابوي الحين
    رشا : الله يصبرك امين وياالله بسكر باي
    وسكرت بدون ماتسمع من جوري رد
    جوري راحت وهي تركض على الدرج شافتها الهام وراحت وراها
    جوري دخلت الغرفه وهي تبكي وطاحت بالسرير
    الهام : وش فيك جوري
    جوري : الحين بيعطيه المقااطع الحييييييين
    الهام : جوري تعالي نفهم ابوي
    جوري : ماااقدر اتكلم
    الهام : تعالي معاي وانا بفهمه
    جوري : اوكي
    وراحو ودخلو على ابوهم وجوري كانت تبكي وجلست جنب الهام وهي خايفه
    الهام : يبا احنا جينا بنفهمك شيء ولازم انت تصدق
    ابو الهام : ليش وش فيها جوري
    الهام : خلني طيب اتكلم
    ابو الهام : طيب يلا تكلمي
    الهام : في واحد كلم على رشا وقال لها انو بيفضح جوري وبيركب صور له هو وياها ومو بس صور حتى مقاطع فيديو لانو هو يعرف يركبها بالكمبيوتر وراح يروح لفيصل ويوريه كل شيء واكيد فيصل بيصدق واكيد بتنتهي حياة جوري مع فيصل واللي ابغاه منك انك ماتصدقهم
    ابو الهام : ومن هو هذا اللي بيسوي كذا الخسيس الوواطي
    الهام : يبا انتبه تصدقهم انتبهم
    جوري جلست تنتفض وتصرخ : اااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااه اااااااااااااااااااااااااااه خلاااااااااص اووص اوص لااتتكلمين لااتتكلمين
    وصار وجها ازرق جوري
    الهام : يمممممممممممممه لحقي علينا
    وجت ام الهام تركض وشافت منظر بنتها وجاء ابو الها وجلس يحركها بس مافيه فايده وجها كلما له ويصير ازرق
    جابت الهام كاس مويه وكبتها في وجهه جوري وجابت عطر وحطته على يدها وبعدين على خشم جوري
    وبعدين جوري صحت وقامو وودوها في الصاله الداخليه وخوها تنسدح على الكنب
    ام الهام : وش السالفه
    قالت لهاا الهام السالفه
    ام الهام في نفسها "" والله لو تصدق يافيصل وتشك في شرف بنتي او تربيتها ان مااخليها ترجع لك لو تموووت ""
    نروح لفيصل
    كان جالس بمكتبه
    دخل عليه السكرتير: لو سمحت يا ااستاذ فيصل جتنا هذي الرساءل من البريد كلها في سيدي
    فيصل: اوكي عطني اشوف
    السكرتير : بغى شيء
    فيصل : لا شكرا بس اطلع وسكر الباب
    السكرتير : اوكي
    فيصل شغل الابتوب وشاف الصور اللي صدمته بس قال تركيب بس لما شاف المقطع وهي جالسه ترقص مع شباب على طول صدق بتقولون وشلون ترقص تتذكرون حفلة نجاح جوري لما سوت حفلة نجاح كانت ساميه تصورها وهي مع البنات والشاب هذا خذاها ووحط بدال البنات اللي ترقص معهم شباب
    فيصل : مستحيل تسوينها ياجوري انا اوريك اذا ماخليتك تندمين مااكون انا فيصل
    وراح فيصل لبيت ابو الهام ورن الجرس وفتحت له جوري
    وعطها كف لحد ماطاحت على الارض طلعت ام الهام وشافت جوري طايحه على الارض وفيصل معصب عرفت انها من السالفه
    ام الهام وهي تصرخ : الهااام ابو الهام الحقو على جوري
    جاء ابو الهام من المجلس من صرخة ام الهام وشاف جوري على الارض
    جوري : يعني شكيت فيني بسبب سيدي
    فيصل : ايه لانه مقطع
    جوري : انا كلموني بنات وهددوني يهدمون حياتي والحين اهدموها بس ترى هذا المقطع والصور كلها تركيب في تركيب
    ودخلت وهي تركض ابو الهام شاف بنته تنطق قدام عينه
    ابوالهام بصوت عالي : تشك في تربية بنتي يالوااااااااطي يالخسيس
    فيصل : لانك ماشفت المقطع
    ابو الهام : مممكن تدخل وتوريني المقطع عشان اصدق
    فيصل : اكيد
    وجابت الخدامه لابتوب جوري وشغلو فيه المقطع
    قال ابو الهام : لحظه يافيصل شوف المكان اللي ترقص فيه وين
    فيصل : هذا هذا بيتكم
    ابو الهام : وانا ماادخل شباب عندي
    فيصل مر عليه الموقف لما شاف جوري بلبس نجاحه : بس وشلون يعني من اللي صورها
    ابو الهام : هذا مو شغلي المهم انت شكيت في بنتي وطقيتها وقدامي بعد فيصل انت ولد اخوي وثقت فيك وسلمت لك بنتي والحين هي مااتاكل ولا تشرب والحين انا عرفت السبب فيصل اااسف ماااقدر اخلي بنتي ترجع معاك وابغى ورقة الطلاق توصل اليوم قبل بكرا
    فيصل : بس بس ياعمي لازم نشوف كلام جوري
    ابو الهام : نادو جوري
    راحت ام الهام تنادي جوري
    جوري نزلت مع امها
    ابو الهام وهو واقف جنب فيصل : جوري انتي تبغين ترجعين مع فيصل
    جوري : لا ومستحيل انا ماابغاه انت خربت حياتي وحولتها من فرح الا حزن وانا نبهتك قبل كذا وقلت لك اذا سويتها مره ثانيه مالي عيشه معاك واذا مافيه ثقه مافيه حب انا ابغى الطلاق مااقدر اعيش معاك
    ابو الهام يلتفت على فيصل : راح ترجع وتصير اخو لجوري لاااقل ولا اكثر ولا تظن ان هذا السبب بيفرق بينا تخيل كنك ماتزوجت جوري
    فيصل : على العموم انا طالع الحين وانا اعترف بغلطي واسف ياجوري اذا كنت محول حياتك من فرح الا حزن واعتبريني اخوك الكبير مع السلامه عمي مع السلامه خالتي ووورقة الطلاق راح توصل خلال يومين
    وطلع وسكرر الباب جوري ماحست بنفسها وحاسه رجولها مو شايلتها وطاحت على الارض مغمى عليها
    الهام نزلت وشافت جوري على الارض : وش فيها اختي وش فيها
    ابو الهام : ركبوها السياره ونوديها المستشفى
    وكبو على وجها مويه وصحت وبعدين ودوها للمستشفى
    فيصل رجع للبيت وهو متنكد
    دخل فيصل : السلام
    الكل : وعليكم السلام
    فيصل : رشا ليش ماقلتي لي
    رشا : خفت تصدق وتحطها فيني
    فيصل : انا صدقت وبعدين عرفت انه تركيب بس تعرفين اني طلقت جوري
    رنا وريم يشقهون
    ريم : ليش وش صاير كنتو سمن على عسل
    فيصل جلس وقالهم كل الساااالفه
    ريم : وش بتقول ميد ابوي
    فيصل : هذا اللي خايف منه
    رشا : تصدق انك ماتستاهل جوري
    وقامت رشا وراحت لغرفتها
    ريم : احنا الغلطانين اللي نخطب لك وحده مثل جوري وماتساهل نخطب لك اصلن

    الجزء الثالث والعشرين ...........
    وقامت ريم
    وراح فيصل لابوه
    فيصل : السلام
    وشاف ابوه يكلم
    ابوفييصل : الحمداللله على سلامتها واول ماترجعون كلمني وقل لي وهذا كلامي معاه بعدين يلا مع السلامه
    فيصل : يبا مين هذي اللي الحمدالله على سلامتها
    ابو فيصل : جوري اغمى عليها وودها للمستشفى واليوم بتنوم بالمستشفى
    فيصل: فيها شيء وش صار لها
    ابو فيصل : انا عرفت السالفه من عمك وانت واحد ماتستاهل جوري
    فيصل : هذا اللي صار وفات الفوت
    ابو فيصل : بروح الحين بشوف بنت اخوي بالمستشفى وكلامي معاك بعدين
    وطلع ابوفيصل
    فيصل صعد فوق وشاف رشا بتنزل
    رشا : فيصل اللله يخليك بروح للمستشفى عند جوري تكفى
    فيصل كسرت خاطره رشا : طيب يلا البسي
    رشا: ثوانيي وانا عندك
    فيصل: انا بالسياره
    وراح فيصل للسياره وحط راسه على المرتبه حقت السياره وشغل اغنية فقدتك ..
    فقدتك يااعز الناس فقدت الحب والطيبه وانا من لي في هالدنيا سواك ان طالت الغيبه رحلت ومن بقى وياي يحس بضحكتي وبكاي ...وش اسوي بالالم والاااه ولاكن البقى لله وييصبرني على بعادك وهذا حظي وراضي به ..
    وطاحت دمعت فيصل
    دخلت رشا وهي مستغربه من فيصل القوي تطيح دمووعه وسمعت الاغنيه وحطت راسها على الباب وصاااااحت
    ومشا فيصل ولما وصلو المستشفى
    فيصل : انزلي بلبق السياره واجي
    رشا : اوووكي
    ونزلت رشا وسالت عن غرفة جوري ودخلت وشافت الكل مجتمع عندها حتى نوف
    نواف كان جالس عند الباب
    جاء فيصل
    فيصل : السلام
    نواف : فيصل انت خسرت قلب جوري الكبير وخسرتها كلها
    فيصل جلس : وش اسوي طيب اللي صار صار
    نواف : طيب انت تحبها
    فيصل : ايه ومو بس احبها اموت فيها
    نواف : طييب تعال نروح لااقرب مقى نتقهوى لحد مايذن العشان نصلي ونرجع تاخذ ااهلك ووااخذ اهلي
    فيصل : يلا
    فيصل جلس يقول لنواف كل شيء
    اما جوري اللي كانت نايمه على السرير والمغذي عليها كانت تدق عليها ندى وتسكر في وجها
    بالاخير ندى دقت على الالهام وعرفت كل شيء بس ندى ماجت للمستشفى عشان عمها فيه وابوها فماراحت
    بالاخير الكل راح لبيته وجوري نامت معها ام الهام
    اليوم الثاني الساعه 3العصر خلاص بتطلع يعني جوري
    جاء ابو الهام وخلص الاوراق حقت الخروج وطلع جوري رجعت البيت وهي فرحانه وماتعرف ليش
    دقت عليها رشا
    رشا : هلاوغلا الحمدالله على السلامه
    جوري : هلابك والله الله يسللمك
    رشا: شخبارك الحين
    جوري :الحمدالله بخير
    دخل فيصل للبيت وشاف رشا تكلم
    فيصل : السلام
    رشا : وعليكم السلام
    جوري : هذا فيصل
    رشا : ايه
    جوري : ترى اليوم بجي وباخذ اغراضي
    رشا : اها خلاص الله يحيك يلا انا لازم اسكر باي
    جوري : باي
    وسكرت
    جوري : شاديه ياشاديه
    شاديه اللي هي خذامتهم المصريه :نعم ياست الكل
    جوري : اليوم بروح لبيت عمي وبجيب اغراضي وابغاك تروحين معاي تساعديني
    شاديه : حاااضر
    جوري : يلا انا بروح البس
    شاديه :حاضر
    وراحت جوري البست بنطلون وتيشيرت واخذت شنطتها ولبست عباتها وراحت
    وصلت هناك ودقت الجرس وفتحت لها رشا
    رشا : هلا والله وغلا
    جوري : هلابك كيفك
    رشا: بخير الله يسلمك
    ودخلو جوا
    جوري : رشا فيصل بالغرفه
    رشا : لا طالع فيصل
    جوري : اجل انا بروح اجيب اغراضي
    رشا : يلا بجي اساعدك
    وراحت جوري للغرفه ودخلت معها شاديه ورشا يساعدونها
    جوري راحت لدرج فيه البومات ومجلات
    وحطتهم في شنطه وبعدين خذت البوم وجلست تفتحه وكان فيه صورها وصور فيصل وهي بماليزيا واخذتها ودخلتها بالشنطه
    وبعدين راحت لاشرطتها وسيدياتها الاغاني ودخلتها بشنطه وشاديه تدخل ملابسها ورشا تساعدها
    ونزلت شاديه الشنطه تركبها لسياره ورجع فيصل وشاف الشنط شنطه ورا شنطه
    فيصل يسال شاديه : خير وش هذي الشناط
    شاديه : هذي شنط الست جوري
    فيصل : اهاا <<وضاااق صدره
    بعدين شاف جوري تطلع والطرحه على كتوفها وتمشي مع رشا وفيصل منهبل عليها وبعدين اهي شالت الطرحه ولبستها وسلمت على رشا وطلعت وشافت فيصل قدامها
    فيصل : كيفك جوري ؟
    جوري تهز براسها ايه ومشت وركبت السياره وقبل ماتركب والتفت على فيصل وركبت
    فيصل : خساااره رحتي من يدي ياجوري بس بيضل حبك محفور بقلبي
    بعدين دخل فيصل
    ومرت الايام حزينه لفيصل وجوري ووصلت لججوري ورقة الطلاق متاثره ومنصدمه من فيصل ومرتقريبا اسبوعين وبعدين صار اول يوم لجوري في الطب
    جوري كانت مره خايفه وماتدري ايش بتواجه في الطب رشا طبعا دخلت عربي ونوف ثقافه اسلاميه
    قامت جوري الساعه 9 ونص وتروشت ولبست ملابس الجامعه ونزلت تحت وفطرت مع امها وابوها
    وبعدين راحت للجامعه وكانت مبسوطه ومو مصدقه انها بتصير دكتوره ومر عليها اليوم عادي مافيه أي شيء بالدوام وطبعا ندى وقفت دراستها
    رجعت جوري من الدوام وهي تعبااااانه على طول راحت تنام وقامت المغرب وااللي قومها مها لان مها عندهم لان الهام بالنفاس
    قامت جوري ونزلت تحت وشافت الكل جالس تحت حتى محمد الصغير موجود مع ام الهام
    نزلت السلام وجلست جنب امها واخذت محمد وباسته وجلست تلعبه وبعدين قالت الهام
    الهام : جوري الله يخليك روحي حطيه بالسرير وهو بينام
    جوري : طيب

    تكملة الجزء .........
    واخذت محمد وحطته بالسرير وراحت لغرفتها وشغلت الاستريو وشغلت اغاني وجلست تقرا مجلات
    ودقت عليها رشا
    رشا : مرحبا جوري
    وكان عندها فيصل
    جوري : هلا وغلا
    رشا : هاه اخبار الجامعه
    ججوري : اوووه راجعه وانا مااشوف الطريييق
    رشا : اوف مره وحدا ماتشوفين الطريق
    جوري : والله احس انه صعب
    رشا : شريتي كتب
    جوري: لا بكرا انشاءالله وانتي
    رشا : لا بكرا بعد
    جوري : اها حلو ونوف ما تدق عليك
    رشا : لا جوالها مفصول والتلفون استحي ادق ويرد نواف وابتلش
    جوري : : والله احس اني طفشانه
    رشا : وانا نفسك
    جوري : وش رايك نطلع
    رشا : ياااالييييييت نطلع
    جوري : امرك بعدين نوف ونروح نستهبل ونرجع
    رشا : لحظه بسال فيصل
    جوري : ليش هو عندك
    رشا : ايه عندي لحظه
    جوري: يلا
    رشا : فيصل عادي نطلع
    فيصل : شايفتني ابوك
    رشا : لا بس اذا انت وافقت خلاص مو لازم ابوي
    فيصل : والله انا مالي شغل واسكتي بتابع تلفزيون
    رشا : اوف طيب
    جوري : هاه وش قال
    رشا : يقول مالي شغل
    جوري : ايه صح هو وش دخله روحي قولي لابوك
    رشا : طيب دقيقه وادق عليك
    جوري: اوكي بااي
    وسكرت
    رشا : بروح اقول لابوي بطلع انا وحدا مااااله
    فيصل : ومين ماسكك
    رشا : اوف الكلام ممعاك ضايع
    وطلعت وهي معصبه وراحت لابوها وقالت له قال دامك بتطلعين مع جوري عادي
    ورجعت وهي تصارخ
    فيصل : خير خير وجع وش ذا
    رشا : بطلعع ابوي يقول دامك مع جوري روحي للي تبين
    فيصل ""ايه ياخسارتك ياجوري "" <في نفسه
    رشا : هلا جوجو يلا تعالي لي
    جوري : احلفي
    رشا : وربي
    جوري : دقايق وانا عندك
    رشا : اوكي
    وسكرت
    فيصل : بروح البس
    رشا : ليش
    فيصل : بيمروني ربعي وبروح معاهم
    رشا : وليش ماتروح بسيارتك
    فيصل : لا سيارتي صغيره وماتكفي
    رشا : انا بروح البس
    وراحت تركض ونفس الشيء فيصل
    ولبس فيصل قميص لونه اسود وفي كتابات ابيض من ورا ومفتح الازارير من قدام ولا بس بنطلون جنز على الخصر والقميص على فكرا ضيق
    وبعدين رن الجرس وصار اصدقاه
    وفي نفس الوقت جت جوري
    طلع فيصل وشاف اصدقاه فاتحين الشبابيك ومشغلين اغنيه ويلاه حقت راشد الجديده وطالعين من الشبابيك ولابسين كدشات بس يبغون يستهبلون طلع فيصل شاف جوري هو خاق عليها وجوري خاقه عليه مشا فيصل وسوا نفسه مااهتمم
    فيصل : مرحباااااااااااا
    الكل : اهلن فصول بسرعه اركب
    ركب قدام
    وفتح الشباك وطول علي الاغنيه والشباب ورا يرقصون وطالعين من الشباك
    وبعدين راحو وهم مسرعييييييين وجوري في نفسها "" مدري على ايش شايف نفسك تصدق ميته عليك وع ""
    عبدالعزيز صديق فيصل : اقول فيصل مين اللي كانت عند الباب وراكبه السياره عيونها تهبل باللثام
    فيصل : هذي جوري بنت عمي لستح على وجهك
    عبدالعزيز : اوف هذي زوجتك الاولى
    فيصل : اايييييه
    عبدالعزيز : تهببببببببل ماشاءالله
    فيصل : اقول امش وانت ساكت
    ووصلو التحليه ونفس الشيء رشا وجوري في التحليه
    جوري : رشا نروح لستار بوكس
    رشا : ايه يلا
    وراحو لستار بوكس
    عبدالعزيز : هاه شباب وين بتروحون
    فيصل : نتقهوى قبل
    عبدالعزيز : هذا ستار بوكس ننزل فيه
    فيصل : يلا
    ونزلو في ستار بوكس
    اوه شوفو الصدفه
    جوري كانت تختار من القائمه ودخلو الشباب وكانو سته واشكالهم خوقاق واحلاهم فيصل
    فيصل شاف جوري ورشا وجلس يضحك يعني وش هالصدفه
    رشا : هههههههههههه اوف وش هالصدفه
    جوري : أي صدفه
    رشا : فيصل واصدقاه هنا شوفيهم
    جوري : اجل امشي نروح مقهى ثاني
    رشا : ليش
    جوري : رشا لو سمحتي
    رشا : يلا
    قامت جوري لين فيه شباب عند الباب توهم بيدخلون شافو جوري ورشا
    واحد منهم الشباب : ياهلا بالحلوات
    فيصل ماتاكد ميد مين الحلوات مايدري انهم جوري ورشا
    وطبعا هم مو اصدقا فيصل لا ثانين
    واحد منهم قال : احنا عازمين الحلوات على قهوى لذيذه مثلهم
    جوري : اقول بعد عن طريقي ياوصخ
    فيصل سمع صوت جوري وطلع هو واصدقااه
    واحد من الشباب اللي يغازلون جوري ورشا قال : اوه اوه الحلوه زعلت
    طلع فيصل


    _________________

    الجـــــوري
    مشرفة منتدى عالم حواء

    عدد المساهمات: 605
    تاريخ التسجيل: 25/11/2011
    العمر: 18

    رد: الجوري وفيصل / رواية

    مُساهمة من طرف الجـــــوري في السبت مارس 24, 2012 10:18 am

    الجزء الرابع والعشرون .............
    فيصل : خير ياخوي وش السالفه
    الشاب اللي غازل جوري وفيصل: ابد عاجبينا وقلنا نعزمهم بس رفضو
    فيصل : تدري هذول من يكونون
    الشاب : اكيد حبيباتك يعني مني كونون
    فيصل : لا حبيبي هذول البنات خواتي تفهم
    الشاب : اذا بتلعب العب على واحد غيري
    عبد العزيز صديق فيصل: اقول والله لو ماتقلب وجهك ان تشوف شيء ماشفته
    رشا : فيصل خلاص ماصار شيء
    فيصل بصوت عالي : ولك وجهه تتكلم انت ووجهك ماتخاف ربك
    عبد العزيز يلتفت على البنات جوري ورشا : خلاص انتم روحو احنا بنتصرف
    جوري : لالا خاف تصيرر مشاكل
    فيصل : اقلب وجهك لا يجيك كف يعلمك الادب والاحترام
    الشاب : شوف مستحيل يطلعون كلهم خواتك والله لو انهم وش
    فيصل : طبعا مو كلهم خواتي وحده اختي والثانيه زوجتي
    جوري حست ان الدنيا تدور بها ومسكت يد رشا وضغطت عليها من الخوف
    الشاب : اوه خلاص طيب اااسفين
    وراحو الشباب
    فيصل واصدقاه جلسو يضحكون جوري ورشا واقفين وموب قادرين يتحركون
    فيصل يلتفت عليهم : خلاص روحو
    ومشو جوري ورشا من غير راي وركبو السياره وتمشو شوي بعدين تعشو ورجعو
    حطت جوري رشا في البيت وبعدين راحت بيتهم وشافت الكل نايم بعدين راحت بدلت ملابسها ونامت
    ومرت الايام كذا عاجيه ومافيه شيء
    وبعد شهر تقريبا خذت جوري خبره شوي عن الطب
    فيصل من الحزن اللي فيه نحف كثير ومشغول في الهندسه وشركة ابمه
    الهام خلصت نفاسها ورجعت لبيتها
    رشا تشوف اخوها حزين وباين عليه الحزن وكلما له يتقطع قلبها عليه
    نوف تهتم في دراستها
    نواف مشغول في شركة خاله ابو الهام
    عبدالرحمن تعب من ثالث ثانوي وصار كل طاقته يحطها في الدراسه
    وفي بيت ابو فيصل الكل كان مجتمع ماعدا فيصل
    ام فيصل : مدري وش اسوي بذالولد معاد ياكل شيء
    ابو فيصل : ايه من الشغل والتعب
    ام فيصل: ليته من الشغل
    ريم : يمه ليش ماتخطبين له يمكن ينسى شوي
    رنا : ايه والله ترى بيموت
    رشا : اهو ماراح يوافق
    ريم : لا اهو مايرد طلب لامي
    ام فيصل بس مين هذي اللي بيحبها وبينسى جوري
    رنا : في وحده من صديقاتي توها متخرجه اصغر مني بسنتين وكبر فيصل يعني وش رايك نخطبها لفيصل
    ريم : حلوه
    رنا : لا مو مره سمينه وسمرا شوي
    ريم : ايه لايكون هديل
    رنا : ايه بس
    ريم : ميب شينه بس سمارها مخربها وسمنها بس اذا صار فيه زواج اكيد بتنحف
    رنا : اجل نتوكل على الله
    ام فيصل:ميب عاجبته وين بنلاقي احلى من جوري
    ودخل فيصل : السلام
    ريم : جبنا طاري القط جانا ينط
    فيصل: ليش حاشين فيني
    رشا : لا بس خواااتك يبغون يخطبون لك
    فيصل: ومن قال اني بوافق
    رششا : ايه اصلن مستحيل يوافق <<رشا رافضه الفكر عشان مايضيق صدر جوري
    رنا : بس هذي وحدا محترمه واكيد بتحبها ومره طيوبه وهي كبرك الحين وماتشتغل
    فيصل : مستحييييييييل
    ام فيصل : لو عشاني انت شوف واكيد بتعجبك وبتحبها بعد
    فيصل : لا لا لا
    ام فيصل : هاو مالي خطر عندك
    فيصل :.............
    ام فيصل : هاه ياوليدي وش قلت
    فيصل : اللي تشوفونه
    وراح فيصل لغرفته
    رشا : ترى بيطلقها وتشوفون لاتقارنون هديل في جوري جوري فيها الجسم والجمال والطيبه هذي وش فيها حتى اللباقه مافيها
    ريم : انتي خلك برا الموضوع يعني تبغين اخوي يتعذب وكلما له وينحف لحد مايموت لا حبيبتي لازم نخطب له على اننا مستحيل نلقى مثل جوري بس يلا الشكوى لله
    ام فيصلأ : يلا كلموهم وقولي لهم نزورهم اليوم
    رشا والعبره خانقتها : وجووري طيب
    رنا: وش فيها جوري
    رشا : مافيها شيء
    وصعدت رشا فوق وهي تبكي وماتعرف لييييييش
    المهم راحو زارو اهل هديل ووافقو والملكه الخميس اهم يبغون فيصل يرجع مثل اول يتحسن يعني مايدرون انه بتزيد سوء حالته لان حبيبته وقلبه وحياته بتحزن
    فيصل في غرفته بليل الساعه4 الفجر
    في نفسه قال "" اااه ياجوي مستحيل احب وحده مثل ماحبيتك ""
    ننام فيصل وهو مو مرتاح من اللي بيتزوجها(هديل)
    مرت الايام عاديه يوم الخميس يوم الملكه الظهر الساعه 12
    الهام جت عند جوري
    الهام : قمتي
    جوري: من زمان
    الهام : طيب بكلمك
    جوري : طيب تكلمي
    الهام : اليوم ملكة فيصل
    جوري : من فيصل
    الهام : ولد عمي
    جوري التفت على الهام وعيونها دموع : ومين قال لك
    الهام : ابوي
    جوري : اليوم الملكه
    الهام : ايه
    جوري : لا مستحيييييييييل
    وجلست تصيييييييييييييح
    وطلعت الهام وجوري بس تصيح وبعد صلاة العشاء راحو لبيت هديل
    رشا طبعا ماراحت لان مالها خلق
    العروس مومره حلوه سمييينه وسمرا يعني مو حلوه
    دخلت على فيصل وفيصل منقرف منها
    المهم مر اليوم عادي فيصل مااعجبته هديل وجوري اربع وعشرين ساعه تبكي
    رشا كلمت جوري قبل مايرجعون اهلها
    جوري قالت ميد رشا ثواني وادق عليك
    وبعدين جو اهل رشا وجلسو بالصاله
    فيصل وهو يصرخ: ابي اعرف وش هذا الذووووق
    دقت جوري على رشا وهي جالسه مع فيصل واهله ,وفيصل يهاوشهم
    الجزء الخامس والعشرون ...
    جوري :رشا وش هالازعاج عندك
    فيصل : دوبا وسمرا وقصيره مدري من وين اخترتوها
    رشا : هلا جوري ايه هذا فيصل يهاوشهم
    جوري : ليش
    رشا : ههههههههههههههه مااعجبته يقول دوبا وسمرا وقصيره
    جوري : اها اخليك يلا اول مايهدى الجو دقي باي
    رشا : اوكي باي
    وسكرت
    جوري في نفسها "" معقوله مااعجبتك يافيصل""
    فيصل : انا مااابغاها
    رشا : بصراحه انا مااارتحت لها
    ريم : طيب شوف اخلاقها قبل
    فيصل : اوووه الكلام معاكم ضاااايع
    وطلع فيصل برا البيت
    رنا : يوه عسى مايصير شيء فيه الله يستر
    رشا : انتم من وين جايبين الذوق وربي انها قبيحه حتى بالمكياج عاد وشلون بدون مكياج لو ان زوجته الاولى شينه اوكي بس انها تطير العقل وبعدين خذيتو له هالخاايسه
    ريم : والله انك صادقه الا شخبار نفسية جوري انتي تكلمينها
    رشا : مدري احيانا احس انها مبسووطه واحيانا لا مافهمتها
    جت ام فيصل : وين فيصل
    ريم : طلع وهو معصب
    ام فيصل : ليش
    ريم : مااعجبته هديل
    ام فيصل : ايه هي ماتصلح له بس عاد وش نسوي فيكم
    ريم : هي بس دبا وسمرا وقصيره
    ررشا : وش بقى
    رنا : ههههههه من جد
    ام فيصل : ياما ناس تزوجو وهم يكرهون وبالاخير صار سمن على عسل
    رشا : يمكن فيه ناس بس مع هذي الانسااانه مستحيل فيصل يعيييييييييش معها
    الكل : ههههههههههههههه
    ام فيصل بروح اكلم ولدي اشوف وينه
    فيصل : نعم
    ام فيصل: هاه وش جاك
    فيصل : انتم من يون تشوفون وشلون اخترتو هالخايسه لي ماااابيها
    ام فيصل : يافيصل اصبر لو شوي وبتحبك بعدين
    فيصل : باي
    ام فيصل : هاه وش فيه
    رشا : انا بروح اكلم جوووري
    ام فيصل : وانتي اربع وعشرين ساعه جوري
    رشا : انتم ماتعرفون وش جوري بالنسبه لي هي كل حيااتي
    وصعدت فوق ودقت على جوري
    رشا : اهلن جوري
    جوري : اهلن رشا
    رشا : فاتك تو يااالله اول مره اشوف فيصل كذا
    جوري : هههه ليش
    رشا : مااعجبته هديل
    جوري : لهدرجه هي كذا شينه يعني
    رشا : لحظه بوصف لك شكلها البااايخ
    جوري : حرام عليك
    رشا : لحظه هي دوبااااا منجد و سمرااااااااااااء وكمان قصيييره
    جوري : ههههههههههههههههههه معقوووله ولا تستهبلين
    رشا : لا وشينه ملامحها بعد يعني فيصل ماتعود الا عليك قمر وجسم يهبل وطول وكل شيء
    جوري : تسلمين يارشا بس انا بعد اللي فيصل مستحيل ارجع
    رشا : وانا ماالووومك تدرين فيصل الحين طلع من البيت ومارجع لحد الحين
    جوري : ليييش .؟
    رشا : معصب على رنا وريم لان ماعندهم ذوووق
    جوري: اهاا
    رشا : جوري تعالي نامي عندنا
    جوري: لااااا مافيه اامل
    رشا : الله يخليك خلاص انسي انك تزوجتي فيصل واعتبريه اخوك
    جوري في نفسها "" وشلون تبغيني انسى انسان اسمه محفور بقلبي بس يلا عشان ماتاخذين عني فكرا ""
    جوري : اوكي بس اذا كانت بتجي نوف لحالي لا
    رشا : احلفي
    جوري: يعني بكذب
    رشا : خلاص بكرا المغرب انتي هنا
    جوري: اووكي
    فيصل : رشااااااااااااااااا
    رشا : نعم
    فيصل : تعالي
    رشا : اوكي
    جوري : وش فيك من تكلمين انتي
    رشا : فيصل جاء
    جوري : يلا اجل بسكر انا
    رشا : لاجوري انتظري بس بشوف وش يبي
    جوري : طيب روحي له يلا
    رشا : الحين انزل من الدرج
    جوري : ههههههههه منتيب صاحيه
    رشا : نعم وش تبي
    فيصل : من تكلميين
    رشا : وانت وش دخلك اخلص وش تبي
    فيصل : كلمي هديلوه وقولي لها فيصل مايبغاك
    رشا تكتم ضحكتها : والله اخوي انهبل
    فيصل : سوي اللي قلت لك عليه
    رشا : مو شغلي والله قول لرنا رنا صديقة هديل
    جوري: رشا بسكر انا
    رشا : لا جوري خلاص
    فيصل قلبه شوي وبيوقف من يوم سمع اسمها
    فيصل : هذي جوري
    رشا : ايه يلا بصعد فوق
    كملت رشا سوالف مع جوري بعدين سكرت
    ونزلت جوري تحت شافت الهام جالسه
    جوري: بكرا بروح لبيت عمي عند رشا وبنام عندهم
    الهام : والجامعه وفيصل
    جوري: ماابغى احسس عمي ولا رشا وابغى ارجع مثل اول
    الهام ابتسمت ابتسامه عرييضه : ايه خليك كذا
    تكلملة الجزء ..........
    ومرت تقريبا شهر وصار الحين موعد زواج فيصل وبيبدا عذاب جوري
    يوم الزواج
    هديل متحمسه لزواج وفيصل وده يصرخ ويقول ماااااابيك ياهديل واحبك ياجوري
    قامت جوري وهي متنكده لان زواج فيصل اليوم بس الزواج بيصير في بيت ابو فيصل وماراح يجي ناس كثير
    جوري قامت وراحت الكوفيرا مع امها والهام
    وطالع شكل فستان جوري يهبببببل وهي تهبل
    فيصل مره مو متحمس حتى السفر يقول ماراح اسافر
    جوري رجعت العشاء وهي مخلصه كل شيء بس تنتظر امها والهام
    جوري راحت لغرفتها وشغلت اغنية
    فقدتك ياااعز الناس فقدت الحب والطيبه وانا من لي بهالدنيا سوواااك ان طالت الغيبه رحلت ومن بقى وياي يحس بضحكتي وبكاي حتى الجرح في بعدك يغزيني واههلي به وش اسوي بالالم والاااه ولاكن البقى لله يصبرني على بعااادك واذا حظي وراضي به
    وبعدين طقت عليها الهام
    الهام : جاهزه
    جوري : ايه
    الهام : اوكي يلا
    في بيت ابو فيصل رشا بس تبكي على جوري وحظها
    نزلت تحت رشا بفستانها ومكياجها وجلست بالصاله تفكر
    دخل فيصل : السلام
    رشا : وعليكم السلام
    فيصل: وش فيك رشا تعباننه
    رشا : لا <وبنبرة حزن تقول> مبروك
    فيصل : وش تباركين لي عليه على اشين يوم عندي ولا على فراق جوري على ايش تباركين
    رشا نزلت دموعها وراحت لغرفتها
    جت هديل واهلها
    وبعدين ام نواف وبالاخير ام الهام وابو الهام والهام وجوووووري اللي الحزن باين على وجهها
    دخلت جوري : اهلين
    رشا وقفت وشافت جوري وهي حزينه رشا مسكت جوري وطلعت بها برى بالحديقه
    جوري : وش فيك رشا
    رشا : انتي وش فيك وجهك مو عاجبني
    جوري نزلت راسها : تخيلي انتي مكاني
    رشا : وربي ماالوومك وفيصل قال لي اليوم لما باركت له قال على ايش تباركين على اشين يوم عندي ولا على فراق جوري
    جوري: اهو جد قالك هالكلام
    رشا : ايه جد بس جوري خلاص انتي انسي وصدقيني فيصل ماراح ينساااك ابدا
    جوري : لا انا ماابغى ادخل بحياته فيصل اخوي لاااقل ولا اكثر
    رشا : طيب امشي نضحك الحين بتطلع
    جوري: مين
    رشا : ههههههههه ماعرفتيها هديلوه الكلبه
    جوري : حرام عليك البنت وش دخلها تعالي بس ندخل
    ودخلو ونوف جلست جنب جوري وجلست تسالها عن اخبارها
    والكل كان يناظر جمال جوري اللي بجد جذاااب وساااحر ولبسها وكشختها
    طلعت هديل وانصدمت جوري من شكلها ماكنها عروس ابدا
    الكل راح يسلم على هديل
    وجاء دور جوري
    جوري : مبروك وسلمت عليها
    هديل : لا يكون انتي جوري
    جوري هزت براسها ايه وطلعت برا بالحديقه وماكان احد منتبه لها وطلعت وجلست بالطاوله وجلست تبكي تبكي
    فيصل حس انه مكتوم وطلع بالحديقه وشوفو الصدفه طلع وشاف اعز مخلوقه عنده تبكي
    جوري كانت رافعه راسها وعيونها تدمع وفيصل شافها وانبهر من شكلها وجمالها وجلس يناظرها يمكن دقيقتين وبعجين مسحت دموعها جوري ودخلت
    فيصل ""ليش ياجوري وربي احبك لاتبكين الله يخليك قطعتي قلبي ""
    ودخل فيصل وهو باين عليه الحزن والكل مو عاجبته حالة فيصل ونفس الشيء جوري وكل المعازيم راحو فيصل مو كنه هو العريس مو معطي أي اهتمام لهديل ووعكس يوم زواجه لجوري راحو المعازيم باقي ابو الهام وام الهام والهام وجوري ونوف وام نواف ونواف وهديلوه اللي هدمت حياة جوري وبتشوفون كيف
    دخل فيصل : السلام
    ام نواف : مبروك ياوليدي
    فيصل : الله يبارك فيك
    ام الهام والهام : مبروك يافيصل
    فيصل : الله يبارك فيكم
    وددخل فيصل وصعد فوق ولا عطى وجهه لهديل وهي كانت جالسه مع ام نواف وام الهام وغيرها
    هديل : ليش يعاملني كذا ودي اعرف
    ام فيصل : اهو كذا بداية الايام بعدين عادي
    رشا : جوري وش رايك نصعد فوق شوي ونرجع ابغى اقولك لك كلام ضروري
    جوري: يلا
    وصعدو جوري ورشا فوق وجلسو يسولفون سوالف عاديه
    بعدين ام الهام نادت جوري عشان بتروح
    هديل صعدت فوق عند فيصل وشافته نايم
    هديل في نفسها ""والله لاوريك يافيصل شكلك ماتدري اني هدييل اللي فرقت بينك وبين جوري ""
    ومر اليوم عادي يوم الجمعه قام فيصل ونزل وفطر
    ريم : وين هديل
    فيصل : مين هديل
    ريم : لاتسوي نفسك غبي
    فيصل : ايه للي مزوجيني ياها مدري اتوقع فوق
    نزلت هديل : السلام
    فيصل : الحمدالله شبعت
    وطلع برا البيت
    هديل : وش فيه هذا
    رشا بصوت واطي وهي تاكل : والله ماالومه يصبح على ذالوجهه
    هديل : قلتي شيء


    _________________

    الجـــــوري
    مشرفة منتدى عالم حواء

    عدد المساهمات: 605
    تاريخ التسجيل: 25/11/2011
    العمر: 18

    رد: الجوري وفيصل / رواية

    مُساهمة من طرف الجـــــوري في السبت مارس 24, 2012 10:20 am

    الجزء التاسع والعشرون ............
    رشا حاسه في جوري مررره ونفس الشيء نوف
    نوف : جوري فيك شيء
    جوري : لا ليش
    نوف : وجهك اصفر
    جوري : لا لا مافيني شيء
    فيصل ""ليتك تحبيني ياجوري مثل ماانا احبك "" <في نفسه
    رشا : جوري
    جوري : هلا وش فيك
    رشا : حاسه فيك شيء وجهك اصفر
    جوري : لا مافيني شيء
    رشا : اكيد
    جوري : ايه اكيد وبعدين وش عرفك ان وجهي اصفر وانا متلثمه
    رشا : يعني عيونك مو طالعه
    جوري: لا مافيني شيء
    فيصل بس يناظر جوري ووجها اللي انقلب اصفرر
    جوري: انا بروح انام
    رشا : وانا بعد
    نوف : بس مو كنه بدري
    رشا غمزت لنوف وشافها فيصل وفهم انه عشان جوري
    قامت جوري وقامو البنات معها
    راحو للخيمه وفصخو عبااياتهم وجلسو يقرون مجلات وياكلون شبسات وبعدين نامو قامو الصباح الساعه 10 وكان الكل قايم يعني مابقى الا البنات قامت جوري ولبست بنطلون جنز وتيشيرت احمر فيه كتابات اسود ولحد الفخذ وشعرها مستشور ولابسه الطوق المخفي وفاكته
    ورشا لابسه برمودا جنز وتيشيرت ازرق
    وونوف لابسه تيشيرت اصفر وفيه كتابات ذهبي وبنطلون جنز
    البنات شافو الحريم جالسين برى الخيمه
    البنات : السلام
    الحريم :وعليكم السلام
    جوري :وش عندكم طالعين برى الخيمه
    ام فيصل :نبي نغير جو شوي
    وجلسو البنات يسولفون مع الحريم وهديل كلما تشوف جوري تكشر في وجها لانها تغار منها والكل يحب جوري ويموت فيها
    جوري : انا وحدا طفشانه
    ام نواف : روحو العبو دبابات
    جوري :ملينا منها بعد امس
    ام الهام :روحو اجلسو عند اابوك وعمك قبل مايقومون الشباب
    نوف :مابعد قامو
    الكل :لا
    جوري : يلا اجل نشوف استهبالاتهم ونرجع
    رشا ونوف :يلا
    وراححو البنات وهم داخلين الخيمه شافو الشباب قايمين وهم لابسين عباياتهم ومتلثمين احتياط بس صارو فيه وجوري وماادراك ماجوري مسكينه صار وجها الواان جت جوري وباست راس عمها وابوها والبنات نفس الشيء وجلست جوري جنب ابوها
    ابو فيصل : وش عندكم جاين
    رشا : مليييينا
    نوف : بنات وش رايكم نلعب كورا
    جوري : ايه والله
    رشا :يلا بس مافيه كورا
    عبدالرحمن انا معي بس شرط العب معاكم
    رشا خلاص انت وجوري
    نوف : لا مايجتمعون ابد بيفوزون علينا
    عبدالرحمن : لانك تكلمتي انا بصير مع جوري
    جوري : اصلن انا ابغى مع عبدالرحمن لو اصير معاكم بيرتفع ضغي من لعبكم
    رشا : اجل يلا نلعب بس
    وراحو البنات وعبدالرحمن
    ولعبو كوره وانبسطو ودخلو البنات في خيمه الحريم وعبدالرحمن دخل في خيمة الرجال
    نواف : مين فاز
    عبدالرحمن : انا وجوري واللي مسجل الاقوال جوري وانا واحد
    فيصل : ليش هو كم قوول
    عبدالرحمن : 7 احنا ورشا ونوف 1 مساكين
    نواف : اوووف قويه الصراااحه
    عبدالرحمن : فيصل ليش تطلقتو انت وجوري وش السبب
    نواف : لاه بدري
    عبدالرحمن :لاجد فيصل لاحظت جوري ماتبغى تسمع اسمك
    فيصل : وش دراك
    عبدالرحمن : تو واحنا نلعب كورا قلت لها لما كنا انا وفيصل نلعب قطعت علي وقالت وش جاب طاري فيصل يعني شكلها ماتواطنك مثل ماانت ماتواطنها
    فيصل : ومين قال اني مااواطنها
    عبدالرحمن : يعني انت تحب جوري
    فيصل : ايه واموت فيها بعد بس انت متاكد انها ماتواطني
    عبدالرحمن : تبغاني اتاكد
    فيصل : ياليت
    عبدالرحمن : طيب دامك تحبها ليش طلقتها
    فيصل : مشكله صارت بعدين اقولك
    عبدالرحمن :دقيقه واجي
    وراح وجلس مع جوري ورشا ونوف
    عبدالرحمن : جوري بسالك سؤال جاوبي بصراحه
    جوري: وشو
    عبدالرحمن : تحبين فيصل
    جوري : لا كنت احبه والحين لااا
    وهي كذابه حبه محفور بقلبها بس ماتبغى تبين لاحد
    وجلس عبدالرحمن معهم شوي وراح لفيصل
    عبدالرحمن : فيصل
    فيصل :هلا
    عبدالرحمن :عرفت تحبك ولاتكرهك
    فيصل : بشر
    عبدالرحمن : تقول كنت احبه والحين لااااااا
    فيصل : اهي قالت كذا
    عبدالرحمن : اييييييه وربي بعد
    فيصل : اها مومشكله < وهو باين على وجهه الحزن يعني يقولها بنبره حزينه >
    ابو الهام جاه اتصال
    ابوالهام : مرحبا بابو عبدالعزيز كيف الحال
    ابو عبد العزيز يصير صديق ابو الهام الروح بالروح
    ابوعبدالعزيز : ياهلا بك وانا اخوك وشلونك
    ابوالهام: بخير الله يسلمك
    ابوو عبدالعزيز :انت في البيت
    ابو الهام : لاوالله انا في مخيم
    ابو عبدالعزيز : اوه اجلس يوم الجمعه ابزوركم انا وولدي عبدالعزيز
    ابو الهام : ووش المناسبه
    ابو عبدالعزيز : بنخطب جوري
    جزء الثلاثوون..........
    فيصل كان ناطل اذنه
    ابو الهام : والله ياابو عبدالعزيز ماظنتي البنت بتوافق انا بسالها وبرد لك
    ابو عبدالعزيز : يصير خير مع السلامه
    ابو الهام : مع السلامه
    وسكرو
    ابو فيصل : هاه وش السالفه
    ابو الهام : ابد ابو عبد العزيز خويي ذاك بيخطب جوري لولده عبد العزيز
    ابو فيصل يبغى يقهر فيصل اللي من سمع اسم جوري انها بتنخطب وجها صار اسوووود
    ابو فيصل : والله عبدالعزيز خوش رجال ياجعله يارب من نصيب جوري
    ابو الهام : الله يكتب اللي فيه الخيره وانشاءالله البنت توافق
    ابوفيصل :لا انشاءالله انها بتوافق وانا متاكد بعد <يبغى يقهر فيصل
    ابو الهام : الله يسمع منك
    نواف جلس يناظر فيصل اللي انقلب وجهه اسود وطلع فيصل برا الخيمه وراح لسيارته ونزلت دموعه من غير راااي
    فيصل في نفسه "" ابوي يقول اكيد بتوافق معقوله بتصير جوري زوجة عبد العزيز مو زوجتي مو معقوله بس جوري ماتحبني واكيد بتوافق على عبدالعزيز لا مستحيييل مستحيل تروحين من يدي انا ليش يصير فيني كذا اناياجوري احبك احبك ""
    مسح دموعه ونزل من السياره ورجع للخيمه وجلس واربع وعشرين ساعه تفكير في جوري جاء العشا
    ابوفيصل : فيصل رح ود هالخبر للحريم
    فيصل : انشاءالله وخذا الخبز
    ولقى جوري قدامه الطرحه على كتوفها ولا بسها عبايه وعلى طول تغطت
    فيصل :جوري هذا خبز للحريم
    جوري : وهذي سلطه كمان لكم
    مشت جوري ومااهتمت في فيصل او تسوي نفسها مااهتمت
    فيصل انقهر من برود جوري ودخل للخيمه
    وجوري دخلت الخيمه
    ام فيصل : تعالي كلي ياجوري
    جوري : مو مشتهيه
    ام نواف : خليها على راحتها
    جلست جوري تفكر بالموقف اللي لما شافها فيصل وفيصل ماااكل لانو مااشتهى ويفكر في جوري اللي شافها
    نامو الحريم وباقي الشباب والبنات وطبعا جوري نامت لانها تعبانه
    طلعو رشا ونوف وشافو فيصل ونواف وراحو جلسو عندهم
    فيصل : غريبه وين جوري
    رشا : تهمك يعني
    فيصل :انا سالت جاوبي
    رشا :تعبانه اليوم ونامت بدري
    نوف : لا ومو بس كذا قبل لاتنام كانت تبكي انا شفتها بس هي ماشافتني
    فيصل : وليش تبيكي؟!
    نوف : مااااااااااااادري
    فيصل : اقول لكم شيء في واحد اليوم كلم يصير صديق عمي وخطب جوري لولده انتم تتوقعون توافق
    نوف : مستحييييييييييييييييييييييييل
    رشا : مستحيلين بعد
    فيصل مبسوط :ليش
    رشا :اصلن هي ماتعبها الا الزواج تبغاها تتزوج مره ثانيه في الاحلام هذا
    فيصل في نفسه ""ودي ارجعك ياجوري واعوضك عن كل يوم تعذبتي فيه وفعلا انا كنت مقصر""
    نوف : اصلن هي ماتفكر الا في الجامعه والطب وبس
    فيصل : مو معقوله بتجلس طول عمرها كذا اكيد بتتزوج
    رشا : ههه بس بعد الويل يعني يمكن مو من اقربائها
    فيصل : وش معنى مو من اقربائها
    رشا : لان جوري الحين متعذبه حتى بعد طلاقها منك لانها بتشوفك مع وحدا غيرها في أي يوم
    فيصل : بس اذا كانت ماتحبه ماراح يهمها اذا تزوج ولالا
    نوف : الا بيهمها ونص بعد حتى لو كانت مااتواطن تشوفه وشافته معع وحده غيرها بتنقهر
    فيصل : يعني جوري الحين تنقهر اذا شاافتني مع هديل
    رشا : طبعا واكيد بعد
    فيصل : بس انا ماقد صرت مع هديل
    رشا : الا بالسياره واحنا جاين
    فيصل : بس انا مااعطيها وجهه
    رشا : مين اللي ماتعطيها وجهه
    فيصل : هديل انا مااعطيها وجهه
    نوف : فيصل هديل طيبه معك ولا لا
    فيصل : شوفي انا بقولك كل شيء عنها
    نوف: ههه يلا
    فيصل : جفسه وتصغر نفسها وعلك نشبببببببه وكل شيء الا الحين ماشفت فيها شيء كويس
    رشا : وجوري
    فيصل نزل راسه : جوري الا الحين ماشفت منها شيء شين
    رشا : طيب انت تحب جوري
    فيصل : اكيد
    نوف : ليش شكيت فيها على طول
    فيصل : مااادري ماكنت اعرف عن تركيب المقاطع شيء يعني ماكنت اعرف انهم يقدرون يركبون شيء في مقطع
    نواف : بس كان في بيتهم وشلون مالاحظت
    فيصل : نواف تخيل انت مكاني
    نواف : والله انك صادق
    عبدالرحمن : بروح انوم انا
    نوف : واحد ماسكك
    عبدالرحمن : اقول كلمه ترد لي بعشر
    الكل : ههههه
    رشا : والله السهره بدون جوري ولاشيء
    نوف : والله انك صادقه لبى قلبها اقول انا بروح اشوفها وبرجع
    رشا : ايه روحي شوفي لايكون صار لها شيء
    نوف : يلا دقيقه وراجعه
    وراحت نوف
    فيصل : ليش وش فيها جوري
    رشا : ماتاكل ولاتنام كويس
    فيصل : والسبب
    رشا : ماادري
    رجعت نوف
    رشا : هاه
    نوف : لا نايمه مافيها شيء
    رشا : طفشت
    نوف : ننام
    رشا : يلا
    وقامو نوف ورشا وراحو ينامون
    اليوم الثاني اللي هو اليوم اللي بيرجعون فيه
    قامت جوري بدري لبست برمودا جنز ضيقه وتيشيرت ابيض فيه رسمه ملونه وشعرها مجعد
    طلعت جوري وجلست مع الحريم قبل مايقومون البنات
    ام الهام : جوري روحي جهزي اغراضك
    جوري : العيال برى يركبون الاغراض اخاف اطلع لخيمة البنات ويشوفوني
    ام الهام : لابعيدين
    جوري : اجل اوكي بطلع
    فيصل كان برى يركب الاغراض في سيارته طلطعت جوري وشافها فيصل من ورى وشافها لحد ماددخلت خيمتهم
    وهو مره خاااق عليها

    الجزء الوحد والثلاثون .............
    وركب فيصل الشناط وبعدين قامو البنات وجهزو اغراضهم والكل كان جاهز كانت او سياره ملبقه حقت ابو الهام بعدين حقت فيصل وبعدين حقت اببو فيصل بعدين حقت نواف جوري كانت بتركب السياره وشافت هديل تناديها جت لها هديل
    هديل : اهلن جوري ترى مالها داعي هالنظرات
    وفيصل كان يناظر
    جوري :أي نظرات واي خرابيط
    رشا جت ووقفت معهم لان كانت جوري فاتحه الباب بتركب لحد ماتجي امها ويجي ابوها والهام الهام جايه مع اهلها وواقفه جوري وفيصل يناظره وهي تناظره كل بعد ثانيه
    هديل : نظراتك لفيصل مالها داعي
    جوري : هديل لاتظنين اني ابغى فيصل او شيء ترى عادي ماصرت اهتم
    هديل : اصلن انتي غايره لاني ربحت
    جوري : وش ربحتي فيه في فيصل لا ياعمري هذي مو الجائزه اللي احلم انا فيها الله يرزقني باللي يفرحني من جديد << وفيصل يسمع ناظرته جوري وقالت > والله يرزقني باللي يخفف جروحي شوي
    وركبت السياره وفيصل طبعا سمع كل الحوار
    فيصل ركب السياره وجلس فيها وقال في نفسه "" وش قصدها هديل لما قالت اني ربحت اكيد هي اللي تكلم على جوري اكيد بس ماراح اسوي شيء الالما اتاكد ""
    ركبت رشا والدموع في عيووونها
    فيصل :وش فيك
    رشا راكبه ورا فيصل : مافيني شيء
    فيصل : رشا تعالي قدام وخلي الحيوانه ورا
    رشا :انت سمعت اللي صار
    فيصل :اول تعالي قدام واقولك
    وفتح الشباك وقال لعمه : عمي ترى احنا بنروح وقول لابوي اوكي
    ابو الهام : بسلامتك بس مرتك وينها
    فيصل وهو يمشي بالسياره : مو لازم تجي مع أي سياره
    جوري ضحكت على بروده وشاف ضحكتها فيصل وابتسم لها وحرك
    رشا : منتاب صاحي
    فيصل :مثل ماقهرت جوري انا بقهرها
    رشا : طيب كيف سمعت
    فيصل :كنت قريب وسمعت كل شيء
    رشا : وش قصدها هديل لما قالت انا اللي ربحت
    فيصل :هذا اللي شاغل تفكيري بس لازم اعرف انا بالاخير
    رشا وهي تبكي : فيصل جوري تعبانه وزادت عليها هديل
    فيصل وهو يمسح دموع رشا :رشا خلاص الله يخليك
    رشا تمسح دموعها : طيب بكلم على جوري
    فيصل : لا اذا وصلنا ماراح تقدر تكلمك الحين وعمي عندها
    رشا : ايه صح
    فيصل : هاه جو شوفيهم ورانا
    رشا : ايه هذي سيارة عمي
    وطبعا هديل معصبه وركبت مع ابو فيصل
    فيصل كان يشوف سيارة عمه من المرايه اللي جنبه حقت السياره وكان يحاول يشوف جوري المهم تقدمت سيارة ابو الهام وصارت جنب سياره فيصل جوري مسحت دموعها لانها كانت تبكي من كلام هديل اللي كله اسرار ومسحت دموعها عشان محد يشوفها بس فيصل شافها وهي تبكي
    تقدمت سيارة ابو الهام وصارت سيارة فيصل وراهم
    المهم وصلو الكل لبيته وهديل مسويه نفسها زعلانه وفيصل مايدري عن هوى دارها جت وصعدت فوق من العصبيه وهو ولا فكر فيها وناسيها جاء بليل والكل نام في بيت ابو فيصل ماعدا فيصل طالع ورشا جالسه عند التلفزيون
    دخل فيصل
    رشا : جابك الله ترى اننا طفشانه الكل نايم
    فيصل : كلمتي جوري
    رشا : ذكرتني بكلمها
    فيصل : بطلب منك طلب
    رشا : وشو
    فيصل : حطي على السبيكر ابغى اسمع صوتها
    رشا رحمته :اوكي
    دقت رشا : الو
    جوري وباين عليها طفشانه وضايق خلقها : هلا رشا
    رشا : شخبارك
    جوري : لاتسالين عن اخباري زفت
    رشا : افااا ليش
    جوري : سمعتي هديل اليوم
    رشا : وانا كلمتك عشان كذا
    جوري : ااااه لو اني مااستحي من عمي ولااحترمه كان وربي اعطيها طراق (كف)
    رشا : ماعليك منها رشا
    جوري وخانقتها العبره : تقول اني ربحت فيصل وربي صار لعبه
    رشا : ايه سمعتها بس
    جوري تقاطعها : رشا انتي سمعتي لما قالت انا اللي ربحته وش قصدها اللي حلفت انها زوجة فيصل هذيك الايام قالت لي بيجي اليوم اللي اذكرك فبه واقولك انا اللي ربحته
    رشا :يعني تتوقعين هي
    جوري : وربي مااادري بس انا وش سويت لها خلاص انا ابغى اتزوج أي انسااان بس ابغى ابعد عن هديل
    وجوري بكت وفيصل سمعها
    رشا : جوري الله يخليك لاتضيقين صدرك وربي ماله داعي كل هذا بس انتي ماعليك منها
    جوري: رشا انا حاولت انسى فيصل ونسيته وصار مثله مثل أي واحد ثاني بس هديلوه هذي تظن اني ابغى فيصل لحد االحين
    فيصل في نفسه "" يعني انتي ياجوري ماتبغيني الحين ""
    رشا : جوري وربي ضيقتي صدري خلاص
    جوري :رشا باخذ رايك في شيء
    رشا : وش
    فيصل تحمس يسمع
    جوري : في واحد خطبني
    فيصل دقاااااااااات قلبه شوي وبتوقف
    رشا تلتفت على فيصل : ومين هذا
    جوري :عبدالعزيز ولد صديق ابوي
    رشا : والله ياجوري مادري وش اقولك اذا انتي مرتاحه له اووكي توكلي على الله
    جوري : من ناحية مرتاحه له مره مرتاحه بس باخذ راي ندى
    رشا :ندى اكيد بتقول ايه
    جوري : اقولك شيء يارشا
    رشا : هلا قولي
    جوري : مااتخيل نفسي مع واحد ثاني غير فيصل
    فيصل فز قلبه فرح وحس بشعور غريب
    رشا : شوفي ياجوري مستحيل تتاقلمين على طول مع عبدالعزيز بس سوي اللي يريحك
    جوري :والله اللي يريحني مااتزوجه خايفه يارشا يصير لي نفس كذا
    رشا : جوري مو انتي اول وحدا تتطلقين انا نفسك بس ماتاثرت
    جوري :رشا انتي ماكنتي تحبينه
    رشا :يعني انتي كنت احبه
    جوري :اصلن فيصل كان مالك قلبي وقلبي مايدور غيره بس الله يهديه على طول يشك
    رشا : جوري كلتي شيء
    جوري : والله مالي خلق اكل ولا لي خلق شيء ابد
    رشا : جوري وربي يصير لك شيء
    جوري : رشا انتظري دقيقه واكلمك شك ابوي قايم
    رشا : وش مقومه
    جوري : ماادري انتظري دقيقه
    رشا :اوكي
    جوري راحت تشوف صار ابوها قايم يشرب مويه
    جوري :بابا فيك شيء
    رشا: هاه بشري
    ابو الهام : لابس بشرب مويه
    جوري : ليش والثلاجه اللي بالغرفه حقتك مافيها شيء
    ابو الهام : لامخلصه وما حطو الخدم شيء
    جوري : اها الله ياخذهم كم مره قلت لهم بس مايفهمون
    ابوالهام : روحي نومي يابنيتي
    جوري : انشاءالله
    ابو الهام : يلا تصبحين على خير
    جوري :وانت من اهله
    رشا : ياحبي له عمي
    جوري :الله ياخذ الخدم صار ابوي يقوم لثلاجة الصاله عشان يشرب مويه
    رشا : وش اخباره الحين
    جوري : والله يارشا ابوي اول مايرتفع ضغطه يدخل غيبوووبه
    رشا : ياحياتي الله يشفيه
    جوري : امين ويخليه لنا والله مالي غنى عن ابوي
    رشا : ايه والله انك صادقه لازوج ينفع الحين ولا اخو
    فيصل يقول لهاا بهمس : طيب طيب <وهو يستهبل يعني


    _________________

    الجـــــوري
    مشرفة منتدى عالم حواء

    عدد المساهمات: 605
    تاريخ التسجيل: 25/11/2011
    العمر: 18

    رد: الجوري وفيصل / رواية

    مُساهمة من طرف الجـــــوري في السبت مارس 24, 2012 10:20 am

    الجزء الاثنان والثلاثون..........ز
    جوري : والله انك صادقه
    رشا : جوري تعالي نامي عندنا
    جوري : لالا وين
    رشا : ليش
    جوري : بس انتي عارفه السبب
    رشا : لا ماعرفته
    جوري : رشا انا مااقدر اشوف فيصل بعد اللي صار ماااقدر قلبي يحترق من جوى وانتو مو حاسين
    رشا : جوري انتي ماراح تشوفين فيصل هو اربع وعشرين ساعه برى
    جوري : ماراح اشوف فيصل بس بشوف هديل وانا مااتحملها كفايه اليوم نطلت علي كلام لحد ماقلت امين
    وبكت جوري وسمعتها رشا وفيصل متقطع قلبه عليها
    رشا : خلاص جوري الله يخليك
    جوري : اوكي انا بسكر الحين بروح اقرى لي كم كتاب
    رشا : ايه والله من قدك داخله طب
    جوري : اووه والله انه يجيب عوار الراس ويرفع الضغط بعد
    رشا : الله يوفقك يارب
    جوري : امين وياك يلا تبغين شيء
    رشا : سلامتك
    جوري : باي
    رشا :ياهلا
    وسكرت
    فيصل : كل هذا بقلب جوري
    رشا : ايييه واكثر بعد
    فيصل : انا وشلون ارجعها واعوضها عن كل اللي صااار
    رشا : خلاص جوري راحت من يدك
    فيصل : لازم اطلق هديل انا مااحبها وزواجنا على الورق بس
    رشا : لا انت لازم تصبر لو عشان امي وابوي
    فيصل : ايه وهذا اللي بيصير
    رشا : بروح انام
    وراحت رشا تنام وفيصل جلس يشوف الارقام اللي بجواله
    وبعدين وصل لرقم جوري وكان اسمها بجوال فيصل ( كل حياتي ) اهو ناسي رقمها مره
    وقال في نفسه ""ايه والله انك كل حياتي ""
    وبعدين سوى لها تصال بدون مايدري وعلى طول قطع جوري شافت رقمه وفز قلبها جوري قالت في نفسها "" مو معقوله يافيصل تدق علي وش تبغى يااااربي وش اسوي "" وراحت تدق على طول لرشا
    رشا : هلا جوري ماامداني اسكر الا انتي داقه هههه
    وجوري خايفه ومالها خلق تضحك
    جوري : ههه بس يارشا جاني اتصال
    رشا : من مين
    جوري : من من من في في فيصل
    رشا : احلفي يلا باي بروح اشوف وش قصته
    جوري: اوووكي دقي علي على طول باي
    رشا : باي وسكرت
    رشا نزلت لفيصل بصاله
    رشا : داق على الجوري
    فيصل : هاه لالا ماكنت ادري وضغطت عليه <وهو مرتبك>
    رشا : اها
    ودقت رشا على جوري وقالت له انه ماكان يقصد وسكرت منها وجوري ماكانت مصدقه بس سكرت منها وهي تضحك
    جوري راحت تنام والدموع على خدها
    هديل كانت مفكره بخطه جديده تسويها بفيصل $
    جااء فيصل للغرفه وشافها بصالة الغرفه
    هديل : فيصل بكلمك شوي
    فيصل : مالي خلق
    هديل : بخصوص جوري
    فيصل : .........
    هديل : هاه وش قلت
    فيصل : اوكي بسرعه بس
    جاء فيصل وجلس
    هديل : شوف يافيصل ماابغاك تضيع وقتك بتفكير في جوري
    فيصل : وانتي وش يخصك
    هديل : لا يافيصل مو لاني اغار او شيء بس يافيصل ابغى اقول لك انها هي قالت انه هو يفكر فيني وصارت مغروره يافيصل جوري كانت تلعب على عمك اللي هو ابوها وتدخل شباب عندها بالبيت وكانت تلعب عليك اهي ماتحبك وانت ميت فيها
    فيصل وهو يصرخ : جوري ماتسوي كذا
    هديل جلست تبكي اوتتمثل بالبكاء : فيصل انا مااكذب بس حرام اشوفك متعذب كذا وهي قالت لي انها بتخرب رشا اختك معاها
    فيصل : مستحيل مستحييييييييييل
    وطلع فيصل وراح لرشا وفتح الباب : انتي لاتصااادقين جوري جوري بتخربك صدقيني بتخربك
    رشا : فيصل اطلع برى قبل لاتثووور اعصابي وجوري ماتسوي كذا وبعدين انت وش جاك
    فيصل : هديل قالت لي كل شيء كل شيء
    رشا : هديل كذاااااااااااااااااابه كذاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااابه والا هي وش عرفها في جوري
    فيصل : مو مشكلتي جوري لاتقربينها
    طلع فيصل ورشا تبكي على حظ جوري وتبكي بقوى وصوتها الكل يسمعه
    فيصل راح ونام ولا اهتم وبدا يلوم نفسه بحبه لجوري
    جوري كانت نايمه والكل يظلمها ويطلع عنها كلام
    اليوم الثاني قام فيصل وكلم على جوري
    جوري : الو مين
    فيصل : انا قالت لي هديل كل شيء عنك وانك تدخلين شباب كل شيء عرفته وعرفت انك تبغين تخربين رشا وعرفت انك تبغيني اموت عليك وانتي تكرهيني بس والله لو يصير شيء في رشا ياويلك
    وسكر ولا سمع رد من جوري
    جوري بصرااااخ وهي كانت بغرفتها : كذاااااااااااااااااااااااااااااااااابه لييييييييييييييييش تسوييييييييييييين كذا ليييييييييييييييش لييييييييييييييييييش
    فيصل: انتي لحد الحين هنا مااستحتي على وجهك كفايه اللي سويتيه يلا برا وانتي طالق طالق طالق
    وطلعت هديل وهي مبسوطه انها فرقت بينهم
    وطلعت برا البيت وفيصل مو عارف وش يسوي في جوري كلما جاء بيحسن العلاقات تخرب فجاءه
    جاه مسج من جوري
    على كثر السنين اللي عرفتك فيها ماعرفتك زييين
    تمنيت اني ماشفتك ولا لحظه ولا شوي حسبت انت وانا نبقى حبايب
    نبقى احلى ثنين حسبت تبقى لي طول العمر مخلص وفيه نيه وثاري حبنا
    كفى نسيت العشره في يومين زرعت الشوق انا بنفسي
    غرزت الهم في يدي انا ما كنت اظن اللي يحب يحب له شخصين
    على بالي انا لحالي حبيبي يموت بس فيا على اني مشيت
    وماعرفت امشي معاه الويل الين الوقت بين
    لي نواي الغدر مخفيه
    تعال وشوف وش كثر الدموع اللي تخون العين كثر ماخانني حظي
    عرفتك وانت مو لي
    انا وش اللي يصبرني على همي معاك للحين خلاص ابعد
    وانا ببعد ولا تسال ابد فييا واذا قصدك
    تبيع وتشتري قلبي انا بحرفين بمحي الحب من قلبي
    واعيشك ذكرى منسيه وانا ماعاد تعني لي وخساره فيك ماضيي
    .................................................. ........................................
    فيصل جلس يبكي لما قرى المسج
    وصار حال فيصل زي الزقت اما جوري ماعاد يهمها فيصل بس ظلت تحبه
    ومرت سنه وهذا حال فيصل عذاب اربع وعشرين ساعه ونفس الشيء جوري
    جوري خذت لها خبره في الطب وصارت تروح للمستشفى وتدرب في المستشفى وجت العطله الصيفيه الطويله بعد ماخلصت جوري سنه كامله في الطب
    يوم النتايج
    عبدالرحمن ناجح في ثالث ثانوي نسبته 100%
    اما جوري كانت تبحث عن نتيجتها بالنت وصااارت مرا كويسا
    وارتاحت جوري من هم المذاركره والجامعه
    ورشا نتيجتها كويسا ونفس الشيء نوف
    فيصل اللي حالته كلما لها وتسيء
    رجع من الدوام وضااايق خلقه
    فيصل : السلام
    رشا : طلعت نتيجتي ابشرك كويسا ونفس الشيء نوف <ماتبغى تجيب طاري جوري عشان مايضيق صدره >
    فيصل : حلو طيب امم جووري
    رشا : هاه ايه ايه حتى جوري كويسا مرا
    فيصل : وين امي والبنات
    رشا : مابعد جو رنا وريم وامي بالمطبخ
    فيصل : بسافر
    رشا : وين
    فيصل : محتاج اغير جوو لحالي خارج المملكه
    رشا : ايه حلو بس وين
    فيصل : يمكن اروح ايطاليا اعرف فيها كل شيء بغير جو شهر كامل وارجع
    رشا : ايه اصلن انت محتاج تغير جو
    فيصل : انا خلصت كل اجرااائاتي وبروح نشاء الله
    رشا : تروح وترجع بالسلامه
    فيصل :امين
    وراح فيصل وخبر امه ووصل الخبر لعمته وعمه
    ابو الهام وام الهام وجوري جالسين على الغدى
    ابوالهام : فيصل بيسافر لايطاليا يغير و شهر ويرجع
    جوري : ..........
    ام الهام : الله يرجعه بالسلامه
    جوري وابو الهام : امين
    وبعدين دخلت الهام : مرحبا
    وكانت مهوي تمشي ونفس الشيء حمودي لان عمره سنه
    جوري : ياااهليييييين وسهليييييييييييين وجت سلمت على الهام وعلى حمودي وعلى مهوي ومهوي صار عمرها اربع سنين
    جوري: كيفك مهوي
    مهوي : بخير
    وجلسو مع بعض ويستهبلون
    جوري :الهام طلبتك
    الهام : وش
    جوري: باخذ مهوي معاي لسوق
    الهام : اوكي وانا اقدر اقول لا لك
    جوري : يلا مهوي تعالي عندي وقولي لي وش رايك وين نروح
    مهوي : ابغى اروح لتويز ار اص وتشترين لي العاب وبعدين نروح لمطعم نتعشى ونرجع وتروح معانا ندى
    جوري : غالي والطلب رخيييييص اليوم اطلعك بعد المغرب طيب
    مهوي :احبك <وباست خدها >
    جوري :فديت قلبك وباستها
    دق عليه صديقه وقال انا عازمك على مطعم قبل لاتروح لان رحلة فيصل بكرا
    فيصل وافق
    راحت جوري هي وهو ونادت ندى وندى كانت حامل في الشهر التااسع على فكرا يعني
    وراحو وشرو العاب لمهوي وراحو لمطعم كوبر شندري
    وتعشو فيه ولما طلعو كانت جوري تلعب مهوي وتضحكها وهي تمشي وجنبها ندى فيصل شافها من بعيد وقال مين هذي البنت وراح لها
    فيصل : اهلين جوري
    جوري دقات قلبها شوي بتوقف
    جوري : هلا فيصل
    ندى مره منصدمه
    فيصل : كيفك
    مها : خالة جوري مين هذا
    جوري : كويسا انا <وتلتفت على مهوي> استني يامهوي دقيقه بس
    فيصل : اوه هذي مهوي بنت الهام
    وسلم عليها
    فيصل : اوه سوري اشغلتكم بس حبيت اسلم
    جوري: لاعادي وتروح وترجع بالسلامه
    صديق فيصل كان واقف بعيد ويشوفهم
    فيصل : اها الله يسلمك يلا باي
    جوري : باي
    ورراحت جوري وهو فيصل واقف في مكانه ويناظرها
    رجعت جوري للبيت وراحت ندى لبيتها
    رجعت جوري وهي تضحك مع مها ومره مبسوطه معها
    وجت مها ونامت مع جوري في غرفتها
    ولما الجاء اليوم الثاني
    وسافر فيصل وبدت الكئابه تجي لجوري كلمت ندى وجلست تسولف مع جوري
    ندى : اهلن جوري
    جوري : هلا ندووووش
    ندى : كيفك جوري
    جوري : كويسا الحمدالله
    وجلسو يسولفون مع بعض بعدين سكرتالجزء الثالث الثلاثون ..........
    فتحت جوري المسن وجلست معاه وتسولف مع رشا اللي ضاق صدرها بعد ما رااح فيصل
    وبعدين سكرت ونزلت تحت تتغدى
    ومرت الايام عاديه كل يوم طلعه لجوري ومكالمات لهم
    وبعد مرور تقريبا اسبوعين
    راحت جوري لابوها
    جوري : بابا من جد طفشنا ليش مانروح نغير جو في تايلند الله يخليك
    ابو الهام : لحالنا
    جوري : ايه وش فيها وناخذ معنا رشا
    ابو الهام : لا وين تايلند وبعدين تايلند قد شفناها
    جوري: اجل نروح لدبي
    ابو الهام : والله اذا تبونها كيفكم
    جوري : ايه اللله يخليك بس انت اقنع امي
    ابوالهام : ااذا على امك انشاءالله بتوافق بس عمك بيوافق يخلي رشا معنا
    جوري : امممم انشاءالله
    ابوالهام : يلا انا بروح لابو فيصل وبقوله عن الموضوع
    جوري :يالبييييييييييييه تلوموووني بعد بس متىبنروح
    ابوالهام : بشوف وشو اقرب حجز لها
    جوري : ايه احلى شيء
    ابوالهام : انا بروح الحين
    جوري :الله معاك
    وراح ابو الهام لابو فيصل وقال له عن الموضوع وافق ابو فيصل
    ابوالهام : ابو فيصل لاتقول لرشا شيء
    ابوفيصل : خلاص انت تامر
    ابوالهام : يلا مع السلامه
    ابوفيصل :فمان الله
    وراح ابو الهام خبر جوري جوري مو مصدقه بتسافر مع اعز صديقه لها ((رشا))
    جوري كلمت على رشا
    جوري : هلا رشووو
    رشا : اهلن جوري
    جوري :اشوا مابعد نمتي
    رشا : لاوالله مانمت
    جوري : المهم عندي لك بشاااااااااااره توسع صدرك
    رشا : احلفي تراني محتاجه بشارات قولي
    جوري : بنسافر لدبي
    رشا : جد والله ترووحين وترجعين بالسلامه
    جوري : بس مو هذي البشاره
    رشا : يلا بسرعه
    جوري : بتروحين معانا
    رشا تصاااارخ : احلفي
    جوري : ههههههه وربي اقنعت ابوي وانتي بتروحين معنا
    رشا : يالفله دقيقه لحظه شوي وادق عليك بروح اصحي ابوي اتاكد منه
    جوري : لالا حرام خليه ينوم
    رشا :لالا ماعلي بروح اتاكد
    جوري : ههههه طيب
    رشا : باي
    وسكرت
    جوري : ههههههههههههههههههههه مجنونه
    وراحت رشا وقومت ابوها وسالته وتاكدت انها بتروح مع جوري
    رن جوال رشا ردت بدون ماتشوف الرقم لانها متاكده انها جوري
    رشا : هلا جوجوووووو الحين تاكدت اللله وربي فلللللللللللللللللللللله ياااهووووووه بجد مااصدق
    فيصل : الو رشا وش عندك
    رشا : مين
    فيصل : قولي قسم انا فيصل
    رشا : هلا والله وغلا احسب انك جوري لانها توها مسكره
    فيصل : كانك مبسوطه
    رشا : ااااااه مبسوطه وبس
    فيصل : هههه وش عندك
    رشا : بسااافر لدبي مع عمي
    فيصل : اها وجوري معاكم
    رشا : ايه اكيد يعني بسافر من دون جوري
    فيصل : هههه راح عن بالي الا اقول اخبار جوري
    رشا : بخير الحمدالله انت وش اخبارك انت
    فيصل : اوووه ياحلو الججو هنا مو مثل الرياض حر وموووت
    رشا : والله انك صادق متى بتجي
    فيصل : الخميس مو هذا اللي بيجي
    رشا : احلف يعني ماراح اشوفك
    فيصل : ايه شكلنا
    رشا : عساك ماشفت بنت وغرمت فيها
    فيصل : ليش وش قالو لك رايح اغازل
    رشا : هههههههه حلوه هذي
    فيصل: اقول انا بسكر الحين
    رشا : ههههههه اوكي باي
    فيصل : اقول رشا
    رشا : هلا
    فيصل : سلمي على جوري
    رشا : اممم اووكي يلا باي
    فيصل : باي
    وسكرت ودقت على جوري وقالت لها عن ابوها
    وبعد مرور ثلاث ايام وجاء اليوم اللي هو اللي بيسافرون فيه ابوالهام وام الهام وجوري ورشا
    قامت جوري جهزت اغراضا ونفس الشيء رشا
    وراحو للمطار عشان يسافرون لدبي وركبو الطياره وجوري ورشا جنب بعض وابو الهام وام الهام جنب بعض
    وراحو لدبي وصلو لها سالمين
    ولما وصلو للفندق طبعا الفندق عباره عن غرفتين جنب بعض غرفه لرشا وجوري وغرفه لاابواالهاام وام الهام
    دخلو جوري ورشا للغرفه
    جوري تروشت وراحت تنام ونفس الشيء رشا تروشت وبعدين نامت ونااامو يمكن من ثنتين الظهر لحد الساعه 7 المغرب
    قامت جوري ونفس الشيء رشا
    والبسو وتجهزو
    وجوري خذت كميرا الفيديو حقتها وطلعت هي ورشا لمهرجان الصيف في دبي
    وطلعو رشا وجوري يتمشون وام الهام وابو الهام يتمشون في الاماكن اللي تصلح لهم
    جوري جلست تصور رشا وتصور المهرجان بالكاميرا ماتبغ تطوف شيء عشان تصير مثل الذكريات
    رشا : جوري عطين بصور
    وجوري جالسه تصور ويسجل الصوت وكل شيء
    جوري: اوكي خذي
    وجلسو يمشون جوري ورشا
    ويمشون ويستهبلون ويضحكون
    جوري : رشا سكري الكاميرا عشان يبقى شيء ونصور الباقي
    رشا : اوكي بس حلو المنظر روووعه رقصهم
    جوري : هههه خبله
    وسكرت رشا الكاميراوبعدين شافو قارب يمشي بالبحر شوي ويرجعهم
    جوري : وش رايك نركب
    رشا : لاخايفه
    جوري : الله يخليك
    رشا : يلا عشانك
    وركبو القارب وفيه واحد يمشي فيهم وجوري شغلت الكاميرا وجلست تصور رشا ورشا اخذت الكامير وصورت جوري بفيدو طبعا
    جوري تصور وداخله جو في البحر وكان ليل وويخوف
    دق جوال رشا : رشا يمه وش ذا
    جوري : ههههههههههههههههههه جوالك ياخبله
    رشا : اها
    وردت رشا
    رشا: الوو
    فيصل : اهلن رشا
    رشا : فصوووووووووووووووووووووول حبيب قلبي انت كل يوم لك رقم
    فيصل : هههههههههههههههههههههههههه الا قولي لي مت بتروحين لدبي
    رشا : اوووووه رحنا والحين احنا فيها وانا الحين في وسط البحر بالقارب
    فيصل : لاااه احلفي
    رشا : وربي
    فيصل : وش اخبار الجو هناك
    وصار الرجال يسرع بالقاارب
    جوري بصراخ : يممممممممممه
    رشا : ياحيوان شوي شوي
    الرجال : اوه سوري مدام بس قبل مايخلص الوقت
    جوري : اقووووووووول روق انت ووجهك اذا غرقنا بالبحر تعرف تقول الوقت
    فيصل : ههههههههههههههه مين اللي عندك يصرخ
    رشا : يعني مين جوري
    فيصل مو مصدق صار له سنه كامله مو شايف جوري
    فيصل : اها طيب وش عندكم تصارخون
    رشا : الله ياخذه هندي اسرع فينا بالقارب
    فيصل : ههههههههههههه منتوب صااااااااااااااحييييين يلا باي
    رشا : باي
    وسكرت رشا
    فيصل في نفسه "" اااااااااه ياجوري وربي وحشتيييييييييينييييييي اشتقتلك موووت ودي اشوووفك ""
    جوري في نفسها """ وربي يافيصل وحشتني ودي اشوفك """
    رشا : جوري ياجوري
    جوري : هلا
    رشا : اووه صار لي ساعه وانا اناديك يلا وصلنا انزلي
    جوري : هاه ايه طيب طيب
    ونزلت جوري من القارب وتعشو البنات ورجعو ونامو
    ومرت الايام عاديه جاءالخميس ورجعت يارا اخت نوف لرياض لانها كانت مسافره بعثه مع زوجها وعيالها
    وكانو رشا وجوري مره مبسوووطين وماودهم يرجعون جاء الخميس اللي بعد وجاء فيصل من ايطاليا والاثنين رجعو ابوالهام وام الهام وجوري ورشا لانهم جلسو بدبي اسبوعين ونص
    طبعا راحولبيتهم ورشا راحت معاهم كانت الساعه 4 الفجر
    قامو الساعه 2 الظهر رشا وجوري
    كلمت ام فيصل على رشا وسالت عن اخبارها وتطمنت عليها وسكرت
    ولما جاء بعد المغرب
    دخل ابوالهام بالصاله وكانو فيها رشا وجوري والهام جت تشوف اهلها بعد السفر
    وام الهام بالمطبخ جاء ابو الهام وجلس : ترى الحين بيجي اخوي ابو فيصل
    رشا : جد والله يعني برجع معاه خساااره
    جوري : خسااااارتين وربي بفقدك
    رشا : وانا بعد
    ورن الجرس حق باب الرجال
    وراح ابوالهام وشاف ابو فيصل بالمجلس
    وسلم عليه وجلس شوي
    وبعدين نادى ابو فيصل رشا وجوري ضمت رشا قبل لاتروح وراحت رشا مع ابوها
    ولما جت الساعه 10 تقريبا
    جاء مسج لجوري
    رزقني الله ببنوته مثل القمر
    وسميتها على اسمك ياقمر
    اسمها (( جوري )) ربي يخليها لي
    اختك : ندى
    جوري وهي جالسه بالغرفه تصرخ هذيك الصرخه
    جوري : ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي ندووووووووووووش الحمدالله على سلامتك بكلمها ببارك لها
    وكلمت ندى
    جوري: مبرووووووووووووووووووووووووووك يااعز مخلوقه
    ندى : اهلين جوري اخبارك وربي وحشتيني والله بارك فيك وعقبالك
    ججوري : معقوله سميتيها جوري
    ندى : ترى توني والده الساعه 3الفجر امس ايه وسميتها جوري
    جوري: امانه ليش مارسلتي لي مسج
    ندى : كنت مبنجه ناااايمه
    جوري: يالبى قلبك يتربى في عزك مااتخيل انك بتصيرين ام
    ندى : ههه مامليت عينك يعني
    جوري : لا لا مو قصدي بس مدري مااصدق المهم مااطول عليك تبغين شيء
    ندى : لا سلامتك
    جوري : يلا باي
    ندى : باي
    وسكرت
    ودقت على رشا
    رشا : هلا جوجو
    جوري : اهلييييييييين
    رشا كانت جالسه بغرفتها وتشوف الصور اللي بجوالها اللي بدبي وفصل كان عندها سولف معاها وهي اذا شافت مقاطع حلوه تخلي فيصل يشوفها
    رشا : شخبارك ؟
    جوري : بخير الله يسلمك انتي كيفك ؟
    رشا : والله الحمدالله
    فيصل مبقق عيونه على رشا
    جوري : ولدت ندوووووووووووووش جابت بنت
    رشا : احلفي ندى ولدت طيب وش سمتها
    جوري: احم احم على اسمي هههههههههه
    رشا : هههههههههههه كذابه
    جوري: وربي اسمها جوري
    رشا : ياااهوه يعني صديقتها جوري وبنتها جوري
    جوري : شفتي عاد
    رشا : هههههههه ياحبي لها حلو انك قلتي لي عشان اكلمها وابارك لها
    جوري : مابعد نمتي
    رشا : ولانويت انااام جالسه اشوف المقاطع
    جوري : وش مقاطعه
    رشا : واحنا بدبي اللي في جوالي
    جوري : ذكرتيني الله يذكرك باشهاده بروح اشغل كاميرا الفيديو
    رشا : لااااااااااااا ياااويلك خليني بشوفها انا وياك مع بعض
    جوري : بسم الله كلتيييييييني اصلن انا اكيد بشوفها معاك ههههههههههههههه
    رشا : ياالبيه تسلميييييييين
    جوري : اقول انا بسكر الحين باااي
    رشا : باي
    وسكرررت


    _________________

    الجـــــوري
    مشرفة منتدى عالم حواء

    عدد المساهمات: 605
    تاريخ التسجيل: 25/11/2011
    العمر: 18

    رد: الجوري وفيصل / رواية

    مُساهمة من طرف الجـــــوري في السبت مارس 24, 2012 10:21 am

    وبعدين شافو قارب يمشي بالبحر شوي ويرجعهم
    جوري : وش رايك نركب
    رشا : لاخايفه
    جوري : الله يخليك
    رشا : يلا عشانك
    وركبو القارب وفيه واحد يمشي فيهم وجوري شغلت الكاميرا وجلست تصور رشا ورشا اخذت الكامير وصورت جوري بفيدو طبعا
    جوري تصور وداخله جو في البحر وكان ليل وويخوف
    دق جوال رشا : رشا يمه وش ذا
    جوري : ههههههههههههههههههه جوالك ياخبله
    رشا : اها
    وردت رشا
    رشا: الوو
    فيصل : اهلن رشا
    رشا : فصوووووووووووووووووووووول حبيب قلبي انت كل يوم لك رقم
    فيصل : هههههههههههههههههههههههههه الا قولي لي مت بتروحين لدبي
    رشا : اوووووه رحنا والحين احنا فيها وانا الحين في وسط البحر بالقارب
    فيصل : لاااه احلفي
    رشا : وربي
    فيصل : وش اخبار الجو هناك
    وصار الرجال يسرع بالقاارب
    جوري بصراخ : يممممممممممه
    رشا : ياحيوان شوي شوي
    الرجال : اوه سوري مدام بس قبل مايخلص الوقت
    جوري : اقووووووووول روق انت ووجهك اذا غرقنا بالبحر تعرف تقول الوقت
    فيصل : ههههههههههههههه مين اللي عندك يصرخ
    رشا : يعني مين جوري
    فيصل مو مصدق صار له سنه كامله مو شايف جوري
    فيصل : اها طيب وش عندكم تصارخون
    رشا : الله ياخذه هندي اسرع فينا بالقارب
    فيصل : ههههههههههههه منتوب صااااااااااااااحييييين يلا باي
    رشا : باي
    وسكرت رشا
    فيصل في نفسه "" اااااااااه ياجوري وربي وحشتيييييييييينييييييي اشتقتلك موووت ودي اشوووفك ""
    جوري في نفسها """ وربي يافيصل وحشتني ودي اشوفك """
    رشا : جوري ياجوري
    جوري : هلا
    رشا : اووه صار لي ساعه وانا اناديك يلا وصلنا انزلي
    جوري : هاه ايه طيب طيب
    ونزلت جوري من القارب وتعشو البنات ورجعو ونامو
    ومرت الايام عاديه جاءالخميس ورجعت يارا اخت نوف لرياض لانها كانت مسافره بعثه مع زوجها وعيالها
    وكانو رشا وجوري مره مبسوووطين وماودهم يرجعون جاء الخميس اللي بعد وجاء فيصل من ايطاليا والاثنين رجعو ابوالهام وام الهام وجوري ورشا لانهم جلسو بدبي اسبوعين ونص
    طبعا راحولبيتهم ورشا راحت معاهم كانت الساعه 4 الفجر
    قامو الساعه 2 الظهر رشا وجوري
    كلمت ام فيصل على رشا وسالت عن اخبارها وتطمنت عليها وسكرت
    ولما جاء بعد المغرب
    دخل ابوالهام بالصاله وكانو فيها رشا وجوري والهام جت تشوف اهلها بعد السفر
    وام الهام بالمطبخ جاء ابو الهام وجلس : ترى الحين بيجي اخوي ابو فيصل
    رشا : جد والله يعني برجع معاه خساااره
    جوري : خسااااارتين وربي بفقدك
    رشا : وانا بعد
    ورن الجرس حق باب الرجال
    وراح ابوالهام وشاف ابو فيصل بالمجلس
    وسلم عليه وجلس شوي
    وبعدين نادى ابو فيصل رشا وجوري ضمت رشا قبل لاتروح وراحت رشا مع ابوها
    ولما جت الساعه 10 تقريبا
    جاء مسج لجوري
    رزقني الله ببنوته مثل القمر
    وسميتها على اسمك ياقمر
    اسمها (( جوري )) ربي يخليها لي
    اختك : ندى
    جوري وهي جالسه بالغرفه تصرخ هذيك الصرخه
    جوري : ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااي ندووووووووووووش الحمدالله على سلامتك بكلمها ببارك لها
    وكلمت ندى
    جوري: مبرووووووووووووووووووووووووووك يااعز مخلوقه
    ندى : اهلين جوري اخبارك وربي وحشتيني والله بارك فيك وعقبالك
    ججوري : معقوله سميتيها جوري
    ندى : ترى توني والده الساعه 3الفجر امس ايه وسميتها جوري
    جوري: امانه ليش مارسلتي لي مسج
    ندى : كنت مبنجه ناااايمه
    جوري: يالبى قلبك يتربى في عزك مااتخيل انك بتصيرين ام
    ندى : ههه مامليت عينك يعني
    جوري : لا لا مو قصدي بس مدري مااصدق المهم مااطول عليك تبغين شيء
    ندى : لا سلامتك
    جوري : يلا باي
    ندى : باي
    وسكرت
    ودقت على رشا
    رشا : هلا جوجو
    جوري : اهلييييييييين
    رشا كانت جالسه بغرفتها وتشوف الصور اللي بجوالها اللي بدبي وفصل كان عندها سولف معاها وهي اذا شافت مقاطع حلوه تخلي فيصل يشوفها
    رشا : شخبارك ؟
    جوري : بخير الله يسلمك انتي كيفك ؟
    رشا : والله الحمدالله
    فيصل مبقق عيونه على رشا
    جوري : ولدت ندوووووووووووووش جابت بنت
    رشا : احلفي ندى ولدت طيب وش سمتها
    جوري: احم احم على اسمي هههههههههه
    رشا : هههههههههههه كذابه
    جوري: وربي اسمها جوري
    رشا : ياااهوه يعني صديقتها جوري وبنتها جوري
    جوري : شفتي عاد
    رشا : هههههههه ياحبي لها حلو انك قلتي لي عشان اكلمها وابارك لها
    جوري : مابعد نمتي
    رشا : ولانويت انااام جالسه اشوف المقاطع
    جوري : وش مقاطعه
    رشا : واحنا بدبي اللي في جوالي
    جوري : ذكرتيني الله يذكرك باشهاده بروح اشغل كاميرا الفيديو
    رشا : لااااااااااااا ياااويلك خليني بشوفها انا وياك مع بعض
    جوري : بسم الله كلتيييييييني اصلن انا اكيد بشوفها معاك ههههههههههههههه
    رشا : ياالبيه تسلميييييييين
    جوري : اقول انا بسكر الحين باااي
    رشا : باي
    وسكرررت
    الجزء الاربعه والثلاثون ...
    فيصل : انا بروح انام
    رشا : فيصل لحظه بقولك شيء
    فيصل : هلا
    رشا : انت تحب جوري
    فيصل : اتوقع انتي عارفه وش بقول ايه ااحب جوري انا
    رشا : والكل عارفه بعد بس يافيصل لاتستسلم
    فيصل :كيف يعني لا استسلم
    رشا :روح لعمي وقول له انا ابغى جوري لاتروح له مره وبس رح ثلاث اربع عشر انشاءالله
    فيصل : بس هي ماتحبني خلاص ماراح توافق
    رشا : الا يافيصل جوري ماتقدر تعيش بدونك صدقني
    فيصل : وانتي وش عرفك
    رشا : ليش نحفت بعد طلاقها ليش تبكي ليش اذا سمعت اسمك تغير لونها لانها تحبك
    فيصل : رشا انتي بكلامك هذا ريحتيني وانا بروح لجوري وبشوف اذا هي بتافق ولا لا بس مو هذي الايام
    رشا : يمكن ماتوافق اول مره بس ثاني مره اكيد بتوافق
    فيصل ابتسم ابتسامة فرح وراح ونام وهو كل تفكيره بجوري
    جوري نامت وهي حزييييييينه وكل تفكيرها بفيصل
    اليوم الل بعده قامو وهو يوم عزمية يارا اخت نوف بمناسبة رجوعها من السفر لانها جالسه سنه كامله
    كانت العزيمه عند ام نواف
    نوف جلست مع رشا وجوري عشان تشوف وش سوو في السفر وجلسو يسولفون عليها
    ولما طلعت عليهم يارا وسلمت عليهم ةيارا تموووووووت في شيء اسمه جووووري اول ماوصلت لجووري ضمتهاااا وهي صديقة الهام الروح بالروح
    وشافت رشا وسلمت عليها
    وجلست مع البنات شوي
    يارا : جوجو وين الهام وربي وحشتني ابغى اشوفها واشوف ولدها الجديد
    نوف : هههههههههههه حلوه جديد هذي
    جوري : الحين بتجي اكيد
    يارا : يالبى قلبها المهم بروح انا اجلس مع الحريم لا يقولون عجوز وجالسه مع البنات
    جوري : هههههههههههههه عجوز مره وحده حلوه هذي الصراحه
    رشا : من جد ههههههه
    يارا راحت
    نوف : ياليتني معاكم بالسفر
    رشا : هههههههههه ايه والله يا نوف من جد احلى شفره سافرتها
    نوف : يعني قصدكم تقهروني طيب طيب
    رشا : لا يادوبا مو قصدي اقهرك
    جوري كانت سرحااااااااانه وفي عالم ثاني
    نوف : اللي ماخذ عقلك يتهنا به
    جوري : ههه محد ماخذ عقلي
    جوري كانت مره مشتاقه لفيصل صار لها سنه ماشافته ماتدري تغير او لا قالت في نفسها "" ياااارب اشوفك الحين يافيصل قبل لانروح البيت ياااااااااارب ياكريم ""
    مها بنت الهام كانت تلعب عند لرجال وتستهبل
    فهد زوج الهام : مهوي روحي لماما
    مهوي : اووكي
    وراحت وهي تركض وطاااحت طيحه مو سهله على يدها
    ابو الهام وفهد والشباب فيصل ونواف وعبدالرحمن راحو لعن مها يشوفون وش فيها
    مها تبكي على يدها تبكي بقوووه
    فهد : اوووه وش اسوي
    ابوالهام : كلم على جوري يمكن تعرف وش فيها تعرف للعظام << لان جوري داخله طب >>
    فيصل مو مصدق انه بيشوف جوري يبغى يشوفها حتى بالعباااييه
    كلم فهد على جوري وقال لها
    جوري لبست عباتها وجو معها البنات والهام
    جوري شافت نواف قدامها : اهلين نواف وين مها
    نواف : شوفيها بالمجلس
    جوري : اوكي
    وراحت ودخلت عليهم : السلا م
    فيصل خق علي عيونها وصوتها ومو مصدق اللي قدامه جوري
    ابوالهام : تعالي يابنيتي شوفي وش فيها
    وكانت مها منسدحه وتبكي
    جوري كانت عيونها على فيصل وخرت عيونها : اوكي
    ووخرو الشباب عنها
    وهي جلست ومدت يدها وجلست تحركها
    ابوالهام : عسى مو كسر
    جوري: لالا مو كسر الكسر ماتجي كذا
    الهام : يوووه الحمدالله طيب الحين وش اسوي فيها الحين
    جوري : اممممم حطي عليها كمادات دافيه وعطيها مسكن كاتا فلام
    فهد : انا بروح لصيدليه وبشتري المسكن وانتم كمدوها
    رشا : ياحظك ياجوري ياليتني دكتوره واعرف مثلك
    جوري: هههه خبله
    فيصل كان يشوف جوري وهو مبتسم وخاق عليييييها
    جوري تذكرت فيصل والتفت عليه وصارت عين فيصل بعين جوري
    الهام : يلا جوري تعالي معاي
    جوري التفتت للاهام : لاصرت خدامه مو دكتوره لا حبيبتي انا بس اقول وش تسون فيها واروح
    الهام : هيييييييين اوريك مو اذا رحت لبيتي تكلميني وتقولين تعالي عندنا طفشت ابغى اكلمك والا اذا ضاق صدرك الهام فاضيه بقولك شيء
    جوري : هههههههههههه احمدي ربك اني تكرمت وجيييييييييييييييت اشوف بنتك
    رشا : جوري تخيلي انك في عياده للعظام وتجي عندك حالة طارئه وتدخلين غرفة العمليات وتسوين عمليه وش شعووورك ماراح تخافين واذا خلصتي تصير ناجحه العمليه
    جوري: الله اصير اسعد انسانه بالدنيا يعني كاني انقذت روح من المووت يارب يصير لي كذا
    رشا : يممممممممممه انا بموت لو افتح الجلد واعالج العظم
    جوري: لا اذا كانت االهوايه عندك عادي
    الهام : جوري تعالي معاي بكمدها
    جوري : الهام ماتفهمين حطي مويا حاره وجيبي منشفه وكمدي يدها ماتعرفين
    الهام : لا
    ابوالهام : ماعليك منها خليها اهي اللي تكمد بنتها
    جوري تلتفت على الهام : سمعتي مالي شغل بنتي ولا بنتك
    الهام : تخيلي انتي مكاني وطاحت بنتك
    جوري تقاطعها : هذا اذا صار لي بنت ماعندي بنت
    الكل تأثر الهام تبغى تغير الجو : اوررررررررررررييييييييييييييييك
    فيصل ضاق صدره وطلع برا
    وجلس باحديقه يفكر في كلام الهام ورجع شاف البنات جالسين يسولفون
    رشا حست بفيصل انه متضاايق
    ونفس الشيء جوري اول مادخل جلست تناظره وتقول في نفسها "" وربي تغيرت يافيصل نحفت منجد بس انك قمر لحد الحين ""
    راحت الهام ودخلت وكمدت بنتها
    والبنات جالسيت يسولفون مع الرجال
    ابو الهام : الا وين يارا
    نوف : الحين بتجي دقت علي وقالت بلبس عباتي وبجي
    ابوالهام : اييه اشوا
    وجت يارا : االسلام
    نوف : جبنا طاري القط جانا ينط
    سلمت يارا على عمها وابوها وجلست جنب جوري
    يارا : مستحيه
    جوري : ليش وش منه
    يارا : مدري الا اقول وش عند رشا ونوف في هذي الزاويه غريبه مارحتي معاهم <<بصوت واطي > >
    جوري : لا استحي فيصل عندهم
    يارا : ايه صدق وش اللي صار فيك انتي وفيصل
    جوري : بعدين اقولك
    ابوفيصل : وشلونك يابنيتي عساك بخير
    يارا : بخير الله يسلمك
    رشا كانت جنب فيصل وجنب رشا نوف
    نوف : ماصورتو
    رشا : الا بكميرة جوري الفيديو
    نوف : وماجبتوها
    رشا : لا
    نوف : طيب ماصورتو بجوالاتكم
    رشا : الا انا صورت اذا دخلنا بوريك ياها
    نوف : جوال جووري معها هي مصوره فيه
    رشا : جوري
    جوري تلتفت عليهم :هلا
    وفيصل يسمع كل شيء
    رشا : جواللك معاك
    جوري : ايه
    نوف : ارميه علي ابغى اشوف صوركم
    ورمته جوري عليهم وكان جوالها سوني اركسن مرصع بكرستالات الماس
    خذته رشا وبعدين جلست تشوف الصور نوف
    وفيصل عيونه على جوري وجوري كل بعد دقيقه تلتفت على فيصل اللي عيونه على جوري
    جوري استحت منه وطلعت واول ماطلعت من عند الباب دموعها طاااااااااااااااااااحت وماقدرت تستحمل تشوف حبها قدامها ابوالهام ماشاف جوري تطلع
    ابوالهام : وين جوري
    رشا نفس الشيء ماكانت منتبه : ايه وينها توها هنا بسم الله على قلبها
    فيصل : طلعت
    رشا بهمس : اها وانت مراااقبها طبعا
    فيصل سافهاا
    دق جوال جوري
    رشا : بسم الله خرعني وش اسوي الحين
    نوف : هاتي انا بوديه لها
    رشا : تعالي انتي وياها اذا خلصتو
    نوف : ايه بسم الله عليك بجيبها معاي
    وراحت نوف وردت على جوالها جوري صارت بويه اللي هي اشواق ناااشبه في جوري وتحب جوري بس جوري ماتطيقها ولاعاد صارت تعطيها وجهه
    رجعو نوف وجوري
    جلست جووري نفس مكانها جنب يارا وبعددين صارت تشوف هي ويارا وهم بدبي في جوال جوري
    وبعدين دق جوال جوري
    جوري : الو
    هديل : اهلن جوري كيفك
    جوري : مين معاي
    هديل : هديل
    جوري :اووووف نعم خير وش تبغين
    يارا تهمس لجوري مين هذي
    جوري قال لها : ولي يسلمك يارا كلميها مالي خلق لها
    يارا : طيب مين
    فيصل كان حاس انو فيه شيء
    جوري : كلميها وتعرفين مين
    جوري حسن انها مكتومه وهي تمشي بتطلع التفت على رشا والدموع في عيونها وهمست لها تطلع معها
    نوف : وش فيها
    يارا طلعت تكلم برا
    رشا : مدري الدموع في عيونها
    نوف : بس عرفت مين
    طلعت رشا وهي شوي وتركض قدامهم
    وراحت لها وشافتها تبكي وجلست معها وجلست جوري تشكي لها همومها
    رجعت يارا : هذي الززفت اللي فرقت بينكم
    جوري : ايه هذي هي
    يارا : ياثقل دمها
    رشا : شوية ثقيله دم
    جوري ضحكت والدموع في عيونها
    عند الرجال ....
    فيصل : عمي ابغى اكلمك شوي برا
    ابوالهام : انشاءالله الحين بقوم
    وقامو ابو الهام وفيصل بالحديقه
    ابوالهام : خير وانا ابوك وش فيك
    فيصل : ياعمي انا
    ابوالهام : انت وش فيك
    فيصل : انا ابغى جوري الله يخليك ياعمي لاترفض خذ راي جوري اناشاريها هالمره ومستحيل ارجع اشك فيها ثانيه
    ابوالهام :صدقني يافيصل انا لو بيدي رجعتها لك اليوم قبل بكرا بس جوري مو راضيه تتزوج احد نهائيا انت او غيرك
    فيصل : طيب حاول
    ابوالهام : انا بسالها وبرد لك
    فيصل : اكيد ياعمي
    ابوالهام : خلاص انشاءالله اكيد
    فيصل : مشكوره ياعمي
    ابوالهام : العفو بس لاتشكرني الحين
    فيصل : هه انشاءالله
    وقامو ابوالهام وفيصل ودخلو لرجال
    وبعدين تعشو وراح الكل لبيته
    جوري لما رجعت للبيت فصخت عباتها وجلست مع امها وابوها والهام
    ابوالهام : انا بروح للمجلس جوري تعالي معاي ابغى اكلمك بموضوع
    جوري : انشاءالله
    وراح ابوالهام وجوري صعدت لغرفتها وبدلت ملابسها ونزلت تحت عند ابوها
    جوري وهي بتجلس :خير يبا وش فيك
    ابوالهام : شوفي يابنيتي كل انسان لازم يغلط بس احنا اللي علينا اننا نعطيه فرصه صح ولالا
    جوري : امم ايه بس على حسب الخطاء اللي سواه
    جوري حست انه بيقول ارجعي لفيصل
    ابوالهام : لا مو شرط الخطاء اللي سواه المهم نعطيهم فرصه
    جوري : بابا مافهمتك ادخل بالموضوع على طول
    ابوالهام : شوفي ياجوري فيصل اليوم كلمني ويقول انه شاريك يا جوري وابغاها ومستحيل يرجع يشك فيك مثل اول
    جوري : بابا انا رافضه الموضوع نهائيا الزواج من فيصل او غيره انا رافضته واتوقع انت عارف ردي
    ومشت جوري وراحت لدرج وهي تبكي
    وصعدت فوق وانسدحت السرير وتقول في نفسها "" ليش ياجوري ماوافقتي انتي تحبينه ليش تكابرين انتي تحبينه وتبغينه يصير لك ليييييييييييييش ياجوري لييييييييش ""
    وطبعا جوري نامت وهي تفكيرها كله بفيصل
    اليوم اللي بعده قامت جوري العصر لانها سهرانه بليل
    وتروشت ونزلت تحت عند التلفزيون وامها كانت بالمطبخ
    الجزء الارخمسه والثلاثون ........
    مر اسبوع تقريبا عادي مافيه ا احداث انفقو الكل انهم يسافرون الشرقيه
    جاء اليوم اللي بيسافرون فيه
    الكل اتفق يجتمعون عند ابوفيصل ويمشون سوا لشرقيه
    ( يلا خليكم مركزين مع كلمه اكتبها لان في احداث كثيره صارت مع جوري وفيصل )
    الهام مع فهد وعيالها ومشاري معه خواته وامه
    وجوري مع ابوها وامها والخدم
    وكانو يمشون بيروحون لبيت ابو فيصل وكانو وراهم سيارة مشاري وسيارة فهد ووصلو لبيت ابو فيصل
    ابو الهام : يلا انزلو
    جوري: ليش ننزل
    ابوالهام : تجلسون باسياره اجل
    جوري : لا مو قصدي بس يلا يطلعون ونمشي
    ابوالهام : لا انزلو بنمشي 9 والحين 8 ونص << الصباح
    جوري : اوكي
    ونزلو وجوري ماودها تقابل فيصل نهايئا
    نزل الكل لبيت ابو فيصل
    رنو الجرس فتح فيصل
    سلم على عمه وعلى مشاري وفهد وكانت جوري مع البنات بالاخيرا
    فيصل : اهلين بنات كيفكم
    هدى وساره : بخير
    جوري :.............
    فيصل : وانتي ياجوري كيفك ؟
    جوري : .......... بخير
    وهي ضاااغطه على يد ساره
    فيصل : يلا تفضلو
    دخلو البنات وجتهم رشا
    وضمت جووووري وهي تصرخ لانها من زمان ماشافاتها
    وبعدين سلمت عادي على هدى وساره وفيصل كان يراقب الاحداث ههههه
    جتهم نوف وضمت جوري وبعدين سلمت عادي على هدى وساره
    جلسو شوي بالصاله والشباب يشوفون السيارات ناقصها شيء ولالا
    جلسو تقريبا نص ساعه وطلع الكل يركب السياره طبعا كل البنات في سيارة فيصل مع فيصل ومشاري
    مشت السيارات
    رشا : فيصل عندك شريط للابوم راشد الجديد
    فيصل : ايه ليش
    رشا : اوف شغل أي شيء كذا بنظل صامتين نبي طرب
    فيصل خذا الشريط وشغله وكانت على اغنية ويلاه
    رشا : قدم حط اغنية بلا حب
    فيصل : ليش بلا حب
    رشا : اغنية
    فيصل : عارف بس ليش بلاحب
    رشا : امم الكل يحب هذي الاغنية
    لان جوري تموت بهالاغنية
    فيصل : بالعكس الكل يكرهه هالاغنية
    رشا : عاد تصدق انا اكرها بس لان جوري تحبها حبيتها
    جوري ضربت رشا
    فيصل : اهااااا
    جوري خلاااص انحرجت مررررررررره
    رشا : يلا حطها
    فيصل : خلاص الحين بتجي
    وجت الاغنيه وبدت موسيقتها ........
    بلا حب بلا وجع قلب وش جانا من ورا هالحب غير الالم غير التعب وش جانا ...
    ياناس انا مابي دفا قلبي من الحب اكتفى وين العشق وين الوفا ودانا ....
    بلا حب بلا وجع قلب وش جانا من ورا هالحب غير الالم غير التعب وش جانا....
    ياقلبي يكفي ماجرى الجرح توه مابرى ماجانا من الدنيا ترى كفانا ........
    جرب في مر الهوى واخلص انا وقلبي سوا وفجأة كذا الغالي نوى ينسانا .....
    بلا حب بلا وجع قلب وش جانا من ورا هالحب غير الالم غير التعب وش جانا ....
    ياشوقي خذ مني وعد ماعاد نشتاق لاحد ارحل بدربك للابد وانسانا ......
    ماعاد يغرينا العشق ماصرنا وياه نتفق والحب ماعمره صدق ويانا ....
    بلا حب بلا وجع قلب وش جانا من ورا هالحب غير الالم غير التعب وش جانا ......
    وانتهت الاغنيه
    جوري تقول في نفسها "" كأن راشد مغنيها فيني سبحان الله ""
    فيصل : وربي الاغنية بااايخه
    مشاري : ليش بايخه يعني انت بقلبك حب
    جوري اعجبها مشاري لما قال كذا وصارت تتنتظر رده بأي طريقه
    فيصل : مين اصلن اللي مافي قلبه حب
    رشا : يلا جوري اختاري اغنيه
    جوري : وليش بس انا اللي اختا مو انتي
    رشا : لان ميلادك اليوم وحد عرف عنه شيء غيري
    جوري : اوف صح ناسييييته
    رشا : يلا اختاري
    جوري: اممم ماعندي
    رشا : الا مو من شوي واحنا بالبيت تدورين بجوالك اغنية وش جاه وش رايك انشغلها
    جووري : اوووكي يلا وش جاه
    وبدت الاغنيه ....
    وش جاه محبوبي مشى وخلاني .. مابين نيراني وبين أحزاني
    واللي يسوي سواته ماهو عاقل .. يحبني موت ويصاحب ثاني
    محبوبي .. مشى وخلاني
    خلوه على كيفه يدور غيري .. يرتاح وأرتاح من تفكيري
    مافاد لا حبي ولا تقديري .. مابيه حتى لو تعنى وجاني
    محبوبي .. مشى وخلاني
    والله شكله من البدايه خاين .. خداع مافي شي في عينه باين
    للحب والعشره أبد مو صاين .. ضحكته ويا للأسف بكاني
    محبوبي .. خلاني
    .................................................. ..............................
    رشا : لحظه جوري ودي اعرف مين تقصدين
    جوري: لا في هذي الاغنيه ماااقصد احد بس احبها احس فيها تشجيع
    رشا : اشوا احسب عندك شيء مخبيته
    جوري : هههه خبله
    الجزء السادس والثلاثون ............
    وشغلو اغنيه ورا اغنيه وكلام ورا كلام ولعب ورا لعب وفله ورا فله بس جوري ماتدري وش بتواجه
    لحد ماوصلو لشاليه وكان اخر من نزل جوري وكان فيصل واقف ورا بااب الشاليه يكلم جوري جاها فضول عشان تعرف مين يكلم فيصل ووهي برا بشارع وهو جو الشاليه ورا البااب
    فيصل : اوكي حبي اكلمك بعدين ... خلاص عاد لاتدلعين علي .. من عيوني راح احاول اكلمك ... انتبهي لنفسك باي .
    انصدمت جوري صدمه ماتوقعت من فيصل يسوي كذا وماتعرف من متى وهو كذا سالت دموعها من غير راي
    مسحت دموعها ودخل وشافت فيصل عند الباب
    جوري التفتت عليه
    فيصل : شفيك جوري تعبانه
    جوري ناظرته نظرات حقد وحركت راسها نفي ودخلت
    فيصل في نفسه "" ليش وجهه جوري تغير >وشهق > لايكون سمعت شيء بس لا مااتوقع يلا نتسلى من ورى هالمكالمات بس الحب كله لجوري ""
    انصدمت جوري من تصرفاته وفيصل لان صار فراااغ كبير في حياته وفاقد حنان زوجه فصار يحاول يعوض بالمكالمات ولايدرون وش نهايتها
    دخلت جوري وصعدت فوق عند البنات وفصخت عباتها ولثامها وطرحتها وخذت لبس وراحت تتحمم
    رشا : وجهه جوري متغير مره وش فيها
    نوف : انا لاحظت
    ساره : لامافيها شيء بس بعد الطريق وعوار الراس اكيد بيصير لها كذا
    نوف : يمكن ليش لا
    وبعد نص ساعه تقريبا طلعت جوري للغرفه وبدون أي كلمه ونشفت شعرها وبعدين اخذت الاستشوار تستشور وكانت لابسه بنطلون جينز ماسك (لويس ) وتيشيرت تركواز لحد الفخذ وشعرها مستشو ولابسه طوق مخفي وكاوتش وانتو بكرامه تركواز وساعه سواتش فضيه ونفس الشيء البنات كل وحده تحممت ولبست ولبسو عباياتهم احتياط نزلو تحت وشافو الكل مجتمع عند البحر بطاوله كبيره اجتمع الكل شباب وشياب وحريم والبنات جو وهم متلثمين عن الشباب وجلسو بالطاوله وجوري كانت حاقده على فيصل مرررررررره وماتوقعت كل هذا يطلع منه وتحاول تكره او تلعب على نفسها بكرهه لكن حبه محفور بقلبها وهو مالك كل قلبها ومو قادره تنساه او تكرهه
    جلس الكل
    فيصل رن جواله وقام يرد جوري في نفسها "" ايه بس اكيد دقت ""
    وقام فيصل لعد البحر وجلس يكلم جوري كانت تشوفه بس ماقدرت تسمعه وتناظره وهو يضحك ويستهبل بس ماتدري هذي مين او كيف توصل لها
    ورجع فيصل وجلست جوري تناظره بحقد وكأن دموعها بدت تخونها قامت قبل احد يلاحظ وددخلت جوا
    رشا : حست ان فيه شيء وقامت وراها دخلت وصعدت فوق وسمعت صوت شهاقها دخلت رشا وشافت جوري على السرير جلست قبالها وضمتها
    رشا : جوري وش فيك
    جوري : يخوووني يخووونيي
    رشا : مين اللي يخونك
    جوري : فـ يـ صـ ل يخـ وني يا رشا يخوووني
    رشا : جوري تكلمي زين
    جوري : رشا فيصل سمعته اليوم يكلم وحده
    رشا : لا فيصل مايسويها ياجوري
    جوري: بس انا متاكه لانه يقول حبي ويقول بدق عليك وهو لا قام تو كان يكلمها ولا من متى وفيصل يقوم اذا جا يكلم
    رشا : جوري ماعليك منه اذا صار اهو كذا انتي بعد لازم تصيرين مثله
    جوري : لا مستحيل اسويها
    رشا : بس انتي اسمعيني قبل انتي سوي نفسك تكلمين واحد وانا بسوي نفسي قدامه اطيح بزلاات ونوضح له وهو اكيد بيجي يصارحني في يوم من الايام انا بقوله اني اعرف حركاته واني عرفت كل شيء عنه وبقول له كل شيء
    جوري : يعني بتعترفين اني انا العب عليه مو اكلم
    رشا : لا بقول مثل مااانت تسوي كذا جوري لها حق وانت مالك شغل فيها
    جوري ضمت رشا وقالت : مالي غنا عنك يااحلى اخت بالدنيا
    رشا : لاتخلينه ينكد عليك ويلا قومي ننزل تحت
    ابتسمت جوري ونزلت مع رشا لطاوله اللي قدام البحر
    وجلسو يسولفون البنات ارسلت مسج رشا لجوري كتبت فيه ...
    جوجو قلبي بدق عليك دقه وانتي قومي واذا انتي دقيتي بقطعه وسوي نفسك تكلمين واحد اووكي
    التفتت جوري لرشا وبعد شوي سوت رشا نفس ماكتبت بالمسج
    دقت على جوري وجوري قامت ولما قامت قطعت الخط رشا
    سوت نفسها تكلم وفيصل كان شاك وفي نفس الوقت يقول لا جوري ماتسويها وماابغى ارجع شك فيها << لا يافيصل شك هذا وقتك
    ورجعت جوري وسوت نفسها ترسل مسجات وهي بس تشوف مسجات صديقاتها
    التفتت رشا عليها وقالت : اكيد تبغين مسجات حلوه وفيها اشياء حلوه
    جوري اكتمت ضحكتها وقالت : ايه بليز اللي ترسلينها لزوجك ارسليها لي ابغاها شوي
    رشا : غالي والطلب رخيص
    نوف شكت بالموضوع : وش تبغين فيها ياجوري
    جوري : هاه ايه بعدين اقولك
    وقرصتها رشا
    نوف : اااه
    وبعدين ابتسمت << هالانسانه خبله
    وجلسو يسولفون
    مشاري : بنات شرايكم نتمشى اليوم
    جوري : لامالي خلق وابي انااام
    ساره : الا يلا
    مشاري : لا دام جوري مو طالعه ماراح نطلع
    ساره : يعني احنا مو خواتك
    مشاري : لا بنات الجيران
    هدى : بنات ام طارق << تقصد جارتهم
    ساره : وع البدويه مره وحده
    جوري: تدرون انها خذت كل حسناااتكم مسكينه ام طارق هذي هههههههههه
    الكل : ههههههههه
    ام الهام : بنات روحو جيبو اغراض الشوي عشان نشوي
    وقامو البنات وجهز اشياء الشووي والخرابيط وجابوها لهم
    ورشا كل شوي تدق على جوري واذا قامت جوري قطعت الخط رشا < كل هذا تبغى تشكك فيصل
    فيصل مره شك من حركة جوري وتسوي نفسها تضحك
    وبالاخير سكرت ورجعت
    فيصل في نفسه "" معقوله جوري تسويها ايه اكيد تسويها بس هي مو قاده تستغني عنه دقيقه كل شوي يدق وتقوم ترد عليه "" << كل هذا من رشا المرجوجه
    بالاخير جلس الكل يتعشى الحريم مع بعض والرجال مع بعض وبعد ماانهو هذا اليوم صعدو فوق وشغلو كم فلم وجلسو يشوفونه وهم مبسوطين
    ويصورون بالجوالات ويستهبلون << تعرفون حركات البنات في اخر الليل انواع الهستره
    وبالاخير نامو وجوري كل نومها كوابيس واحلام بسبب فيصل وانتهى هذا اليوم اللي كله صدمات من جوري ومن فيصل كمان


    _________________

    الجـــــوري
    مشرفة منتدى عالم حواء

    عدد المساهمات: 605
    تاريخ التسجيل: 25/11/2011
    العمر: 18

    رد: الجوري وفيصل / رواية

    مُساهمة من طرف الجـــــوري في السبت مارس 24, 2012 10:24 am

    انشاء الله كمل تنزيل البارت

    بس انا اليو واااااااايــــــــــــــد

    مشغولهـ

    سوري


    _________________

    الجـــــوري
    مشرفة منتدى عالم حواء

    عدد المساهمات: 605
    تاريخ التسجيل: 25/11/2011
    العمر: 18

    رد: الجوري وفيصل / رواية

    مُساهمة من طرف الجـــــوري في الخميس مارس 29, 2012 12:01 pm

    البـــآرت ...

    اليوم اللي بعده قامو البنات كلهم واخر من قام جوري وتروشو والبسو ونزلو تحت وجلسو مع الحريم يسولفون شوي بعدين طفشو وراحو يلعبون دبابات بحريه وملو من الدبابات قالو نروح نقول لمشاري يطلعنا طلعهم مشاري لمطعم مره فخم تغدو فيه وبعدين وداهم لسوبر ماركت شرو ا شبسات وخرابيط ورجعو وهم مغيرين جو شوي وبعدين قالت جوري وهي تلبس عبايتها : بروح اشوف ابوي مين تجي معاي
    نوف : ايه يلا بروح اشوف عمي طفشت من الجلسه هنا
    رشا : وانا بروح اشوف ابوي وعمي يلا
    ووقامو لبسو عبايياتهم وتلثمو وطلعو
    دخلت اول جوري وسلمت على ابوها وعمها وكان فيصل ومشاري ونواف مو جودين
    جلست جوري جنب البنات وجلسو يسولفون مع عمانهم ويستهبلون وبعدين راحت جوريتمشي بالبحر هي ورشا ونوف دخلت وكان هذا وقت غروب الشبس صار الجو جوناان جلسو يصورن رجلينهم وايدينهم وبعدا دخلو بالبحر شوي وهم رافعيين عباياتهم طلع فيصل بيشوف الجو وشافهم يستهبلون جلس يشوفهم بعدين دخل مره ثانيه للمجلس
    رجعو يدخلون وراحو للغرفه يشوفون فلم
    وبعدين داخو ونامو ساعه ورجعو يقومون ونزلو تحت لقو العشاء موجود تعشو البنات وهم يضحكون ويستهبلون وينكتون وكانو مرا مبسوطيييين
    بعدين طلعو للبحر بعباياتهم ولثاماتهم وشافو بس الشباب برا جالسين على البحر
    لان الكل نام مابقى الا الشباب والبنات كانو بيدخلون بس مشاري قالهم : بناااااااااات تعالو
    وارجعو البنات لهم وجلسو على نفس الطاوله اللي هم فيها وجلسو ينكتون ويضحكون الا جوري وفيصل كانو خااارج التغطيه كل واحد ساهي بالثاني
    <<ليش ياجوري تظلمين فييصل
    دق جوال فيصل وفي هذي اللحظه ماقام جلس يكلم عندهم ويتغزل ويستهبل ولا سكر
    نواف : خير تغازل عيني عينك
    فيصل : حراام عليك مااعرف هالحركات بس هذي تصير اخت طارق عمرها تسع سنوات صارت كل يوم تدق تعال لنا ومدري كيف
    نواف : احلف ذاالبزر
    فيصل : ايه وانا اقول لها كلام حلو عشان تسكر
    نواف : مدري وش تحس به هالبنت
    فيصل : قلت لطارق عنها ويقول انو مو بس ناشبه فيك أي واحد يدق على البيت تزعجه
    نواف : يوووووووووووه الله يعينك
    في هذي الللحظه جوري مو مصدقه التفتت على رشا ورشا التفتت على جوري مو مصددقين شيء نهائيا
    جلست تضحك جوري بصوت عاااالي هي ورشا وكلهم التفتو عليهم
    قامت جوري وقومت معاها رشا وهم يضحكون راحو عند البحر وجلسو
    جوري: ياربيييييييييه وشلون صدقت
    رشا : هههههههههههههههههههههه لاوتقولين قال لها حبي
    جوري : ووربي قال لها حبي وقال اووكي صح انه واضح انه يسلك لها بس هههههههههههههه
    رشا التفتت عليهم وقالت لجوري : شكلهم يحشووون فينا
    جوري : ايه من قال فيصل السالفه واحنا نضحك هههههههههه
    رشا : ههههههههه وش اسوي لا الحين هو شك فيك وصار اهو بريء
    جوري : ايه صح راح عن بالي بس خلاص لاعاد تدقييين
    رشا : ههههههه مجنونه يلا امشي نروح لهم
    ارجعو جوري ورشا وجلسو
    نوف : خيييييييييير وش عندكم تضحكووون
    جوري التفتت على رشا ورشا التفتت على جوري
    رشا انفجرت ضحك : ههههههههههههههه اسألي هالخبله اللي جنبي
    نوف : مين جوري
    جوري كاتمه ضحكتها وتناظر رشا
    جوري: لا مو جوري تقصد رشا
    رشا : ياسلااااااااااااااام لا عيوني انتي
    نوف: وشو اللي انتي وهي وش السالفه
    جوري : الله يهديك يانوف نشبتتي في حلوووقنا خلاص بتعرفين بس مو الحين


    _________________

    الجـــــوري
    مشرفة منتدى عالم حواء

    عدد المساهمات: 605
    تاريخ التسجيل: 25/11/2011
    العمر: 18

    رد: الجوري وفيصل / رواية

    مُساهمة من طرف الجـــــوري في الخميس مارس 29, 2012 12:03 pm

    رشا تكتم ضحكتها : ايه والله يانوف
    نوف بكل نعومه : سوووري
    جلسو سوالف وضحك وبعدين طفشو ودخلو للشاليه وجلسو يسولفون
    بعدين دخلو الشباب وجلسو معاهم جوري كانت تناظر فيصل اللي كلما له ويرهق ويتعب وينحف وتناظر التعب اللي فيه
    دق جوال فيصل
    فيصل : اوف هذي هي البنت وش اقول لها
    رشا : اذا ماعطيتها وجهه بتسكر لكن اذا صرت معطيها وجهه ماراح تسكر وكل يوم بتتصل عليك
    فيصل رد : الو نعم
    البنت : مراحب كيفك
    فيصل : وش تبغين
    البنت : اكلمك
    فيصل :مو فاضي لك
    البنت : اوف ماتعطي وجهه ولاتغازل شعندك
    فيصل : ياقليلة الحيا هذا وانتي توك صغيره
    وسكر
    رشا : ههههههههههههههههههههههه
    جوري :رشا انسي الموضوع
    رشا : ههههههههههه مو قادره هههههههههههههههههههههههههههههههه
    جوري : هه الحمدالله والشكر
    نوف : رشا جوري وش عندكم
    رشا : ههههههههههه قولي للي جنبي هههههههههههه الخبله اههههههههاهههههههههههههه
    نوف : جوري قولي لي حمستيني
    جوري :ههههه ماعليك منها تستهبل بقولك بعدين
    رشا : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه نوف هههههههههههه تعالي معاي وبقولك ههههههههههههههه
    وطلعو نوف ورشا
    وجوري جلست متورطه مع هدى وساره
    هدى : قولي لي وش عندك
    جوري :خلو الخبله تقول لكم
    ساره : ياربيه هذي خبله وذي خبله
    نواف : خير وش عندهم هالبنات
    جوري تكتم ضحكتها
    فيصل :لاحظت كلما جاء طاري البنت ضحكو
    جوري في نفسها "" ياربيييييه يارشا بتورطيييييييييييينيييي ""
    رجعو نوف ورشا وهم فاااااطسين ضحك
    جوري : خييييييييييييير وش فيكم
    نوف : هههههههههههههههههههههههههههههه توني ادري يابنت خالي انك خبله ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    جوري احترت منهم : ليش اصلن كنت العب عليها
    نوف : ايييييييييييييه واااااااااااااااضح لا وتبكييييييييييييين كل هذا تلعببيييييييييييييييين
    فيصل حس ان الموضوع فيه ان وقال في نفسه "" ليش جوري تبكي وش عندهم ياربيييييه ""
    رشا : اااااااااااااااخ يابطنييييييييييي من الضحك
    جوري : جعل يجي يوم واضحك عليكم انتي وياها
    ودق جوال جوري
    جوري : مرااااااااااااااااحب
    ندى : ياهلا وغلا شخبارك وحشتيني يادوووبااااا
    جوري : هههههه والله تماااام انتي اللي وحشتيني
    وصار الكل يسولف وجوري تكلم ماعدا فيصل كان يسمع كلام جوري
    جوري : يالبى قلبها كفايه انها على اسمي
    وسولفت شوي بعددين سكرت

    ..........................

    رشا : طيب نص ساعه واصحيك
    جوري : اوكي
    ونامت جوري وطبعا فيصل كل شوي يدق على رشا يشوف وش اخبار جوري
    اليوم اللي بعده الرجعه للرياض قام الكل وجهزو اغراضهم وتجهزو وركبو السيارات وطبعا ماكان فيه تجمعاات مثل الرووحه
    رجعو البيت
    جوري تروشت ولبست ونامت ولما جاء المغرب صحت وجاء ابوها يكلمها بموضوع فيصل
    ابوالهام : جوري وش قلتي عن فيصل
    جوري نزلت راسها ::صدقني يايبا انا مااحبه
    ابوالهام : والهبوط اللي جاك والنحف وطاريه كلما جاء انقلب وجهك الوان هذا كله وشو ماتحبينه جوري انتي ماتعاندين الانفسك فيصل يحبك وانتي تحبينه خلاص اذا تبين رضاي ارجعي له
    جوري نزلت راسه : طول عمري ادور رضاك
    ابوالهام : يعني
    جوري تهز راسها : موافقه
    ابوالهام : مبروك يابنيتي
    جوري هزت راسها : عن اذنك
    صعدت فوق وحست انها مبسوطه وضايق صدرها في نفس الوقت دخلت الغرفه ونزلت دموووعها
    ونروح نشوف فييصل
    كلم عليه ابو الهام
    ابوالهام : اهلين يافيصل وشلونك ؟
    فيصل : هلا والله بعمي والله بخير الله يسلمك انت وش اخبارك؟
    ابوالهام : انا بخير يافيصل جوري وافقت ترجع لك
    فيصل : اييييييييييييش ؟
    ابوالهام : اللي سمعته
    فيصل : احلف ياعمي
    ابوالهام : هاه منتاب صاحي
    فيصل : خلاص ياعمي بكرا ابجيكم خلاص
    ابوالهام : خلاص انشاءالله .
    فيصل : يلا فمان الله
    ابوالهام : فمان الله
    وسكر
    ملخص الاحداث ............
    وطبعا وصل الخبر لكل العائله ويوم رجووع جوري لفيصل
    جوريي لبست بنطلو جنز ماسك وبلوزا توب حمرا شيفون لحد الفخذ وشعرها مجعد ولابسه طوق احمر ووانتو بكرامه كعب مو قصير لونه احمر
    جاء فيصل وكان بالمجلس نزلت له جوري ودخلت عليه وهو طبعا انهبل عليها وبعدين راح هو ياها لفندق وجلسو بالفندق يومين وراحو لبيتهم اللي هو بيت ابو فيصل وطبعا رشا كانت في بي زوجها جلسو كلهم مع بعض اهل فيصل وجوري وفيصل بعدين استاذنو وراحو فوق ينامون واليوم اللي بعده راحت جوري لاهلها
    وفيصل معاها وجلسو مع بعض سوالف وضحك وبليل جاء فيصل ياخذ جوري ومر بها المقهى تقهوو ودارو شوي ورجعو لبيت ابو فيصل
    ونامو
    ومرت الايام وهذي حالة جوري وفيصل سمن على عسل رشا وزوجها سمن على عسل نوف وزوجها سمن على عسل والكل كان مبسووط
    وبعد مرور ست 6 شهور من الاحداث من الاحداااث ...
    نوو يروحون للبر
    ابوالهام مع ام الهام في سياره وجوري وفيصل في سياره والهام وفهد وعيالهم في سياره رشا وزوجها في سياره ونوف وزوجها في سياره وام فيصل وابو فيصل في سياره وام نواف ونواف وعبداللرحمن في سياره ويارا وزوجها وعيالها في سياره
    وصلو البر والكل اتجه لخيمته
    وطبعا رشا حامل في الشهر 4 ونوف حامل في الشهر 2
    في خيمة الحريم ....
    البنات يسولفون والحريم من جهه ثانيه يسولفون
    رشا : بنات يلا نمشي
    جوري : يلا بس بتتعبون
    نوف : انا عن نفسي ماراح امشي بروح انام شوي
    رشا : اوكي براحتك
    وراحو جوري ورشا يمشون
    جوري : غريبه نوف تنام كثير
    رشا : ايه في الشهر الاول والثاني والثالث كذا ماودك تاكلين شيء وتبغين بس تنامين ولا ودك تتحركين
    جوري : يوه الله يصبركم
    رشا : آآآمين
    وجلسو يسولفون شوي وبعدين دخلو للخيمه
    وسولفو مع الحريم وضحك وفله مرره


    _________________

    الجـــــوري
    مشرفة منتدى عالم حواء

    عدد المساهمات: 605
    تاريخ التسجيل: 25/11/2011
    العمر: 18

    رد: الجوري وفيصل / رواية

    مُساهمة من طرف الجـــــوري في الخميس مارس 29, 2012 12:03 pm

    البارت الاخيـر ...
    بعدين رجع الكل لبيته
    احداث ..
    ابو الهام شاور جوري للمره الالف ترجع لفيصل وابشركم وافقت
    عرف فيصل ان جوري وافقت وجاء لهم اليوم الثاني ياخذ جوري ورجعت جوري معاه ولله الحمد
    ....................
    فيصل وجوري الساعه12 في مقهى ستاربكس
    جلسو بالمقهى ويسولفون عن الايام اللي مرت عليهم والايام اللي بتجي بعدين على الساعه2 بليل رجعو للبيت ونامو
    اليوم الثاني
    جوري : فيصل يلاقوم
    فيصل : طيب دقيقه بس
    جوري : مرت اربعين دقيقه وانت تقول دقيقه دقيقه
    فيصل وهوو يجلس :: هاه قمت
    جوري : ههههههههه شكلك خطير
    قام فيصل واخذ ملابسه ودخل يتحمم وجوري جلست قدام المرايه تعدل الميك اب حقها
    بعدين خلص فيصل ونزلو تحت يفطرون
    ومرت الايام وجوري وفيصل سمن على عسل
    والكل مبسوط بعد مرور 9 شهور
    جوري ماصارت تاكل زين ولاتنام زين ومااحد عارف السبب
    بعد يومين
    فيصل : تبغين اوديك المستشفى
    جوري :لالا مايحتاج
    وبعد المغرب راحت جوري لبيت اهلها
    ونامت عندهم واليوم الثاني راحت للمستشفى وقالو التحليل بعد الساعه 7 العشاء بتطلع النتيجه
    الساعه 7 دقت ام الهام على المستشفى
    ام الهام : السلام عليك
    الدكتوره : وعليكم السلام
    امالهام : ابغى نتيجة جوري الـ......
    الدكتوره : انتظري شوي
    ام الهام : حاضر
    وبعد دقيقه
    الدكتوره : الف مبروك المدام جوري حامل
    ام الهام : صدق الله يبارك فيك اوكي مشكوره سلام
    طوط طوط طوط طوط
    وعرفت جوري بالخبر وفرحت مرررره
    كلم فيصل على جوري وهو ماكان عرف شيء
    جوري : اهلين
    فيصصل : هلابك وشخبارك الحين
    جوري : الحمدالله بخير وانت كيفك ؟
    فيصل : مو بخير كيف اكون بخير وانا مو عندك
    جوري : اوكي انا ابغى اليوم ارجع لبيت وعندي لك مفاجاة
    فيصل : اوكي يعني امرك
    جوري :ايه
    فيصل : اوكي انا الحين جاي
    جوري : ههههههههههه يلا باي
    فيصل :باي
    وجا فيصل وركبت جوري السياره
    فيصل : هلا والله وغلا
    جوري وهي تركب : هلا بك
    فيصل : مشتاق لك
    جوري : وانا اكثر
    ومشى فيصل وهو يقول كلام كله عسل سكتو شوي بعدين قالت جوري : فيصل انا رحت المستشفى
    فيصل : اها ووش قالو
    جوري : امم انا انا حامل
    فيصل ضغط فرامل والتفت على جوري : احلفي
    جوري : ههههههههههههه يعني بكذب
    فيصل : لا بس اقول يلا بروح اقول لاهلي
    جوري :فيصل بشووويش
    وطاااااااااااااع صدمو
    .......................................


    فيصل بعا ماصار له شيء بس جوري اغمى عليها كلم على الاسعاف وجو بسرعه ونقلوها للمستشفى
    فيصل بعد ماطلع الدكتور
    فيصل : هاه دكتور بشر
    الدكتور : هي بخير الحمدالله بس لازم ترتاح عندنا كم يوم
    فيصل :الجنين بخير وهي بخير
    الدكتور : زي الفل
    فيصل بتنهيده : مشكور دكتور ماتقصر
    الدكتور : هذا واجبنا
    وراح الدكتور ودخل فيصل عند جوري وهي نايمه
    كلم فيصل على عمه ابو الهام وقاله وددق على اهله وقالهم وبالمغرب الكل اجتمع عند جوري
    وطبعا بليل رشا ونوف بيرافقون مع جوري طبعا كانووو مبسوووطين لان جوري حامل
    بعد يومين طلعت جوري من المستشفى وراحت بيت اهلها ترتاح كم يوم
    اليوم اللي بعده قامت جوري ونزلت تحت ولقت امها وابوها وجلست معاهم وتسولف ومره مبسوطه وجت الهام العصر وجلست معاهم وسوالف ومره مبسوطين
    وصار هذا حال جوري لما كملت شهر عند اهلها بعدين رجعت لبيتها
    بعد مروور 8 شهووور
    جوري كانت في الشهر التاسع ...
    كان الكل مجتمع بالمزرعه جوري كان وجها اصفر وباين انها تعبانه
    كانو البنات جالسين يسولفون
    قامت جوري عنهم وكلمت على فيصل
    جوري : اهلين فيصل
    فيصل : هلا والله
    جوري :فيصل احس اني بولد لاتقول لاحد تعالو ودني للمستــ ...
    فيصل يقاطعها : يلا يلا بسرعه اطلعي وانا بروح اقرب السياره لقسم الحريم
    قامت جوري ودخلت الغرفه بدون لاحد يلاحظها ولبست عباتها وطلعت مع الباب الخلفي وراحت
    على طول دخلها على الاسعاف ودخلوها غرفة الولاده ام الهام فقدت جوري ورشا حاولت تصرف الموضوع
    وبعد 4 ساعات طلعت جوري من غرفه الولاده حجز لها فيصل جناح ولما نامت وارتاحت
    كلم على اهلها وقالهم وابشركم جابت ولد وسموه عبدالعزيز على اسم ابو فيصل
    والكل كان مجتمع عند جوري اليوم اللي بعده وقالت لهم كل السالفه

    وبعد مرور شهرين ...
    جوري : يعني متى بنسافر
    فيصل بنسافر بعد اسبوع
    جوري : اكيد لفرنسا
    فيصل :ايه اكيد نغير جو ونرجع مو تقولين ودي اروح لفرنسا خلاص انا اوديك فرنسا
    جوري : تسلم
    فيصل : انا كم لي من جوري الا اقول ترى عزوز بيروح معانا
    جوري : ايه اكيد
    ابو الهام وام الهام في بيتهم ودخلت عليهم جوري هي وولدها
    وجلست معاهم تسولف وتضحك معاهم وقالت لهم عن سفرها


    بعد مرور اسبوع .. حان موعد سفر جوري وفيصل وولدهم عزووز
    وسافرو لفرنسا وجلسو ششهرين وهم مره مبسوووطين


    الاحداث ..
    فيصل وجوري كوونو احلى عائله رغم الظرووف اللي حصلت لهم
    ام الهام والهام عايشين سعدين الحمدالله
    الهام عايشه سعيده الحمدالله
    ابو فيصل وام فيصل عايشين بدون مشاكل وخلافات
    رشا عايشه مع زوجها وولدها في سعاده
    نوف الحمدالله عايشه مع زوجها وبنتها
    وام نواف عايشه حياتها سعيده
    ................
    والكل عاااش مبسوووط

    النهااايه ..........



    _________________

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة أغسطس 01, 2014 9:45 am